Sunday, November 06, 2005

DoN't SEnd BAd SigNALs 2 Ur Brain !!!


مشكلة كبيرة و عويصة و عظيمة و و و و الخ من كلمات التهويل .. من منظوري الشخصي اكييد .. ان يمدح الانسان نفسه
او يذكر صفاته الحلوة.. من حقه .. اي من حقنا كلنا .. لكني اتضايق او شبه اتضايق من هالطبع .. اللي في كل الناس .. و انامنهم
ليش ؟ لاني احب ابني افكاري و استنتاجاتي الخاصة و الخاصة جدا .. اللي انا و انا بس استخلصها من احتكاكي بهالشخصية ..
فاا لما هالانسان يعطيني اياها جاهزة .. يكون اثر علي و لو بشكل بسيييييط
و بعدييين احس و كأنه حد من شخصيته ..
ya3nee he/she framed themselves !! that's the way i express it all the time !!

انا احب اتعرف على الناس .. كل الناس .. احب اسمع .. و استااانس لما يتكلمون عن حياتهم و افكارهم
.. لكن ما احب انه يحدد لي
حدوود شخصيته و اقصى قدراته
.. يمكن لاني من النوع الطموح و المتفاءل جدا الحمدالله
.. لذلك ادري و مقتنعة انه اخطر شي على الانسان .. الرساااائل اللي يطرشها حق نفسه
.. لما اقول انا حدي اقرا كتاب كل سنة !! اهني العقل ياخذ هالمعلومة و يخليها حقيقة
بالتالي .. نقص هالشخص من طاقته اللي ما عرفها اصلا .. لكنه حكم عليها لفظيا .. و تحولت الى فعل

في مقولة حلوة قريتها .. تقول انتبه الى افكارك .. لانها شتصبح افعالك قريبا جدا !! لنحذر في سبيل تطوير الذات
a7la enG

No comments: