Tuesday, October 03, 2006

family issue ;D

few weeks and iam .. Miss 22 ;D
THis 21 is gettn boring .. iam so ready to say bye ..
One whole and full year .. few people aren't around any more .. i was in the process of selecting the ones to have the honor of being with me in my 22 year ..
This is my Z-free year .. and i mean it ..
-----
نظرية الاحزاب .. الاجتماعية .. غير محببة عندي
.. ان نكون جماعة على الحق و الباطل أبدا .. لا تروق لي
اقول ما افكر به .. دون حساب لأي شيء .. الا ما يجب ..و خطوطي الحمراء الخاصة
غير الخواطر الغالية .. لا يهمني .. شيء
:)
-----
هي تكبرني بأربعة اعوام .. طيبة .. حياتها صعبة جدا جدا
كنت رغم انني الأصغر .. أهرع لها متى ما احتاجت
.. فقط لانها تحب كلامي و يريحها
كما تقول هي
!!
تعبت و انا اتكلم و ما تغير شي .. تغوص اكثر و اكثر
.
.
.. و طبقا نظرية الارتباط العاطفي مع من احب
اتأثر كثيرا عندما تحاول التعبير عن همومها
.. حتى وصلنا الى مرحلة تقول فيها قبل ان تبدأ .. بقولج بس لا تبجين
!!
العصابة المتقلبة .. و هم مجموعة من القريبات .. يتعمدون اذلالها و التقليل من احترامها
في زيارة الى جدتي .. تقول لي السالفة اللي صارت بالزوارة و انا مو موجودة
تصدقين .. سحلووولة ما قامت تسلم على سارة
.. و اختها الثانية تقول لها و اهيا قاعدة بمكانها ترى ما سلمت عليج
قامت سارة الحما... و راحت لها
.. انا ما بغيتها تروح لها اهيا خالتهم اهما اللي يفزون لها
والله انها سلمت و صعدت فوق .. ما نامت من الحرة .. حتى العشا ما ذاقته
.
.
ليش الطيب يسوون فيه جذي ؟؟
ليش اللي يقدر و يحترم و يحب و يطوف و يتغاضى و يسامح يصير له جذي ؟؟
.
.
انا قعدت اصيح .. و يدتي معاي .. احتريت عليها .. و اجتاحني غضب مخيف عليهم
!!!
.
.
الزوارة الثانية .. جابلتها و اتحلى عليها .. بعدين ..
fly kisses hehehehe ..
و اذا بتسولف .. و صيحة
.. قلت يمه .. خالتي فلانة .. خلاتي علانة ..سمعوها ترى بتقول لكم سالفة
و اهيا تضحك علي .. اقول لها شفتيني احبج هههههههههههه
.
.
الظاهر انه كان في حليين
.. اما اني اكفخهم .. او اعبر لها اهيا عن مشاعري
.. انا لو اشوفهم جان حذفتهم بس قلت لكم
delete .. where are they a9laaan ;D
.
.
كنت اطرش مسج .. و لاهية .. رفعت عيني الا وحدة من خالاتي
واقفة عند راسي .. و صابة قهوة حقي
.
.
انحرجت حيــــــــــل
و صــار حــــر
ويهي شـــب
نطيت لا شعوريا و حبيتها .. و اتأسف ابيه ابيه ما ادري سوري
و تميت فشلانة منها .. خليت المطارة اصلا عشان كل ما تبي اقوم و اصب لها
وايد صعبة علي انه أحد اكبر مني .. يحط لي و اييب لي و يباشرني
.
.
طبعا هذي انا لاني كاملة والكامل ويهه
;D
.
.
تقدير السن .. و العلاقة .. و المكان اللي احنا فيه
.. و الكلمة اللي اسمها اهل .. المفروض يحكم تصرفاتنا حتى لو جزئيا
.
.
في ناس .. عند اهلها شي .. و مع الناس حاجة تانية خاااااااااااالص
بس يقولون .. اللي ما فيه خير لاهله ما فيه خير للناس

احلى شي انه سارة .. داقه تهديني اغنية الجسمي .. تدري بغلاك

عقبها دقت .. تقولي حتى هذي .. لا عاد هذي صج صج حقج انتي

.. هم الجسمي .. بس اغنية انت عندي حاجة غير

مشكورة مشكورة بس

خالتي توج شارية الشريط كخخخخخخخخخ

she's so sweet isn't she?!

