Thursday, September 28, 2006

Bounces ;D

1208
صوت
.
.
اول مرة في تاريخ جامعة الكويت تحصل قائمة على هذا الرقم
.
.
انتظر تحليلات و تشكيكات الخاسرين بفارغ الصبر
:)
علمية الف مبروك
----
بعض الاشخاص افضل من ان يكرروا اخطاءهم
و اعتقد انني سأصبح منهم
:)
صدق او لا تصدق
قراراتي.. اتضح انها غير انفعالية بالمرة
سنة كاملة و انا افكر و احلل .. متجاهلة الحقيقة الكبرى
و عندما سكنت الى نفسي .. و بدأت استمع الى صوت روحي
عرفت ان ضيقي و ترددي .. سببه رفضي العقلي للموضوع
لذا .. بعلاقة بسيطة .. نصل الى انني انسانة عقلانية
ادري ادري بقولها .. نوعا ما
;Pp
و كأن الله سبحانه يمتحني .. بعد اقراري في البوست السابق
لأدرك يقينا انني كنت أراعي احساس الاخر على حساب قناعاتي
اسفة ان كنت قد ضايقتك .. لكنك تعرف انني افضل من اخطائي
و تعرف ان العقل يحكم اخيرا .. بعد ان تضعف كل العواطف
و تعرف ان الاختلاف موجود .. و لن نلتقي في اي من النقاط
و تعرف .. اني غير .. هكذا بكل بساطة
واجهت الحقيقة الكبرى .. احب خالقي و لن أعصيه
احب والدي .. و احب امي .. و احب نفسي .. لا اكسر و لا ارضى بالهوان
;)
احتجت طاقة كبيرة لانهاء هذه المرحلة لدرجة اني طحت مريضة الله يشافيني
-----
i got two bounces in this week .. 7araaaa ;Pp
in school for sure ..
فجأة حسيت اني ذكية فوق العادة .. فقط احتاج الى ان اكون
relax
ادخل القاعة متأخرة .. و اسمع السؤال و انا (اقلقص)نفسي في اقرب كرسي
لا احد يعرف الاجابة
انا اعرف ههههه
.
.
.. بصوتي الساحر( اي ساحر و قتال بعد ) .. دكتوووووووور
ايواا يا بنتي
لانه في بداية المشروع تكون الاعمال المنجزة مجرد
mobilization
set-up the site
و
excavation
ممتاز طب و بالنهاية لييي شكل ال
curve
كده ؟
و اجاوب بكل ثقة .. صديقتي تضحك .. لماذا ؟؟
احد الزملاء يسأل صاحبه .. شنووو موبيلازياشن ههههه
نفس المحاضرة .. سأل لو عملنا كده يتغير الكيرف ازااي ؟؟
انا شفتيد يمين
!
مين اللي قاال ؟؟
ارفع ايدي بكل حماس
ليكي بونص
Hiyaaaaaaaaaaa
حبيبي والله انت هههه
و بونص بالاب .. و يا ربي مطر مطر مو درجات لووول
عسى ان يعوض هذا فشل تنفيذ كل خططي لرمضان .. قمة الفشل
:''( iam bad
.
.
سؤال
.. هل سمعت عن عبادة الاحتساب ؟؟
i did .. it's super waaaw if u get it ;D
later

12 comments:

Anonymous said...

يا بابا ركزي شوي
ألحين أرد على شو و لا شو

ست سوالف في بعض

على العموم مبروك عليج النص بونص :)

و عبادة الاحتساب
يعني الواحد يؤجر على صبره على خسارة أو ابتلاء

مو!؟

Nora said...

نواف انا ادري انك ولهان على سوالفي
فا حطيت لك كل الاسبوع الماضي ليش تكابر
هاا نواااااف ليش ؟؟
;Pppp

نص بونص
!!

yaaa rabeeeeeeee
انا شفت ناس تحتر و تغار بس مثل بعض الناس ما عمري شفت
!!

امممم جوابك خالي من الابداع حتى عشر بونص ما اعطيك عليه
;Pp
it's my new life style bro.

Anonymous said...

:)))))))

Unknown said...

مبروك على العلمية اول شى
ثانى مبروك على البونص
جذى ويهى خير عليج :P
وبعدين الله يهداج لا تصكين نفسج عين :)
اسم الله عليج :)

Common_Sense said...

mashaal wdoom hal nshaa6 3ayal ;) .. yala good job wenshalaah dayman lela7saan

Nescafé said...

مشالله مشالله ان شالله دوووم بهالنشاط :>

موفقه يالغاليه

Utmost-y said...

awal shay mabrok Fooz il3elmiya ;P
2nd 3abqrenooo!!!!!!!! MASHALLLAAA ! salfena shway mokhich hehe ;p ana mn dshait eljam3a ma79lt bounce :P la mn 79'or wala musharkaa! allah yaster 3lai bs :p

walla ya engy missing u soo Much ;**

Nora said...

bin3li
------
;PppPpppPpPp



mishari
-------
الله يقدرهم على التغيير
قلت لهم ابي موقف يم العميد بو مظلة ان ما عطوني يا ويلهم
;P

شفت شلوون سرك بااااتع هذا واهوا عبر الاثير
hehehehehe

اهيا هدة فرس على قولتهم اغتر بعمري و ارد عادي
wish me luck ..

Nora said...

common-sense
------------
eee egraaw 3laay b3d cheny mara'6t after the GREAT BOUNCE week ;Pp

ajm3eeen yaa raaaaaaaab ..





nescafe
-------
تسلمين يا بعد قلبي يا نسكافيه حبيب قلب امي ترى لج معجبين مخلصين بالبيت غيري
:***

اجمعين يا رب وصلني خبر بديتوا دواااام
هاهاها شماتة ما ادري على شنو ماكلتها قبلج
;D






شروحات
------
حياك الله اخوي علينا و عليك
تسلم على التحية
:))
الف شكرررر







utmost
------
hehehehe now u'll think iam a NURDaaaa .. wallah law ma eny
SANAAA '7AMSAA chaan gelt lich my brain em2adaaaaam ya 2albee ..

bs .. the fact is .. e7m e7m u know ;pPp say it entaay ana ast7ee
looooooool

miss yaaaaaaaa kuber elsemaaaa uT-Ut :***

Unknown said...

iwish u the best dear :)

سالفة قلب said...

اولا مبروك

ثانيا : تأثرت لما قريت سؤال هل سمعت عن عبادة الاحتساب

هذي العبادة لو بالفعل طبقناها ماراح نلقى حزن ولاكآبه ولاسخط

مشكورة على البوست الحلو

Nora said...

mishari
-------
merci merci merci ..



سالفة قلب
---------
يبارك بعمرج

تدرين عاد اليوم قريت في البلوق مالج الا انتي كاتبه عن الموضوع
!!
بطريقة احترافية مرجعية اكيد
:))

منوورة يا قلبي