Saturday, August 25, 2007

إعلان





8 comments:

2 u ALL said...

منو هذا ألي تايه ..؟؟ وايد حلو الفيديو "للمجانين الثلاثه" ..!! وأول الكويتين أذا ضاع لهم شئ يقولون "يامن نشد الضاله له ..... " ويحددون مبلغ معين من المال ..!! فأنتي قولي لنا منهو البلوقر التايه أولاً...؟؟ وثانياً كم هو مقدار المكافأه للي يلقاه ..؟؟

ikhalifa said...

أنا إللي كاتب الموضوع و قاعد أدور على أحلى إنجنير، حد شافها؟

باي زا واي
أنا كونتيربيوتر مع الباش مهندسة في البلوق
شريك 60 في 40
طبعاً ال60 حقي :)

لكن ما أدري ليش محد معترف فيني :(

Anonymous said...

لووووووووول

اخوي بن علي بس اسم المدونة باسم الحجية مهندسة ...

ومواضيعك ما تبين إلا من فترة لي فترة :)))...


عالعموم خلنا اندور وياك يمكن نحصل احد مني ولا مناك ..


بالتوفيج في بحثكم ..

عثماني said...

صبحك الله بالخير بن علي

على الله نلقى احلى انجنير ..فاقدينها من غير شر

بن على ...الحين هذي صورة احلى انجنير؟؟؟ كنت متخيلها اسمن شوية

واللغة العربية بالاعلان محتاجة تظبيط

مفقودات مكتوبة مفقدوات

:)

vancouver said...

لوووووووووول

الحلوة خوخة
خوخاخوخا

جت بعد دوخة
دوخادوخا
لووووووووول
هههههه
سعيد صالح فاصل بالمشهد
واهوه يمثل دور مرة
هههه


بن علي
جم المكافاة ؟؟
:D


اي والله فقدنا احلى انجينير
من غير شر

الغايب عذره معاه

ikhalifa said...

بو جسوم:
--------
نحن متفاهمين على الترتيبات ، لكن سالفة النسبة أنا استغليت غيابها و زدت نصيبي في الموقع
بس هالكلام بيني و بينك
لا تقول حق حد
;)

عثماني:
--------
البدلية من أساليب الدعاية و الإعلان عشان نلفت النظر و ترسخ الدعاية

vancouver:
-----------
حطينا مكافأة بس راحت على قيمة الإعلان في الجرايد
و على إنتاج الأغنية و الفيديو كليب
و الباقي ما أدري شلون دخل جيبي

المهم إللي بيلقاها أجره و ثوابه عنده الله

:)

mtfa2el said...

انزين ليش تذكرت في قصص الشعوب من هالصورة ؟؟
بعدين يا بن علي بيني و بينك لازم تحكم السيطرة على المدونة لاتخليهم يغلبونك
افا عليك بس
بس هااا
مو تخلي أحلى أنجنير تقرا هالكلام بعدين ما تمر بلوقي اي هالحجي بيني و بينك انت استغل الغيبة و اديها بوستات
لووول

esTeKaNa said...

loooooooooooooooool
اشوة
توها مكلمتني وردت روحي وتطمنت
من غير شر انا حيل فاقدتها وولهانه عليها
:((