Thursday, September 20, 2007

50 rocks ;)

مبارك عليكم باجي الشهر


صورة كنيسة تحت الترميم .. عجبتني وااايد خاصة الطابوق اللي طالع بالواجهة

.
.
ان كانت الاجواء رومانسية فتلك مصيبة
وان كنت رومانسي بالفطرة .. فالمصيبة أعظم
:)

مطر خفيف .. يغسل الروح و يشعل القلب
مدينة .. زرقاء .. معتقة .. بساحة كبيرة جدا .. تتفرع منها بقية الممرات

ممرات حجرية .. غير مستوية .. و متعرجة

تنسيك تلك اللوحات العملاقة .. التي اتخذت من واجهات المنازل مساحات حرة لها

ألم المشي على تلك الأرضية الصعبة
.
..

لم تسمع امي اغنية محمد عبده المشهورة

الأماكن

أسمعتها اياها .. في ساعة صفا .. و أعجبتها جدا

منذ ظهور هذه الاغنية و انا اقول .. كم الوفا فيها ما يطلع من رجل

ليس بالضرورة لانه خائن او نذل .. لا والله

خاصية" و تمضي الحياة" .. و" الواقعية" .. اراهما فيه اقوى

كلمات الاغنية .. احسها تلوق انها تكون .. من قلب امرأة و صوت امرأة

كانت لنوال على فكرة .. و صار اللي صار

:)

دار النقاش عن الوفاء .. و قصص ترجح كفة الطرفين

قررت امي .. وجود ذلك المخلوق صارخ الوفاء

و قلت .. احتمال



.
.
.

عودة الى تلك المدينة

وصلنا الى طرقاتها المؤلمة

أليس كذلك ؟



.



.






اعشق النظر في واجهات المحلات .. خاصة المغلقة منها


صورة فترينة محل انتيكات .. استاحشت و انا افكر


البس بروش وحدة ماتت من 100 سنة


:/


!



كنا في الطريق الى مطعم عربي .. و لفتني جمال بضائع بعض البوتيكات و لابد من كسرة سريعة

;D

و ساقنا القدر .. اليه

.

.



انا : لا لا لا سوق السالمية القديمة

امي : ما عليه ندش

شوي و يصير معافر .. كان المطر يغريني للمشي تحته قبل ان يشتد

لكن .. شدتني الوالدة .. فدخلت

:)


طبعا .. ما يعطون ويه في بادئ الامر .. حتى اظهار رغبة جادة في الشراء

سألته ان كانت البضاعة من هولندا فأجاب نعم

قلت اي عرفت الماركة حلوة تناسب المتحجبات .. ابتسم صحيح

باختصار وحدة تبي تسوولف غصب هاهاها و تفاعل الحمدالله

اسعار اقل من المفروض
خير
؟


HIM:it's my 5oth birthday so there is a 50% Discount on everything:)



ME:waaw u look younger MASHALLAAH !



( mo nefaaag wallaah he looks like mmm 40 shay ! )

شاف السماحة و الرد و البدل .. اسمهل

;D
الا اشتط بعد

و امي : ما يسكت هذا ترى قلب راسي

انا: حراااام عيد ميلاده اليوم
امي : عمر له راعي ما خلاها بخاطره محتفل عباله بو عشر سنين


ترى ما بينها و بينه ثااار و لا حاجة .. بس مستغلة انه ما يفهم عربي ههه

امي بغرفة التبديل .. و معاها قميص بس تبي تجربه مع بنطلون وسيع

تصدقون ما رضى

!!

يقول الخامة غير و اللون افتح شوية ما يصير حلوووو
اهيا بس بتجربه ما راح تهول بهدومك صدقني
@@

امي : و الله عنده ذمة لو ( ...) جان قال اصلا هما مع بعض يا افندم

و كل ما بغت المسكينة تلبق لها شي .. وقف لها بالمصااد

و تنادي وينه ارد العم موو راااااااااااضي ما يبي

:D



سألته ما راح تفتح شي يديد

؟

قال انا بغير المحل قريبا بروح مكان ثاني .. حتى ستايل الملابس راح يتغير

انا : ليش ؟

و فجأة
.
.

فتح لي قلبه

@@

لا يا عموو انا اسهل شي عندي الدموع
.
.


i lost my wife ...



TAWNEE bata3baaaaaaaar ..

shaf my face .. chaan ekaamel ..



NO NO LONG TIME AGO ..



u know .. it's hard to be around women all the day ..

and also she was great with dresses ..GREAT with everything
i'm not ..

