Friday, July 07, 2006

maYnoOoon .. Bs eSHwayaa ;D

اعترف ان الاسبوع .. الماضي .. أقل ما يقال عنه .. اسبوع الينون
اسبوع اي وحدة ثانية .. غيري انا .. كانت مو انا اللي مع الناس .. مو انا اللي تتكلم
كنت .. اقول .. للأعور .. انت أعور .. في عيييينووووووووووه
كان اسبوع التشطيبات النهائية على كل شي .. بالحياة اللي عايشتها انا
امور .. خاشتها روحي عني .. كانت خايفة علي منها .. والله و لا همتني
مسكتها .. و قلت لها الصج .. و الصجيج .. طااخ طاااخ طييخ .. بويهج يا انا
تعدلت .. و لانها تعدلت .. قامت تشووف عدل .. و اللي يشووف عدل .. يمشي عدل .. بلا هبل بلا سخافة
الاسبوع الفريد من نوعه .. كان مليء بالفعاليات المميزة .. على صعيد شخصي الكريم
عيزت و انا اخزز بالبنات .. اللي تقول حجوة نازلة صاعدة .. ارمقها بنظرة صامتة .. تحوس عقلها حوس
عادة .. كل شي يطوف في سبيل اليوم الاخر .. يعني عادي .. ما اوقف على كلمة من فلانة و الا علانة
خمسة ايام .. الحمدالله .. كنت واقفة على الناصية .. انظم السير الله يسلمكم .. بعد ما كان في غيري
هالاسبوع .. تهاوشت .. زففت بناس .. مينونة .. قياسا للتعريف الدارج للينون
انا اقوى مسبة عندي .. غبي .. و تافه .. الحدث اني قلتهم !! ضاق خلقي
انه ابيـــــــــــه عــــــــــــيب .. بس الله يشهد ان المشهد يستدعي
.. حيث ان الدفاع عن النفس يخلي سبيل القاتل من الجريمة
و انا كنت ادافع عن نفسي .. و نفسي كلش كلش مو بالعة أحد ما يحترم حدوده .. عيزت منهم .. عيب لا لا اعلى من هالمستوى
نتفاهم.. نتصارح .. ماكو فايدة .. ياهم عاد التشخط .. طبعا بالنسبة لي انا .. زعلت على نفسي
كان المفروض .. ما تتعاطى مع مشهد فاشل .. قد ينقاد ممثلوه الى تجريح او تهزيء .. لكن مرة اخرى
الامر لا يعدو كونه دفاع عن النفس .. و رد القذيفة .. بقنبلة نووية
هههههههه كلش مو قاعدة اقنع نفسي اني ما سويت شي غلط لوووول
.. لا لا لا صاجة يا انا .. بس لانج متعودة تسامحين
و تحتوين الناس .. فا استنكرتي الهجوم الكاسح
.. و بيني و بينج يا نفسي .. ترى ما قلتي شي ههه لا تسوين روحج بطلة
----
اهم شي .. اني اكتشفت .. ثلاث ارباع بنات الكويت فيهم دفاشة .. تفشل
استوعبت هالنقطة .. مؤخرا باللاب .. كذلك بأكثر من تجمع بناتي و نسائي
.. لدرجة اني سكت بس اطالع
بعيووني .. حسيت انه اذا كملت اتكلم و اشارك .. راح اطلع دعلة و ماااايعة .. فا التزمت الصمت الجزئي
---
نقطة مهمة .. تأكدت لي .. باللاب .. دخت .. حسيت اني بطيح .. و نوعي اشتط انا فيه
يعني .. البس دسووس .. و اروح و ايي .. و خبة العالمين .. عشان يطوف الوقت اسرع
و انا من عمري احب اللابات .. المختبرات.. تطبيق و ملاحظة .. غرامي يعني
