Monday, December 12, 2005

i LuV U 9ij !

hehehe .. every body laughs at me when i say that !


بصراحة بصراحة .. احس اني اكثر انسانة تحب اهلها ! مشكلة
اطار الاهل يمتد الى ابعد شخص .. بس انا صج صج احبهم
بيتنا مثلا .. مثالي لاقصى حد .. بعيوني اكيد .. ما اتخيل اني اشيل شي فيه أو اغيره .. الا حرص امي الزايد على النظام
يعني وصلنا الى مرحلة .. طماشة .. مسرحية يومية .. مشاهد درامية و كوميدية لييييييين قبل .. ناس تبجي وناس تضحك
احلى شي .. تقعد بالصالة .. و تمر عليك احداث جدا مضحكة اذا كنت انسان ايجابي .. و جدا عسيرة اذا كنت بمكان امي بعد عمري ..
كل واحد من الرعية له ملكوته الخاص المميز و المتفرد .. عالم اخر .. مزاج مختلف ..
شخصيات عجيبة ..
حمد .. مفكر .. يمشي على مقولة انا و من بعدي الاخرين ..احلى ابتسامة بالدنيا .. يحبني بس يكابر ههههه
ناصر .. خفة طينة ..حنان.. رجولة مبكرة جدا ..على قلبي لو شنو .. يعني احسه سندي بالدنيا
فواز .. ماخذ القلب .. مهما يسوي .. انسان مينون .. حدوده الفضاء..اقول حق امي مبدع تقولي قصي على روحج هههه
براك .. عبقري .. له مستقبل .. لكن .. احساس مزمن بانه مهضوم الحقوق ..عنده قدرة على الاستفزاز مو طبيعية
ديمة .. ههههههه .. فنتق الفناتق .. تخيل طفلة .. بلسان إمرأة .. كل شي منها حلو .. فيها حناااان عجيب
رغم كل هالمواصفات المتنافرة نوعا ما .. الا ان المستقبل ان شالله راح يكشف عن اروع أخوة بالدنيا ..
اذا مو بالطيب .. هههه غصبن عليهم ..
اختهم الكبيرة .. و متحملة سخافاتهم كلها .. يحق لي
و ترى هذي عقدة..اي اعترف انها فيني .. تسمى .. استحلال الاخوان الاصغر ..
a7la eNG

1 comment:

Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on! » » »