Thursday, November 02, 2006

rubo3 beLaDy ;)

تروحون دلق سهيل ؟
يدتي .. لأول مرة تطلب طلعة و تحدد مكان بعد
قلت لها : هاااااااا شعندج هناااااااااك يماااااا من العياااايز
;)
المحير بالموضوع انها استحت
!!!!!!
انا اول مرة ارووح له .. و حدي احب اشوف اماكن يديدة
رغم الألم
.
.
.
كل من قام يدور له عباااااية
؟!
فااا حسيت ان الوضع يستدعي
!
و يالا معاهم
.. اذكر احساسي المنزعج من النظرات من رحلة خاطفة الى المباركية
.
.
فا ليش نكرر الخطأ مرتين ؟؟
غبية انا ؟؟
ابدااااااااااااااااا .. و هذا ما كان .. كشخت بعباية خالتي
و .. وصلنا
!!
OMG
ويهي .. كــــشـــرة مـــنــشكحة .. يعني ياز لي الجو
و طبعا .. الكلمة المعهودة في هذه المناسبات
احم احم
ياااااااااااااااااااي وناااسة جنه مسافرين
!!!!!
كلهم يعلبون لعبة خز مخازز.. و حتى لو ما لعبت معاهم
.. توصل لي مرحلة تنحرج فيها
feeling that .. all eyes are looking at me :/
لكن .. الجو العام
.. بالضبط بالضبط
.. يلوق عليه التعبير المعبر بالنسبة لي على الاقل
ياااااااااااااااااااي جنه مسافرين
:D
مشاوي .. و حمص .. و قلوب
.. امممم توني ادري انه القلوب تنوكل
و كلش ما حبيت القسوة في الجملة .. ابي اطلب قلوب
!
i felt sad .. dunno why !!
hearts to eat eh eh eh nooooooooo :O
احلى شي الواايترز .. يتكلمون كويتي يونس
.. غصب يعني بس يطلع منهم بأكسنت ظريف جدا
;Pp
وصلت القلوب .. و ما وصلوا اللي طالبينها
.. بحركة لا ارادية .. كلنكس و غطيتهم
!
شهداء اهم .. حمدالله و الشكر بس
.
.
.
طبعا .. المكان يغووووووووووووش لووية
.. لجة .. صيحة هاهاهااااااااا
.
.
قعدنا يم ريال و مرة
.. من قعدت لين قامت .. تشرب شااااي و تتشكى
و تحش تحش تحش .. و تتشكى .. و تحش تحش تحش .. و تتشكى
الاسامي .. نك نااايمز يعني .. سيمون .. فتون .. بنت الشاه بندر هههههههه
و الريال .. مبتسم
.. و وده يكت الجاي بالفحم اللي تحته علينا .. حدنا معاهم على الخط
;D well she's loud and funny
.
.
المنغص الاساسي .. و الاكبر
.. القطاوة اللي تشخط و تتخطرف لانها صاحبة مكان
و
احنا الضيوف
.
.
انا فيني كاااتز فووبيا
.. و اخاف لدرجة اني باجية مرتين بالكلية على قطوة لاحقتني
!
و كلش كلش ما كان ودي اعيد الشوووووو الفاشل مرة ثانية بحياتي
قطوتين بس
.. ما يسوون
.. صبت عظامي .. و رقعة قلبي .. و رجفتي .. ما يسوووون كلش
رااح لون ويهي .. و خفت
..صج الصج .. انا خفت الحين على طاري المشهد
:(
مرتين .. الثالثة .. انا وافقة باخر الممر .. يالا نروووح يالاااا الله يخليكم
يت معاي خالتي
.. رحنا عشقي و غرامي و حبي الصامد طول العمر
( الحوااااااااااااااااااااااي )
يكفيني من يومي .. شوفته الحلوة
شريت و شريت و الريال اللي فيه زووووقة
بو مسعود .. ايراني .. و يجعمني
سامحته لانه دش قلبي من اوسع ابوابه
.
.
هههههه من الشطة بعد قلبي يبي يفيدني لانه
.. و انا معااه يمدح امدح .. يذم أذم
و كل شي صح صح صح كلامك .. ما شالله عليك .. صح صح صح
يا حليله .. اقوله ابي ما ادري شنو عندك ؟؟
ايي فيه بس مو اسلي انا ما في مشكلة اقول عندي تقليد
يااااااااااااااااااااي ذمة و ضمير
.. لو كان يغض البصر جان كمل فارس احلامي و خطفته
;PpPp
خالتي .. الوحيدة اللي ما لبست عباية
.. تمشي و تقول .. انا الكاسية العارية اللي بينكم
فجأة .. نطت .. و كسرت .. من اقصى اليمين .. لي .. اقصى اليسار
انا .. واااااااااااي شنوو شنوو شنووووووووووووو ..
و غطيت ويهي
عبالي قطوة
!
طلع زميلها بالدوام
.. لوووووووووووول .. تقول اموت و لا يشوفني مهلقة
احم احم .. انا عادي .. كيفهم الناس .. امرأة جديدة ..كل يوم
camay ;D
خدامة يدتي .. ياية
.. ما تطلع الا بالسنة نص مرة .. و هالمرة تنحسب عليها دينار و ربع
اقول لها .. شفتي كويت ؟؟
امي تعصب .. لا لا مو الكويت هذي
امبلى .. ليلى الحلوة .. شفتي الكويت ؟؟
امي .. ويعه ان شالله .. لا تقولين لها هذي الكويت
.. تخربين الصورة ترى ما تشوف الا الجمعية
انا .. مصرة .. ليلى حبيبتي .. شرايج حلوة الكويت ؟؟
كااااااااااااااااااااك و امي تطفر .. يمه نعم ؟؟
و امشي و الف على ليلى .. هاااا تحبين الكويت ؟؟
طبعا لما اقول الكويت .. لازم الحركة
.. ايدي اليمين .. تروح صوب اليسار و ترد
ya3nee .. Horizontally waving hehehehe got it ?!
هناك .. تمشي .. و الكل يعزمك
.. محل دلاقات .. سوق بو امية .. قهوة
!
تفضل ماما .. اهلا يا افندم .. كباب ريش شيش طاووق
ما ادري ليش .. ما اعبر اكسر بخاطرهم وعليه
احم احم
.
.
صارت حالتي ما غير
.. مشكور .. تسلم .. تعشينا .. ما قصرت .. شرينا
ادري ماله داعي بس ما ادري ما ادري
!
بعدين تعبت الصراحة
.. ان شالله ما زعلوا علي .. و لا انسكر خاطرهم بس
.
.
;D hope so .. cuz i tried
.
.
go check el.q8 out ..
hahahaaaaaaa w try to kill some cats ;)
mn 9ijy tara !
.
.
mom said ..
waaaw like elba9raa !!
kuwaitis used to go there before the maniacs rulled it
.
.
well
i didn't see elba9raa ..
but it seems like Egypt to me :)

