Friday, November 02, 2007

u know :)




هناك من يرمي بثقل قلبه على قصاصة
من ورق
و يلقي بها في طريق غيره
غيره هذا يجدها على العكس منه
ذات قيمة
:)
اليكم قصاصة ورق مجهولة

حبيبي


يا الوصال الصعب


عساك بخير و بصحة


عسى تعبان ما تطري


حبيبي


يا الوصال العذب


تراي ارخصت كل غالي


وبعت احساس ما قد صار


و لا بيصير


لأجل أشري به غربالك و كل همٍ جاك


أو ما جاك بأسبابي و لأجل ما تشقى


عشاني


قول أنا مرتاح فوق الراحة


و متهني


و تفرحني


لأن الصفقة ربحانة


خسارتي لقلبك الصادق


تعادلها و تلغيها


راحة روحك


يا الغالي








نقتل الأحلام


نعم نحن من يقتل الأحلام


مجبورين ؟


بضعف قاتل .. أقول نعم مجبورين


:")




ان كانت خياراتك .. صعبة


متعبة


أنانية




ففي قتلك لحلمك .. انسانية


!




الى حلمي الفائق


تبقى و يبقى احساسي


لا زلت اعشق وجودك


و ان كنت حلماً .. رغم حقيقة الشوق


الــــمـــوجع


و رغم ظاهر الابتسامة


الــــدامعـــــة








ــــــــــ








يكذبون أن قالوا انى جبت طارى يكذبون أن قالوا.. أن اسمك ذكرته



كنت جالس عندهم والقلب سارى بينهم .. لوجف دمعي .. ما عـذرته



بس هم شافـوا لك بعينى مـوارى كنت ابي اخفى طارى الحزن ونثرته



أسأليهم .. وش كثر كان انكساري و اعذريني .. خـاطرك يمكن كسرته



كني أدري عن سوالفهــم وأداري لا يجي طاريك .. وأخفي .. ما سترته



يكذبون ان قالــوا انى كنت داري كنت ساهي ومدحك شخص و..شكرته

هلال المطيري

.
.
.
.
.


my blogy turned TWO years
today
ya kether ezaaain wallaah
salem galbaa '7alaa le omaaah
:**