Friday, September 22, 2006

Sanaa '7amsaa ana tara ;D

انا : والله اهما الخسرانين
اهيا : هههههه ليش بالله ؟؟
انا : احنا عقليات شابة جبارة .. اي شعبة تتشرف فينا صراحة
هالحوار .. تم الساعة 9 صباحا .. و نحن نجوب الممرات .. بحثا عن دكتور المادة .. ذات الشعبة المغلقة
بكل احترام و ذوق و احساس .. يشرح لنا صعوبة تحقيق الامر .. لانه كذا .. و بسبب كذاك
يقول : والله انتوا عقول شابة كلها طاقة
انا : ههههه
والله توني اقولها هالكلام قبل لا نوصل مكتبك بس زايده عليه انكم خسرتونا
الدكتور :ههههه كلامج سليم 100 % بس صدقيني لو بيدي جان ما رديتكم
----
اهيا : وينج ؟؟
انا : انا بروح باركنج علووم
اهيا : وييييي بعيد تعالي الفرع
انا : نظام الباص و يوتر لي اعصابي
!!
تخيلوا .. بيني و بينه ثلاث امتار .. و اهوا فاتح الباب يا عله شقوول .. بكل بساطة مشى
!!
ما فادني المشي السريع و شفط المعدة ههههههههههههه
بكل حرقة قلب : وااااااااااااااااااااااي يحر يحر يحر
نظرة من الشاب النحيس اللي شافني اتكسر ما كلف نفسه يقول حق الباص اللي عند خشمه وقف شوية
عطيته نظرة نارية و مشيت
!!
انا : شفتي شلوون ؟؟؟ قلت لج الباص يوتر لي اعصااااااااااااااااااااااااااااااااااابي
على فكرة .. انا من اوائل اللي ركبوا الباص .. اول ما وفرته الجمعية .. ينقل الطلبة من مواقف الفرع الى الكلية
ماكان احد يركب .. والله كان الوضع جنه سايق ابوي .. و الباص خااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي
انزل منه .. الكل مندهش .. هذي من وين يايه ههههه
الحين .. أرد و اعيد واقول .. يوتر لي اعصابي اووووووووووووووووف
-----
من كثر ما يشطني هالباص و حالة (الا نظام) اللي اهوا فيه
.. ترى اكثر من باص يعني مو عبالكم في بومباي متجايسين كلنا في واحد
.
.
مــــــــــــــــــرة من المراريــــــــــــــر
ركبوا بنات .. و سكروا المكان على الشباب .. بكل احساس ما شالله عليهم و حب الاخرين
دخلوا جم واحد .. طلوا و وقفوا شوية و مشوا ..بعد وين يقعدون ؟؟
.
.
سكت انا ؟؟؟؟؟
!!
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.
.
انا : لو سمحتي ممكن تنزلين شوية عشان يدخلون الشباب ؟؟ لانكم مسكرين الممر
.
.
هن : !!!!!!!!!!!!!!!!!!! صاجين نعم شتبين يا انتي
مانطرت .. قمت بكبري يعني قدوة هههههه .. و طلعت من الباص
اخوي اخوي .. تقدر تركب في أماكن وايد
( مو قلت لكم باص ابوي .. من الرواد انا في هذا المجال فا يحق لي )
.
.
و جدا فخورة بنفسي .. لانه ولد ناس و الشمس حارة عليه مثلنا بالضبط .. و افتكر عيب كل وحدة مرتزة
و عيالنا يطقونها مشي و في كراسي فاضية
!!
و ركبوا كلهم و عشنا بسعادة الحمدالله
.
---
احم احم
انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
.
.
ســــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
.
.
خـــــــــــــــــــــــامـســـــــــــــــــــــــــــــة
رجاء كل من حاب يعلق .. يسألني هالسؤال .. انتي اي سنة ؟؟
;PppPppp
والله جنه امس .. مستجدة امشي بالممر اللي يوصل لي العلوم واقول ليش ما احول علوم ادارية
:")

18 comments:

Utmost-y said...

ya 7elwich walla ;P
engyy walahtt 3laichhh ;**
ee ay sena 9ertay? NESAIT lol
both of us khrejat enshalla :D:D

9ara7a ana wayed a3taz b ne9'am elbus ! gabl ba3ad awnas la2na kan fa9'e , bs al7en fashla etha za7ma et7nen 3laih yalla emsh ;p
ana a7yanan angez wara elsayeq b9'ab6 mn kether elza7ma , le3tba 3alya !! bs shensawe :p
now ashwa 3ndna options okhra kathera hehe ..

