Friday, November 10, 2006

silly ME ;)

قاعة .. مدرج .. مادة تخصص دقيق .. هدوء .. برد
انجي : تدرين هالقاعة توحي لي بشنو ؟؟
عسولة : بشنووو ؟
انجي : احس .. بخاااطري ... اوقف مكان الدكتور .. و أغــنــي
عسوولة : كككككك حسبي الله على ابليسج
انجي : تدرين .. بغني .. الوااد ألبه بيوقعه
عسولة : لووووووووول .. يا شقووول اتخيل شكلج بس
انجي : اممممم ترى عادي كلهم حسبة اخواني شفيج
الواااد ألبه بيوجعه .. و عايز حد يدلعه
حبيبي تجي نيجي .. تجي تيجي ترااا راا رااااااا رااااا
واااي ابي ابي ابي .. و اصعد على الطاولة
.. بس اتلثم احتراما للمجتمع و عاداته
.
.
و عشان اقدر اكمل السنة لوووول
-----
مختبر .. مادة نظرية ثقيلة طينة جدا
.. قوااارير زجاجية .. سوائل ملونة
ب
مياه مجاري
!
eh eh eh
me cry me cry .. cuz i got sick every single TIME ..
انجي : اووه يا مال .. اوو ه اوووه يا مااااااااال
قوولي اييييييييييييييييييييه
مرمر : هههههههههههه هاااااو شفيج ؟؟
انجي : انا تقلب جبدي بهاللاب ..
احتاج افصل نفسي عن الواقع المرير .. فااا قوولي اييييييييييييه
دقائق .. معدودة
انجي : شرايج باسم راكان ؟؟
مرمر : امممم مو حلو
انجي : احترميني على الاقل .. اسمه ولدي
!!!
مرمر : لووول انتي شاربة شي ؟
انجي : ايييي ملك شيك قالت لي سبيشل توو يووو
.. يا حسرتي انا شكيت فيها بس تعوذت من ابليس
مضمض : هاهااااا لا لا اليوم فيج شي .. طلع من الملك شااايك
انجي : انزين يوسف ؟؟
انا احب اسم يوسف .. فجأة قصدي حبيت اسم يوسف
.. و راكان ما ادري هم فجأتين حبيته
يا ربي محتارة
.. يوسف والا راكان ؟؟ طلال ؟؟ ضاري ؟؟ بدر ؟؟
قولوا لي .. ايهوو احلى ؟؟ و الا أوس ؟؟
ترى هم هابة باسامي نزار و ربعه ههههه
مرمر : الحلوة باي شهر ؟؟
انجي : انا الغلطانة اللي قلت لج مكنوناتي .. اشوه اني ما علمتج اسامي بناتي
الواااد البه بيوجعه .. و عايز حد يدلعه
المهندسة : شوووو اللي وراااا خير ..؟
انجي : ما ادري قاعده اسألها الخطوة الثانية متى ؟؟
المهندسة : طولي بالك شوي شوي
مرمر : يا سلاااااااااااام احلى ترقيع هههه
انجي : حبيبي تجي نيجي تجي تيجي هههه احب اعلق اهني
;PpP
----
pa paaaa .. pa paaaaaaaaaaaaa
ابوي : وينه ضايع ؟؟
انجي : منووو ؟؟
ابوي :مو تنادين البوجي مالج ؟؟
انجي : لوووووووول ضحكت على شانك لانك ابووي بس
يبه شرايك باسم راكان ؟؟ احس كل راكان شخصية ؟؟
بس اذا طلع جيكر صج صج يبتلش بعمره
!
ابوي : حلوو راكان
انجي : صج اشوووه انه اعجبك .. يعني لو انا صبي
يلوق علي راكان ؟؟
.
.
.
و يستمر الحوار بكل ملاقة
.. احس بالملاقة لما اضحك على كلامي اللي انا اقوله.
.
.
احلى شي انه ابوي .. يمشي معاي
.. اطلع اللي فيني كله .. و لا جنه في شي غبي يا زينه والله
خفة طينة الدنيا فيه
.
.
.. يا رب راكان يطلع مثله هههه او يوسف .. ما ادري اوس
;Ppp
اما اسامي بناتي .. سررررررررررررر قومي .. لن ابوح به .. البتة البتة
.
.
ما بلاش تلعب بالناااااار .. النااار النااار الناااار .. حاسب د الهوااا غداااار
.
.
.
there is something about the milk shake i had
iam so so so sure
sat. gonna ask her :
what did u mean by SPEACIAL ?
or HOW was it special ?!
---
احاول اني ما اسمع اغاني
الاسبوع اللي طاف سمعت الواد الموجوع يا عيني
.
.
و علقت من قلب .. لي اليوم
تيجي تيجي تيجي نيجي
looooooooooooooool
get it out of my head plzz
.
.
.
.
بعد شغلة صغيرونة تابعة لمسلسل ملاقتي
.
.
اقلب مرة وحدة .. كلامي من كويتي الى سعودي
يا حلوو كلامهم
مررررررررررررررة
و كذاااا
بس ترى هذا اللي اعرفه
;PPp
i like i like

