Thursday, September 14, 2006

the baby me !!

افهم الحالة .. ثم .. اعبر عنها .. او احتفظ بها لنفسي
!
انزعج كثيرا .. و كثيرا جداا .. عندما اعبر .. عن احساس او فكرة .. قبل تحليلها و تحديد رأي و موقف
!
فجأة .. لا انام الا مع زقزقة العمال المزعجين جدا .. تحت نافذتي
!
على الساعة 7
10
صباحا
!!
خير ان شالله .. اسهمج بالبورصة طاحت ؟
اهلج ضاعوا ؟
همممممممممممممممممممممممم
بعد جمع العوامل كلها .. و دراستها .. و تحليلها
"" انا احاتي ابوي ""
الاسبوع الماضي .. كل ليلة .. بين السهر و التفكير .. يكون الخوف .. وتكون الدموع
تعب قلبك ؟؟ الله يعينك على الدنيا و اللي فيها .. اكيد يتعب .. ما يأذي احد .. يسكت .. و يبتسم
الخميس الماضي .. على الغداء .. امي تعلن للملأ
ترى بو حمد بالمستشفى
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طبعا انا ما ادري ؟! هل كيف ؟
حس بنقزة قوية ما قدر من جم يوم فا لزمت انه يروح يشوف
ما اذكر اني حسيت بالاكل عقب هاللحظة .. و ما ادري ليش امي ما قالت لي لما سألتها عنه
الحمدالله ما فيه الا العافية .. طبعا هذا كلامهم
اهم شي انا ما اعبر اكلم احد مريض .. ينعصر قلبي و احس ألم بروحي ما استحمل
فا .. مسج مني له
سلامة قلبك يا أروع أب بالكون .. و سلامة الطيب اللي فيه كله
يالاااااا تعال بسرعة عازمتك على فلم " كتكوت " تضحك لين يطيب قلبك
الحين اكتب لاني خايفة عليه وايد .. كل يوم من ذيج السالفة لي اليوم .. ما اقدر انام الا بعد حالة و عبالة
عادي اتعب من البجي و انااام .. مو ياهل بس احبه حيـــــــــــــــــــــل
:""""")
تقول امي : خلاص الصيف الياي حمد معانا و انت ارتاح
جان اقعد ابجي .. شلوووووووووون تقوولين جذي .. واهوا يضحك
اللي ودي صج صج .. الله يشيل كل اللي فيه و يحطه فيني .. و لا اشوفه تعبان أو يشكي من شي
احبه مو لانه ابوي و بس .. لانه انسان عجيب .. حنون و طيب لأقصى درجة
يقولي ماكو قلب انتي ..؟
انا : انت اللي كاسر خاطري و قلبي من صغري
ابوي : هاااا شلوون ؟؟
انا : تذكر بالعيد ألعاب مشرف بقمة الوناسة .. تسألني شنو تحسين و انا معاج .؟
انا ما عرفت ابوي فا ما اعرف هالاحساس
كنت صغيرة .. ابتدائي .. و بجيت بالعيد عليك .. كسرت قلبي و الا لا ؟؟
بالسفرة .. رايحين منطقة بعيدة .. فااا غيرنا السي دي .. الا صوت حزين .. منشد عراقي يعني روعة بالاداء
انا قايلة حق حمد لا تحطها .. و تفاجأت انه عاندني
فاااااااااااااااااا .. اهيا عن قصة ولد مع ابوه .. من صغره لين يتوفى .. تحطيم لا معقووول
طبعا طبعا .. سبحت بدموعي .. و انكسرت رقبتي و انا لافة على الدريشة .. لين وصل مقطع موت ابوه
الحين ما فيني بجوة صامتة .. وصلت مرحلة النوح اللهم يا كافي
جان اقوول وااااااااااااااي بس سكرووووووها
امي شفيكم شفيكم .. ديمة تبجي على بجوتي .. و ابوي صامت
ردينا الكويت .. امي تسولف .. جان تقوول عن النشيدة .. تخيلوا اللي بو حمد من تحت النظارة دمووووع
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا اذكر لما وصلنا الشقة سألني تعالي ليش تبجين على النشيدة ؟؟
قلت بس
!
لو ملزم علي .. جان صار فلم هندي
.
.
ابجي
.
.
لاني اشوف كل كلمة في القصيدة فيك .. لاني احسك عطيتنا شي انت كنت فاقده
لاني ما ابي ينجرح احساسك .. ما ابي ما ابي ما ابي .. ما ابي تذكر انك ما شفت ابوك و لا عرفته
.
.
سمع اللي ما ابي يسمعه .. و حس باللي ما ابي يحسه .. و تأثر .. و تذكر .. و انا ما قدرت اسوي شي
بس بجيت قبله .. و اكثر منه .. و حس فيني .. و فهم علي .. ما عليه هذا اللي بيدي الحين
احبه اكثر من روحي .. ودي اسوي له شي يشوفه بعيونه و يعرف غلاته عندي
ابـــيــــــــــــــه ما ادري شفيني ؟؟
امس طول العصر .. و انا على هالكلمة
ليش ما تروح طبيب ثاني ؟؟
ما ابي
ليش ما تروح طبيب ثاني ؟؟
الحمدالله و الشكر قلت لج ما ابي
ليش ما ترووووووووح طبيب ثاني ؟؟
يضحك علي
!!
علقت على هالسؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال لين تعبت .. و لا اقتنع هههههههه
يا رب .. طول بعمره و عطه الصحة و العافية .. و احفظه من كل شر و كل ضرر .. ياااااااااااا رب
اللهم ارحم موتانا و جميع موتى المسلمين
يمكن الحين اقدر انام