Tuesday, April 17, 2007

mY h@pPy pL@ces .. :')

لكل شخص طريقة .. و سلك و اسلوب
أصارع رغبتي في اطلاق الاحكام و تقييم البشر من حولي
أحيانا أصرعها .. و أحيانا أخرى .. تصرعني
هذا الصراع السلمي .. طور حس الملاحظة القوية .. لتصرفات الاخرين
ليس لنقدهم .. لكن .. ان تكون شاهد عيان .. او مطلع على قصة .. سالفة
توفر عليك مواقف صعبة .. و تحقق خبرة متقدمة على الموقف نفسه ان حصل لك
المهم .. ان ملاحظة الغير .. أفضلها ان تكون سرية
.. اي ان احتفظ برأيي لنفسي في الغالب
و اعترف ..اكره نفسي .. حين تناسق في غيبة شخص
.. و عادة ما تبدأ الحفلة برأي احدهم فيه
مقدمة .. لا تقدم الموضوع
.. الا انه طويل .. اهديه لنفسي .. لانها مجهدة جدا
و هذه طريقة بعض الناس
.. الأكيد انني منهم .. في التعامل مع الهم .. و التعب النفسي
ملينا من التحلطم و الشكوى ... لذلك
i need to creat my HAPPY LAND .. and GO there ..
Cant settle with a happy place .. I NEED MORE ..
here goes ...
سأذكر .. كل لحظة جميلة .. سعيدة .. اي لحظة حفرت لنفسها مكانا في ذاكرتي
:)
نهاية العطلة الصيفية الماضية .. موعد السفر .. في الصباح الباكر
سنعود الى الكويت .. يا حلو الكويت واللي فيها
لكن .. وداع المكان هذا ... يضيق الخلق
احتفالا باخر ليلة .. أجرنا .. اممم شلون اكتبها
دراجة هوائية
!!
doesn't sound fun !!
امي .. انا .. و اخي .. بحيرة كبيرة .. قررنا ان نلفها كاملة
!!
ما كان من صجنااااااااااااااااااااااا
اول ما هااا .. شدينا الحيل .. و انطلقنا .. رذرذ علينا مطر عجيب
طبعا انا .. انفصلت عن العالم .. عالمكم انتوا .. رحت مالي بروحي
جهاد الوالدة .. و تبديل ادوار .. و توقف للتصوير
لم ينقص من روعة تلك اللحظات .. وانا تحت المطر الناعم شيئا
:)
قلت .. ان البحيرة كبيرة ؟
و اخوي .. راسه و الف سيف يكملها
:/
نكسر بخاطره ؟؟
اووف اووف اللي ينزل كل جم يوم .. يقط الملابس بالغسالة و ينطر
اللي .. رايح راد .. على السيارة اييب جياااس ناسينهم
؟!
طير شلوة .. لالالا تأبى المرؤة
فاااا
كان له ما اراد
كانت السما .. ترذرذ .. ما ادري اذا صح الكلمة .. يعني مطر بصفة رذاذ
1
2
3
SHOWER !!!
الماما .. انعفست .. شكلا و نفسيا
الشاب اللطيف .. اندمج بوصلة قهقه .. على تعليقات امي ههههه
و انا
اغني
احم احم
ذوووبني .. ذووووووووووووووووبني
اغنية ماجدة الرومي القديمة .. بالضبط .. نفس مطر فيديو كليبها جان احد يذكره
:)
ثلاثة اشخاص .. في مساحة متحركة .. لا تزيد عن متر في متر
كلن .. يغني على ليلاه .. مع اني الوحيدة اللي خذاها الطرب
وصلنا .. بعد ما غرقنا .. اول ما دخلنا المكان
.. شالوها صفقة تشجيعا على كفاحنا المبلل
و حاشت اخوي .. هبدة من امي .. لانه شافت قواري بمظلات
;)
---------
الذكرى الثانية .. مرتبطة بمكان .. ستاربكس دبنهامز
اقوى قرارت حياتي .. اتخذتها بعد مداولة في هذا المكان بالذات
!!
أغلب مصالحتي لروحي كانت فيه
!!
لا انسى .. يوم اجتمعنا انا و استكانة