14 comments:

الاء سعود المجيبل said...

هههههههه بعد سبدي والله@@

هذي انا اسميها وقاحه الصراحه ما يستحوون !!

بس طلعتي خطيرة ههههههههههه

Unknown said...

اول شى انا قلبى قام يعورنى ما احب اشوف طيب وينظلم :(

اعصب ولو انا قاعد معاكم يمكن جان زفييييييت من زمان لانى ما استحى بالحق وويهى عريض
بعدين شنو هالحركات fly o ma fly

تعالى صج لى الحين الفكرة مو شى :(
؟
المهم انتى شخبااااااارج

ما ادرى ليش اتخيلج بالرمضان عباية؟ مع انى ادرى من كلامج انج ما تلبسين عباية :)

كلللللللللللللل عاااااااااام وانتى بالف الف الف وردة وخير وعسل
لان من صج اعزج واحترمج
:)
بس عاد 22 تبدى شوى الركادة :P
انا 29 وما ركدت :))

اليوم اكو هريس وتشريب بس ماكو يرييش:( بخاطرى ؟عندكم ؟

Anonymous said...

لا تتعبين عمرج و تلمحين أنه يوم ميلادج قريب ، و القصد سوولي حفلة و هدايا و اللزي منه...
نحن مخنا تنك و ما نستوعب بسرعة :P

الود ودي ، أراسل علماء الفلك عشان يغيرون شهر السنة الكبيسة من فبراير لاكتوبر

و يكون الشهر هذا بالذات 28 يوم
:P

عشان تضلين صغيرة :)صدقيني لمصحلتج

-----------

اممممم ،سالفة الخالة

اهي بنات اختها إللى يقلون أدبهم عليها؟.

انزين ليش ؟ ما في نار من دون دخان

إلا ما يكون في شي، في احد على الأقل يترس راسهم

و هي بدورها لازم تتصرف بذكاء و قوة ، و بنفس الوقت تكسبهم بحكمة


اما إنها تروح و تبجي ،لا ، هذا راح يعزز هذا الأسلوب و يخلي الصغار يتسمرون في تقليل احترامهم لها، لأنه الهدف الأصلي هو مضاقيتها

لازم هي بعد ما تتنازل عن حقها في الاحترام ، لكن ما يكون بعصبية ، تفرض وجودها بين أهلها و يكون نابع من احترامها لنفسها

هي تتحمل جزء من المسؤولية للي يصير لها ألحين

و استرجاعها لاحترامها و تقدريها لنفسها و احترام الآخرين لها يحتاج للكثير من الجهد و الوقت و الصبر

و الله يعينها

Nescafé said...

تدرين يقولون ان بشهر اكتوبر انولدو اكبر العظماء والمشاهير ;)

نظرياتج تعجبني ^_^

شكله وناسه بزوارتكم انا بييكم على يوم :>

Common_Sense said...

lel2aaasaf ma kent mawjood 6ool hal 21 years, al7een I don't have a chance to be in ur list ':(

ReLaaaX said...

واي حبيتهـــا



مع اني اعرف اعرف جم ساره ماشالله عليهم ماياكلهم الذيب على قولتهم!!!


