Monday, August 28, 2006

anaaaa yeeeT ..

and iam back ..
Missed me haa ??!! ;D

----

i was planning to write the previous two lines .. but then .. u know tek tak tok ..
the story is told by itself .. i have no control on my thoughts ..

starting with my friend leaving to Mali..

----

No real men !!
----
بعد ان قضت يومين معي .. افترقنا لنستعد .. هي الى وجهتها .. و انا الى الجمعية لاحضار ماجلة امي ههههههه
اتفقنا .. ان اوصلها الى المطار .. و تم ذلك .. الا ان موظف الكاونتر .. تآمر عليها .. و سكر الكاونتر قبل 45 دقيقة
!!
دخل ربعه اللي يبيهم .. فوق ال 25 شخص .. و رفض كل الرفض انها تدخل
!!
اغلب الظن .. ان الريال توفى .. من الدعاوي اللي يتله .. لكن يستاهل .. عمله غير شريف البته
;P
ان كنت تتساءل .. لماذا قصتي بعنوان " نووو ريييييييل مين " اقول ان ما حدث ذلك اليوم أكد لي هذه الفكرة
اقترح .. انشاء جمعية .. عملها يختص بابتكار " شفرة " خاصة .. كحة عطسة اي شي
بين البنات و الشباب .. عشان محد يأذي الناس اللي بحالها و محترمة روحها .. اوكي ؟
انطر صديقتي .. تدخل اغراضها .. و انا مع خواتها بستار بكس .. الا جليل الحيا .. ابيييه والله صج عيب
يعني ما عليه مالها سالفة القصة .. بس انا اصلا مالي شغل بالناس .. فا يوصل معاي الى مرحلة اني اتضايق وااااايد
معناته شي اللي صار !! و لاني ما ابي اعطيه اهمية التافه هذا اللي اغير مكاني على شانه .. طلبت مرة ثانية
عشان اييب لي شكر و اقعد اجابل الطوووووووووووووووووووفة ابرك الف مرة من الوضع اللي مسويه ريال شكبره
هذا واحد .. الثاني عاد كان خبر و تحقيق بجريدة و ما صدقت انا .. لين صار لي
و احنا طالعين من المطار .. بخفي حنين لانه اللي المفروض يسافرون .. ردوا معاي ههههههه
الا السيارة تهتز !! و انا اتحلطم .. هذي شوارع بالله ؟؟ يعني عيزانين عن صيانة سنعة مثل العالم ؟؟
شوي الا ريحة حرق ؟
وقفت بحارة الامان .. ما ادري الطوارئ ما ادري الناس اللي تشخط فيها و تحذف علينا احنا الملتزمين حصى و صخر
الا التاير ماكوووووووووو .. كان فيه .. و ذااااااااااااااااااااااااااااااااااب
ادق على اخوي .. الا مغلق !! اييي أذان المغرب .. ننطر ما ورانا شي
معانا اختها الصغيرة .. نشف لوون ويهها .. فا تحولت الى مقدمة برامج اطفال .. و مطربة
اهيا غناوي .. اهيا صفقة .. تصفير .. سويت لها احتفال بمناسبة البنجر .. اشوه قامت تضحك و حست بالامان
حصلت اخوي .. طلعوا لنا .. و ضاعوا الف مرة .. و السايق فجأة صار ما يفهم .. المهم .. يتنا دورية
انا فتحت الدريشة .. حرصت ان الحوار يكون قصير و مقتضب .. ما ادري ياني هالاحساس ان مو خوش شرطي
قام المليح .. يتبهلل .. ليه تسوقين و ما تعرفين تصلحين التاير ؟؟
انا : اي صاج انا الغلطانة
و على هالملاقة .. قعد الأملح .. ما ادري شكثر .. انا ما قمت أرد .. و رفيجتي زين ما تزاردت معاه
راح و رجع .. و لي الحين انتوا اهني .. ؟؟
و راح و رد .. و راح و رد .. ارتفع ضغطي .. يعني اثنين ما يستحون بيوم واحد .. لا بظرف ساعة ؟
اخرتها .. قال انا عندي حادث .. دقي علي اذا ما دل المكان
لا مشكور ما يحتاي كاهم على وصول .. و اشيل التلفون ادق على اخوي .. ابتلشت رفيجتي فيه
ابيه .. مجرد اني اذكر الموقف .. حسيت بالمرض و الاشمئزاز .. و لا فطنت اخذ رقم الدورية الا لما وصلت البيت
!!!!!!!!!!!
sorry if u felt sick .. we truly need to have the code i suggested
don't u think ??
غدا .. يبدي البوح .. و كلي شوق
عاد الله يعينكم علي
لووووووووول

