Sunday, September 03, 2006

Baskootaa w katkootaa ;**

رحلة هذا الصيف .. رحلة التأملات .. و التطورات .. العقلية النفسية
يكفيك منظر يثري خيالك وحدك ..وقد كنت في الصيف الماضي تتمنى ان يراها من تحب قبلك
!
السفر مع اطفال .. صعب لانك ملزم بتوفير كل شيء لهم .. و ان كانت والدتك تحرق نفسها لترتاح
فسوف تتعب انت ايضا .. من ملاحقتها و خطف الاشياء من بين يديها لتقوم بها انت
اكتشفت انني عاشقة للنظافة و الترتيب .. رغم ان غرفتي بالكويت عادية .. الخادمة تتحمل هذه المسؤولية عني
و السفر يظهر طبائعنا الحقيقة
;P
------------
احب المدن الصغيرة .. القرى اللي ما فيها سياح .. احب محلاتهم
اقعد ساعات .. ادقق في تفاصيل الاشغال اليدوية و الانتيكات
----
كنا رايحين " انسي " و تعبنا من المشي .. قلنا نشرب لنا شي .. القهوة صايرة على مفترق الطرق
اخر اطرافها .. سيدتين .. متقدمين بالعمر .. من الكويت اغلب الظن
.. و قاعدين معاهم " برد" ما طليت فيه فا ما ادري شنو نوعه
!
تجابلنا انا و امي .. و نسولف و نتشاور و يمكن نحش الله يسامحنا
و الحرمتين .. قاعدين .. ما يكلمون بعض حتى
!
امي : متحاربين ؟
انا : لا تخيلي طول عمرهم يكلمون بعض .. ملوا
!
نلهى عنهم .. و نرد و اهما على نفس الحال
يالا بنقوم ..دفعنا الحساب
انا : ابيه نخليهم ؟
امي : هاااا اي والله شلون ؟
انا : روحي كلميهم شوفي ناطرين احد ؟
امي : لا فشلة
انا : كيفج ترى برقبتج
! هههههههههههه شكوووو
قمنا .. اربع خمس خطوات
انا : وااااي قلبي عورني انا برووووح
اول ما جبلت عليهم .. جان يبتسمون لي .. طبعا انعصر فؤادي ما ادري ليش ما فيهم الا العافية اصلا يعرفون فرنسي
!
قلت السلام عليكم .. خالتي شلونج
جااااااان تخطم ايدي .. طرى علي ابوريت شهر العسل
سعاد عبدالله : .... يعني بتلسم علي و خرعتني .. و امسكتني و اسحبتني و كمشتني قمت اصرخ يمااا لحقيني ذبحتني
تسألني انتي من بنته؟
فلان الفلاني
ترد الثانية تسألني ,, نفس السؤال
انا اقول لها : خالتي انتوا ناطرين احد ؟
قالت : اي والله البنات راحوا السوق و خلونا .. متى يسكر السوق ؟
قلت لها عشر دقايق
ردت علي انتي من بنته .. ووين ساكنين و بيتكم بالكويت
!!!!!!!
و الا الا تعرفين بناتنا و يعرفونج
!!!!!!
والله ما اعرفهم .. اتشرف بس ما اعرفهم
اهني يتني امي .. و نفس المشهد .. و نفس الاسئلة .. مع زيادة سؤال .. شنو العلاقة بينا ؟
بنتي .. و تعيد هذي بنتي
انتوا من بيته ؟
فلان الفلاني
اييي و النعم .. فلان اللي ما ادري وين منكم ؟
ايييي عمي
او
لالا مو منا
و تعدد لي سكان الكويت و نرد ايي او لا
المهم .. طلعوا بناتهم اللي مصرة الحاحا اني اعرفهم .. وحدة ناظرة امي قبل و الثانية اكبر
!!!
و احنا 25 سنة انيي " رول " و زورونا .. و بالكويت خنشوفكم
عرفت خالات ابوي .. ما شالله على انها واايد كبيرة بالعمر بس فيها حيل
تطمنا عليهم الحمدالله .. و مشينا
يعني منظرهم .. مرر الف صورة .. و خاطرة .. و عبرة .. و فكرة في بالي
اصلا حتى قبل لا اكلمهم .. وايد انشغل فكري فيهم
و اسولف مع امي .. و اقوول فجأة : واااااااااي بسكووووووتة انتي
امي : هااااو منو ؟
يمه العيوز اللي وراج تتحجى فرنسي اتينن
فجأة ثانية .. يااااااااااي الكتكوتة الثانية سلم قلبها والله
بس قاعده اتحلى عليهم .. ما شالله يزغوون القلب .. الله يطول بعمرهم
مرت عاد .. ذيج الشمحووووووووطة اللي انا مقدرة حقبتها بما يلي
.. هذي يا يمه ناظرة الروضة اللي كانت فيها صباح
!
لابسة ذاك النفنون .. الظهر عاري .. و الشعر اشقررررررررررررررررررررررر
رافعته شنيون .. و الجنطة و الكعب .. و الميك اب .. و على يمناها رفيجها
قلت وييييييييييييييي لا تمر يمهم .. يالاااا بعيد يا علج الحتحاااااااااات
سبحان الله .. العمر له هيبة و احترام .. اهما كل الوقار و القدر .. حجاباتهم و شالاتهم و رزة
و هذي .. يا هوولة تهولي
حبيتهم .. يا زينهم والله .. لو متأخرين عليهم جان بقتهم انا


p.s:

only for the sake of ur eyes ( nOny) .. this post is colorless >>> so not me ;D

13 comments:

