Saturday, October 11, 2008

let's BREATH ..


يقف عند حافة حادة .. تراودك نفسك لدفعه .. ولا تفعلها
لطفاء .. كرماء .. لكن
اه ما اصعبها من لكن

متطلبون !! متطلبون متعبون .. استنزاف متوالي مستمر بطول و عرض العلاقة
تحبهم .. لا نختلف .. لكن
اه كم بت اخاف من لكن هذه

هل تستمع لشهقات روحك .. تستجدي بالشهقة تلو الشهقة .. جزيئات الهواء كي لا تختنق

الانسان المتطلب .. خانق بكل ما تعنيه الكلمة
العلاقة المتطلبة .. ميتة لا محالة بعد شهيق طويل .. لن يكفي للاستمرار الحياة

هناك من يحد عقله بحدود جامدة جافة .. لن تتمدد يوما ما .. لانها ان فعلت .. ستنكسر
يرديك انت .. يا ايها الغصن الأخضر المرن


.. أن تستطيل .. و تقصر .. ان تزهر له زهرة جميلة


.. تفوح مسكا يوما .. و ياسمينا يوما اخر .. تتبرعم ذات نهار .. و تثمر في غيره

تكسر الغضن ان احتاج ان تكسره

شخصية .. مقفلة .. بالعامي الفريد .. و لا تدري انها قفل كبير عملاق


.. يتضخم بامتصاص عفويتنا نحن .. الطرف الاخر من العلاقة

و ان كان متطلب مبتدئ .. فاحذره .. سيتأفف من كل مكان تقصده معه
اما ازعاج .. او حر

و يعلق على كل ما هو عادي ... بطريقة شرسة عنيفة
.. حتى تكره حياتك في هذه اللحظة


.. لان هذا الشيء العادي جدا .. وجد فيها


.. و المتطلب الجميل يصحبك .. يصحبك نحو السواد .. نحو التعاسة اللحظية


.. و التي ان قبلت بها .. فكأنك بدأت بتركيب اول قطعة من


puzzle


قبيحة جدا


تتراكم القطع في نظرتك للأشياء من ابسطها لأعقدها

تصل بعدها لمرحلة .. لا تفكر فيها الا بشعوره .. براحته


.. هل سيندمج بالمحيط هذا ؟ هل سيستمتع بوقته هنا ؟

هذه بداية المتطلب في مستوى أول .. و يرتقي بك .. لمستوى اخر .. و اخر
و انت يا مسكين .. تشعر بالضغط العالي يكاد يفجر رئتيك


.. و اختناق ملازم لرؤيته


لن تعرف العلاقة العجيبة بين الاعراض المرضية و بين ملاقاته الا بعد اول شهقة جبارة مجلجلة

تبدأ بالأماكن .. و تمتد للأشخاص .. فا شخصك انت بذاتك
هل تقبل ان تُفَصِل نفسك على مقاسه كلما خطر له خاطر .. و لم يقبل منك أمر ما

ان كنت واعيا .. ستقولها ملء الفم .. كفى


! و لا للمتطلبين الممتصين لهالتي الحبيبة .. الساحبين لطاقتي السعيدة
و ان كنت نص و نص .. فعش مختنقا بارك الله في خياشيمك

.

.
هم يقتلون لحظات لن تعود .. و يفرضون اضطرابا غريبا في الأجواء

رغم محاولاتك للمقاومة .. و رد الجمال للأشياء بعد ان جردها منه

.

.

حتى ترفض هذا القتل و ذلك التوتر .. وصيتي

شـهـــــــــــــــيق .. زفـــــــــيــر


.
.
اكتبه .. بكل اناقة .. بعد ان تلونت اظافري بلون احمر فاقع عجيب


.. شوقني للكتابة .. فقط لكي اراه .. لونا يتحرك
;P

10 comments:

Purplecious said...

قريت بوستج و سوري بس ما فهمت ولا كلمة.. قاعدة أسمع أم كلثوم و ماخذني الطرب

يا حياتي انا كلي حيرة.. و نـــــار .. و غيرة.. و شوقي ليك
نفسي أهرب من عذابي نفسي أرتاح بين ايديك

@@
أشوف لون صبغج؟ نفس اللون اللي أنا حاطته حده يشوق
ههههههه

أنا ودي أعزف على بيانو يطلع شكله أحلى و أحلى
;)

نون النساء said...

العلاقة المتطلبة .. ميتة لا محالة بعد شهيق طويل .. لن يكفي للاستمرار الحياة


^
^
ان الواحد يفقد شعور العطاء من نفسه
شي يدعو الى نهاية أي شيء..

تفكيييييييييرج صحيح في هالنقطة
:)


وعلاجها كلمة لأ
لأنها وعن تجربة كلمة صعب انها تنقال

لعدة اسباب
إما نوع القرابة
اما نوع العلاقة
إما الشخص المتطلب يكون بمركز قوة تجبرك


واهو شي يمتص الراااحة يا انجوووووو
انا اقوووولج
ومشاعر سودة تتكون بقلبج مثل الغيوم
شحال المطر اللي ينزل منها عاد






.
.