8 comments:

Utmost-y said...

7amdilla 3ala elsalammaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
engyy walaht 3laiiiiiiiiiiiiiiichh
taw manawarraat elQ8 ;**********
haa shloon elsafraa estanstayy? details plz plz ;P
abe a3ref kil shay mn el6ayara lai el6ayara :p
walla walhana 3ala swallfiich o qe9a9ich el3ajeebba ;P
cant wait till tom :D

Anonymous said...

حمدلله على السلامة

:)

Nora said...

utmost
------
;*****************
ya b3d 3umreee me 2 wallah ..
el.q8 emnawraa feech bs maybe kan nage9 elnoor hehe 3ad yatkum elkahrbaaa m3aaaaay ;D

afaa 3laaich .. 7ataa gabel el6ayaraaaaaaaa ;PppPp

tara u r specail to me i dont know why !? hehehe cuz u really are ;D




bin3li
------
ooolaaaaaaaalaaaaaaaaaaaaaaaa
what a nice surprise :D

esaalem galbek mn elshaar shukraaaaaaaaaaaaaaaaaan :)

Fuzzy said...

حمدالله عالسلامة...

المفروض مشتكين على اللي بالكاونتر عند هيئة الطيران المدني يسنعونه شوي

Unknown said...

اول تدرين شنو عمرج طوييييييييييييييييييييييييييييييييل
اليوم قاعد افكر قاعد اقول جنها طولت وعندى مشكلة معاج ما ادرى ليش رابطج فى باسكن روبنز كل ما اشترى منه اتذكرى احلى انجنير :)

على العموم عودا حميدا والكيمياء راح تبدى ;)

يالله ناطر سوالفج
ولما يصير تبنجر سيارتج اتصلى على اخوج الثانى مشارى :P

راح ادزلج جباتى وجبن كلاص على ما احد ايى يسويلج اياه

Nescafé said...

الحمدلله على السلااااامه
صج صج فاقدينج وفاقدين سوالفج

انا مع
utmost
راح ننطر التفاااصيل والسوالف :>

QiYaDiYa said...

الحمدلله على السلاااامة ..
نورت الكويت ;)

صج صج من قلب فقدناج ..

و ناطرين سوالفج الي ما تنمل ;)

Nora said...

fuzzy
-----
الله يسلم عمرك شكرااا

اي راحوا اخوانها من باجر معاها علموهم شغل الله بس ما ادري شنو صار






mishari
-------
hehehehe .. wansaaaaaaaaaaa
لاني احب الميلك شيك مالهم مرة مسولفة عن اللي بالكلية عندنا
;D that's why !

عيل انا كل ما اروح مال السرة اذكرك ههههه والله ماله انطع من كليتنا
!

it never sTops to start now ;)

يا بختي فيك والله .. جباتي سادة ما احط فيها شي .. شفت شلون اقتصادية انا



nescafe
-------
الله يسلمج مشكورة
;****
حبيبتي والله ما تفقدين غالي
عادي انتي بالذات كل يوم اصبح بعلبج
عشق امي الازلي النسكافيه ههههه





qiyadiya
--------
يا هلا يا هلا بام غطة الغطاغيط

الله يسلم قلبج و عمرج

منورة فيكم واااي احبكم والله
:******

انا اكثر قمت اسولف معاكم جني مينونة
الله ستر على عقلي ههههه

كلج ذووووق من طيبج يا اختي الحلوة
;)