mn al7en khal enqarer sheno theme our graduation party k?;p
oo one more thing , whats ur majoor?
ooo akher shay 9ij 9ij ;p 7asafa ma7wltay 3lom edariya! chan ymken 3arfna ba39' ;/
oo bs ;p

Nora said...

entaaay a7laaa wallah ;**
ya utUT .. me 2 .. sha'7barich ?

ana ???

wallah SANAAAA '7AMASAAAA ;D

enshallah ya rab ..

abaaih..ana its biggest FAN .. iam totally supportn it .. bs now ..
ma fee system .. namshee 3laa kaif elsaig ..!!

hehehe ana 3adee wagfaa mako seat for me w elaa arkaaab ;PpPpp

a3rfaaaaaaaaaaaa hal mukaan
looooooooooooooooooooooooooooooool
been there wallah ya b3d galbee .. netsalag elha'6abaa hehehehe ..

hmm. 4 us it's either the bus or walkn to ur dist. !! which is FAR !!


gelt lich eny SANA '7AMSAA >?!
eee tara ana SANAAA '7aMSAAA ;P

ana afkaree '3air a'7laagiaa .. hehehehe b3d SANA '7AMSAA '3air ;D

wee then u'll know me .. ana CIVIL

loooooooooooool ma drait enich there 7safaa 9ij ..
wanasteeny 3laa hal FAYER wallah 3sooolaaaaaaaaaaaaaa entay ;**

Anonymous said...

ما بسألج أنتي أي سنة

نحااااسة :P

عاد ألحين بتقعدين تشوفين المستجدين بنظره علوية
لا ، و تقدمين لهم نصايح أونج حكيمة و عندج خبرة في الحياة :P

نعرفها هالحركات :)

Nescafé said...

..صج عقول شابه الله يحفظكم

هيهي ضحكتيني على سوالف الباص، انزين احنا ما عندنا يصير ايي اجرب باصكم

قلتيلي انتي اي سنه؟؟؟

Witty said...

لا مشالله عليّ أنا بغيت أقول لج إنتي أي كلية ..جان استوعب إنج أحلى إنجنيره (الشكوى لله على مخي)

وبعدين مشالله ، أكو باصات الحين بالجامعة غير مالت السكن؟ ترى أنا حدي عتيجة ، متخرجة من الجامعة من سنة الهدامة

بس أهم شي إن الكويتيين يركبون باصات الحين.. والله شي جميل :)

أنا آخر يوم بالجامعة، دشيت بيتنا وصرخت حتى أمي زفتني عقب ما بغت تيبب لي ، خرعتها :((

إنتي شكلج صغير مشالله ...مستجدة صح؟ :Pp
أي سنة انتي؟

مبارك عليج الشهر وعساج من العايدين والفايزين :))

ii said...

بالتوفيق لك يارب :)

الله يالدنيا , السنين تركض ركض

freeq8 said...

خوش باص ... ممكن نجرب الركوب فيه وين يروح ... وأنشاء الله يأخذك للتخرج مباشره ... وشدي حيلك أخر سنه ... بس أي فرع من فروع الهندسه أنتي...؟؟؟؟
الله يوفقك

Nora said...

bin3li
------
قلتي اي سنة
انا اقولك .. احم احم
انا سنة خامسة هههههههههههه

بالضبط بالضبط بس مو علوية انا طيبة مو مثل بعض الناس
;Pp
و تخيل بعد انا شكثر اعيش الدور يعني .. هاهاها

يطير قلبي من الفرح اذا سألوني لوول
حيالله نواااف زميل المهنة
;D




nescafe
-------
انا انتفخت صراحة دكتور نابغة يقول نفس كلامي هههه قلت حق رفيجتي معناته انا و يااه نفس المستوى الفكري هههه

ايييي حياج الله تعطيني انا دينار و نص
لانه روحه و رده .. و أركبج اجدها بااااص

;Ppp

ANA SANAAA '7AMSAAAAAAAAAAAAAAAA
;**





witty
-----
هههه انتي شدتج حلاتي و ما كملتي
ENG. ;P

ما اوحي كلش اني هندسة عندي نزعة علمانية فصل الدراسة عن الحياة ههه

اي باصات من مواقف الفرع الى داخل الكلية .. و بعد الباص يفوووول

ابيه انا ماادري شنو بسوي .. اعلانات نص صفحة بالجرايد .. و احتمال البسكم تي شيرتز عليها صورتي هههههه

اي افكاار ?? اخرى

واااي كله ينسوون الناس ما عليه اقولج و امري لله

انا سنة خـــامــــســــة
;D
علينا و عليج حبيبتي




se3loah
-------
اهلين حبيبتي كيف حالك
:**

الله يوفق الجميع ان شالله .. وين السؤال ؟

يالا ما عليه هم اجاوبج
سعلوة
انـــا
ســنـــة
خـــامـــسة

يالله حسن الخاتمة

Nora said...

