Saturday, July 22, 2006

ww.com ;D

انا و امي .. حالتنا حالة .. كل ما شافت ويهي قالت : دشي على دبليو دبليو دوت كوم دوري فندق
دشي على دبليو دبليو دوت كوم .. شوفي لنا شقة فندقية احسن لنا .. نطبخ نغسل
دشي .. و دشي .. سيارة .. منتجع .. لا كوخ .. لا شاليه
واااي وااااااااي .. يعني يا ربي لا تاثمني .. مع الاسف .. عيزت ادقر و اجعم و اضحك
و لا هزيت في ملكوت ثقتها شعرة .. احط لها العنوان الفريد من نوعه .. و يالاا كاهو اللي قلتي عنه
لالالالالالالا دشي على دبليوو .. قوولوا معاااااااي ههههه
صار لنا .. ثلاث اسابيع .. وصلت مرحلة قلت بحاسبكم على الساعة صراحة شغلة
و اذا يت بقوة يعني يايبه معلومة .. تقوولج فلانة بالدوام .. دشي على لوووق قققق !! شنو هذا ؟؟
وييي صعب اسمه .. ادق عليها .. ننطر هالموقع القاتل ؟؟
طلع .. قوووقل
قلت لها . والله عيب .. انا تقولين لي قووقل .. و بكل حماااس و همة بعد
كل يوم .. معلومة من الدرر المكنونة من هالربع الفذين الفطاحل بالدوام
و تجادلني .. اقول لها امس وريتج جذي .. لا ابدددددد من قال شفت شي
و ادق على المرة ويطلع نفس اللي عندي
لو اي انسانة غبية .. يسون لها جذي .. بتقول شاكين بقدراتي .. و تكرفوني على الفاضي
!!
بس انا ما قلت .. قلت يالله عساه من البر يا رب
امي تضحك على حركاتي بويهي .. حتى حوولة صبيت من شي شفته .. اللي خلاني اطق على راسي
انها مصرة .. على دبليوو دبليووو .. ههههه حفظتوووه اكيد .. بس ترى سر خطير هذا محد يعرفه
شنوو هذاااااااا اصلا !!!!!!! واااااااي
دزينا ايميلات .. رد علينا واحد .. اسفين ما عندنا
امي : لالالالالالالالالالالا ردي قولي له ليش ؟؟
امي بعد قلبي .. مصور لها عقلها .. ان صاحب الشقة .. او السايت .. قاعد مجابل الشاشة ينطرني اتفضل عليه
افهم اشرح افسر .. يأست من الحياة كلها مو بس من انها تستوعب السالفة
ردي قولي له : لانك حم....ر
يمااااااااااااا شفيج ليش ليش !! ترد : بس لانه حم...ر
من باجر .ما رد عليج ؟؟ لا يمه.. ترد : انزين . قلتي له انه حم....ر
و هذي حالتي .. قمت اذا عطتني فتوة على الطاير .. الطم .. جذي اييب كفي على راسي و طااااااااااخ
احس بالالم .. بكلاهما.. يدي و رأسي .. و يبقى الالم الاكبر في الدبليو دبليووو ههههههههه
جهاد وكفاح و مصاب أليم .. و امي اتييب لي نص خبر من ربعها بالدوام .. اذا شي يديد ما اعرفه اقول لها جذي و الا جذي
تقول : والله ما ادري انا قلت لهم نورة تعرف كل شي
!!
مرة .. مرتين .. الف تعش مرة
اقول لها وااي ليش ما تسألين يعني تسهلين علي حياتي
لا لا لا .. انا قلت لهم نورة تعرف كل شي .. يماااااا من قالج اني اعرف كل شي لا سمح الله
اممم بس انتي لازم تعرفين كل شي
واااي واااي واااي .. شلوون لازم يعني ودي افهم لازم هذي
عجبة العجايب هههه بس عسل
انا كله ما اعبر لها عن احساسي المرير .. و ما غير اصب حوولة اذا قالت شي شنيع و فنتقي
او .. طاااااااااااخ على راسي .. اذا يعني استغر الله اكفرت فيني .. و تخيلت اشياء و الا يا نورة ياللي تفهمين كل شي و تعرفين كل شي
تلاقينه و تكلمينه .. و اذا ما رد عليج .. او ما عنده الطلب .. طبعا .. طبعا .. انا مسؤولة عن مواجهته بحقيقته انه
هذا اللي شسموونه اول حرف " ح " ههههههه
احلى شي .. يعني احمد ربي الف مرة .. نعمة و ادري انها نعمة
اخواني .. ذبح و صلخ .. يقعد مع نورة بالطيارة .. و شلون اذا الطيارة فيها اربع كراسي بالنص
و اذا فيها بس ثلاث كراسي
و لازم نرجع للأرشيف .. ذيج السنة فلان يمج قعد ما يصير هالسنة .. سنة الطفحة و سنة الهدامة
كان و كنت .. صار و صرت .. و اتي عاد ام الهواايل .. بعد لها فصل بالمسرحية ما يصير تطوف
كل يوم العصر .. بس انا واهيا بالصالة .. اول شي .. لازم .. الله انتي حلوة
مشكورة .. لا لا لا من صجي ليش انتي حلوة ؟؟
لاني اختج
هههه تضحك تموت على النفاق اختي كلش مو اختي بالنقطة غميضة علي
نورة صح انا اختج الوحيدة ؟؟
من قردي والله
شنو؟؟
اي صح
صح .. بألمانيا .. انتي و فواز بالغرفة ..؟؟ و بعدين انتي و ناصر لما رحنا هولندا .. و بعدين كله صرتي مع ناصر و فواز ؟؟
ايييييييييي يمكن ما اذكر
صح انا مؤدبة و انتي كله تقولين اني اصلح حق السفر لاني عاجل و ما اتشطين واسمع الكلام ؟؟
اي صح
قولي حق امي اني انام معاج بالغرفة؟؟
ان شالله
كل يوم .. العصر .. تبوني احلف ؟؟
من ايي طاري السفر .. صارت اللجة .. حرب ضروس .. منو يحجز يمي بالروحة .. و منو بالردة
لين .. امي .. عسى الله ياخذ نورة !!! هاااااااااااااااااااااااااااا يماااااااااااااااا
لا لا لا مو قصدي .. استغفر الله .. شوفوا اللي اييب طاري الكرسي اللي يم نورة .. و السرير اللي يم نورة
والله ادق على المكتب يرجع تذكرته .. انا اقرر منو مع نورة
عليكم الله .. يعني الحين مو " نورة " هذي شي خطير اللي خطط و استراتجيات و مفاوضات و تنازلات على مجاورها ؟
عاد انا الحين .. كشخت .. بس ابي دزة و اغتر
قمت اسأل من حقي افتكر اعرف السر فيني ههههه والله يعني شي مو غريب على بيتنا .. بس ما طرى لي اسأل ؟
ابي يمدحوني .. بس ما حصل لي للأسف .. جوابهم كان تقريبا " كيفي " و " بس جذي " اممم الا فلم ديمة الهندي
اخر نكتة
الطيارة 31-7 الساعة 12 الظهر
اخر امتحان لي
31-7 الساعة 11 الى 1 الظهر
كاااااااااااااااااااااااااااااااااك .. صدمة .. مو حقي انا كنت حاسة ما ادري ليش مع اني محرصة و امي مأكدة على اللي حاجز
ابوي انصفق ويهه .. و امي ما تتكلم .. تقول يتني ضيجة ههههه وعليه يا ربي هالنورة ساحرة هههههههههه
الا تكلمين الدكتور .. ما يصير هذا بالسستم مال الجامعة ما يتغير و لا يتبدل و لاشي
كلميه .. اخذي تذكرتج و خل يشووف .. قولي له يجدم امتحانج .. يدبل اخر امتحان .ابوي بيروح له
وااي حسيت ايام اول .. متوسط ابوي يكلم الوكيلة هههههههه وخزااايه لا انا اكلمه
احم احم .. لقوا حجز بس 12- 8 .. ما ادري اطنقر عليهم و اقعد بالكويت و استفيد من طاقة تأنيب الضمير و اطلع انا كسبانة
؟؟
انا ادري .. مستحيل .. يتغير شي بموعد الفاينل .. المصيبة .. الاكبر .. انه امتحان دكتوري ما غيره
يعني فوق شيني قواة عيني
دعواتكم .. و الا " طاش ما طاش " السنة ينقص عضو فعال حيوي من الكاست ماله

