Saturday, November 24, 2007

RED ..



رغم أنها لم تقدر فلسفة القهوة .. الا انها كانت غاية في الذوق .. استمتعت لي

اتفذلك و اعبر

:)


احبها لما ارتبط بها و اتصل

لكل المشاعر التي ارتشفها معها

للحلاوة الزائدة فيها


احساس بالحب .. مع كل كوب قهوة

قصة قلب .. مع كل نكهة جديدة


ستاربكس معشوقتي الأولى

ليس لكونها الأفضل .. بل لما كان فيها من احاديث و لقاءات كلها عذبة


كرميل مكياتو .. اذكر من رشحته لي .. في اول سنوات الكلية

و حتى هذا اليوم .. ارى بضعا من ملامحها حين اتذوقه



هيزل نت لاتيه

يوم استثنائي فيه تلون الفرح بألوان ناضجة .. اصطبغ بها بمجرد لفظ اسمه

:)



و شيخهم كلهم

ذلك الموسمي المغرور .. يزورنا .. و لا ندري

طوعا أتى ام كرها ؟

يُعلق الاحمر في كل التفاصيل ... له وحده


حين دخلت .. سطع احمره

لمعت عيناي .. قلت له بحماس طفولي

i miss it i miss it :D

توفي نت لاتيه

:*

ظن انني مشفوحة و مو شايفة خير .. همني ؟؟

ابدا

:P


فهمني غلط فهمني صح .. يستريح

ساءني انه حاول استغلال الحب .. و ظل يلح علي لأشتري الكوب الاحمر

:D

نظرات التردد الغريبة علي .. كانت واضحة فتجرأ .. أم انه فطين ؟؟

المهم انه ازعجني لكن لم يزعج لحظتي الخاصة



نظرتي عاطفية جدا للقهوة .. و في كل مغربية .. أعد كوب الكابتشينو المنزلي

فيه مني .. بكوب ازرق فاقع .. هذه الدقائق معه .. تأملية حتى الجنون

.

.

أحب القهوة .. ففي رائحتها تختزل ذكريات

و في سحب دخانها الرقيقة .. تصور لي وجوه احبها

لانها تفرض علي بوحاً منكهاً .. مباحاً كان او غيره
لانها اعمق من مجرد قهوة
:)

.

.

عاطفية نظرتي للقهوة .. و اظنها رغم ذلك .. نظرية صحيحة

على الاقل بالنسبة لي

;)

17 comments:

mtfa2el said...

كم من الأمور البسيطة الجميلة التي تذكرنا باناس و مواقف اجمل
لازم اجرب كل هالنكهات !!
خصوصاً الضيف المغرور

Eng_Q8 said...

القهوه هي سر النجاح فلولاها لما استطاع كثر انجاز عملهم بنجاح فهي التي تنبه العقل على فعل عمل ما
وبرائحتها الزكيه تعطر الروح برائحة النشاط

علاقة حب تجمعني مع القهوه فبعد ادماني لها ايام الدراسه ها انا ذا ازددت ادمانا عليها الان ويوم لا يحتسب ان لم ابدأه بفنجان القهوه والسيجاره انها الحياة

شكلي اذا صكيت ال30 سكته قلبيه وميت من كثر م ازحرها

بوست وايد حلو يالزميله

Nora said...

Mtfa2el
========
الأجمل محاولة الوفاء لهذه
الاشياء البسيطة
:)
انطر لا تجرب لين اتفاوض معاهم
على نسبة عقب هالبوست
:P









Eng_Q8
======
انا فز قلبي لما شفت
ENG
:D

حسب نظريتي القهوية
ادمانك زاد ..لانك ولهان على ايام الدراسة .. ما عليه صايرة دكتور فيل انا
:P

U SMOKE :""""""""""(
اعشق الطقوس الخاصة .. بس من غير تدخين

سم الله عليك ان شاء الله تقطعها و يفكك الله من شرها لو بس تدري انا شنو مفهمة اخواني الصغار عن اللي يدخن
!!

مشكور ..شرفنا تعليقك الأول و ان شاء الله مو الاخير
:)

3ateeja said...