لا اذكر تفاصيل اليوم .. الا صفة ذلك الحوار العميق جدا
حديث .. ليس كغيره
وتكررت في نفس المكان احاديث اخرى .. كلها روحية بحتة
لا استطيع شرح نفسي او ما اشعر به .. الا لنفسي
لكن .. هناك .. يطول الكلام .. و يتشعب و يتحور
.. و اصل الى استنتاجاتي الخاصة
بصمت .. احيانا .. و اعلان في احيان اخرى
احبه
but ... they have to renew its furniture ..
:D
------------
أحب .. لما اقوم الصبح .. مثلا
!
او اي وقت فيه شمس .. يعني لي العصر تقريبا
;P
افتح باب الغرفة .. لأجد .. قوس قزح يملء المكان
قطع الكرستال في الثريا الكبيرة المعلقة .. تعمل كمناشير زجاجية واااااااايدة
i feel so happy ..
walk'n w touch'n the walls where the mini-rainbows are ..
--------------
In Sidney .. one summer ..
ليلة .. اخيرة في المدينة .. لم نفعل شيئا سوى التجول
شوارع عادية .. مظلمة .. ركضنا فيها جميعا
.. و تمشينا حتى المركز الرئيسي
كل شيء فيها كان مغلقا .. لكن .. لا ادري لماذا لا انسى تلك الليلة
كانت حرة .. غير محدودة .. كل شيء فيها غريب و مجهول
متعة .. خاصة .. او انهم استمتعوا كذلك
---------
صغيرة جدا .. عمري رقم وحيد
غدا .. يكون العيد السعيد
.. و العرف السائد .. ان اليوم الأول محجوز للعائلة الكبيرة
طلعة عجيبة .. لكل الصغار معا
.. بسيارة واحد .. فوق بعض مو مشكلة المهم وناسة
امي .. ما عندها الا انا .. و صبيان .. فا تخيلوا شطتها على لبس العيد
من الفركيتات .. قاموا يسمونهم كليبسات
بالضبط مثل ما صارت الكشة كيرلي هههههههه
الى .. البدلة المسكتة
قرر القائد .. ان يذهب بنا الى الجزيرة الخضرا
.. ايام عزها هذا اذا كان لها ايام عز
;D
لعبنا .. طلع من خشمنا
.. اذكر بيت الرعب .. واااي يخرعون من صج ما ادري انا كنت وايد ياهل
كل النشاطات .. صارت
القائد .. ذو شخصية رااائعة .. حيوية .. بلا حدود او قيود
جزيرة .. يعني دااار مدراااااااااها بحر
ياهلوووووه قوووقش .. تبون تسبحون ؟؟
معقولة احد بيقول لا
!!
ترى عيد .. عيد سعيد
.. امي ب كيدز ستور تلبق سبعتعش قطعة حق بدلة بنتها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشوه .. انه فطن .. و قال كل واحد يحط ملابسه اهني و يطب
!!!!!!
الصبيان سهالات .. و البنات هههه اسهل و اسهل
بعد كلنا شوورتااات و فنايل واااااااااااااي لا لا لا
سبحنا .. و عينا من الله خير .. طلعنا .. نطرنا ننشف .. لبسنا هدوم العيد
على ملحنا و كشيشنا الميبسة و ردنا بيوتنا
ابدا ما بغت امي تروح فيها .. من يقوول ؟؟
اذكر .. النطرة على اليال عشان ننشف
يوم .. مينون .. جدا
.. و عذرا اذا انخدش حياء احد و الا شي لا سمح الله
صج سباحة اختلاط .. بس لبس شرعي على العمر ذيج السنة
;Pp
-----
واااي .. صرت احسن الحين الحمدالله .. مع انه طرت علي ايام وايد
بس .. يوم اني وصلت حق الطفولة البعيدة ههههه .. يعني وصلت خير
الي وصل لي اهني .. اقول له شكرا
رد علي عفوا عشان اعرف المجاهد من غيره
;D