20 comments:

ReLaaaX said...

loooool


سكتي آنه أقرى بوستج على أمي قلت لها يمه طلعتي أكشخ;)


أمي مسوين لها إيميل .. بس إحنا نجيك لها إياه .. او تهب لج يالله بطلو إيميلي يمكن فيه ناس داز لي :)))


مسيجينه شركناه بمنتدى وماتفعل النك نيم طنقرت على المنتدى وماتبي تشارك !!


لا الحمدلله خالاتي عندهم إيميلات باستثناء وحده .. عندها لابتوب أبل وشغلها كله تصميم وديكور وهالسوالف :)وماتحب النت مادري ليش


الباجي لا والله عادي ويدشون مسنجر بعد :p


أم رفيجتي نفس امج عندها آنه فلته واعرف كل شي وتزف بناتها ليش ماتعرفون نفس رفيجتكم :) الله ومعرفتي على أدي والله



أما عاد سالفة الابهات

بالعكس سالفة ابهاتنا يكلمون دكاترتنا تعيشي وتاكلي غيرها ..


الفشلة لما يوصونهم وتييبين قريد مثل ويه الدكتور ! وخزياه .. ياكبرها عند ربي ..
ويسألني أبوي
أقوله يبه الحمدلله ناجحه
إيه يبه أدري ناجحه يعني جم حط لج
:))))))) احم احم اضطر اسحرهم بابتسامتي واقول النتيجة



اما عاد عن السفره .. الله يعينكم صراحة ^_^

Anonymous said...

لوووووووووول
ذكرتيني بالوالدة صار لها اكثر من 4 سنين كل مره تقول لي حمود علمني عالكمبيوتر واعطيك 10 بدال ما اخذ دورة اقولها اوكي عطيني العشرة وبعدين اعلمج لوووول ، وكل مره تيي وتقولي نفس الحجي وانا لط بالهبيزات لووول بعدين جان تستوعب إني ما علمتها شي لأنه كل ما اقول لها تقولي مالي خلق لووول ...


والله يعيينك بسفرتكم ويوفقكم ، واقتراح اخذي الكرسي الي يم الدريشة وخل يكون يمج هندية ولا شي عشان ما تصير هوشة لووول ..

وبالتوفيج ان شاء الله :) ...

QiYaDiYa said...

ادري حدي مغبره ;p


لكن تعرفين الظروف و ما تسوي .. ;p



امج نفس حال ابوي اول ما بدا يتعلم ..

عنده كله احنا الي نفهم و ما نبي نعلمه ..

كله يقعد يمنا و يقول علموني و علموني ..

عاد مسكين اخر شي راح تعلم بروحه ;p




انا اقول احسن حل عشان تسافرين معاهم .. بلغوا بالمخفر بلاغ كاذب انه بالمطار في قنبله و تتأخر الطياره على ما تخلصين امتحااانج و تسافرين معاهم ;p

Unknown said...

دبليو دبليو دبليو
سورى حاشتنى االعدوة :))
الله يخليها لج
الكويتيات بهالعمر ما يدرون ان كل شى عندهم بالسوق وركضة بالسفر والحين لافين على الانترنت
حالة
السفر هالصيف تكنسلت سفرتى وقاعد :(
وايد شغل بالدوام وحالتى حالة
بس تبين تاخذينى معاكم مرافق ما عندى مانع مع اخوانج :)

الله يعينج على سالفة الامتحان صج دقة :)

MARSHAL Q8 said...

