Wednesday, September 20, 2006

shaHeeeeeQ .. all the time

منذ بدء الخليقة على هذه الارض .. كانت الملابس تهدف الى تغطية الجسم
و تطورت حتى تخصص البعض في فن اخفاء العيوب .. بأقمشة و قصات معينة
تخيل لعين الرائي ان حلم المنيكان اصبح سهل المنال
الكل يعرف .. ان اجسام معينة .. و نادرة مسموح لها .. بحكم الحرفنة التخصصية .. ان تلعب لعب
اي تعيش بحرية .. و ترتدي ما تشاء .. بأي لون و شكل
لكن هل الكل يعرف .. الهدف الأولي من اكتشاف الملابس .. ؟؟
.
.
اختي العزيزة
.
.
لبسي من قال لا تلبسين .. بس مراعاة الحق العام .. ضرورة واجبة .. نص عليها الدستور
.
انا ماني ملزومة .. امرض من المناظر التعبانة .. ما راح اقول الكلمة اللي من ثلاث احرف
اخاف تجرح .. ( ك ر ش ) لاني ادري مو منج يا بعد قلبي انتي .. اصلا اسمها عضلات مرتاحة علميا
.
انتي المفروض .. تصيرين اذكى من اللي يخطط لتشويه جمالج .. مثلا .. اللي ابتكر البلوزة القصيرة
هذي ما يصير منطقيا .. تلبسها الا اللي عندها خاصية
Flat stomach ..
يلوع الشكل الخارجي ( ادري الاخلاق اهم و الروح و الجوهر بلالالا بلالالالا بلالالا ) اذا كانت هالخاصية معطلة
مؤقتا ان شالله .. عندج
حتى الجينز .. ترى
low waist .. is OUT .. Go for High plz ;D
.
.
انا بقلبي كلام واايد .. بس ما اقدر اقوله .. ودي اذا مستذبحة يا اختي العزيزة .. انج تفهمين النظام
لانج قاطه فلوس
.. احلى شي بالبنت انها تكون لابقة حق عمرها .. تعرف شنو حلو عليها و شنو لا
اللي مستصعبه المسألة .. بدال التهووول .. تروح ( بالصراحة أحلى ) تقدر تعطيها فكرة
مع انها مو زوود .. بس تساعدج بالقصات و الالوان
.
.
عشان انا ارتاح .. و اصلا فيها شبهة قانونية .. مثل ما قلت انتي يا اختي قاعده تضايقني مع الاسف
.
.
حاولت اسامحج اتجاهل اتغاضى .. ما قدرت .. تكاثرتوا و بعضكم يشجع بعض
انا لو المنظر .. يوافق ادنى مستويات الجمال .. لانه الجمال نسبي
بس ما اظن في احد يحب منظر العضلات المرتاحة .. جان ما قلت شي والله العظيم
فااا واللي يعافيج صرفي نظر
.
.
.
اخي العزيز
لا تلبس شورت الا رايح شاليه .. او لعب كرة .. غيره ما احب انزين ؟؟
مشكور ادري فيك سنع بس ساعات تنسى
و ترى الدشداشة تخلي الجيكر .. زوووقة .. و من قلب اقولها هههههه
.
.
اتفقنا كلنا ؟؟ نلبس ملابس تخفي الديفوووووووووووو اللي فينا
شطورين يا كثر الزين والله لي كشختوا و نزاكة و ذوووق يا فرحتي
جان بخت والله .. مناااي
.
.
مع الاسف .. انا مو قاعده اتكلم عن الستر .. اخاف احد عباله داعية و انا مو قد الكلمة لي الحين
.
.
نصايحي الخفيفة للتخلص من المعدة المرتاحة
-----
التركيز على الجلوس الصحي والصحيح
.
.
قاعده تمشين .. تاكلين .. تنامين .. اي شي .. الحرص على شد العضلات و ذلك بشفطها الى الداخل
هههههههههههه والله من صج انا قلت لكم و التجربة خير برهان
.
.
.. الشرب بعد الاكل .. مو لقمة و جقمة
.
.
البنات .. اذا كلش كلش يعني الرياضة مووتج .. انصح باصرار .. الالتزام بالرقص
اكتبها و انا مستحية .. بس لضرورة احكام .. شفت شي مو شوية والله .. و الشبهة الشرعية مالي شغل انا

16 comments:

Mamloo7a Q8ia said...