20 comments:

Q8LoVeR said...

ها لي الحين تقرين كتب تفسير الشخصيات
وتحليلين الشخصيات من تصرفاتها
;p
حبيت ألقي التحيه
عذرا يمكن تكونين تخرجتي الحين وماباركت لج
ويمكن لي الحين فلج من دعاء بالتوفيق والسداد
سواء تخرتجي ولا لا

ikhalifa said...

عفواً
عفواً
عفواً

ثلاث مرات لأني صج جاهدت

شو يعني هبدة؟

Nora said...

Q8lover
-------
@@
ما شالله هذا انت
:D

اخر كورس ان شالله
بس ارضى تقولي مهندسة عادي
;)

ما احب اقرا كتب عن شخصيات
بس احب اتفلسف على نفسي و يعني اجتهادات خاصة يالله من فضلك
:)))

انت اللي ما ندري تخرجت والا ؟






Bin3li
------
اصلا انا متوقعتك انت بالذات
فيك نضال و كفاح الأمة
:D

هبدة اي طاااااااخ
كفخة بالعربي المفصح
ضربته ضربة قوية من الغيظ حيث ان الاخ طلع فهيم و اختار اللي ما فيها مظلة ههههه

اشرح اكثر ؟

TReSTeN said...

الجهاد سمة من اهم السمات في شخصيتي وخصوصا الجهاد لصعب ولكن الجهاد في التنقل بين ذكريات طفولتك كان ممتع جدا لانه يعيدنا الى الزمن الجميل الذي نفتقده بشدة وبالنسبة لتحليل الشخصيان انا اعتبر نفسي من اكثر الناس قياما بتحليل الاخر خصوصا التحليل النفسي العميق والدقيق لانني لدي موهبة في معرفة الاخرين لوووووول
اعتقد بهذا الشيء خصوصا الاشخاص الذين لا ااعرفهم احاول تحليل شخصياتهم من افعالهم الاولى لووووول استمتع بهذا الشيء

QiYaDiYa said...

موقف الطفولة ابداااااااع ;p

ايام الجزيرة الخضرا ابدااع ..

نفس الحالة بالعيد ..
امي مشتططططة البنت الوحيدة ..
يعني تبي تكشخني ..

انا كنت حيل هادية ما اضايقها اني اعفس عمري ولا شي ..

بس مره رحنا الجزيرة الخضرا ..
اذكر بعد كنت برابعة ابتدائي و قعدت العب نقازيات بهدوم العيد !!
و تعرفت على بنات و لعبت معاهم لانه اخواني اكشتوا فيني ;p

لا يكون تعرفت عليج و لعبت معاج ؟؟ ;p

بس الطامة الكبرى انه نفنوفي انشق بعد اللعب ;p


احب الذكريات حيييل ..
احس اهي البانزين وقت الشدة ..

و ان شاء الله دوم مستانسه ;*

Nora said...

TReSTeN
-------
الحين .. شنو ضماني انك قريته لي النهاية
!!

ما قلت عفوا
;)

السمة اللي استشفيتها من قراءتي لكلماتك

نهوض قوي و عودة للحياة بتحدي

عاد ليش و شلون و متى
احس الايام ياية ان شالله و راح استشف و اقولك
:)

انا كنت اعاند نفسي و اقول الانطباع الاول ماله اهمية .. مع الحياة عرفت انه اهوا اساااااااااااااااس

انا جهادي اني ما احكم على الناس
i hate to judge others
بس اسويها الحين بيني و بين نفسي غالبا

و بيني و بينك .. تحليل الاشياء
هندسة
;D
ما ادري ليش قاعدة اقرقر بس ردك فتح افاق الظاهر
:))







QiYaDiYa
---------
;*

كلنا كاسرين بأمهاتنا وعليه عليهم

انا كنت احافظ على كل شي فيني

بس يا ربي يهال و بحر و قال سبحوا

ارده ؟؟ ما طرى علينا لا لبس و لا شووشة
;Pp

شوفاي .. ماني قايلة ما العب مع بنات
;D
بس احس يجوووز
hehe waaay imagine it !

انشق !! اوووه لا لا
انا رقيقة عيل هاهاها

yup .. they'r my happy place !
i cant even talk about what iam through ! that bad yea :/

so .. luv to share it w plz ed3eely
:* i dunno why i'm ask'n u that !! cuz u r a good girl i know for sure :)

TReSTeN said...

ممكن اقول عفوا وانا اكون قريت اخر سطر بس ولكن الدليل على المجاهدين هو تناولهم لكافة افكار المقال عموما من ناحية ان تحليل الاخرين هندسة فانا اؤيد بشدة هذه المقولة ويمكن نحن نمتلك هذه الصفة لاننا نعمل ضمن هذا المجال ربما ولكن انا احس ان هذا الشي مرتبط بعلم النفسي الفلسفي الي انا اعتبره من اهم العلوم امتاعا واشباعا لي رغباتي النفسية

7osen said...