15 comments:

ReLaaaX said...

تسجيل حضور ... لوووول


برد اقرا البوست واعلق :)


كيييفي قاعده لا شغل ولا مشغله ;p

ReLaaaX said...

وااااااااااااااااااع مااحب اسم راكان لاتقولين لي ليش مادري .. وعندنا مقرود بالعايله اسمه راكان .. أحس بقصه بحنيوري لي نطقت اسمه


عموماً اسم مقبول بس ماااحبه كيفي :))



انزين وملك شيكج على حسب من وين شاريته والساعه جم ويوم شربتيه ساعتج كانت مضبوطه .. هالاشيا جيكي عليها قبل لا تشربين الملك شيك ==> والله تخاريف ترى لا صلة لها بالواقع نهااااااائياً


وبطلع الصبح شسوي يعني شسوي هااااا؟ يعني الحين باقي 4 ساعات يالله تصير تسع يالهــــوي .. ضروري انام تحت عشان اسمع سنفونية بيتنا الصباحية ^_^



اييييييي صج ماكملت باجي موضوعج .. وبناتج ليلحين مصره انج ماتقولين لنا اساميهم ؟




عيل حتى انا ماني قايله زين .. ووو هم عيالي اخاف تسمين مثلي ;p



اقولج اسم وهونت عنه : كنت ابي خالد .. بس يوم شفت خلود ولد رفيجتي زهدت بالاسم .. قلت لها اخاف يطلع مثل ولدج وابتلش فيه



بس خلاص احس اني قرقت وايد .. ودخلت بموضوع وطلعت بموضوع وشقحت موضوع وهاكزا .. إذا عندج وقت بعد اعطيج مثال ماعندي مانع

Anonymous said...

دام أسم ولدج راكان
عيل أكيد اسم بنتج وضحى
ما يبليها كلام


:P

Anonymous said...

بالنسبة للمشروبات إللي تفر العقل

يت فترة نزل عندنا
ice tea
بالخوخ

من الروابي

من أشربه أقعد أضحك بصوت عالي و أطامر و عقلي يفصل

من سنتين ما قمت أحصله فولا جمعية

شو سر!!!

Alather said...

الفصلات
في القاعات
استخفاف البنات
عدم تقديرهم
لمشاعرنا اهي اهي اهي

ترى وايد تصير

بس ما يحلي القعدة الا احنا <<< ثقة

راكان .. غريب ماكو وايد يسمون راكان وانا احب الاشياء الغريبة فبالتالي بيكون مميز



=========
قريت قصتج بالبوست السابق ..
حسيت نفسي بذاك الشارع قاعدة اطالعهم
عشت الاحداث
حبيت الشخصيات وكل شي
تسلم ايدج
وربي يزيدج : )

78o8eYa said...

