Wednesday, December 06, 2006

kaiFeE .. n FreSH ..

طول عمري .. اسعى لتأسيس أقوى علاقة أخوية .. بيني و بين اخواني
هذا أهدف أهدافي .. هههه ما ادري اذا صح التعبير بس كيفي بكل الأحوال
;Pp
Do i need to talk again
about how deeply i love them and care for them !?
hehehe .. dont get mad ..
i know u all fed up with that ;D
bs tara ham KAIFY wallah !
.
.
السالفة .. مؤثرة بالنسبة لي .. لاني يمكن فلم هندي متسلسل
!!
صالتنا العامرة .. الباردة .. براك يطحن يحن يحن يحن
و انا معلقة .. بس اقوول ايي
.. ودي اسمعه .. بس خلاص براك وايد تكلمت
.
.
الله يعلم .. انه لو فيني خيوط جان طلعت و تفللت انا كلي .. من اللي سويته
بس ماني قايلة .. محتسبة الاجر
.. صج بجيت بيني و بين نفسي لانه .. درست فواز علوم
:''(
انا .. اشرح من قلب قلب قلبي
.. و طبعا المادة جديدة كليا على الشاب الظريف
اخ بس لو ما يشابهني جان حذفته بالكتاب
.. بس قلبي .. كله .. اهوا .. ايضا جملة خنفشارية
و ايضا .. كيفي
!!
الفكرة .. اني خلاص .. ما فيني ما فيني .. اي تفاعل من الدرجة العشر تعش مع المحبين اخواني
.
.
و براك لا زال يطحن
.. فهمت انه يبي يسوي بروجكت باللحظة و التووو ههه طبعا يحلم و يطير و يتكوكس
و يبيض بيضة جدامي .. و لا اسوي شي لانه خلااااااااااص ما فيني
.
.
حصلت مشادة .. بيني و بين حبي الأول .. اخوي .. اللي سفر حضر .. راسي براسه
الخميس .. موفي نايت .. انا و اهوا
خفيف طينة بشكل .. سم الله عليه .. و ونيس .. طبعا طالع على اخته
:Pp KAifY
.
.
انا اعترف اني تليقفت .. بس .. حقي .. كوني اكبر اخت .. و ويه المدفع
و اكبر اخت .. تكليف مو تشريف .. و اللقب لا يزيد المرء قدرا و لا ينقصه
هذرررررررررررة خارج الموضوع .. لإثبات العروبة فقط
:) ya salaaam 3laa esyasaaa hehehehe .. KAify ..
عودة للموضوع .. اذكر .. انه حبي الاول
.. قال .. ما كلمتج .. لما اكلمج ردي
!!!
لحظتها
كل ما في ويهي .. من ملامح و خلافه ..هههه شنو خلافه
!!؟؟
وصل اعلى قسم في وجهي القمري .. تعبير مجازي يفيد الانصعاق
.
.
زعلت عليه .. بس ولهت عليه عقب يوم
.. و تأبى الملكية اللي انا فيها .. كوني اكبر اخت اني امشي الموضوع
بس كافي تمشي .. صارت السالفة شسمونه
!!
انا ادري انه مستحي من روحه
.. لانه وايد مؤدب و يقدر و يحترم .. و ادري انه يحبني
..
امس .. قاعدة متعوذة من ابليس
.. فتحت بدرس يعني
.
.
.. يصير خير .. اصلا عندي خمستعش نظرية
تعاكس نظامنا التعليمي اللي يقتل التفكير .. بس الموضوع ما يسع ههههه و الا يسع
waid waid waid malaagt .. cuz iam happy ;D
.
.
الا مسج .. من
ViP .. Bro ;*
أنت مثل الذهب .. بس في فرق بسيط
الذهب يربح من باعه .. و انت يخسر من يبيعك
.
.
سامحيني شدعوه
the end of his cute msg ..
w the begining of 3aBraa ya3nee BAchwa ..
i was touched ..
طبعا .. طلعت و انادي .. ناصر ناصر .. الا ماكو ناصر بالبيت
فكرت شنو اسوي .. قلت يالا مسج بمسج
.
.
اذا كانت الدنيا في يوم تبي تفرقنا
دخيلك يا نظر عيني .. بربك لا تطاوعها
.
.
مسموح يا اغلى برطاخة
which is his petname .. when he's like 2 Yrs ..
.
.
الاسبوع الماضي .. طلعنا طلعة الشطار ..شهاداتهم ممتازة ما شالله
.
.
طبعا .. ضيم .. صداع شديد .. من بداية الطلعة .. و انا ابتسم
يا اعصب و تصير املق طلعة و كلش مو هذي الغاية
او انتحر و هذا شي حرام شرعا
فا قلبت السالفة و سويتها تحدي
لاني من صج ابي اشوف اقصى طاقتي وين
؟!!!
يا رب .. يكبرون .. و يصيرون احسن الناس .. خلقا و علما و دينا
و يحبوني .. كثر ما احبهم
.. و فواز اييب فوق 8 من عشرة دائما بالعلووم
و براك يقول مرة وحدة اي شي يبي .. بس مرة وحدة
و ديمة .. ااااااااه يا ديمة
.
.
انا سعيدة .. انه تعبي على ناصر
.. أثمر احساسه فيني .. و أدى الى قيامه بشيء جديد بس عشاني
.
.
و فخورة بفواز
.. لأنه شبه مقدر مجهودي الضخم .. و الحمدالله ياب 9 من عشرة هههه
.
.
براك .. اذا كان لنكران الجميل اسم .. فهو براك
.. والله انا اسوي حق امي عشان ما تتعب و الا اهوا منكر حسنة
مالت على البامية و عليه
---
PS.
من زمان ما كتبت بوست انطلاقي
من بالي .. لي اصابعي لي الكي بورد
لي الشاشة .. لي العالم
;D