19 comments:

Cr8ivia said...

اول ما قريت دلق سهيل !
شنو دلق سهيل خبري هذا شي جوي .. و بعدين مسلسل .. :|
عرفت انه اعتقد يعني مطعم بالمباركيه؟ ههه

على وصفج لها حسبت جنها الحسين و خان الخليلي بمصر !

بس مستحيل اطبها جان كلها قطاوة جذي
فوبيتي اظن تصك على فوبيتج من القطاوة

نون النساء said...

لووووووووووول
يدتج زوقة


ترا المباركية حلوة
بس اتدوخ
وتنرفزني لأني ما أحب الزحمة
والأماكن اللي تتكاثر فيها القطاوة البشرية



اخر مرة رحتلها قبل ارمضان انا وابوي
انا ادور أجار اشتريته من هناك قبل سنة ونص وابي نفسه
واهوه يدور بامية اكلته المفضله
تعااالي شووفي لما يقعد يتناقش مع الإيرانيين

بابا هازا بامياا ايرااني فااااجد ممتاز

أبوي : اي ايراني واي باميا هذي باميه عراقيه
امتيينة مو زينة

و هذا يحلف
وابوي مصرررررررر انها مو ايرانيه

انزين يايبه يابعد جبدي خلااااص انشوف غيره يعني لازم تنشف ريج الريال
وترفعون ضغطي وانا واقفة افتر بمكاني
مت من الحررررررررر

X_X



هههههههههههههههههه
مت من الضحك على سالفة اتحبين لكويت
وحركة الإيد

Alather said...