يا حلوج و يا حلو فصلتج
:*
عسل يا ناس عسل

الواحد يحتاج يفر الموجه و يفصل عن الواقع المرير
أحلى شي بالدنيا بعد الأكل .. الفصله
^_*

ممكن يكون للميلك شيك صلة بالموضوع
وعلى قولة ريلاكسيشون .. متى كيف و أين هالأسئلة ضرورية وهامة جداً في التحقيق
:))

أسامي عيالج مشابهه لحد كبير أسامي عيالي
!
بدون طلال و راكان
طلال أحسه واحد متين و ما عنده شغل كله نايم أو يآكل
و راكان ، قريت رواية مره فيها هالأسم .. كرهته من شخصيته
:/

يا زين يوسف .. يسافي
بو يعقه
;Pp~
بعد جبدي بدوري بو ناصر
Moonهذا ال
لا قبله ولا بعده
;)
من سنتين تقريباً بعد ما عرفت معنى الأسم حبيته لدرجة العشق
أوس

أقول ساعات ، جان زين ربي يرزقني ريل اسمه أوس
أحسه رومانسي
;p

ذكرتيني .. من زماااان مو فاصله
يبيله!
^_^

Nora said...

relaaax
-------
لووووووووووووووووووول

عاد حسسيني اني شي مهم بحياتج
;Pp
مو فاضية و تقرين لي
:(

بتحبينه ان شالله عقب ما تعوذين ابليس
و تذكرين انه امه ملح و قلبه

ترى زووووقة اهوا لا غيرج اسمه ثقيل
;D give him a chance he's only a kid

تبين الصراحة
50% from the milkshake ..
و الباجي مني و فيني ههههه

انا يا ريلاكس ابي اسم له رنة
لي قال اسمه بالصف كلن يطل يدور هالولد منووو

;)))

yaaa zeeenhaa mn GARGAAA next time come to my house when u can't sleep
;***






bin3li
------
هاهاهاااااااااا ما راح ابوح
البتة البتة عبالك شوية البتة
;)
و واسم وضحة جميل على يدتي يصير

لووووووووووول
اكيد ايس تي ؟؟؟

صافي تماما من اي اضافات
!؟!

يمكن اهلك اشتكوا على الشركة
;Pp

Nora said...

Alather
-------
هلا هلا هلا بكل الحلا انتي وينج
:*

و لا يهمج احد .. كيفهم كيفهم و كيفهم

من كثر ما ينبهرون بالدرر اللي نقولها
يعجز لسانهم عن الرد شفيج
;P

راكان امير قبيلة العجمان فارس معروف اسمه راكان .. من دريت عنه و انا لافت نظري الاسم
!!

غير انه ولد يران عمي قبل كان شعره ناااااعم مكتكت انحفر بذاكرتي اسمه راكان .. و غيرهم ما اعرف فا الظاهر نادر على قولتج

اول الموافقين على الاسم .. تسلمين حدج ذووويييقة
;)


حبيتها صج ؟؟ مشكوووورة اهم شي انج قدرتي تعيشينها يعني انا طلعت شطووره
;pPPPp








78o8eya
-------
yaaaaaaaaaaaay
sweetaa .. entaaay wallah
umwaaaaaaaaa ;**

اييييييي يكون له دور جزئي
بس بيني و بينج حتى بدونه يصير الوضع مقارب لما قرأت عيناك الحلوتان
;PPp

ما شالله ما شالله ما شالله
العادة ريكلاس ام النغر صاروا ثنتين يا حسرتي
;)))

same same !! ,mmmmmmm

يوسف و بدر اخذيهم ما ابيهم
خلي لي اوس و راكان و ضاري

اشوه اني ما قلت اسامي بناتي
:D

الله يرزقنا ريل سهل و حليووو ما يكسر بخاطرنا على هالاسامي .. اييج انا بو جاسم من عمري.. و انا بو أحمد من يومي
:/

تعالي الاربعا الساعة 12 و يمكن تتفاجئين فيني معتلية المسرح بخاطرج اغنية
;pP

DanDash said...