لما حسيت اني بطيح غشيانة .. قلبت ناظري .. لقيت الوضع صعب .. و راح اتبهدل
فا قلت .. اوصي اللي يمي .. جود تخف وطأة الطيحة .. الوصية كانت بسيطة و مختصرة .. و كلها حكمة
كشفت عن أولوياتي
;D
يا فلانة .. انا حدي دايخة .. و الكلام يسيح مني .. يا اني تعبانة .. او فيني النوم
فاااا .. اذا .. اذا .. طحت عليكم .. الله يعافيج .. اختاري .. شاب اسمر طويل عريض المنكبين على خلق و دين
ينقذني
ههههههههههه اهيا ضحكت ,, انا كنت من قلب قلبي اتكلم خخخخخخ
قالت تبين ضابط .. رديت عليها انا .. والله انا زاهدة بحياتي الحين .. اهم شي طويل و على خلق و دين
خخخخخخ عاد عقب ما وصيتها راحت الدوخة سبحان الله .. صحيت
----
خلاصة الخلاصة .. اني اكتشفت .. سبب كل هالفوران العاطفي .. و العنف الاجتماعي
سفر اخوي .. الغالي المزيون .. يعني كل اللي سويته بعيال الناس .. و الحدة .. و التلطيش
طبعا اغلبه كان على ضحك .. بس كنت كمن يدس السم بالعسل
سلم علي .. و انا من اسبوع مستخفة .. و يايني ابليس اعوذ بالله منه
انسان .. عذب .. لبق .. خلوق .. مثقف .. الله يحفظه و يحفظ الشباب اللي معاه
اخلاق تمشي على الارض .. كل كلامه خير .. ما يقول الا الطيب .. صعب صعب هالولد
سفرته الفير .. فا سلمت عليه بالليل .. و كلش ما بجيت الحمدالله .. بس عزت علي نفسي
هههه صار اطول مني تصدقون .. صعب علي .. اتنازل عن عرشي .. و خلاص اصير ثاني اطول شخص بالعائلة
ابوي .. يكمل علي .. يقوول .. اذا ما صرتي الاخيرة ما اكون ابووج
ليش ليش ؟؟؟ يبااااااااااه لا تقوول جذي هههه .. اشياء سخيفة .. كل البوست ماصخ بس عشان ابلع البجوة
اتصل اليوم .. فرحان طاير .. حبيبي .. اخوي .. الصافي .. مو بس بعيوني .. لالالالا
وااااااااي قلبي يعورني .. حيل .. عادي ابجي شوية ؟؟
الله يردك سالم .. و خاتم القران .. انت الفخر .. و انت الرجولة .. انت اخوي .. الصغير اللي كبر و صار اطول مني
انت اخوي الصغير .. اللي اقوله لمني شهر ما راح اشوووفك .. يمسح على راسي
كيفكم .. بس هذا حمد ما اخلص لو اكتب عنه .. حمد يا زين الاسم والله
ولهانة عليك .. و راح اوله عليك اكثر .. خفت من الوله .. خربطت الدنيا .. و نزلت قدر نفسي شعرة بس
كله منك .. ليش قلت لي بسافر .. و تفتكين مني .. ليش تسافر اصلا انا ما رضيت لك
تحبونه صح ؟؟؟ والله احبه حيييييييييييييييييييييييييييييييييل .. اصلا ما قمت اشووف من الدموع بروح ابجي عدل
---
sorry 7ag kel mn yatlaa 7achwaa mnee .. ma kent metaznaa 3a6ifyaan ..
bs tara gelt e9ij .. ya3nee sorry for hurtn ur feelings ..
bs mo sorry for what i said ..
;PppPpp
cuz that's what i really feel .. or think .. MAYNooonaa .. KAifee .. bs lamaa yerja3 o'7ooy