لول رحلة ممتعة بصراحة

احنا مرة ودونا له على اساس طلعة شيّ

واخرتها انصدمنا بالواقع المرير

وليومج نعايرهم بهالطلعة

ولكن كانت تجربة شخصيا استمتعت

حلو الواحد يستمتع وين ما ينحط.. يخلي اللي حوالينه يونسونه لو المكان ما يونس ..

~ajMaLjaMeLa~ said...

لووول لي المباركيه والله
الصراحه رحله فعلا ممتعه
وصج جنج مسافره
مو جنه بالكويت
الله يخلي يديده ان شاء الله
على هالرحله
الي اخذتينه فيها
الي عالم اخر
على فكره لوول شتقولي لمه اقولج
انا اربي قطوه
ولو تشوفينها بتحبينها من اول
نظره لانها سو كيوت
ونايس
شكلج كرهتيني لووول

تسجيل اعجاب بالبلوق
:)

Anonymous said...

أتخيلج أنتي و استكانة تتمشون ويا بعض و تصادفون عصابة قطاوة

أعتقد بتسوون عرس :P


طب بخ بأه
:)

esTeKaNa said...

@@
شوفي بن علي شنو يقول؟
ما يدري انه انا وانتي بقمة الشجاعه
لا يهمنا قطو
ولا يهمنا كلب وانتي بكرامه ولا خروف
:pPP~


صراحة خووووش طلعه،انا من زمان قايله بنطر الشتا الجو حلو بنروح المباركيه انا وانتي وحسينه الوصايف الثالثه،نشتري كحل
نروح الحاوي
نشتري شباصات
عشر دنانير بس تخليج ملكه
:))
وحلوة الكويت طبعا
:pP~

Anonymous said...

إي، شجاعات

و الدليل
آلولوه

:P

violinist_q8 said...

دلق سهيل خوش مطعم

بس كرهته لان يوم عزمت الشباب سحب علي وما وصل الطلب البيت

اكو ورا دلق سهيل

مطعم ايراني ثالث مطعم عاليمين يكون

عليه خوش ميد مشوي

مع ان ماكو على ميد البيت

kuwaitia said...

والله يدتج اختيارها ممتاز وناسه انا احب اروح المباركيه مادري ليش استانس اهناك احس البساطه اهناك :)) الله يخليها لكم انشالله يدتج

cosimfree911 said...

walaaa shakelhaa wanasaa almaraa alyayaa wadoony ma3aakm :) alaah ey5aleekom 7ag ba3a9'

walaa alwa7ed meen zemaan mara7 hal amaaken 9ej walaa 7asaa traa hal 6al3aat wanasaa alwa7ed mal meen al mallat lazem ta3'yeer zain sawaitaw :)

Nora said...

cr8ivia
-------
ويييييييييي ما تعرفينه
!!

لا لا لا منتي بالديرة عيل
اقولج انا الوحيدة اللي مو شافيته

طلعتي انتي ما تدرين عنه ههههه
ضرووري نسوي رحلة انا القاااايد بعد خبرة مو حيالله
;D

وييييييي .. حالج من حالي و حالي من حالج مفيش حد احسن من حد

نروح شوكليت بار البدع اشرف لنا
;))))






نون النساء
-----------
لوووول وايد مذربتهم قطاوة
ما شفت الا ذيابة الله يهديهم
!

حدها حلوة .. ماكو زحمة تصدقين مع انه اربعا .. و خالتي كانت تكسر فينا ويع زحمة بس ما ادري ليش الظاهر وصلهم خبر اني يايه ففضوا المكان
;Pp

وااااااي عمي زووقة .. بروح معاه
والله ما نخلص .. تسحبين فينا و لا في فايدة
looooool let me know next time u're there .. not u .. 3amooo ;)

كلي حركاااااااااااات
;D

Nora said...