بقمة اندمااااجي معاه .. و عيوني خلاص

.. من كثر التركيز شوي و تسلم على بعضها



ادش امي على الخط

وعليه و يغير المحل ليش



يرد عليها ببدي مرحلة يديدة بحياتي خلاص .. لازم ابدي اعيش
:"")

بغير كل شي .. المكان .. و الزباين .. و شغلي احتاج هالشي
احتاج اواجه حقيقة انها راحت
:(

اناااا .. الله ستر علي
والله ثم والله .. صدقه و حبه

.. أثر فيني حيل لحظتها اللي ابد ثانية وحدة لو مو متعوذة من ابليس


جان لميته و قعدنا نبجي نبجي نبجي

:(


كان حزين


و كلمنا احنا يالغرب عن جرحه .. و ألمه

باختصار تحطيم نفسي

حسيت مرتي انا اللي ماتت

ثواني ..عشت احساسه الصعب



.

.

خذيت لي قميص يووونس

.. اهم شي كان يتكلم على التلفوون سكت اللي معاه و يثني على اختياري
امي : يمدح بشغله و الا يتراوااالي

انا : الغيرة سبااايب عيزتي تلبسين محد تحلى عليج

hehehehe ..

.

.


قالي اسامي مصممين شباب توهم طالعين

طلع لي كاتلوجات .. اختاري منهم اللي يعجبج عشان اييبه الكولكشن الياي

دخل اخوي .. يقولي قميصه عجيب .. قلت له

رد .. كينزوو لما كان كينزوو .. صار له سنين

انا بقلبي واااي اكيد اهيااا اللي شاااريته له .. و ينعصر فؤادي مرة اخرى

:(


انا اشوف الكاتلووج .. و اهوا يسوي الفاتورة

طلعت امي .. دهن عود .. و حطت .. قامت و قالت له جربه هذا طيب عربي

عجبه حيل و قام يسأل عنه


انا :والله عيب... عرب و كرم و بدو و حالتكم حالة

.. شمه @@ عطيه ايااااااااااااااه وخزياااه ماهي الهقوة



امي : وييي اعطيه ليش يعرف له اهوا والا يدري بجم

انا : لا حول و لا قوة الا بالله.. انتي تمثلين شعب و أمة

.. ما يصير جذي شنو ولعتني و خليتني انشد الناس عطيييييييه
وايد خذت وقت بالتفكير


دل دل دل .. اقتنعت

this is a gift for ur BD ..

مع انها من ورا خاطري

!


و يتشكر ساعة و ما راح انساكم
و امي تحن علي .. قولي له من الكويت عشان يدري انه حليويييين
Now i know that .. Kuwaiti always smiles :D
hehe e'3taar feny ga9ainaa 3laaih


.



.



.


عربي على عامي .. ما عليه .. احس نسيت شلون يكتبون الناس

:D


القميص اسود .. البسه الحين .. و له قصة .. و حياة

سميته لويس العشرتعش

أقام علي الحجة ..و رأيت الوفاء يلمع في عينيه

.هنا عاش معها .. عشقها .. و فقدها .

.

و الاماكن كلها تشتاق لك
:)

18 comments:

Anonymous said...

الله يعينج
عيل لو أقولج قصتي انا و يا الوفا شو بيصير فيج

أنا الوفا يبجي متأثر فيني

اللهم إني صائم

:D

Anonymous said...

تصدقون ان الواحد لما يتسوق في الخارج

يحس ان التسوق له طعم غير..

مافي نصب ولا كذب ولا غش..

ولا ايش رايكم؟؟

kawthar Mohammed said...

صح نحن بنات حوا متعقدين من رياييل هالزمن :D

بس ما يمنع إنه في رياييل الوفاء في دمها ..

هاليومين أشوف نمر بن عدوان تقريباً نفس القصة الحلوة الرومانسية اللي نادر نشوفها ..

أنا أقول الريال الوفي ربته حرمة بنت رجال.. عرفت تربي وعرفت كيف تخلي هالريال مو بس غريزة متحركة ولكن عقل وقلب حي..

2 u ALL said...

أولاً أختيارك لأغنيهة "الأماكن" يدل على حس وذوق راقي ..!!؟

والوفا أخ على الوفا ..!! أختي الغاليه ..!! ترى الوفا طبع الكرام ..!!؟

أما قصة تسوقك أنت والماما ..!! فما شاء الله عليك سليتي صيامي بقرائتها ..!! وتظهر القصه بساطة بعض الكويتين ..!! وتأثرهم السريع بالناس ..!! والطيبه والحبابه التي يتمتع بها بعض الكويتين ..!! لك الشكر على متعة التسوق معكم ..!!؟

7osen said...