اعجبني جدا كلامج بالبدايه

وطريقة شرحج للحالات والمشاعر الانسانيه جدا جميله وممتعه


عندي سؤال

انا اقرا ذكريات طفولتج واشعر اني مستمتع ومبتسم
شنو تفسير هذا الشعور

مادري

بوست جميل

Kuw_Son said...

أول شي عفوا
:P

والله جهاد على ما وصلت الكلمة الأخيرة .. جريدة مو بوست
:P

الله يديم أيامج السعيدة و تستانسين في عمرج كله

بارك الله في أوقاتكم ..

ReLaaaX said...

العفووووو ولووو ماسوينا شي ;p







واااااااااااااي ياااااااااااحلوج ويا حلو طفوووولتج






وختي حلاتها ;)





بعدين انا ليلحين اقول فركيته وفيه فرق بينها وبين الكلبسه



الفركيته اللي تطبق اما الكلبسه اللي تقضب .. عرفتي الفرق :p






ساااااالفة القواري ترى وناسـه :))))



ترى السفر غييير --> يعني قايله شي ;p





اممممم ياحلو استكانه ويا حلو سوالفها .. وييييييييينها مو قلتو ردت ؟ والا آنه حلمانه ؟





:)

qesat_5ayal said...

عفوان كثيران
:)


تحليل الشخصيات يحوشنا واايد
لكن الافضلل هو الاحتفاظ بالنتائج لانفسنا

.
.

المطر
القواري
البحر
النفانيف
ولبس السباحة


احلى ذكريات

Nora said...

TReSTeN
-------
Dont be mad ! i was kidd'n :/

نزعة التحليل هندسية بلا شك

و الهندسة لها علاقة بعلم النفس
;)






7osen
-----
بعض مما عندكم والله
:)

اممممم
يمكن انتقل شعوري و انا اكتب
لك .. وهذا طبيعي نظرا لحساسيتك الراقية

:)))





Kuw_Son
-------
hehehe ..
ما شفت عيل بوستاتي قبل مو جرايد
الا معلقاااااااااااااااات
;D

الله يسلمك و كل من تحب
امين
:)





ReLaaax
-------
LoOOOOoL
;* merci

اي اقدر اقول عن تعريفج انه تقني و دقيق

بس الحين .. اندثرت كلمة فركيتة
على الاقل عندنا .. كل شي يتسكر و يقول
teck ..
صار كلبسة
;D

اي والله غير يا يمن يطيرني هناك في اللحظة و التو
انا اصلا من يضيق خلقي طليت بصور السفر

انا عرفت سرج .. اذا ابيج تعلقين اهني ما علي الا ان اطري اسم استكانة
;P

yea she's suposed to be back !






Qesat_5ayal
-----------
تسلــمــيــن
:))

انا مني و فيني
ما يحوشني يعني .. متأصل الله يسلمج

و تصير عفوية .. والا شلون نتعامل مع الناس
!!
على حسب شخصياتهم .. بس انا عاد اغوص و اربط و و و .. شي يونس والله

و الاهم يكون سري للغاية
:)

فعلا .. احلى الذكريات و اقواها تأثير

3ateeja said...

من كثر ما قريت بكتب تحليل الشخصيات صرت على طول اسمي الشخصيات بمجرد معرفه ثلاث ردود افعال لها يعني ما قمت اتعب روحي وايد .... لكن الحمداله طريقة التعامل تكون سهله
كثفي القرائه
وانتي بتنحل عندج السالفه
واذا خرتيها يا وخيتي قولي دعاء ختم المجلس
ترى للأسف كلنا نحش
ولكن صاحب نصيب الاسد هو الشراره الاولى
الواحد اللي يقول بالديوانيه ... تدرون شفت فلان سكران بالبحرين ....وتبدي الديوانيه اتكلم بفلان
والمصيبه اذا طلع امشبه
او المره اللي تقول شفتوا فلانه شلابسه بعرس بيت فلان ويبدي المقعد بالاشتعال شيء فشيء ..
وانا الصيف اللي طاف لما افتح الدريشه كنت مثلج اشوف قوس غبارطوبهزح
هذا قوس كويتي حلليليه الى عوامله الاوليه
موجني قرقت واااايد
لول

sologa-bologa said...