Alather
-------
اي والله متعة لولا القطط
:(

خوش دقة سووها فيكم .. انا ينكسر خاطري اذا قالوا يالااا الراية مثلا اخر شي نصير بشرق و الا الفنار

ادري المثال فاشل بس فهمتي علي
;) cuz iam almost sleep Zzzzz

مع فارق السن بيني و بين اخواني تعلمت اخلق الجوو اللي يونسني مهما كان الوضع






AjMaLjaMeLa
-----------
قلت الاااا اكتب اسمج مثلج
تعبت عليه ترى
;))

اي والله طلعت مهي هينة ام اقتراحات فذلكية
الله يسلمج من الشر

احبها من اول نظرة
!

انا بيت عمي ما طبيته من شروا قطوة
اشوف صورها تاخذ القلب

صور فقط لا غير
!

لا لا ما كرهتج بس ادعي الله انه يهديج
و بيوم تغلطين و تسممينهم مثلا
لالالالالالالالالالا انا مو شريرة بس الخوف كافر
:/ help me

shukraaan sweet to say that ;**

Nora said...

Bin3li
------
اهيا اقوى مني بشوية
انا افقد كل حواسي لما اشوف قطوة

:(



EsTeKaNa
--------
الله يهديج
تقصين علي و الا على روحج
!!

انا مريضة بالخوف ابي علاج لانه حياتي صايرة صعبة و القطط الشريرة بكل مكان
اخاف اصير مثل
الفئران اتية احموا الناس من الطاعون

بس انا على قطاوة هههههههههه


ان شالله .. ناطرين الغيوم و البرد
شباصات هههههههههههههههه

و الشعر الغجري المجنون .. ألغي وجوده

حشى و كلا
;PpppP




bin3li
------
انا صراحت الكون كله

جبانة و افشل و الحمدالله و الشكر

حالتي صعبة ما اتمناها لعدووو

:/

pray 4 me

Nora said...

Violinist_Q8
------------
وييي امي ماخذه المنيو تبي تطلب باجر
;Pp

بس الحريم غير ياكلون القلب اييب لها مع خمس جياس خبز بس عشان ما تحن
يتراوالي

..

الله يسامحك .. ميد عشان ياكلوني القطاوة كلي بدون قلاص ماااي حتى
;D

حيااااك الله





Kuwaitia
--------
اي والله طلعت طلعة صراحة ذاك اليوم

خلاص .. بأجر باص و كلنا نروح رحلة

;)))

ما قصرتي الله يسلمج






Cosimfree911
------------
eee 7ada wansaa ..

if u're gonna stand up and guard me from cats .. i'll pay u dinner ;)

ee i've had it with malls w the same faces every where all the time .. try it wallah lots of fun
:)

Nescafé said...

شكلها كانت رحله ممتعه;PP
اناا حبيت يدتج والله :>

QiYaDiYa said...

صراحه صراحه !
المباركيه رحتله مره وحده مع المخيم سنة 2004 !

كانت الفكره انه اهلنا يعطونا فلوس و نشتري ماجلة البيت !
اذكر شريت رقي و خضره و دشداشه حق ابوي و العاب حق عواشه !

بس كانت رحله وايد حلوه !

حزتها ما كنت البس عباة !
فكنت امشي و اتعرجب و ارفعها و لوويه الوضع و اشتطاط بنفس الوقت !


الحين من كثر ما احب المباركيه قتلهم بمرتقى انه نروح رحلة تصوير فيه ;p

كل وحده تاخذ كامرتها و نصور ..
و عندنا وحده من البنات ما شاء الله تعرف تصور فاهي بتكون الليدر ;p

بس على سالفه القطاوه حدج ضحكتيني !
انتي نفس همم بالضبط !
بس تسمع انه في قطوه شوفي المآسي الي تصير !
انا اخاف بس اذا اطلعت فجأه ..