للمقهى ذكرياته لأن القهوه عندي على كل حزه
فإذا مع كل قهوه ذكرة لا بالله بركبلي هاردسك خارجي

ستاربكس الكوت ..ذكرى حزينة
ستاربكس ميديكال كلينيك ...ذكرى مغفله
ستاربكس االكنيسة .. ضيعة تليفوني
ستاربكس السالمية ... المنحة الاميرية وبعد ان انتهينا من الستاربكسات نبدأ في الكوستات
كوستا مرينا- اجتماعات
كوستا المهلب- واحد عبيط
اكمل
لا جنها مصخت

7osen said...

كلمات عشق في القهوة

خليتينا نشتهيها

انا بعد من عشاق القهوة
بجميع انواعها

خصوصا لما يكون المزاج متعكر
وتحتسي القهوة الحارة الكابتشينو
أو اللاتيه

يعني فعلاً تحس بعاطفة قويه تجاة القهوة بهذي اللحظه

بعد أحب القهوة العربية الخفيفة
لما يسويها شخص شاطر
صج تعدل المزاج

لها طعم خاص عندي من إيد بنت أختي
أعشقها


شكراً لج على هالبوست اللى يحسسنا بطعم القهوة
في هذا الصباح

تحياتي عزيزتي

Purplecious said...

أنا أحبجججججججج

و عقب هالبوست جبيييييتج زياده و زاد حبج

:********

توفي نت لاتيه

آآآآآآآآآه

يا حبي له
:********


شنو هالعشق يا احلى انج
عشق عشق غريب عجييييييييب
هل هي الذكريات على قولتج؟

مادري بس أنا أشرب القهوة بكل حزه
ما يهمني حتى لو كانت 12 بالليل

و أطفررررر لما أمي تقولي خففي منها أو قطعيها

هذا المستحيييييييييل بعينه و علمه

Fahad Al Askr said...

جميل أن يختزل كوب قهوة علاقة حب أجمل

SHAHAD said...

القهوة عندي شي أساسي
لكل مزاج قهوة خاصة أعشقها :)
ولكل نوع من القوة ذكرى أعشقها :))
أحلى إنج .. دوما رائعة

فتى الجبل said...

هالدعاية بفلوس والا ببلاش

Kuw_Son said...

أثاري حمى حب القهوة منتشرة بين البناااات !!

مو بس انتي مجنونة بالقهوة !

حتى
Nescafe
قبلج هههههه

الله يزيدهم
:P

Eng_Q8 said...

سلامة قلبج
اي والله جنج تدرين اني حيل ولهان حق كليتي العزيزه خاصه بهالجو الحلو احلى ايام حياتي والله قضيتها بالكليه

الي يقعد بهالديره ما يدخن ؟؟ صعبه اساسا الامراض تيي من الجرايد كل يوم الصبح
بذمتج عاد اذا الواحد قرى الجريده الصبح ما يموت قهر ويدخن ؟؟

وبعدين تعالي شقايله حق اخوانج ليكون مشوها صورتنا جدامهم؟؟ :))

TReSTeN said...

تبيييين

الصرااحة انا الحيين بالمطاار

بعد شوي مساافر


وشربت توفي

واااي

موشي كلش

الصرااحة ماحبييتهااا


مافي على اسبريسو

كووستاا

وبس

Nora said...

3ateeja
========
فعلا و في حالتي قوة الذكريات ربطت كل ما في (المقهى) بالقهوة
:)

الله يكثر الذكرى الطيبة مع الناس الاطيب لا عبط و لا استغفال
;)








7osen
======
يعني تحس مثلي ؟
انه هالعلاقة المميزة ابعد من طعم و نكهة ؟


القهوة العربية يا سلااااام تخصصي
;)
الله يبلغكم في بنيتكم و اسوي لها قهوة تخرجها
:D

الشكر لك اخوي









Purplecious
============
hehehehehe :P
انا احبج من طلعتي بنفسجية على فكرة
:*

حبيبتي خلاص الحين صرتي مربوووطة فيه ههههه يعني كل ما اشربه بتطرين علي
;)

انا خلاص اقتنعت انها مو سالفة قهوة
سالفة تفاصيل مختزنة فيها والله اعلم
:D

تصدقين القهوة مفيدة حق فصيلة دمي
انا
A
و من يقولي احد بسج قلت لااااا زينة لي
شوفي عاد انتي فصيلة دمج شنو ماشي عليها
!

