Sunday, November 19, 2006

wanna taste ;D

التركيز التركيز التركيز
.
.
.
هل واجبي ان اجد ما اكتب هنا ؟
ام الموجود يكتب نفسه ؟؟
.
.
.
هل حقا اكتب للجميع الا لنفسي ؟
ام انني احاور نفسي .. و انتظركم ؟؟
.
.
.
هل يشعر من يقرأ بتصنع في فكرتي ؟؟ بمثالية مزيفة ؟؟
.
.
هل حقا انا من تكتب ؟؟
ام تمر خواطري و حروفي في فلتر مخصص قبل النشر ؟؟
.
.
هل سأتضايق ان لم يعلق احد ؟؟
.
.
اسئلة .. لا معنى لها
.. و يبقى سؤال اخير
.. هل مللت هذا المكان ؟؟
.
.
اسمحوا لي
.. حالة غباء مسيطرة .. و المشكلة .. انني مستمتعة
:)
.
.
اذا .. هناك حاجة .. تلح علي ..بالتعبير عن نفسي في مكاني هذا
لنرى ما يجول في عقلي المريض بالغباء .. مؤقتا
;)
.
.
احب قصص الأوليين
.. فطرتهم النقية .. أرشدتهم إلى أغلب الحقائق الأساسية
من الامثال الملفتة .. اخذ مدللة و لا تاخذ معللة
مهم جدا .. و علم النفس يؤكد
.. المثل ينصح الرجل في مسألة اختيار زوجته
لماذا مدللة و ليست معللة ؟؟
لان الأولى .. و النقطة هنا نفسية
.. لن تقلب على زوجها .. انتقاما من اضطهاد اهلها
اي بلغتنا .. مكتفية عاطفيا
.
.
أمــــا
الثانية .. فحياتها الكئيبة
.. و كسرها في بيت والدها .. تجعلها كما يقول اهل مصر
مية من تحت تب
لن تفوت فرصة .. لتفريغ كل عقدها النفسية
.
.
.
حكمة جميلة .. أليس كذلك ؟
قد رأيتها واقعا يتحقق امامي
.
.
.
وصف اخير و قوي و حقيقي
الحمدالله
الحمدالله
الحمدالله
انا .. أسعد .. من السعادة الان
لو طلب مني رسم حالتي الوجدانية
لرسمت .. كل الفرح .. كل الالوان .. كل الاطفال
.. سماء
طيور .. ورد .. ضحك
.
.
.. و انا في منتصف اللوحة الغارقة بالحب
نعم .. انا محاطة .. مغلفة .. مزينة
بناس محبة .. محبة جدااا جدااا
و لا اخاف .. ان تسرق الفرحة .. دائما استمتع باللحظة
دائما .. اخلق جوي الخاص حولي
.
.
رغم .. أنف التعســـــــــــــــاء البلاستيكين
;)))
بوست قليل الألوان الفجأة
.
.
ألوان روحي طغت
.
.
ان احتار احد في وصف لون الفرح
فهو أنا.. لون الفرح انا
.. ليس هبة .. او نعمة
.
.
الهبة و النعمة .. عقلي
تعب .. ركز .. و لون
فكانت لوحتي .. روح بألوان قوس قزح
اممممم
لا ..بل أحـــلـــــــــــــــى
:)
!
P.S
this post is with strawberry flavor ..
cuz iam eattn it while writtn ;pP 7aaraaaaa

21 comments:

Anonymous said...

I believe that the best and most beautiful things in the world cannot be seen or even touched. They must be felt with the heart.

You've just proved that :)

I wish you joy.

Thanks for your kind greetings before.

Anonymous said...

I start not to understand what you write but I share you the hyperactivity and happiness tonight!


A

3ateeja said...

الله يتمم عليج السعاده...والفرح
والنور والسرور والقزوزح ..تعرفين يعني شنو؟؟

3ajayeb said...

الكلام اللي يطلع من القلب يوصل للقلب بكل سهوله ....