اذكر مره كنت بالسياره و القطوه بره انا قاعده اصارخ !

فجأه قعدت اضحك !
قلت وينها ويني انا داخل و اهي بره و اصارخ !
حسيت نفسي غبيه !

;p

و مره عاد هالموقف ابداعي ..

كنت بمرتقى .. دقت علي بنت عمي .. تعالي لحقيني في قطوه خايفه منها ماني قادره ادخل !

استأذت من البنات قتلهم بس شوي بروح انقذ بنت العم و اييكم !!

مادري ليش حزتها كنت شجاعه بزياده !!

اول ما بطلت الباب و لا اصارخ صراخ و الدنيا كلها تضحك علي !

انا عبالي انها يم الباب بس باب السكه مو باب المبنى نفسه !!

رحت انقذها جان اخترع اكثر منها ;p

بالروحه اليايه نبي صور لو سمحتي ;p

طائر بلا وطن said...

هههههههههههههههههه

LOL !

:

أنا لفترة طويلة كنت مطيح هناك

و استغرب وايد من اللي يقول شنو هالمكان

معقولة ما يدرون عنه؟

أو

البريستيج حده ما يسمح؟

اوكي لا تاكلون بس معقولة اول مرة
يشوفونه و اعمارهم عدت الخمسة و عشرين

الظاهر بس حق عيال الفقر
هههههههههههههههههههه

:

عموما أنا كنت ضحية احدى القطط هناك
و تحولت إلى مستشفى الأمراض السارية

و مع تسويفي لأخذ الأبر
و لأن المرض معدي

دزولي الدورية لي البيت هههههه
و انفضحنا بالفريج

و تالي رحت و بعد سوفت

و اتصال من المخفر و الرئيس يطلبني شخصيا
لأني وعدته و كشت فيه

من كثر ما سوفت

أول أبرة خذيتها كنت طالب بالجامعة

و آخر وحدة كنت على راس وظيفتي

LOL :D

Nora said...

nescafe
-------
واايد ممتعة .. انطلاق و حرية ما ادري ليش
؟!

لا لا ترى اغاار منها حبيني انا بس
;PPpppP






QiyaDiYa
--------
waaaaaaaaaaaaaaaw

كلنا عندنا ذكريات فيه يعني
اممم
v.good ;))


عجبتني فكرة الرحلة مالت مرتقى
original !

لوووووووووووووووووول

كل هالمواقف مع القطاوة صارت لي
!!!

بشرق مع امي .. و القطوة تحت سيارتي
ما شفتيني شلون انكمشت على نفسي ما ابي اركب
!
يانا ريال يضحك يقوول افاا ياكم الغزو و حالتكم حالة و كل الخوف من قطوة
؟! يضحك و انا مستملقته بكل ملامحي
;D

غير اللي ناطرتني بره اللاب و عندي امتحان تخيلي يطلع لي المهندس يكشها لي و يضحك علي ضحك
!

خليها على الله .. ربج كريم و يشافي ان شالله يااا رب


اهم شي حسستيني اني مو وحيدة و في مثلي

تبين صووور .. افااا عليج ما طلبتي شي

بس انا فيني نرجسية لازم اصوور نفسي
;PppP
i'll work it out ..






طائر بلا وطن
-----------
انا ادري عنه و اقووول ترى احبه بعد
;)

بس المطاعم اللي هناك ما عمري رحت الا ذاك اليوم و كاني عبرت عن كل مكنوناتي ههههه


ابيه صج ؟؟
و الا تخرعني و بس ؟
ترى انا مو ناقصة كلش كلش
!

اصدق كل شي بعد
:/

و انت ثقة
!
صح ؟؟؟؟؟

طائر بلا وطن said...

http://blawatan.blogspot.com/2005/10/blog-post.html

هذا الجزء الأول .. الفقرة الأخيرة عقب التاق


http://blawatan.blogspot.com/2005/12/blog-post_20.html

الجزء الثاني

بتواريخ قديمة عشان مو تقولين

كل شي موثق
:D