Monday, July 10, 2006

i wanna be GREAT ..


بدايتي اليوم .. هي اقتباس .. لمفكر لم اسجل اسمه .. لكن سجلت كلماته نفسها
إليكم
أعـــظــم نـــســاء الــــعـــالـــم .. تـــلــك الـــمـــرأة .. الــتي نــتعلـم مـنـهـا
كــيـف نـحـب .. ونـحـن نـكـره
كــيف نــضحــك .. و نـحـن نبـكـي
كيـــف نـــبـتـسم .. و نحن نــتــألــم
و كيف .. نتفــــــــــاءل .. بــعــد .. أن .. غــمــرنــا .. الـــيـــأس

و أقــول .. كــونــي .. عــظــيمة .. و اصــمـتـــي
:)
----
يقال ايضا .. ان من كثر كلامه .. قل عقله
مشكلة .. ان كانت الكثرة .. هنا .. بعدد الكلمات اللازمة للتعبير عن الفكرة
و رائعة .. اذا كانت الكثرة .. في افكار زائدة عن حاجة الموضوع .. و الزمان و المكان
----
مكاني هنا لي انا .. اكتب فيه كل شيء .. و اي شيء .. تغيرت نظرتي له فجأة .. نعم هو محدد الاهداف
لكن
كل حرف نحاسب عليه .. كيف سأقف و أحاسب على تفاهات ؟؟
قد يكون الشريط الذي استمعت اليه هذا الصباح .. للشيخ الجبيلان .. عن الهاتف النقال .. و كيف انك مسؤول يوم القيامة
عن كل نكتة ساقطة .. و كل كلمة فارغة .. لانك ابدلتها مكان كلمة خير و صلاح
!!!!
الموبايل .. اصبح اكثر الامور ضررا .. ضررا هنا من الضروري
كما انها من الأذى .. يا سلام على البلاغة يا اناااااااا هههههه
فكرت و فكرت و فكرت .. حتى علت خفقات قلبي .. على كل مسج ماصخ .. و كل مكالمة خاوية
!!!!
كنت اقول .. اكره النقال .. فهو لا يدع مجالا للشوق .. بين الأحبة
نسافر .. و هم معنا .. نأكل و هم على تواصل و اتصال
حتى حمد .. حبيب قلبي .. يتصل كل يوم .. بس يا حمد ابي اوله عليك
!!!!
سأسافر .. بدونك .. و لن اهتم .. سأقف عند كبينة الهواتف .. و اتصل على الغالين بالكويت
مو سفر ؟؟ وناسة و تغيير .. لأصور و انا اكلم استكانة ههههه و احطها اهني
;D
---
ظاهري .. شيء .. و باطني شيء أخر
ليس نفاق .. لكن عمقي .. على مستوى لا يشعر به من يجاورني .. لا يصل أحد اليه حتى
لم أعد اهتم .. بأن أثبت نفسي لأحد .. او اقنع اي شخص بنفسي
" يا ربي 22 الا ثلاثة اشهر ناضجة سم الله علي ما ورا بعد "
;Ppp
لذلك .. متى ما كنت في أوج العمق و التفكير
أكون .. ظاهريا .. غارقة في أتفه المواضيع .. طبعا كما يرى المحيطون بي
لذلك .. اصرح .. ان كل بوست مليق .. يعني .. عقلي في شغل و جد و اجتهاد .. نتاجه على المدى البعيد
---
متعتي .. في الاهتمام بنفسي .. مساكين الريايل ههههه حتى الشاور عشر دقايق
غير ان لي هواية مخفية .. فك تشابك اي أسلاك .. خيوط .. قلوب .. اي اي اي شي مشربك مع بعضه
انا و اعوذ بالله من كلمة انا .. اتوحد فيه بعالمي الخاص .. و بعون الله .. ثم اصراري .. يتفرق المشبوك و ينفك العمل ههههه
لا يضاهيني احد .. الا والدي .. ما عليه .. معاه فرق العمر .. يعني خبرة شاف وايرات اكثر مني
;D
---
maybe u all know by now .. that i hate My TRANSPORTATION ENG. Course ..
iam bored .. n he's blaaaaaaaablaaaaaaaaa blaaaaaaaaaaaaaaaaaa bing
i realized .. That I love my mom waaaaaid .. kuber elba7ar w esemaaa ..
actually she was mad at me .. From the other night ..
well .. she wanted me to log in a web site .. I was so busy with my UGLY Trans. Report ..
so .. I said .. Yea sure just a sec !! This sec ,, became an hour !!
she came up .. Say a few words .. With her sad .. Voice tone .. ohhh nesaaait-haa :(
ya ome ya e6aibaa .. MAKO response !! ya Ome .. JAL mn LA yashoo !! e7m e7m .. mute !!
anyway .. i stayed up late .. to finish this silly rep. .. Thinking how bad girl I AM :"(
the truth .. Is .. She know I can't go to sleep is she's still mad !! So that was my PUNISH.
back to my lecture ..
FAj2aa .. 7sait feehaa .. yaaaay wallah a7ebich ..
tek .. teck .. tick .. i sent her this SMS :
والله اني احبج .. صج صج احبج
و انتي اورع ام بالكون كله .. حتى اروع من الروعة .. والله العظيم .. شوفني ترى حلفت
it felt so great ..
so .. Start sending ..ur feelings .. m3a e7tesab el2jer .. Let people u care about .. Know that ;)
BE U .. Express u .. iam sure u'r gonna feel extremely super great ..
bs .. MaLee she'3el b ur bills hehehe ..
hmmm .. i think MTC n wataniya should give me a nice commision for that .. Don't u ;P

