Monday, October 29, 2007

test-like feeling !




بسم الله الرحمن الرحيم



ها أنا أكتب قبل عامي الثالث والعشرين بساعة و بضع دقائق غريب احساسي غريب




غريب بغموض و ليس بغربة




غريب أني فعليا أذكر عامي السابع عشر و كأنه عمري الأبدي




لما هذه السن بالذات لا اعلم




!لكن حقيقة ادراكي لمعنى الأرقام الممثلة لسنواتي مقصورة قلبيا على ذلك العمر






!حين تتجلى لي مساحات قادمة أرى أحلامي الكثيرة




بتفاصيل مموهة لكنها كلها تراءى لي ناجحة




أو أنني أرى ملامحي في تلك الاحلام منتشية




فاختصر الحلم دون اي اهتمام يكفيني منه روعة الشعور الذروي حين التراءي




! أحيانا اشتاق لعمر 30 اشعر بيقين انني فيه سأكون أنا




و كل ما أحببت في ذاتي قد تعزز 30 مرة


و كل ما استغبيته فيها قد لاح بعيدا



حين أكملت الواحد والعشرين


عام المسطرة




بدأت الحياة في امتحاني






كانت سنة صعبة جدا لأن ما سبقتها كانت سنة التنازلات الحمقاء


بل الحمقاء جدا جدا حتى البلاهه



لكن دورة غبائي مميزة بشكل ما




فهي تغرقني بالأماني التي أدرك انها لن تكون




كما أنها مزعجة لأن صوت العقل عندي دائما حاضر




فتضطر هي ان تثير جلبة من نوع خلاق وقد يساعدها فيها اشخاص كثيرون




و بالنهاية يقف العقل بالمرصاد فاضا حفلة الزار المكروهة واصما اياي بوصمة التهور

في تلك السنة كان الجهاد في التركيز


ماذا أحب و من أحب ؟ ماذا أريد و من أريد ؟



و تضاعف الجهاد حين تصادمت مع محاولات في فرض شخصيات معينة




الان فقط اعترف بالندم الشديد على تلك المساحة التي أعطيت لهم في حياتي



كان لي ما اردت في النهاية بعد ارهاق نفسي و عاطفي



عام المسطرة كان الغاية في ترسيم الحدود بيني و بين العالم بأسره


كما كان مسطرة .. مرضية دقتها في تحديدي هويتي نوعا ما



أما عامي الثاني و العشرون


عام المشخال



فقد كان نتيجة حتمية لشخصية واضحة ان صح التعبير




مواقف و أفعال و قرارات أرضت منطقي العقلي بشكل كبير




و زادت احترامي الشخصي بمنحى جديد



عام المشخال أحببتني فيه و أحببت نتائجه كلها




و حين راجعته لم استطع ان أجد تحويلات او تمويهات لما قلت او فعلت




برافو علي و هذي صفقة


:D



أودعه الان بمثل ما لاقيته




أحب ان اكبر عام كل عام و اعيش لحظة التلخيص هذه مرة بعد مرة



انتظر فرصي المتجددة




انتظر حياتي الاختبار




انتظر تلك الرائعة التي لاحت لي في احلامي بابتسامة اشراق




كانت تشبهني لكن بعد سنوات كثيرة على ما اظن



قد لا احقق تلك الاحلام لن يكفي ايماني بها الان




:)



عام جديد بإذن الله اكثر نجاحا و اسطع ألوانا و أهدى عقلا




روحا سعيدة بما تحتويه.. به كله و ان شابه ما شابه


لك ان تتخيل ابعاد و اعماق كلمة


احتواء






أحبها لانها تحاول أبدا ان تكون صادقة هذا ما تسعى اليه هي كما أسرت لي قبل قليل


.


.



23


رقم فردي هل يعني انجازات فردية


?


احتمال


;)








it's not like me at all to feel that way about birthdays ..


but this one in particular was emotionally DIFFERENT !


nice and sweet smsZ started to pour into my inbox after at 00:00 am.


a UNIQUE phone call left me with tears :')


thank u estekana .. for all ur love and care .. i'm speechless :*


also thanks to all my friends and their sisters as well :*




luv u all ..