ايه والله لوعوا جبودنا بهالثقه الزايده بالنفس والركض ورا الموده سواء تلوق او ما تلوق يلبسونه ويسببون لنا تلوث بصري
والله هذاك اليوم متواعده انا وصديقتي نتغدى في المارينا وانا وصلت قبلها وشفت العجب العجاب ولما وصلت قالت علام ويهج جذي ؟ شفيج لايعه جبدك ؟ تبين نغير المطعم ؟ قلت لها لا والله بس الاشكال اللي مرت علي لوعت جبدي وصار هذا التعبير اللاارادي على ويهي شسوي؟؟

Unknown said...

يا حلوج وحلو سوااالفج
لا تزعلين منى بس من صجى احس ابى اعزمج انتى وامج وابوج واخوانج بس ابى اشوف شتسوين انتى ؟؟؟؟؟
يعنى الحين وقفت على الكرش
اذكر سنة 97 اول وحدة بحياتى اشوفها تلبس بدى واهيا مكرشة وكانت مستجدة بالجامعة
وانا حضرتى بققت عيونى جان اقول الله يقرفج هذا اول يوم لج بالجامعة وجذى لى تخرجتى شتسوين والله وكيلج ما كملت وانفصلت :)))


الشاهد ان صج اللبس ذوق وحتى الريال انا استحى مرات ادش الجمعية بشورت لما اكون بروح العب كرة او شى بس اكون مضطر
لكن الذوق فوق كل شى
;)
انتى شلوووووونج :)

Nescafé said...

لوول ياحلوج والله .. صااااجه باللي قلتيه

واشوه انج وجهتي الكلام للبنت والولد، لان صار الوضع موووطبيعي
والله شي يلوووع الجبد لا وبعد ياينا رمضان استغفرالله

والله انا استاااانس على البنت اللي تكون عارفه حق جسمها وعارفه شنو الحلو عليها
ويااااربي مو كل مووضه يهبون فيها حلوه عليج يااابنت الناااس

والريال نفس الشي.. ياااربي مره صارلي موقف والله كرهت عمري
كرهت الساعه اللي وقفت فيها ورا هالريال.. مراعاة للناس ماراح اقول بس منظر مؤرف

وخووش نصايح، اما الرقص رياضه جميله
:P

ReLaaaX said...

وااااااااااااااي ياحلوج والله وياحلو سوالفج


الحمدلله انا عبالي ان بس انا ملاحظه هالمخلوقات الفضائية


والله العظيم احترم البنيه اللي تلبس شي يناسبها سواء كانت سمبتيك او مو سمبتيك .. حلوه مو سمبتيك


أأيدج الا بسالفة الرقص .. ياحلو المشي السريع وشفطي بطنج مادري معدتج على قولتج :) وامشي وكلج ثقه

Nescafé said...

..على طاري الشرب بعد الاكل بقولج موقف
قبل ايام ما كنا يهال لما نطلع مع الناس ونروح ونزور وامهاتنا ما يدرون عنا اتوقع الكل مر في هالفتره .. المهم كان ريل خالتي يطلعنا نلعب ونتغده ونرد البيت كل اسبوع
اهما بيتهم متعودين يشربون عقب الاكل.. وانا مااعرف لازم اكل شوي واشرب شوي .. وكل مااشرب يزفني.. افف اشتبي انت موابوي عقب قام ياخذ البيبسي يخليه على جنب لما نخلص اكلنا يعطينه اياه
عقب مددده استوعبت وعرفت لييييش.. والله انه خوش ريال

ReLaaaX said...