by the way .. I got 65% in My Concrete test .. So .. iam not stupid hehehe ..
---
حبيبي .. نعم انت .. لم أعد معك .. كما كنت .. لم تعد تعني لي اي شيء
من 10 ساعات .. متلاصقين .. لا نفترق
اصحو .. و أنام .. معك
تأكل معي .. تقرأ معي .. تسولف بالماسنجر معي ههه
الان .. انت معي نعم .. بكل وظائفك المهمة
لكن .. ارتباطي بك .. اصبح اقل من الصفر
صدق او لا تصدق
لم أعد بحاجة اليك كما كنت
خمس .. الى اربع ساعات .. تكفيني
الى سريري .. و مرافقه نومي .. حبيبي القدسي
انتهيت .. اجهز عليك الصيفي ما قصر
اصبح لليوم قيمة .. و للعقل فسحة .. و للحياة فرصة أكبر
حبيبي .. سريري .. اسفة .. لكنك .. غير مهم الان كلش كلش كلش
---
حسيت ابي اكتب .. طلع كل هذا .. اهم شي .. امتحان الاربعا ما خلصت منه
امتحان الخميس .. ما طليت فيه
كل شي .. الا الثقة يا نورة .. مالها داعي بالوقت الضايع و الحرج
اطالع الاوراق .. اقولها .. راح تخلصين .. و راح افهمج كلج و راح و راااح
غالبا تضبط .. و غالبا .. اتعب ..و غالبا .. هذي انا .. سيفوه و خلاجينه كلها عندي

7 comments:

Anonymous said...

ولو كن النساء كمن رأينا
لفضلنا النساء على الرجال :)..

----
اما الصمت فيقول الشاعر:
اما ترى الأسد تخشى وهي صامة
والكلب يخسى لعمري وهو نباح

وان كنت تريد ان يحتار الآخرون فيك فأصمت فالصمت هيبة :) ..

----

وما من كاتب إلا سيفنى
ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء
يسرك في القيامة ان

----

حلو انه الواحد يكون باطنه غير عن ظاهرة لكن في حالة وحده إذا كان في باطنه تقي وورع ومتواضع ومؤمن ، فالكثير لا يحب ان يطلع على قلبه أحد إلا الله :) ..

----

حلو انج تقدرن تفرقين المشبوك وتفكين العمل ويمكن احتاج احد يفكلي عمل على يوم :) ..
لووووول

----

اما السرير فحتى انا سريري كاسر خاطر اطلع من 8 الصبح وما ارد له إلا عالـ2 ...الله يصبره لووول ..

----

وبالتوفيج بالإختبارات وتفائلوا بالخير تجدوه :) ..

----

وبالتوفيج ان شاء الله ..

تحياتي لكم :) ..

ReLaaaX said...

انتي (( عجبـــــــــه )) ـ

عاد امس حاطة كومنت حق استكانوه اسأل عنكم ويا اويوكم -->هذي يعني ولهانه

*****
سالفة الوايرات .. لوووول هالهواية عند اميمتي لي شافت وايرات اللابتوب مع الشاحن ياقليبي والله احس اني مليقه لي خليتهم جدامها .. بس اشوفها شافتهم تلاقيني فجأة افججهم :)


بداري مااحب اشوف الوايرات يعني تلاقينهم ياتحت الفراش ياتحت الشيفونيره لأن شكلهم يطفرني ..


*****


اميمتج نبع الحياة --> متابعة سبيس تون مع دانه واذا خلص انشوف التوأم المختلف بأم بي سي ثري ..لووول



والله جد أميماتنا عسى الله لايحرمنا منهم ... بس اقف عاجزه عن التعبير


*****

آنه عاد حبيبي اللي محاربني اللابتوب وزعلان علي والباتري قاعد يحتضر ..

:)


*****


الدراسه اخذيها نصيحة من اخيتج .. قسمي دراسج تضمنين قريدج ;)

بإذن الله عز وجل .. يعني مو كل يوم تفجين لج صفحه واخر يوم تدرسينهم كلهم وماتييبين قريد تقولين كل من ريلاكس ;p


صج جربت خلال سنوات عمري الدراسيه --> امبيه مصدقه .. اني ادرس حزة الحزة وادرس قبل فترة .. وجربت نفسية كل طريقة فيهم ..