9 comments:

Q8Lioness said...

يروح ويرجع بالسلامه ان شاء الله
وماخالف الاخوان جذي مانحس بمكانهم الا اذا سافروا من غير شر

Unknown said...

اول شى اخوج الله يحفظه
قاعد احاول اجمع من الكلام اللى قلتيه فوق مانى قادر اوصل حق شى
انتى غلطانه على احد وما ادرى شنو وتحاجين روحج شسالفتج
جذى الحر مسوي فيج :)

Nora said...

q8lioness
---------

الله يسلمج حبيبتي
والله حاسه بمكانه بس صايرة مثل البطة و عيالها .. انا البطة و اخوانها

مشكوووووووووووورة




mishari
-------
ترى عين ما صلت علينا .. قبل انت الوحيد اللي تفهم علي .. هههه حسيتني غريبة الاطوار

احاجي روحي اي .. لابد نكلمها بين حين و اخر

كنت يا اخوي عنيفة عنف غريب علي
بس الداااااااااااد طفح الكيل

بالعكس الجوو جميل خاااااالص

;D

Anonymous said...

الله أكبر .. كل هذا علشان الشيخ حمد سافر اسبوع .. اشوه انج مادرستي بره ولا جان صرتي مينونة وايد مو شوية !!ـ

صج لما الواحد يفارق ناس عزيزين عليه تصرفاته كلها تصير مو طبيعية وحالتج مثال صارخ على هالشي ... الله يصبرج على مايرجع ويهنيكم ببعض

ReLaaaX said...

انجنير لاحظت ان فيه اطباع مشتركه لووووول .. ولا سالفة العنف .. يالله ان شالله يرجع اخييج بالسلامة وقرت عينكم مقدماً;)


loool


سالفة الطول هاذي خليها على الله .. من يوم كنت في يوم من الأيام أطول ياهل في بيت يدي .. الحين اللي تعدوني واللي طولي .. ياحيل الله شنسوي بعد


صرت سنفورة :(


بس هم عاجبني طولي ;)

Q8LoVeR said...

زين سامحتج مشكلتي قلبي طيب
الله يعينج على ينونج
بس بخشها بقلبي ماعليه
معني العاده الي لسانها طويل اقصه لها بس بمشيها هالمره
;p

Unknown said...

انا افهمج عدل ;)

:))
ولا تخافين انا قاعد اطفى العين بس

SAJA.S said...

هممم الحمد الله عدا على خير بس تصدقين انا مرات اقط حجي ومن صجي وكل اللي ياقوله صح .. في ناس يزعلون من صراحتي بس دايما يقولون انه احنا نحبج بس مرات تجرحين ندري اج تنبين المصلحه بس ما تطنزين
بس شسوي ما اقدر اسكت

Nora said...

ambitious
---------
يقولون معدلات الكهربا نازلة بالكويت
طلعت منوورها و انا ما ادري

حمدالله على سلامتك اخووووي


شدراك ان مسمينا الشيخ هههه اخاف تعرفه ؟؟

انا اللي واقفة بويه سفره للدراسة
كل ما طرح قلت بأعلى صووت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

الله يحفظه و يرده و يسهل عليه الحفظ يا رب





relaaax
-------

هههههههه والله ونااسة طلعنا مثل مثل

;D

بس الصج ان صبري خرافي و بالي طويل
عموما حياتي خطوط متوازية مو شبكة
يعني ما يتأثر شي بشي

بس عاد "" حمد "" صعبة حيل


انا لي الحين على العرش الا عند اخواني سم الله عليهم شكلهم بيطيرون

كلج عجبة مو بس طووولج افااا عليج و انا اختج

;***






q8lover
-------

hehehehehe ..

يا طيب انت يا طيب وااااي وين اروح من يزاااك

يا ربي منو متحمل ينوني الا انت هههه

بس انك حقود شوية بس و الا الباجي تمام
;D

انا لساني مو طويل ترى .. بس مشكلة اذا شفت الحق حق و الباطل باطل ما اقدر اسكت لووول




mishari
-------

yaaaaaaaaaaaaaay
طمنتني والله .. لانك مشاري و الا لو غيرك عادي ههههه

طف العين عفيه بعد العين حق
;D






smile
-----
كل شي بصووب .. و الصورة العسولة بصوب

يعني من كثر ما تشدني .. انسى شنو بقوول و اتأمل بالابتسامة

سم الله عليه اذا واحد من عيالكم

انا ما اقط حجي .. بس عادة من كثر ماني واثقة من روحي و ما يهمني اللي جدامي قال و الا قعد .. ما ارد عليه

هالمرة .. يايه طوفان .. عرف ان الله حق
بس توهم يقولون لي انتي وايد تزفين
الظاهر تبعات الاسبوع الماضي لي الحين فيني
هههه الله يستر

لا تسكتيييييييييين و لا تخلين شي بخاطرج و الله بيعطيج على نيتج





msabah
------
you .. and all ameen :)