الله يديم عليج السعاده ويهنيج أكثر وأكثر .....
اسمحيلي انسخ هذا الكلام الجميل

.. فطرتهم النقية .. أرشدتهم إلى أغلب الحقائق الأساسية
من الامثال الملفتة .. اخذ مدللة و لا تاخذ معللة
مهم جدا .. و علم النفس يؤكد
.. المثل ينصح الرجل في مسألة اختيار زوجته
لماذا مدللة و ليست معللة ؟؟
لان الأولى .. و النقطة هنا نفسية
.. لن تقلب على زوجها .. انتقاما من اضطهاد اهلها
اي بلغتنا .. مكتفية عاطفيا
.
.
أمــــا
الثانية .. فحياتها الكئيبة
.. و كسرها في بيت والدها .. تجعلها كما يقول اهل مصر
مية من تحت تب
لن تفوت فرصة .. لتفريغ كل عقدها النفسية
.
.
.
حكمة جميلة .. أليس كذلك ؟
قد رأيتها واقعا يتحقق امامي

وانا بعد شفتها واقع حي ولايزال مستمرا
يا حلو العتيج والأصلي
يا عتيجه :)
القزوزح = القوس قزح

Anonymous said...

كنت بمدح في البوست مدح
بس من قريت عبارة تعساء بلاستكيين
حسيت أنج تقصديني :(

خلاص ما بتكلم ، و ما بقول شي

حتى لو صج ما قدصتيني ، أنا ألحين فهمتها جذي
و أنا زعلان و لا تحاجيني :(

طائر بلا وطن said...

أولا
...

المدونة عفوية و تلقائية و جميلة و خالية
من أي تصنع و هذا مما لا شك فيه

ترى حتى جمهور القرّاء خوش شي والله
:p



ثانيا
.....

تذكرين البوست اللي قلتي فيه ان الاطفال
محتاجين حب و عاطفة و كان تعليقي شنو عليه

من التعقيب على تعليقي فهمت انتي شنو تقصدين
بالعاطفة و الدلال و اي نوع .. و على هيك
انا بعد اقول خذ مدللة بس ترى والله المعللة
لو استثمرت كل ظروفها بشكل ايجابي صدقيني
بتطلع تحفة نادرة و عجيبة

و عشان تتضح الصورة أكثر .. أنا ضد و بشدة
العبارة او الحكمة اللي تقول

فاقد الشيء لا يعطيه
:D





ثالثا
....

عساه دوم هالفرح عامر بألوانه يا باش
مهندسة
:)



رابعا
.....

اش هالنحاااااااسة @@ !!ا

بالعافية
:p

طائر بلا وطن said...

^
^
^

قصدي من "الضد" اني ارفض تعميمها

و هذا لا يعني انها ما تنطبق في حالات

اقتضى التنويه

:)

Anonymous said...

و أضيف
ما أحب الفراولة

PearL said...

الكلام اللي يطلع من القلب
يروح للقلب مباشرة


حلو الواحد يكتب اللي بباله
بدون فلترة
بدون رقابة
بدون اي شي


انشالله دوم هالوناسة والفرح

الاء سعود المجيبل said...

احلى شيء انج اسعد من السعادة نفسها....والله تعجبيني لانج ما تضيعين اي لحظه سعاده ابحياتج....:)

انا تعجبني الشخصيات اللي مثلج لان صج لحظات السعاده ما تتعوض ولازم تستغلها ونعيشها ....:)

كوني سعيدة دائما....وبالعافيه...:)

78o8eYa said...

أحب الفراولة
;)
بالعافيه


----

المدونة عبارة عن أفكار و خواطر ، مواضيع عامة و خاصة

فرحه و دمعه

أمل و انكسار


كل اللي تحسين فيه تفرغينه بهالمدونة
بدون ترتيب أحياناً

مجرد ما تحسين برغبة بالكتابة .. تكتبين كل اللي إيي على بالج
وكل اللي بخاطرج

تكتبين لنفسج
وتكتبين لغيرج

لنفسج ، عشان تتعلمين من مواقفج و ترسمين دفتر ذكرياتج
لغيرج، تستفيدين من خبراتهم أو تعليقاتهم



عن نفسي لا أجد مثالية زائدة ولا تصنع
ألمس الصدق و العفوية بحروفج

تكتبين بكلماتج مشاهد مصورة تأسرني لمشاهدتها حتى النهاية

تمنياتي القلبية بحياة مشعة بألوان زاهية

دمتِ بكل ود غاليتي
:*

Nora said...