وبالتوفيج يابش مهندسه

Unknown said...

هذا جنا يقول المرأة مو صادقة بمشاعرها :)
لا اتغشمر

شوفى كاتبه الله يهديج جريدة
لكن انا معاج مالقى شى اخلتف فيه كل شى حلو
وانا هاليومين حالة من حالج ماكو نوم مثل الاودام بس طيعينى لا تتعودين :)

Nora said...

بوجسووم
-------

يعني ما شالله عليك .. رديت رد كامل فاحم

مشكووووور

والله يوفقنا كلنا يا رب





relaaax
-------

hehehehe thanks
انتي اعجب يا حلوووج و يا حلوو اميمتج
و لاب توبج و بطاريته

يا ربي على الخريجة اللي تعطي نصااايح
لالا ما اعبر انا ههههههه


حياج الله .. لا تحاتين انا ما اغط و الا و أرجع بفيض

انا متابعة حالي حالج .. عقب كاس العالم
صفيت على ام بي سي 3 و ربعها

;D






mishri
------

يقول انها مدرسة تعلم الرجل كيف يتعايش

ويي غشمرة .. ماني ساحبتها
;D


اذا انت يا مشاري قاريها كلها لك مني جائزة غير قيمة يكفيها انها مني

;PpppPPpp

حلت دنياك .. ما قصرت اهم شي اتفقنا يعني .. الحمدالله

:)))

بالعكس الانسان يعود نفسه على ساعات النوم اللي يحتاجها .. سالفة 7-8 ساعات معلومة مغلوطة

انا الحين 6-7 و يمر اليوم بكل نشاط

حيااااااااااااااك الله مسيوو

Unknown said...

عاد اقولج شى قاريها كلها لان ما احب اطوفلج شى قاعدلج على الوحدة :P

حكاية روح said...

hi a7la.eng

شلونج حبوبه ان شاء الله بخير يارب

باعلق عن الحجي والصمت
يقول توفيق الحكيم : متى جلست امرأتان في هذه الدنيا صامتتين ؟
اني لاشهد مجالس النساء (لقافه صحيح شيجلسك مع حريم :D(
, فاعجب من اين ياتين بمادة الكلام؟ لقد كنت اعد نفسي في الرجال مهذارا كثير الثرثره , فإذا باحدى النساء الفضليات تزعمني صموتا.

ويقال ان لسان المرأه هو اخر عضو يموت فيها

من الضغط الي نشوف :D

ويقال اصعب من علم الكلام فن الصمت

لكل واحد منهم وقته انا احس وان كان الصمت غالبا حكمه الا انه ساعات تحسينه جبن وساعات تحسينه هروب
العدل بكل شيء زين
ومو بروحنا نسولف وايد حتى الريايل مايقصرون

اما عن الشريط الي سمعتي
ذكرني بابيات شعر قريتها
وما من كاتب الا سيبلى
ويبقى الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء
يسرك في القيامة ان تراه

لكني مثل ماقلت فضفضتنا بالمدونات
Kind of therapy
نخفف بها من الضغط شويه ونسمع نصايح من غيرنا

قرأت هالابيات وفكرت فيها
قلت لازم اكتب بنهاية كل بوست فائده للاخره
الحسنات يذهبن السيئات انا بعد ما
عشان تمحي اثر هذرتي الي فوقها:D

اوقاتج سعيده يارب

Nora said...

mishri
------
yaaaaaaaaaaaaaaaay

قلبي يقول انه مدح عياره ثقيـــل بعد

حسيته جذي .. صراحة ونسني كلامك

واااااايد مو شوية
;) thnkx bro .




حكاية روح
---------
هلا و غــــــــــــلا

يا حلووو البديهة الحاضرة و الثقافة العالية والله انتي شي عجيب

كلامج مفيد جدااا يزاج الله خير

لكن ضد هجوم الرجال و انتقادهم لكثرة حديث النساء

و كتبت " من كثر حديثه قل عقله " لانها عامة على كلا الجنسين

شرايج فيني و انا اتفلسف ههه
;Ppp


الله يعطينا على النية .. صدقتي
حدددددددددد الثربي

iam moving on tons of issues by my articles :) so

alf 7emdellah ..

معرفتج اسعد اوقاتي يا حبيبتي انتي

تسلمين على التواصل و ناطرتج داااايما
:***




kitty
-----

الله يسلمج مشكوورة .. كثري من الدعاء الله يعافيج الى تاريخ

31-7

الساعة 1 .. و لا عليج امر يعني

:)

هههههههه شكلي بفتح بزنس على هالموهبة اللي عندي

يالا صيري اول زبوونة و يمعي كل شغلج المعقد .. و راح نعمل لك دسكاونت مرتب
او يمكن يحلوون بعيني و البسهم هههه


بيني و بينج لي الحين احبه .. اطلع مشاعري كلها بالويك اند .. حتى لو ما فيني نوومة اناام غصب لين يصكني راسي
:D

حياااج الله