freeq8
------
ترى انا من اقرا اسمك لازم اسوي الحركة مالت التحرير عرفتها
V

خوش باص بس يوترني ساعات يالا بسامحه عشانك بس

حياك الله مواقف الفرع بالخالدية
تعطيني 3 دنانير خبرك الشباب يبيلهم دفاع شخصي مني عشان يقعدون من جذي التذكرة اغلى عن البنات
;PPp

فري كويت انا سنة خامسة
هندسة مدنية لا تنسى سنة خامسة

امين يا رب و يوفق الجميع

bo_sale7 said...

هاهاهاهاهاههه

ذكرتيني بنفسي ايام الدراسة
كله احب اساعد الناس لما تعلمت من كذا موقف انهم ما يحبون احد يساعدهم ....

موفقة انشالله وتصيرين زميلتنا ...
مبارك عليج الشهر وعلى الاخوة الزوار

Fuzzy said...

صارلج خمس سنين تسوقين الباص ؟

ReLaaaX said...

lololololeeeeeeeeeeeeeeeeesh



من قدج يالخريجه من قدج :))))




حركاااااااات .. والله واكبرو البنات ;)




والباص ياختج امنيه حياتي .. حققتها الحمدلله في اخر سنه لما وديت بنات الكلية برحله لوووول وناسه وحدي عايشه الدور جني ابلتهم ^_^

Nora said...

bo_sale7
--------
loooooooool ..
هذا و لا شي من اللي ودي بس ماسكة عمري ..لاني شايفة من نوع اللي شفتهم

تسلم اخوي .. ما دريت ؟؟
انا
سنة
خامسة
hehehehehe ..

امين يا رب يا زميل المستقبل القريب
علينا و عليك و عساك من عواده





fuzzy
-----
لا لا لا
اسوق تنكر
ازمة الماي .. انا مسببتها ابي الربح السوق كان واااااااااااافق ميت
;PPpPppP





relaaax
-------
وااااااااي قمت الفح على يبابج
;D
hehehehe ..
شفتي شلووووووووووون و سلم قلبي هاها

ري ري انا سنة خامسة اخاف تنسين و لا شي لا سمح الله

يا ربي الاب توب اليديد منعش للجو
غير غير غير و الا شرايج
;))

لووول زين اشوه ما خليتي بخاطرج
بس هم غير لما يوصلج الى كليتج تحسين صج
رايحة الجامعة ههههههه

ترى التذكرة وصلت دينارين لانج راكبة من قبل
:ppPpPp

Mamloo7a Q8ia said...

اي سنه ؟
والله يجازيك كل الخير على هالمساعدت المجانيه اللي تسوينها للطلبه وللاسف ماكو تقدير
مبارك عليج الشهر

Unknown said...

طلعتى راعية واسطات؟؟؟؟؟؟
افاااااا
:)
يالله تخرجى علشان اسويلج واسطة واوظفج لان عقلية مثلج شابة لازم نستغلها بصنع متفجرات :P
:)))
انا ناوى عليج بشى بس شنو ما ادرى :)

Nora said...

mamloo7a q8ia
-------------

ابيه انا سنة خاااااااااااامسة
;D
hehehehehehe

شفتي شلوون !؟ مو من غلاهم بس احب كل واحد ياخذ حقه و انا موجودة

ليش ما ادري
!

علينا و عليج حبيبتي منوورة





mishari
-------
انا سنة خامسة
سنة خامسة انا
خامسة انا سنة

عقاب لك لانك ما سألتني
;Ppp

بالعكس بالعكس بالعكس
بس لازم اعدل الوضع اذا اقدر ما اعبر اشوف الغلط صراحة


ترى انت معزوم على معرض التخرج هههه
بس الكورس الياي ان شالله

ناوي تشتري لي هدية من الحين ادري
بس خلها مفاجأة لا تقول

;Pp

Anonymous said...

تبادلين وازيدش؟ رديني الجامعة واخذي شهادتي والى تامرين فيه فوقها! الدراسة دلـع والشغل اذيه ودوخه راس

enjoy it while it lasts

Sincerely,
A.

Nora said...

يمااا ياليووووووووور

يوم وصلت سنة خاااااااااااامسة

وينك ايام الألم بالعلووم

بيني و بينك على حسب قديش تزيد
;Pp

صاج والله دلع و لعب
بس هم احس تشبعت من هالمرحلة

;D

yea sure ... 7adee hvn fun ..