علينا وعليج

:

بوست وااايد حلوو

مسكين هالبايع هذا
يشتاق حق زوجته

مادري بعض مرات أحس إنهم يحبوون زوجاتهم بطريقة صج مثاليه

مو نفس عندنا هنيه

:))

يمكن الجو عندهم يخلي الواحد رومانسي زيادة عن اللزووم

:)

تحياتي لج

Anonymous said...

من طول الغيبات ياب القنابل ...سوري الغنايم ^_^ ..


اول شي السلام عليكم ومبروك البوست اليديد لوووول من زمان ننطر ...



الصراحة موضوع طيب وشيق وجميل جداً انا من اول ثلاث اسطر كلت إلا أسافر هالدولة لوووول ...



"" بقمة اندمااااجي معاه .. و عيوني خلاص
.. من كثر التركيز شوي و تسلم على بعضها ""

لووووووووووووووول مو وقته تسلم على بعضه لا ياخذ عن الكويتيين فكرة :))) ..


نترقب باجي الصور باشتيااااق..

اقتراح: لو تفتحون لكم معرض صور بفلكر ترى شي طيب ..



بالتوفيج ان شاء الله ..


بوجسووم

Nora said...

Bin3li
======
LOL :D
والله غالب الظن يبجي قهر من شي سويته
;p





محمد بن سالم
==========
اهلين وين هالغيبة ؟
احلى ما فيهم يخلونك على راحتك
تشوف و تلبس
ربعنااا ينشبووووون نشبة
:)
حياك الله






فتاة الحزن
==========
هههههههههههههههههه
والله ما ياني منهم شي
;pP

واااااااااااااااااااااي
انا صارحت اهلي كلهم
احبببببببببببببه
انا احب نمر و صار لي 10 حلقات من طلع و اهواااا بايق قلبي
;D
الحين بالماسنجر يطفروني فيه و عصبت عليهم ماا ارضى علييييييه
:))

ما شالله عليج .. يبتيها يييب

Nora said...

2 U ALL
========
تسلم والله .. الاغنية عجيبة ما اختلف عليها اثنين و لها قصص معاي
:))

الوفا طبع الكرام .. في الحياة
و ان توكل طرف منهم .. من حق الثاني يعيش .. الرجل أسرع في العودة ما شالله
:P


انا كتبته و خلصت جان افطن قلت وييييي جنه بوست غير رمضاني بالمرررة
بس اشوه دامه ونسك فااا الحمدالله
:))

الاحساس و التفاعل نعمة
حبيت الحرص على كلمة ( بعض ) قمة الواقعية منك
منور اخوووي








7osen
=====
شكرااا لك
قاعدة اسولف معاكم فيه و استنكرت على عمري ما ادري من زمان عن السوالف :D

اممممم .. وايد طرى علي تفسيرك
خاصة و انا اشوف عيووووز و شااايب
بقمة الحب و افكر هل كيف
؟؟

يمكن لانهم هناك يعيشون حق انفسهم فقط
احنا نعيش حق اسرة و مجتمع و لووية و قصة
!!

لو على جونا .. جان حرب البسوس ما توقف لي قيام الساعة
:D





بوجسووم
========
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اييي حسيت بعمري اني بطيت
;D

انا ما ادري شلون طافتني فكرة اني اصووره اهوا بكبره .. احس صورته بتوصل الفكرة اكثرررررررر
لانه صج صج أثر فيني هالانسان
:(

هههههههههههههه
عطيناه دهن عود هدية فااا مو بكيفه ياخذ اي فكرة عنا
:D


الله يجبر بخاطرك .. عيزت و انا ارصص هالصور مااا شجعني الا انت صج صج اخووو
:)

لا تروح هالديار بالصيف .. روح قبل لا يوصلون ربعنا عشان ما يقمتوونك

Shaima'a Alkandari said...

�� ���� ������� ��� ����� ��




��� ��� ���� ������ ���� ��� �� ����� ���� �����

������ �� �� ���� ����� � ����� ��� �� �� ��� �� ������ ������

عثماني said...

مساج الله بالخير زميلتي الصغيرة

جميل المزج بين الدموع و الابتسامة

و جميل كذلك سرد اللحظة دون تكلف

ورائع دمج الصورة بالكلمة .. اعطتني بعدا جديدا بالقراءة

قلمك متميز ...ليست مجاملة ..ابدا

Kuw_Son said...