لووووووووووول والله ماادري ان نسكافيه قاعده تقرا نفس البوست



ياحلونا الله يحفظنا



:)

Nescafé said...

هيهيهي ريلاكس لاحظتي ردودنا؟ فجأة قاعدين نقرا نفس البوست ! وردودنا فيها تشاابه كبيررر .. يعني انا مع كل يوم يمر احس ان انتي صج اختي

لول.. الله يحفظج يااختي ^_^

Fuzzy said...

اي والله معاج حق في ناس مادري شلون تلبس حفر ولو ويست وماشاء الله الشحوم طافحه المنظر يعني مو بس خدش حياء عام اللا مأساة وفي شباب بعد ما يقصرون يسوي تسريحه بالصالون جنه ماسكته الكهربا 240 فولت ولابس حفر وشورت مادري شلون قايل وحاط تاتو يعني أبوالعناتر هاهاها

مادري ليش اكو ناس هوايتهم يهولون بروحهم

ثقه زايده ولا انعدام ذوق ؟ ولا الاثنين يميع

عموما ياليت يخفون برمضان ويرحمونا شوي

ومبارك عليكم الشهر جميعا فردا فرداااااااا

:)

me said...

ohhh god..'9arabtay 3ala el watar..9ije el ashkal loo3a wil kil 9ayer fashion victime ;)..its amazingly awful :0

Witty said...

*LOOOOL*

بدعتي والله هاهاهاهاهها أبيه وناسة كلامج .. أحسج قاظبةالبنت والولد وتحاجينهم جنهم يهال على شان يسمعون الكلام هيهي

والله حبيبتي أنا إنصدمت آخر مرة رديت الكويت .. الكل صاير فيديو كليب على قولة رفيجتي ,, كلهم مو صج . تعبانين على عمرهم والله ، واللبس حدث ولا حرج وعلى قولتج جان زين مريح للعين ، إلا المتردية والنطيحة وما أكل السبع :(

والشباب يا قلبي أعتقد عندهم
identity crisis
ما يدري شيسوي بعمره

بس سؤال ,, أدري شمس الكويت حارة وايد على شان جذي أنا أحط سن سكرين .. بس من متى شمس الكويت تدش داخل المجمعات؟ الكل ماشي داخل بنظارة شمسية .. عسى أكو شي مادري عنه أنا؟ :(

Anonymous said...

FLAT STOMACH in kuwait? nowaaaay! except here 3ndeee:D
I dont go to malls therefore I see nothing disgusting. work is segregated:D


happy coming ramadan!
sincerely,
A.

حكاية روح said...

هههههههههههههه
شر البليه مايضحك بس هالمناظر من صج ماتضحك تلوع الجبد
الي يضحك اسلوبج وانتي كانج قاعده تكلمينهم كانهم يهال واهما صج مو بعيد عن جذي لانهم مو فاهمين لا الهدف من اللبس ولا الذوق بلبسهم

الله لا يبلانا

اوقاتج سعيده والشهر عليج مبارك

Nora said...

mamloo7a-q8ia
-------------
بالضبط بالضبط .. تلوث بصري
انا اتعب نفسيا فوق التلوث هذا
!

بعد انتي رايحة مرينا .. انا شلت مرينا من الخريطة السياحية

ينراح له من الصبح لي المغرب بس عقب المغرب من تبدي تظلم الدنيا تطلع النماذج المنسوخة و مصاصي الدماء





mishari
-------
yaaaaaaaaaaaay ..
يا حلوو اللي يتحلى والله

ليش ازعل ؟؟ اذا انت اللي بتدفع
و انا شي ما شفتووه هههههه
;PpPp

مسكينة كسرت خاطري يعني فوق ضيم الدهر
تصارحها بالحقيقة المرة

انت استثناء البس اللي تبيه مسموح لك ارضى عادي .. يا ربي بعد غير
;D

باختصار اللي يدري انه جسمه ما يساعد لا يتبهلل بس هذا قصدي


انا تمام .. انت شخبارك
:))