مرات الناس تستغل الطيبين مادري ليش .. ؟ عبالهم انهم عبيطين ؟ او مايفهمون ؟ ودي بس افهم اللي يفكرون فيه ؟ وليش جذيه تصرفاتهم ؟


عبالهم اللي يرادد والمبلتع اهوا البيرفكت !!!!؟


عسى الله ياجرها ياحبيبتي والله .. حسبي الله ونعم الوكيل اقهروني اتصدقين


----


طاع ام العظماااااااء لوووول واوغست بالله شفيه ;p


ايـــــــــه ياوخيتي الأيام تركض وانا اختج

Nora said...

q8ya
-----
سم الله على يووور سبد يا ألبي انتي
;D

اختصرتي الكلام كله .. وقاحة الله يهديهم و يحفظنا
خطيرة بس مو شريرة واللي يعافيج
:))))
حياااج الله






mishari
-------
يعور القلب .. مستوى قلة الأدب
يمكن طبيعي بس انا معاييري قاسية
شوية
;Pp

حركات ما تلوووق الا علي ترى
fly w u-turn w '3amzat hehehe ;D


امممم اي فكرة حيث ان الافكار قد تعددت و تشعبت فقد بلغت من العمر عتيا
kaaaaak ..

انا دمي فيه قهوة اكثر من الكريات الحمراء .. فجأة صار عشق و غرام
!!

ههههههههههه شلون استشعرت بالله عليك اني ما البس عباة ؟؟

بعدين هالفلسفة اللي عند بعض البنات
رمضان عباية و عقبه لا ماني قادره افهمها و لا اقدرها لهم صراحة

مستورة قبل و بعد الحمدالله هههه

و انت بخير تسلم .. والله انا سميت ولدي مشاري عليك بعد في غلا اكثر من جذي
؟

هههه ترقب انت 22 و احداثها
تصدق امس 4 من يرانا مطرشين يريش
بس للأسف سايقنا ما يدل بيتكم
;D

Nora said...

bin3li
------
ohh MGD how did u figure it out ?!

اصلا اصلا اصلا (صج وحدة بتجذب) انا
متعودة كل سنة حفلة ميلادي بره الكويت

هالسنة امممم ما ادري يا ربي وين اسويها
;D

لا تقترح لانك مو معزوم .. بعد بديت الشر يا شريييييير

----

كلامك سليم نعم تتحمل اكبر جزء من السالفة

لكن .. اهيا كبرهم تقريبا غير ان اختها اللي اهيا امهم لو نقول حق بناتها دنوا وراكم تزعل هههه

المشكلة المزاج ما ندري متى ايونا راضيين فااا الوضع يديد و غريب

انا اصلا ما يكلموني هههه لا تسألني ليش
المرض فيهم و اللي يعور انهم اهل و رابين مع بعض .. اهيا تعاملها معاهم يتطور و حتى اشوف فيها تغيير ايجابي

ما كانت ضعيفة .. لكن معطيتهم قدر اكبر منهم

قلبوا عليها لانهم شافوها معاي طالعين نتعشى هههه صارت بالبلاك لست كله مني
;Ppp

allah yadeehum ya rab ..






nescafe
-------
اي معلوووم العظماء .. و المزايين و العباقرة .. أبدا ما خلينا شي لباجي الشهوور
;P

وناسة .. حدددددددده بس لا ايوون اهما
;D

7ayaaach allah el3ain awsa3 lich mn elmukaan 7bebty entay ;***






common_sense
------------

hehehe .. work hard cuz there are few spaces left .. i may kick someS out who knows ;Pp






relaaax
-------
اي والله اتينن اهيا حسبة اختي

انا مقتنعة ان الناس الطبيعيين يقدرون الطيب و السنع

ام اللي فيهم ذرات نقص و امراض نفسية فااا يطلعون الكبت
!!

الله يشافيهم و لا يبلينا و يكافينا الشر



اي اي اي عظماء و و و و
بس ليش انه متواضعيين و متبسطين مع العامة

امممممممم اوغست فيه انتي .. كافي
;D

Unknown said...

القرادة قرادة مقيولة :(
بس افا عليج رحت شريت من مال النخى والباجيلا مال النزهة عجييييييييب

عليه يرييش دولى

الله يستر من السنة الياية :)

وادرى فيج والنعم فيج متسترة
وبعدين شنو استشعرت؟؟
زهيوى ؟

يابختى والله ولدج اسمه مشارى عيل بيطللللللللع فلتتتتتته

Alather said...