ظلمتي آدم .. أمج معاها حق و صاحبة خبرة ..
لما تمر فيج السنين إن شاء الله راح تذكرين كلامي .. هناك رجال صارخوا الوفاء :)

أهم شي ..

و ينعصر فؤااادي مرة أخرى
:P

كثري منها طال عمرج
:P

يعني أهم شي انج اقتنعتي في النهاية انه في وفاء من رجل للمرأة اللي تستاهل فقط !

78o8eYa said...

علينا وعليج يتبارك الباقي من الشهر
^_^


صج انج طولتي علينا بس هالبوست يغفر لج الغيبة

وأهم شي انه خذا فكره حلوه عن الكويتيين السمحين
:))

ديروا بالكم اييكم زيارة وتطلعونه بحزة طلعة الدوامات
;pP~

Najmah said...

قلبي عورني

نادر هالوفا بهالزمن

والصور حلوة :)

mtfa2el said...

علينا و عليج مبارك باجي الشهر
الله يهداج مخليتنا كل هالفترة و حارمتنا من هالأسلوب الحلو و السرد الصعب
و الله الهدية بغض النظر عن القيمة بس لها مكانة حلوة بالقلب يعني لو واحد ايي و يهديك حلوى من البحرين (ما عليه قاعد اكتب و انا صايم)متنقصها لك لو قيمتها دينارين بس الحلو فيها انه متنقص لك هالشي
الحلو بالهدية أهو الإهتمام
الله لو كل العرب و المسلمين يعطون فكرة حلوة بهالطريقة جان النظرة لهم صارت غير

SHAHAD said...

الله ، قليل نلقى واحد يحب زوجته بهالطريقة
بس والله قصتج ممتعة رغم إن آلمني قلبي عليه
بس أسلوبج جدا مشوق :)

violinist_q8 said...

سالفة حلوه ببساطتها وماشاءالله الاسلوب يخلينا نشوف الحادثه جدامنا
يعجبني بالغرب بشكل عام تعبيرهم بحدود معينه وبما انهم مجتمع مادي فأغلب الأشياء لها معنى كبير ،،هدية ولو بسيطه يعتبرونها شي غالي .

يعطيج العافيه

Nora said...

Shaima'a
=========
NOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO
can't read ur comment
:((







عثماني
=======
مساك الله بالطيب اخوي
استنااااانس لي قلت زميلتي فا يزاك الله خير على عدد المرات اللي قلتها فيهاواكثر
:)
رأيك مهم بكل حالته و مهم جدا
كلمة شكرا ما تكفي









Kuw_Son
========
بالعكس .. المفروض تشوف اني فهمته
انا قلت عنده خاصية المضي قدما بزوود
;D
ههههههه
اي ابشر بالحجي المعصور و الفاااقع
:P
هل افهم من كلامك انه قلة وفاء الرجل سببه ندرة النساء اللي يستاهلون
!!؟
مااااا ادري و كأنك تدس السم بالعسل اخي الكريم
;)

Nora said...

78o8eYa
========
هلا و غلااااااا
:*
اهم شي انه غفر لي لانه بعض الناس صااايرييييييين جباااريت هاا
;p

حسافة ما كان معاي كتاب تعريف بالاسلام كل مرة اخوي اييب معاه بس صج عسى الله يشرح قلبه للاسلام ما ادري احس فيه خير هالرجل
:)
ههههههههه سم الله عليج من طلعة الدوامات هذي لعنة ديري بالج استغفري وحدة بوحدة و ترووح
:*








Najmah
=======
زيارة اولى خفيفة لطيفة
:)
شكراااااااا والله يجمعنا بالأوفياء دوم








Mtfa2el
========
تسلم كلك ذوووق والله احرجتني
:)
انا لو يهدوني قرطااااس استانس
صاج الفكرة بالهدية معنوية بس تطلع عن نفس طيبة .. و بيني و بينك الوالدة عز عليها طيبها هههه

الله يسمع منك و نكون عطيناه فكرة احسن من اللي كانت فباله
مشكور اخوي متفاءل لا تقاطع نحن بحاجة ماسة للتفاؤل





SHAHAD
======
ناااااااااااااااااااادر
و ليس قليل
:D
بعد قلبي والله من طيبج
مشكووووووووووووووووورة على التواجد العذب








Violinist_Q8
=============
اهلين .. شالنور اللي يانه فجأة
:)
شكرا على الدفعة المعنوية المشجعة جدا
و صحيح لانهم ماديين منذ فترة طويلة جدا
افتقدوا العاطفة و بحثهم عنها يخليهم متعلقين فيها جدااا ان وجدوها

مرور غالي عسى ما ينقطع