الفارســـة الحرة
---------------
exactly .. and i believed that if i felt them so strong and sincere then i got to see them ;)

iam tryn to control my life through my way of thinkn w 7emdellah it's workn bs slowly :)


thank u and keep visiting :*





OHG dear A.
-----------
seeing u here made me much more happier that's for sure :))

hope that ur share is larger ;)





3ateeja
-------
امين يا رب
لي و لج و كل المزايين
;*

عرفت بالفطرة و تأكدت عقب هههه

Nora said...

3ajabeyb
--------
عسى وصل قلبج
؟؟

:)))

ما ادري حسيت باحساس غريب و انا اكتب و طلعت هالتساؤلات عشان افهمه فقط

الله يسعدنا كلنا يا رب قولي امين
:**


طبعا شوية غشيت منج سالفة قزوزح
;PpP

انا شفته وايد .. و سمعت هالمثل قبل جم اسبوع .. فااا قلت والله صج لي قالوا الاوليين ما خلوا للتاليين شي

حيـــــــــاج الله عجايب





Bin3li
------
اذا انت مدحت .. اغير اسمك من نواف لي يونس و أرده نواف هههههههه

بس انا ما قصدتك
!!!

قصدت مرضى الهم و الغم و متصنعين الكأبة و ما فيهم شي

و انت مو منهم اكيد
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

اللي يحارب يحارب الله و يصاحب الشيطان
ترى ابجي

eh eh eh eh
:""""( talk to me

ما تحب فراولة .. ادري تحب التمر
اشحن لك نخلة بس تزعل لالالالا


هاااا
؟؟

رضيت
؟؟

Nora said...

طـائر بلا وطن
------------
بنفس اجواء البوست
.
.
اذا كنت ادعي لون الفرح
.
.
فالأكيد ان طائر .. لون الذوق
:)


احساس غريب .. احتجت افسره بالاسئلة المباغتة .. لتقييمه فقط لا غير

و اكيد شكراااا

.
.

انا معاك .. اطعن طعن لا هوادة فيه
بفاقد الشي لا يعطيه

شفت فاقدي اشياء و يعطون و لا يحلى العطا الا عليهم بعد
;)

بس لي قالوا اخذ مكسورة .. مالها صوت و و و و

دير بالك .. احتمال الثورة اذا كانت الاجواء خالية لها للسيطرة لأول مرة بحياتها .. قوي جداااا

ما تكون شريرة و مريضة .. بس فيه تطرف كبير .. خاصة اذا الطرف الثاني طبيعي و متوازن


انا اعرف وحدة .. من بره بره تشوفها زوووقة

بس مع السوالف .. تفهم طبيعة العلاقة بينها و بين زوجها و اهله

ريحة التحدي و الندية و و و غالبة جداااااا على اي راائحة اخرى

غيرها وايد .. تلاحظ عليهم تصرفات غريبة بالامور المادية


يعني .. حالات يا طائر و ترجع للبيت الاول تبتسم لانه يفسر لك كل غموض و اي غرابة

:)))

و اكيد اللي ربي راحم حالهم ما راح تتأثر و تكون تحفة مثل ما قلت



الفرحة .. ربي الهمني طريجها
الفال لك

اي حدي نحيسة .. فيني جينات من نوع خاص مو مني والله

;Ppp

بدون تنويه افهم عليك شدعوووه
:)

Nora said...

pearly Pearl
------------
اشك اني ما افلتر
و اعترف اني بلحظات وايدة افكر قبل صياغة عبارة

.
.
ما كنت جذي فااا خوفتني هالفكرة
:)

بس بما انه تمت مواجهة الحقائق
ابشري بالطاااااااازج من الفرن حتى فمك

:**

الوناسة لي و لج و للكل يااا رب





Q8ya
----
حمدالله على السلااااااااامة
بلووقج ما يحبني جم مرة اكتب و يطلع لي
can not be found :///


مشكووورة

بس تصدقين .. المسألة كلها مسألة قرااار

!؟!