nescafe
-------
انتي فوق الحلى كله
;****

انا امنيتي يستر كل انسان على نفسه
لانه ببساطة هذا الهدف من الملابس

يعني ليش مو فاهمين اهما ؟؟ وايد سهل المبدأ و التطبيق اسهل

فهمت عليج والله .. انا شفت تقريبا اللي يمكن انتي شفتيه

هههه حجيي جنه بطتنا بطت بطن بطتكم
;Ppp


انا امــــــوت عليه هههه سر الخلطة
الله وكيلج
;D


والله حكيم ريل خالتج ما شالله عليه شوفي شلون .. عسى عاد مطبقة النظام

عجبة انتي و ريلاكس ههه حسيت اني بالصالة معاكم

الله لا يفرقكم يا رب و تاخذون اخوان
;))





relaaax
-------

واااي يا حلوكم انتوا والله و يا كثر غلاكم .. و انتي احلى اكيد
;**

اصلا لما تصير لابجة حق روحها .. تكون نسمة رئيئة تسر الناظرين ما راح تحسين فيها

اما هولة و هويلة فا اتيب لج المغص و الحارج

افااا ليش مو من ربع النص نص هههه
والله عاد انتي الخسرانة اثبتت الدراسات انه يصقل الجسم الرشيق و ينحف الجسم الممتلئ .. يا قلبي يدرسون بره و احنا فطرة الحمدالله
;Ppp

Nora said...

fuzzy
-----
شي شي يا اخوي .. انا ما فاض فيني الا من اسبوع فقط لا غير بالكلية .. لا بعد اقل من اسبوع

ما ادري ليش احد يلبس شي يشينه مليون مررررة ..؟

ما يشاورون احد ؟؟ ما عندهم مناظر ؟؟

اي والله .. يا ليت يطخون برمضان ما فيني استاثم عليهم صراحة
;))




me
---
صااااااااجه الف مرة .. فاشن فيكتمز بكل ربعة و ممر

و انا اتعب
;D





witty
-----
ههههه تسلمين .. ليت من اييبهم و اكلمهم .. مستعدة نفررر نفرررر
;P

انا راضية بالخبة .. بس على سنع
يعني تلوووق عليج يا غرامي ما اتكلم

حلوة فيديو كليب .. بس المخرج مو شي كلش .. مال قناة النجوم
;D
و الشباب .. ااااااه اشوه في دشاديش حل ناجح

بس البنات وين نرقع فيهم
!

وييييييي حق الخززز شفيج .. و من بره بره يعني انا التكانه

;Pp






MR.A ;)
-------
how r u ??
maneee em3atbaa walaa shaay ..
b3d mo '3a9eebaa u be here ..

haaaa >> Mine is .. wallah
!

u know school started this SAT.
so .. iam an eye-witness from campus .. NOT malls ..which is tougher :/

bs tara u shd be around .. always
;)

3asaak mn 3awadaaa enshallah ..





حكاية روح
---------
هلا هلا هلا والله بالروح و الحكاية كلها
:**

شفتي شلوون .؟
ماكو الا اسوي منشورات و احذفها بكل مكان .. شرايج ؟

عجايب يا اوخيتي و ضيم و ظلايم

علينا و عليج ان شالله

Nescafé said...

"
الله لا يفرقكم يا رب و تاخذون اخوان
"


آميييين.. دااا حلمنا طووول عمرنا
;PP

Nora said...

hehehehehehe

حسيتها من قلب قلب قلبج طالعة

خلاص يا قلبي انتي اعتمدي علي بهالخصوص

بس على شرط .. تلاقين لي انا و استكانة

اخوان .. او نرضى ربع عادي


سلم و استلم هاهاهاااااااااااي