7 comments:

Anonymous said...

هههههههههههههههههههههههه
بس

Anonymous said...

هونت مو بس
لازم أفسر ضحكتي قبل بس
فهي ضحكه عامه مقابل الإرتجاج الموضوعي للبوست لأنه أفكاره تماوجت بسرعه من كل قطر وأغنيه ومسج وجهة
إضافة إلى ضحكه خاصة على جمله كلش مو مطروقه بالنسة لي
كل مافي ويهي.. من ملامح وخلافه
:)
الحين بس

Nescafé said...

ياااحلو البوست الانطلاقي والغير انطلاقي
كل شي منج حلو
:>

الله يحفظهم ويخليهم لكم
ويوفقكم كلكم ياارب

78o8eYa said...

Miss U :*

يا حلو سوالفهم
ويا حلو اختهم

الله يحفظهم و يخليهم

ويبلغج فيهم
^_*

One day i noticed something called

i'm gonna dance some where ..
or something like that,

THANX for your return .. & don't go away !
always luv U ^_^

Unknown said...

اهم شى الوجه القمرى :P :P :P

اقول بس الله يحفظ اخوانج :) ويخليكم حق بعض

Utmost-y said...

WAYYYYYY WALAHT 3ALA SWALFICH ;*******

engyy allah eykhlelich ekhwanich hehe ! shakelhum em7sreen feech 3adel madel :p
shlon elderasa engineer sana khamsa? i know many drs etha taben was6at bl khedma hehe
Tc love o emwafega ;*

Nora said...

شاعر للضرورة
------------
مشكلة اذا انطلقت انا ادري هههه

حتى انا متعجبة من هالجملة بس كل شي مني حلوو
;D

شجعوا يا اخي الابداع ليش التحبيط
!
و بس






nescafe
-------
مرورج الاحلى .. من زمان ما نورتي نسكافيه
:**

امين يا رب و اجمعين





78o8eya
-------
ما تفقدين غالي حبيبتي
:**

ههههههه اي والله يا حلوو اختهم
hehehe i mean Deema << chathabaa ga9dee ana ;D


ur so sweet .. iam gonna be around always .. wanna meet u b3d one day in personal :*




Mishari
-------
هل عندك شك (اخ)مشاري ؟؟
قمري و لؤلؤي بعد و مووت من الحرررة انت
;Pp

أمين و يسلمك من كل شر بس لا اتحرش فيني





utmost
------
hehehe .. ana b3d .. gelt she's 21 w kebaar ras-haaa ;D

ana em7asraa feehum bainee w bainich bs they adore me madree laish !!!!!!

eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee
sanaaa '7amsaaaaaaaaa hehehe
a7ebich wallah 4 sayn that ..

Mno u know !! TAWich etgooleen !!
a9laan our's straighter than the straight line :)

merci Miss 21 .. u too sweety :*