صج صج صج

الله يعينج

انا قريت البوست حسيت الضغط عندي ارتفع :)

الله يعين :)

Nescafé said...

الظاهر سالفة الدبليو دبليووو عند كل الامهات ..
ام رفيجتي عاد التحفه .. متعلمه عالنت وكل شغله تشوفها جدامها (عصير بسكوت ككاو ...) تقعد تقلب فيه تقول هاذا وين ماله الدبليو دبليو ؟
لوووول تدخل على مواقعهم وتقعد تتطمش .. يحليلها

اما سالفة الكرسي اللي بالطياره انا انصحج تقرريين من الحين منو تبين يمج بس ها اخذي بدل ازعاج 5 دنانير لول

والله يوفقج بامتحانج وان شالله سهالات

Anonymous said...

i love u

حكاية روح said...

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله امهاتكم فلللللللللله
ماشاء الله عليهم

انا امي ماتطيقه كللللللللللللللللش لا كمبيوتر ولا نت
تقول يسبب الادمان
وبوي العكس لو بالبر ياخذ اللاب توب واياه :D

وعن اخوانج والسفره
انا لو منج اظل 9 شهور قبل ابتزهم
الي يبي يكون معاي يسمع كلامي , يسوي كذا ولا يسوي كذا واحط نوت واكسات عند كل خطا
لوووووووووووووووووول
حدي شريره:D

الله يوفقج بالاختبارات
وسفره سعيده مقدما

freeq8 said...

مريت علي وقريتي الشعر قلت لازم امر عليك000لقيتك دايخه مع أمك000ما عليه أستحمليها 000عيل كل ساعه دبليو دبليو دبليو على العموم من زمان ما مريتي علينا 000وراضيها لأنالجنه تحت أقدامهم000 ودوت كوم

Fezi. ! said...

لووول ! والله حاس فيج
ما اقول الا عندي و عندج خير !
نفس الحالة بالضبظ و اكثر بشوي لول

Environmental said...

لوووووووووول

انا الحمدلله الوالده كلش مالها لا بالكمبيوتر ولا بالنت

بس الوالد شوي مرات ينزل عليه الوحي و يدش بالتوك و يدش غرف المسيحين و اليهود و يتناجر معاهم لووووووول

و اما عن سالفة السفرة فا GooDluck :p

و بالتوفيق ان شاءالله في الامتحان

ReLaaaX said...

انتي ويا الويه يعني اتغلين؟


واللللللللللللله غاليه بس ردي فقدناج .. أدري مانفقد غالي ---> شوفي اليوم موجة الوله مفوله عندي ;p


يالله ترى ناطرينج

Nora said...

relaaax
--------
waaaaaaaaaaay a7bich ;***

بعد قلبي الوحيدة اللي سألت عني .. ايه ايه ايه يعني بجوة ههههه

والله يعني شقولج .. النتيجة ان امي قررت تمحو امية الانترنت عندها يعني شي وايد زين .. بس بصير طق على النت

;D

اشوه ابوي ما عمره وصى دكتور علي .. اصلا دكاترنا كلش مو نووووعهم توصي

محد يعرف ابوه و لا امه عندنا و هالشي مريح وايد ماكو ظلم بنسبة كبيرة

مشكوورة مشكوورة مشكوورة
و ما تفقدين غالي يا رب انتي اغلى صدقيني

Nora said...

بوجسووم
-------

وي وي وي طاحت السما علينا

تاخذ من امك فلووس عشان تعلمها يا حسرتي

( محترة لاني قلت لها نفس الشي ما رضت )

لا لا انا ابي اقعد يم اجانب عشان احسن صورة الاسلام بنظرهم هههه والله من صج

;)


qiyadiya
--------

واااااااااي وينج زعلت و رضيت انا
;**
miss yaa aaaaad ednyaaa wallah

امي ما لها مقاقة كمبيوتر و لا فيها صبر على ما تفتح الصفحة لي وصلت سرعة النت مليون يمكن اعلمها