مت ضحك يوم وصلت اخر شي

اتصدقين نفس الشعور لما اكتشفت ان عندي اظافر واقدر اصبغهم

كل شوي امد ايدي واطالعهم
واذا بتحجى يعني لازم احركها

يا نااس شووفووو سبغةازاااافريييييي

:P


جربي لون اللون الوردي المايل للفوشي
انا اسميه صبغة باربي
بتصير ايدج باربيه

:P

>__<

وهذا اخر كلامي
ترا حدي عليمية بهالسوالف
ولاااااهي

Anonymous said...

أبغي صور شخصية 4 في 6 لكل ظفر

:P

الزين said...

هالنوعية من البشر قريت عنهم كتاب اسمه
Emotional vampires

يستهلكونج ويستهلكون عواطفج وطاقتج ووقتج

ناس مثل الطفيليات
متعبه هي صحبتهم
رضاهم مستحيل
وهم شطار بكسر الآخرين
وتحطيم ثقتهم بكل شي

قربج منهم يهلك كل بصيص ضوء يقترب منج
وبعدج عنهم مكسب لج

متعبين إلى حد الألم
متعبين حتى لنفسهم
فيهم شوية غيرة
على شوية انانية
مكس غريب
والمشكله انهم يستمتعون بخنق الآخرين
يعلمون بحجم الألم اللي يسببونه
ويكملون
لسبب بسيط
أنهم يقتاتون على المشاعر السلبية

اللي مثلهم
وخري عنهم
ولا تلتفتين وراج
ما يستاهلون
وعمرهم ماراح يفقدونج


ووحشتيني
:**

LonDonY said...
This comment has been removed by the author.
mtfa2el said...

مار عليج متطلب يدق الساعة 2 و نص الظهر !!
ولا يدق الساعة وحدة الا ربع بالليل
و لا يدق يوميا كل يوم على الاقل مرتين
في واحد ذابحني شسويله :(

kawthar Mohammed said...

الإنسان المتطلب سيمتصك تدريجياًإلى أن تفقد حيويتك
ههههه ذكرتيني يوم أصبغ أظافري واقعد اناظرهم وأن أطبع على الكيبورد خخخ

Nora said...

purplecious
============
و انا كنت اسمع أصالة
الظاهر ما اتفقوا مع بعض غناوينا

هذا انت كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب
و كل ما ضاقت بك الدنيا تجيني
:D


ياااااي يا بختي
طق صبغي الملح عيل
:*


ايـي الكي بورد نفس فكرة البيانو شفيج
;)





نون النساء
===========
امممممممم
مو فقد الرغبة بالعطاء

احس اللي فبالي .. رفض و الا العطاء ما يخلص :D


صح .. صعبة كلمة لأ
خاصة انه هالحالة مثل الحرب الباردة
ما في شي معلن و صريح

فا الرفض اللي نقوله
يكون شغال على اللاوعي يمكن
;)




واي زوغة الباربية سلم قلبها
يبيلي اصور لج تدرجات الفوشيا اللي عندي هههههههههه

بس الحين ابي .. برتقالي فسفوري على وردي .. الظاهر مجبورة اروح
A2Z
:Pp











bin3li
======
معفين من التجنيد بعد ليش الصورة
:P










الزين
======
عنوان معبر جدا جدا
:)

شقـــول ردا على كلامج غير


اي والله اي والله اي والله
:*



i moved on looooooong time ago
و فاقديني ادري
;Pp



انا كاني انتي وينج
:(
لا تقولين و انطفئ ترى تبجي الحجوة صج
حرام عليج















mtfa2el
========
هذا دعلة سلمك الله
:D
تغير رقمك و الا تعطيه سايقكم جم يوم
يرد عليه بالهندي
لين يستوعب انك رحت بحال سبيلك
فكارة انا صح
;)













الحــياة فتــاة
===============
و بكيفه عاد افقد و اكسب
لا بكيفي انا
:P

هههههههههههههههههههه
اشوه الكل نفس الحالة عبالي انا فيني هوس
;)

طائر بلا وطن said...

حتى العطاء محتاج إلى ترشيد و تقنين

بغض النظر عن أصل العطاءو دافعه


كلامك صحيح و الصورة معبرة




على طاري الصبغ

هالسنة في مكة دخلت علي وحدة باللليفت
كانت محنية ايدها .. بس مو أي حنا

غاطة ايدها بطشت دم

و حتى كفها كان أكبر من كفي

يعني لو تزردني كنت راح اعطيها موبايلي
و البوك و الصوغة اللي كنت شاريها
ههههه


تصبحين على خير

ميرامار said...

كلام جميل

:)