البوست الياي فيه اهداء حقج
:********







Fahad Al Askr
==============
الاجمل تفاعلك المختصر المفيد
:)







SHAHAD
======
يااااي نفس موديلي جنج
:D
يبيلنا نسوي يوم قهوة بلوقري و الا شرايج
;P

انتي اللي عسل والله
:**









فتى الجبل
========
ناطرة يستحون على دمهم ما ابي شي
خصم بس
:)









Kuw_Son
========
يا حلوها نسكافيه
:)

انا عرفت سر الحب يمكن غيري يحبها لله في لله
!!

ليش الله يزيدهم شاري اسهم بستاربكس ؟









Eng_Q8
=======
انا كلش مو ولهاااااانة ما مداني اوله و ادري ما راح اوله
:D


ما لك عذر البتة اسمح لي
اشترك بنادي طلع طاقتك السلبية
كلش كلش حط لك هذا مال البوكسنج و طقق فيه لين يتفتت

وااايد في بدائل لتفريغ القهر الله يجيرنا منه

HEHEHEHE .. won't tell
اقطعها و اعلمك اهوا مو تشويه شي اشنع و امر
:P








TReSTeN
=======
الناس اذواق يا اخي
بعدين اذا من ربع المر و الحالة
ما يصلح لك كلش هالنااااطع التوفي
غير جذي اسمه لاتيه يعني فيه حليب
يعني فيه شي صحي
اكسبرسو مو زينة حق القلب كلش كلش
:)
و كوستا برفع عليهم قضية
كل ما اشرب منهم شي يحرق لساني
@@

بالسلامة حافظك الله

Eng_Q8 said...

اشنع وأمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يالله سترك يا معوده قولي .. ترى قاعد افكر بأشياء مو زينه

ReLaaaX said...

ماشالله علييييييييييييج


الحمدلله ياربي الحمدلله الله يحبني ... ظهرت ببوست ايشوق :))) ويعدل المود ;p


ياحبيبتي يابعد قلبي يابعد جبدي انتي --> كل هذا عشان اكتبت عن القهوة ;)


لا والله غاليه من زمان ^_^


--


بالنسبة لي أحب اشرب القهوة بمرورتها يعني بدون اي اضافات نو قريما نو قريميييل ;)


الكابتشينو مادري ليش صار لي مدة كارهته !


وقهوتي اللي ماامل منها الموووكا دائماً وأبداً بس هم مااحب اشربها بالبيت



وقهوتي اللي اسويها خلطتها سرية ;p

قفشة من القهوة الذهبية مالت نستله + قفشتين كوفي ميت لااااااااااايت


وبس هذيل اللي لحد الحين احبهم



مرات مرات مو كل مره اشرب النسكافيه بروحه خصوصاً إذا كنت مكتأبه وأبي ابجي فبس أشوف لونها اغلق واشربها تحسين بااااس !؟

:)

Anonymous said...

أنا ما أتعامل ويا ستاربكس
كافتيريا رجب حق الكرك و بس

مري علينا الشارقة يوم واحد و أنسيج أبو الستاربكس
:P

Nora said...

Eng_Q8
=======
check my two years ARCHIVE and u may know:D





ReLaaax
=======
يه يه يه من وين طالعة الشمس اليوم
:*

حبيبتي انتي غالية بعد و اغلى
:)

صحة و عافية بس الكابتشينو عزيز علي ما رضيت تقولين تكرهين فا بليز عيدي نظر
;P

انا اتنطع بالقهوة العربية اممم كافي ريحتها بس تنزل الدمعة من عيني ههههه قوية جنه

يالا اجرب خلطتج الذهبية الزين ما ايي منه الا الزين

وييييييي شلون تربطين نسكافيه بالاكتئاب سم الله علينا و عليج و الغلقة تصك ابليس و ربعه و لا اتييج

اي باس بس ريلاكس
;*







Bin3li
=======
اي من قده رجب غنت عليه هيفا
كرك اسمه يعور ويهي لما اقوله بس داااام انك تحيطت حظ ستاربكس فاااااا يايتكم يااايتكم
:D
نور البلوووق اخوي العزيز
:)