عادي عااادي
عندنا و عندج خييييير

ما شفتيني لا فصلت وايراتي و بدعت لا ملك شيك ولا غيره
اقعد اقلب و اتكلم مصري شكو و ليش و شحقه لا تسأليني لووول

ترى الكافين يلعب دور ايجابي و فعال في عملية الفصلة و ثبات اغنية قد تكون ذات معنى و احيانا لا تعلمين شنو سالفتها او دخلها في الموضوع
شرايج بهل النظرية =p

Яeema said...

it's suger !

and the nice weather :PPP


هالأيام مهيته البلوق و قاعدة آخر فرة عند حبايب قلبي

أبشرج أنا هابه فيها من زمان و الحين بنتي من أدخل البيت تقوللي

يوماااااااااا


حبيبي تجي نيجي أنا ونتا

أتحب هالمقطع
تجي نيجيييي


هههههههه

Utmost-y said...

hehehe om rakan bad3tayyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy ;P

allah yaster mn hal milkshake deeray balich laykon feh shay :P

o tara hal ensan kela en3aleg 3ala aghaneyah ma3a enha malha ma3na LOL !

ana astamte3 b hal fa9lat , alah eyzedhum o eybarek fehum LOL ;p

طائر بلا وطن said...

أهم شي

تيجي نيجي

ههههههههههه .. مو متعب حاله

:

الأساااااامي

سميهم اللي تبين بالعافية

بس اهم شي لا تسمين بنتج موضي

عشان لا تدلعينها مضمض
هههههههه


صباحج خير يل رب

طائر بلا وطن said...

يااااااااااااا *

مي سوري
:D

نون النساء said...

يااااااربي مو حلو اسم راكان

أوس حلو

:P
مادري احسه وليييد حلو وعنده غمازات هههههههههههه
وتيجي نيجي
والواد البو بيوجعو
:P


لووووووول لما اكون اسوق ويحطونها على الإف إم
وعايز حد يدلعووووا

انا اشتط واقعد اقول

طراقااااااااااات قال دلعو قال

<<<<< عادي مرات اقعد احاجي روحي
نوبربلم

Nora said...

DanDash
-------
يعني شلون اقدر اوصف لج كم التقدير
مني لشخصج .. حسيت اني طبيعية

انا اقلب على كل اللهجات
و الانجلش بالكسنت الانجليزي القثيث
!!

ما فيه كافيين حليب و كراميل
انا غفلت عنها شوية جان زرقت شي
؟!!

لوووووووووول
امووووت على النظريات اللي على الطاري
يا ربي وين ناسا عناااا
نوور البلووق بالدندش كله
:**





Reema
-----
yaaaaaaaaaaaaay
so happy to see u here ;*

شوفي لا تحاتينه دامج تعبتي عليه و اهوا صغير .. هذا انت يا بلوقج
;D

يا بختي جاني من الحبااايب والله تسلمين

انا اسميهم اغاني التكاسي
taxi'z

و احم احم يونسوووني مع الاسف

احلى مقطع لووووووول نفس الجووو
وجودج له طعم خاص احلى من ميلك شيك ام سبااااشل
;**





Utmost
------
waaaay ya zeen elname wallah ..
eeee he shld go for ADvert. i think he's gonna rock there ;D

aham shay enaa u liked my son's name .. so it's two ( me n u ) againts the world ;PPpp






طائر بلا وطن
-----------
لووووووووووووووووووول
ابيه نفس التعليق اللي قلته اول مرة اسمعها
;D

ملاحظة ذكية بس مضمض كان اسمها مضاوي
.
.
ما دريت عيل عن ضحضح ههههه

الخير ملقاااك اخوي و عادي بدل انا افهم بدون تعديل
;Pp






نون النساء
----------
اول شي تعوذي من ابليس
!!

جربي تنادينه يالا قولي بصوت مسموع

راكاااااااااااان
اكثر من مرة و راح يوزز لج صدقيني
;D

اي اوس خلاص تم اعتماده
بس تبين الصج وليد كلش كلش كلش
ما اصبتي فيه ولا صوب الملح و لا الغمازات

شايفه جم وليد فا اتكلم عن خبرة
;Ppp

واااي فاايوولينت واااي

انا استحي اقول شلون اغنيها حتى
بس احبها

هههههههههههه