كسرت خاطري وعورت قلبي

هذي بنت نعرفها .. والله كله الوجه البشوف ونسلم عليها وتسلم علينا وما بينا وبينها الا كل خير
نسأل عنها وكلما شفناها معاملتها حدها راقيه وتحسين بحب..تحسين بوحدة تعزج..

فجأة هالكورس اسلم عليها ..حسيتها تتغصب رد السلام.. يعني يبين .. ولكن سبحان الله شلون سويت روحي عبيطة وما اهتميت ومشيت بطريجي..مادري

وكذا مرة جذيه..تصد ويادوب تجاوب على اقل من السؤال..
بعدين فاتحت رفيجتي قلت لها شفيها فلانة جنها متغيرة .. وصعب علي هالسؤال يعني ماحب اتكلم عنها من وراها وهي رفيججتنا
عاد قالت لي والله حتى انا ملاحظة عليها هالجمود والتعبس والحالة الكسيفة بس اتغاضى لانه فعلا ماكو شي صار

رفيجتي كلمتها بالموضوع..وقالت لها مافيها شي..

لكن الححال مستمر..
قلنا اظاهر هالناس تنتهي علاقتهم وكلمتهم الطيبة بانتهاء الكورس يعني بانتهاء المادة يعني بانتهاء المصلحة

والله اكتشفت اكو بنات وايد يعانون من هالشي بالجامعة ..

<<< خليتيني افضضفض واقرقج

وانا اعتقد نفسج..ترى اهو مو ضعف ولكن انها تكون معطتهم اكبر من قدرهم..اللــــــــــه ياهو يحر
مجربته شخصيا لما تعطي اكبر من قدره

الله يعينها وظلي وياها :D

Nora said...

mishari
-------
وي وي وي قرادة و راسي يشم الهوا
!!!

اهم شي انك دبرت نفسك و لا خليت بخاطرك
يالا بالعافية و ممنوع اخوي الدعايات اهني اذا تسمح يعني

;Pp

خوش سنة احسها لا تخرعني عاد

شفيك مشاري ما قمت تحتوي مفرداتي
هاااا عسى ما شر ؟؟

ابجي يعني على الايام اللي راحت
eh eh eh ..

انا سميته .. بس خوفك ابووه اللي ما ادري وينه مسمي و خالص عاد ما راح اكسر بخاطره .. الثاني ان شالله مشاري
;PpPpp






alather
-------
اييييييييييييييي هالنماين اخذي و شكي

شي شي يفشلون و يضحكون .. يعني كلية فوق 18 سنة المفروض بدايات السنع

انا مارة على هاللي قلتيه كله و انا مبتسمة لانهم عجبة


بس هذيل مو أهل .. علاقة زمانية او مكانية لا أكثر و لا أقل
!!

يعني أهووون بواايد

اهيا ما تكسر الخاطر كثر ما انها حاط قدر حق امهم .. و ساكته عن السوالف كلها

يا ربي اشوه نفس التجارب انا و ياج
ياامااااا عطيت ناس اكبر من حجمهم على امل انهم يملوون الفراغ

و لا قدروا
:)

ان شالله .. و هالشي اكيد انا معاها على طول و النية خالصة لله سبحانه

يا حلووو قرقتج والله كثري منها حبيبتي
;***

Unknown said...

اخر زمن حريم يسمعون كلام ريايييل
مشى كلامج عليه ومالج شفل قولى ابى اسمييييييييه
مشارررررررررررررررى
وبس
:))
بعدين ترى لازم شوى اسويلج اكشن :PPP
:)

Anonymous said...

عرفت التاريخ من إللي كتبتيه في البوست إللي فات


(رمزي 1029 ترى من عمري)

وايد ناس ياخذون رموزهم من تاريخ ميلادهم ;)

و ما بتعزميني ، براحتج

(استخدم اسلوب كسر الخاطر)

اسنف
:*(

Anonymous said...

snif=اسنف