Thursday, December 21, 2006

save ur soul .. plz ..

في عالمي .. بعض الناس لا تقدر .. الطيب .. و لا الذوق ..
يصطفلوا .. لكن لن اسمح لأي كان
.. بأن يخاطبني بلهجة خالية من الاحترام .. فأنا احترم و احترم جدا
:)
--------------

قصتها مقعدة .. قد لا املك الحق في نشرها
.. لكن .. بلا تفاصيل .. اعتقد ان لي الحق في تدوين افكاري الشخصية ..ذات العلاقة

اصر انها لا تحبه .. و تصر انها لا تعرف ما هو الاحساس فيها

بسيطة يا ناس
.. ان كنت في حالة حب
.. لن تفكر تفكيرا انتقاميا .. او ساحقا .. او ان تعلق مشاعره كي تكسرها لاحقا
ولا ان تخلص بالدعاء عليه
.. ان يا ربي عليك به عليك به .. خفسا و مرضا و مصائب
!

لماذا .. لا تقبل المرأة بالنهايات ؟؟
نهاية الاشياء .. قمة المنطقية
.. لا شي يستمر الى الابد .. هل المرأة تكره المنطق ؟؟

لماذا لا تستوعب .. انه يعيش حياته .. طبيعية جدا .. بها او بدونها ؟؟
لما تتصور ... البؤس و الشقاء و الانهزام .. فقط لانها بعيدة ؟؟
أحببته يوما .. فلما الكره اليوم ؟؟
let it go .. live ur life !! isn't that an option
لما يتحول الناس من اقصى اليمين الى اقصى اليسار بالمشاعر
لا يبقى الود .. و لا الذكرى الطيبة
اي امر يعكر الصفو و يفرق الجماعة .. يقلب تعريف احساسهم ببعض
!!!
.
.
صديقتي .. حالة خاصة
.. قد عممتها ظلما .. لكن الحقيقة .. اني رأيتها في كثيرات

قلت لها .. هذا ليس حبا .. حاجة قوية تريد اهتمام رجل
.. أيا كان .. للأسف .. أيا كان
!!
لا زلت مقتنعة تماما .. رغم طول مدة القصة
.. انها قصة من فراغ .. بلا أي عمق
!!
جدل و زعل .. بين هذا و ذاك .. غير المشاعر المتناقضة .. في كل ربع ساعة
!!

هي حرة .. تختار ما تختار .. او انها مسلوبة بالعاطفة المشوشة بقوة
:/
قد تعبت من مناقشتها
.. كما ان لي نظرتي و نموذجي الخاص
;)
.. كيف نقبل باستهلاك مشاعرنا هكذا ؟؟

كيف يقبل أي شخص .. ان يستنزف معاني كلماته !؟ ان يرددها بكل غباء
.. لاي كائن يشغل حيز الفراغ

اعتقد اني غاضبة .. خائفة .. منها و عليها

اكره منظر الوحل مدنسا أناس انقياء
:"(

.

.


بعضنا تسيره مشاعره ابدا
.. لست منهم
.. انا من يتصرف بعد ان تذهب السكرة و تأتي الفكرة بسرعة و حزم الحمدالله

قد نغلف الحقائق بغلاف براق .. و نزيفها
.. و نسمي الاشياء بغير اسمائها . . كي لا نرى انفسنا ساقطة في حفرة الواقع
.
.
كنت في حفرة ما .. يوما
.
.
.. كابرت كثيرا كي لا اجرح شعوري
!! الا انني شعرت بتلك الظلمة
.
.
.. حينها .. ازلت كل الاغلفة اللامعة الخانقة لشمسي
.. و تخيلت تلك ( النطاطية ) الضخمة
.. قابعة في اعمق نقطة من الحفرة ..
.
.
استجمعت كل قوتي .. و قفزت بكل ثقة
واجهت حقيقة انني .. كنت في اوطى نقطة من حياتي
اصعب لحظات عمري كله
.
.
حررت روحي .. و توبتها .. ألم فظيع .. نعم .. صداع يشل .. بالتأكيد

لكن .. هي حياتي
... انا من ينقذها .. و يسيرها
.. و يختار افضل الافضل .. من النخبة في كل شيء
.
.
.
صديقتي .. لا بل اختي
.
.
هل انتي قوية كفاية لتحمل الألم و الصداع و التعب كله ؟؟ لوحدك ؟؟
هل تحبين نفسك كي تبدأي برحلة الخلاص ؟؟
هل أدركتي هذا كله .. و ماتصرفاتك الا هروب من رحلة العودة الشاقة ؟؟
أسألي نفسك .. ماذا تريد ؟؟ و اين تذهب بك ؟؟

هل انتي من يحركها ؟؟ ام حنقك عليه ؟؟ و رغبتك في تحقيره ؟؟
هل انتي هشة لدرجة تجعل منه
قوة مؤثرة تغير في طيبتك و طبعك و طريقة تعاملك من الناس ؟؟
.
.
.
رجاء . لا تقوليها .. ليست علاقة حب
!! هي رحلة ضياع .. الى الهاوية
وانتي تعلمين ..ذلك اكثر مني
.
.
انتهى حديثي لم يبقى رأي نفسي و ديني لم اطرحه في محاولة انقاذك
.. حتى عرفت .. انه المستحيل .. قد اكون سببا .. لكن .. انتي من ينقذها فقط ..
.. و حقا .. اتعبتني