عفوا

:)

وأتفق معاكم

لازم يغيرون أثاثهم ستاربكس دبنهامز
نص الكراسي عليها قهوة وموكا وما أدري شنو

زائد إنها مو مريحة وايد

:))


ودمتم بحب وود
مع أغاني ماجدة الرومي والمطر
:)

نون النساء said...

قوة

@@
شووونج
شخبااارج انجوو
عساااج طيبة

<<<<< وحدة مسوية جريمة وتبي ترقع

شنو مادري


بعدين ذوبنييي ذوبنيييييييي
مطر هنوود مو رذاذ
:/

على جذي حصلتي تنقيعه محترمة هههههههههه


اتصدقين موضوعج خلاني احاول احصر الأماكن اللي احس فيها بالراحة

مالقيت

:/

بس وايد ارتاح لما اكون جدام بحر

وارتاح جدا جدا بجو معين

جو المطر والغيم
ما تتخيلين اشكثر اكون ايجااااااااااااااابية

ههههههههههههه


وناسة طلعتي من محبين ماجدة
:P

نون النساء said...

ستوب ستوب ستوب

اتذكرت الجزيرة الخضراء


اكو هذا المبنى والله مادري شنو اهوه
يصعدونه فوق..

مدور

؟؟
جنه مدور
@@

ناسية ناسية

بس امبله الجزيرة الخضراء كان لها ايام عز افاا عليييييييييييييج

Cr8ivia said...

hehehe i really enjoyed reading ur memos !

Nora said...

3ateeja
-------
اهلين
:*

شكلج ما فهمتي علي .. عموما قراءاتي بعيدة عن هالمواضيع .. احلل بالفطرة الخاصة فيني .. بلا اي قاعدة
:))

صح كلامج اييييييييييييي
بس يا ربي ليش لازم نزيد على الحجي
من قال انه مسابقة
!

انا ابي اوصل مرحلة ما اتكلم فيها عن احد غايب .. و اسكت اللي يبي يتكلم بعد
:/

اذا هذي القرقة فاا هلا و مرحبا
;*






Sologa-Bologa
-------------
:)

طلعت من روادها
;D
ذااااايبة قنفاتهم
و تحت مستوى الدرايش يعني منظر حلو بس عوار رقبة
!
تسلم .. و نشفت الدنيا خلاص أملي تمطر
!






نون النساء
-----------
hehehehe ..

جريمة
!

وي وي وي طفى .. جرمي لين تقولين بس
كل شي منج حلووو
:*

اي .. مطر شامبوووو و صابون

تنقيعة ما بعدها تنقيعة

اقولج وصلنا الناس منخشة قاموا يصفقون لنا ههههه صرنا ابطال
:D


eeeeeeeeeeeeh ..
في احلى من البحر .. بس لا يكون خابط

تصدقين يوم كنت صغيرة .. ابجي اذا ما في شمس
!
الحين عشتوا يعني ذابحتني الرومانسية قمت احبه
;D

ايييييييييييييييييييي
و انا عم بحلم
;****

الجزيرة الخضرااا امممممم
مي دونت نوو مي سوري
فووورقيت اتس لووك
!!
خبري فيها من ذيج السنة كنت بالابتدائي
:(
تبين ننظم رحلة لها ما عندي مانع
;D







Cr8ivia
--------
Glad u liked it ;)

david santos said...

Thanks fot you work and have a good weekend


اشكركم عمل جيدة ونهاية الاسبوع

78o8eYa said...

عفواً
يا أحلى أنجي
:*

..

أضحك الله سنج
;pP~

ذكريات طفولة ولا أروع
كل موقف أحلى من الثاني ، وأهم شي هبدة الوالدة للأخ العبقري
:)))

ذكرتيني بـ بدايع طفولتي البريئه
:))

بس ما راح أعلم ، لا تحاولين
;P


بالنسبة لإستفسار عزيزتي نون النساء حول المبنى المرتز على ضفاف البحيرة في الجزيرة الخضراء

أأكد على عراقة هذا المبنى اللي يحتوي على بلكونه يتيمه تتيح لك رؤية منظر من علو لا يسمن ولا يغني من جوع ، بعد ما يطيح حيلك و تتكسر ريولك من صعدة دري ما يخلص
..

بس هالمبنى ليما ألحين موجود ؟

آنا أوافق على رحلة للجزيرة الخضراء
لاستعادة ذكريات الطفولة
;)
ضروري نعيد اكتشاف هالمكان