على سالفة البلاغ الكاذب .. كانت الفكرة واردة بس مع اللوية نسوا يسوونها هههههه

يعطيج العافية و انتي تدرين اني فخورة بنشاطج سم الله عليج اخيتي المزيووونة

:****

Nora said...

mishari
-------
شنو يعني الكويتيات بهالعمر
!! امي صغيرووووووووووونة

بيني و بينها 19 سنة ترى
تبي اقولها شنو قلت عشان تعصب عليك و اتييب لك صوغة و تقلها من الدريشة جدامك بس عشان انت تحتر

;D

ما فينا سوق الا الاشياء اللي وااو ما شفناها اييي ناخذها بس شفحة لا

احسن تتكنسل السفرة ما يصير انا وياك مو بالديرة تظلم عليهم حرااااام

;P

و الباجي ما عرفت اقراااااه ههههه



marshal
-------
وييي وعليه سووري . انا كنت مقثووثة و كتبت بقوة و حماس .. فا الظاهر نقلت احساسي .. و انتقل لك

هههه عفست مخك ؟؟

الحمدالله النهاية شبه سعيدة ان شالله

حيااااااااااك الله
:)




nescafe
-------
اهلـــــــــــين منورة والله

زوووقة اللي قلتي عنها تحسين مستانسة على الموضوع

انا امي لي الحين بمرحلة الانبهار انه كل شي فيه .. عقب نشووف فناقتها


انا ما اقرر .. انا اذلهم لي يوم الطيارة .. و طول الفترة اكون عبارة عن انسانة تتصيد الاخطاء

عرفتي الخطة؟؟
;D

thanks .. w nice havn u here sweety
:*

Nora said...

ann.
----
i luv u to ..

(keeping it to prove that for some people words -nowdays - are CHEAP ;D )




حكاية روح
---------

هلا هلا هلا .. و غلا و كل الحلا

انا امي تتنفرز منه ما تصبر عليه و ابوي اممم عادي على حاجته بس فاهم المبدأ ماله مو مثل امي ما عندها اي خلفية


ابيه ابيه ابييييييييييييييه
من قالج ما اسوي جذي
!!

بس بدون ورقة اسويها بعقلي هههه
شريرة هاا .. والله يطلع علي اغلى من بيع السوق فا اخذ حقي مقدم

بس هم احبهم

و احبج اكيد خخخخ
;***



freeq8
------
هههههه عسل على قلبي لويتها و كل شي فيها والله يعلم

مشكور ما قصرت .. و حياك الله المكان مكانك و ما في مواجيب عندي لا تحاتي
:))

حلوة اخر شي دوت كوم خخخخخ





fezi
----
ياااااااي من قدي اول مرة جاي قهوة
;D

صج يعني الحالة شائعة ؟
اممم خلاص عيل لازم نكافح الظاهرة بكل قوة .. شلون ما ادري

بس لي متى الألم و المعاناة و و و

ههههههههههههههههه الله يخليهم لنا ما نسوى بدونهم والله

و هم يعينا :)

شرفت و حياك الله




enviro.
-------
انا امي جذي بس يتها الحالة على طاري السفر .. لانه السفريات ما عندهم اللي فبالها .. فااا

صارت براسي و طاروا و انا قعدت تخيل
!!

يااااااااااي حده عجبني اللي يسويه الوالد ما شالله عليه .. و قوله اني اشجعه و اشد على ايده و خل يكمل المسير

حوار الاديان .. بس مو هوواش هههه

الله يخليهم لنا يا رب

LonDonY said...

لوووووول

يحليها شكلها كله مختبه
احلى شي ردة فعلها على اللي ما رددد عليهااااا ههههههههههه
الحلو بالسالفة انها بتوصل له اهووو شنو يعني لها
الله يخليها لج :))

Nora said...

هههههههههه اي بعد قلبي كله مستنفرة

مشكلة اللي يحبون الكمال في كل شي


;D

ايييييييي كانت مصرة اصراراااا

انه يعرف قدره ههههه

الله يسلم عمرك

Fuzzy said...

try double u double u double u dot best hotel dot com

www.besthotel.com

Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on!
» » »