و اكتشفت اني من عمري افكر جذي
بس يتني ظرووف شتت تفكيري شوية

و الان عدنـــا

الحمدالله .. و كوني اسعد ابدااا


:***





78o8eya
-------

صج تحبينها ؟؟

عيل حررررررررررررررررة

مقطعة و اتينن هههه

حبيبتي .. ودي اجذب و اقول من حديقتنا بس عيب الجذب جنه صح

;Pp

نظرتي للمدونة نفس نظرتج

لذلك .. استغربت من احساس دخيل على جملة احاسيسي في كل مرة اكتب

و اول ما حسيته .. قمت اسأل اسأل و بيني و بين نفسي اللاحظ ردة فعل روحي حق كل سؤال عشان اقيس الموضوع


و سلامتج و تعيشين
:**

هاجسي المصداقية يا حقوقية فااا ضروري الاحظ ابسط الامور عشان ارتااااح بالمكان لاني احبه


اذا هذا احساسج و انا اثق فيه
فااا الحمدالله .. ارتحت واايد

تسلمين كلامج اسعدني زيادة صدقيني
و لك بأيام قوس قزحية
;D

Anonymous said...

إي قصي علي قصي علي

تقولين بتشحنين لي نخلة و اقعد انطرها و بعدين تقولين لي ضاعت بالشحن

معروفة الحركة

يلا، رضينا

و هذه ابتسامة
:|

Common_Sense said...

nice 7achyy jameel oo men elgaalb :) alaaah ytameem 3laich elsa3ada w3ala eljamee3 enshalah rooo'3m onoofeheeeem ;)

نون النساء said...

انتي بس لو اتكبرين الخط
ولا انتي ام العق=فوية بالبلوغرز القسم الكويتي

ارحمي عنووووووني
صايرة ما اشوف لا بالنظارة ولا بالعدسات
:""""""""""""""(


واااااااي مت من الضحك على المثل
انزين اكو بنات معللين ومدللين اشلوووون شالصرفة؟؟
وين نروح فيهم هذووللاااا


الله يتمم عليج يا انجوو
ويديم هالسعادة على قلبج
واهلج واللي تحبيييينهم

:*

3abeer said...

كل اللي قلتيه زين ..بس المهم أبي فراوله


:(

Manooya said...

حبيت السعادة الي في البوست .. يا رب دوم مستانسة =)

وشميت ريحه فراولة بعد -_^

Nora said...

bin3li
------
لوووووووووووووووول

شرايك نتصارح ؟؟

ترى سالفة الكايين اللي خبرك كككك مو صج

;Ppp

بس النخلة مقدور عليها
وييييي ابتسامة ... هذي الصفراء اللي يقولون عنها .. شكلك على الموضة بن علي .. من ورانااا

;)






common_sense
------------
merci .. wallah atmanaaaahaa lel 3alaaaaaaam keloooo kelooo ;)







نون النساء
----------
وي وي وي
يا حسرة قلبي

اكبر من كده ايييه ؟

يا بعد عنووني والله .. تكرم عيون النوني

:**

والله معللة و مدللة .. اتوقع كلنا جذي هههه حبة فووووءو حبة تحت

;D

الله يسعدنا كلنا يا رب
اجمعين ان شالله






3abeer
------
looooooooooooooool
اهي اللي من حديقتنا ؟؟

;Pp

و لا تزعلين يانا شتاا نسوي رحلة بلوقرز للوفرة






manooya
-------
يا هلا يا هلا يا هلا
كل هالنووور منج ؟

حبيبتي و انتي بعد و كل من يعز عليج
.
.
عيااارة .. الفراولة كلها بح راحت من قبل امس

;Pp