Utmost-y said...

ya hola tahwelay :p loool a7ebb hal kelmaa !!
mat7sen soa2l el7arem elmufa9'al "entay mn benta?" gabl kena nestghreb , al7en elkel 9ayren malaqef ashkara :p
ana esmella 3lai lama a7ad yesa2lne agol flana leflane o 79'rtich?:p 3shan makhle eb kha6re lol
ma7eb lama el7arem lekbaar eyt3roon ! ey3wroon galbe walla ;/ a7es la 7yat la 3aqel o madre mno ga9 3laihum o gaylhum ena hatrahel o elyeld elmja3ad shakla 7elo !allah YASTER 3al kil ..
o tara elaswad qamtne , a7eb alwanich plz ;P

Anonymous said...

الله ينور عليج دينا و آخرة

و أخيرا قريت بوست كامل و عيوني مفتوحة بشكل طبيعي
بدون معاناة
وبدون ألوان فجأة
:P

Nescafé said...

هيهي.. يحليلهم العيايز
بس انتي اكيد ما شفتي يدي
لانه ريال كبير ويتكلم لغات يحليله والله زوغه بابا عبدالله، الجد المثقف ^_^

بس ماتلاحظون شغله بالكويتيات بره الديره مع اختلاف اعمارهم، اذا صادفتي كويتيات وسولفتي معاهم تصير صداقات ويعرفون انتي من بنته، ويختمونها بـ جملة خنشوفكم بالكويت

Nora said...

utmost
------

hathee el hoolaa FARANCIAAAA that's why '7eft 3laihum mnha ;D

eeeeeeeeeeeeee 3adee to ask once
this lady asked me more than 5 !

waaaaaaay utmost me 2 .. lazm mn 7a'6rtich ? 9ajaa lazm a'7eth eshwayaa mo bs ehyaaa ;D

walah ana yanee DEpression mn hal black ma adree grey ! bs gelt let's try it ...

zain ashwa fee a7aad e7ebhum mesakeen my ALWAN .. w ana a7bich;*




bin3li
------
loooooooooooooooooooooooool
حلوووووووووووووووة
ألوان فجأة ككككككككككك
بس يضيق الخلق صراحة
!




nescafe
-------
ما شالله انا اصلا احب الكبار
و يكون مثقف بعد الله يخليه لكم
و يطول بعمره

شفينا احنا انجليزي و كاشخين
!
انا متهددة على الفرنسي شرايج
;P

ايييي صاجه اذا حليويييين اما ام موقة و تلة فاااا اذا ما خزوج عاشوا الدور انهم اجانب ههههههه

بس عموما الغالبية تفز لي شافت من ربعها يا حليلنا على قلب بالغربة

Chai-7aleeb said...

خوش سالفه

Anonymous said...

شو يضيق الخلق!

أنتي كاتبه موضوع و لا داشة غرفة؟

أما أنج تحفة :P

يبا عيونا أمانة في رقبتج

Conjii said...

Hheehh esloobich shadnii./.. endemajt ;)...

ReLaaaX said...

لووووووووووووووول انتي الزمن ماراح يكرر منج ثانيه ;p



انا الشياب والعيايز واي ياربي مادري ليش احبهم من الله يعني



وزينهم والله ... لوووول ماتعرفت علينا وحده بألمانيا ولا بالمستشفى بعد وتمدح لنا جم منطقه ياحلوها والله :)))

Unknown said...

حركات يسألونج انتى من بنته وين بيتكم وشاسم خدامتكم :P

ما قالولج عندج بلوق والا لا :D

وبعدين سمعينى رمضان ياي وخلج من العيايز ما تاخذين منهم لاحق ولا باطل يلفوووونج على الطل بعلمج تسوين كيكة :P
استعدى

R7eeq said...

يحليلهم الله يخليهم ويطول بعمرهم

لو مو الهوله الي اخر شي ..:)

Nora said...

chai-7aleeb
-----------
شكرااااااا من ذوقك
:)



bin3li
------
ليش معصب علي
؟؟؟؟

ترى ابجي
!

قول والله الواني مو حلوة ؟

صح تحفة نادرة جدااااااااااااا
بس متواضعة شسوي احب الناس
;D





laklookah
---------
hehehe est7ait .. merci kuber elba7aar w esemaaaaaaa ;*




relaaax
-------
كاااااااااااك بس خلاص اغتريت بعمري
تحفة و الحين ما مني اثنين

عجبة الكبار سوالف و حركات
شفتي مسكينة بارتكم يعني
;D





mishari
-------
ترى ما ارضى على رفيجاتي
كلش عاد و لا بسكوتة و كتكوتة

اهيا من كثر ما راجعت الاجوبة خلص الوقت عليها فااا ما وصلت لي الخدامة و البلوق
!

كيكة و هريس و يريش
!
صب القفشة و قبوط
!
المطبخ الكويتي مشاري و انا ما ادري
شعندك
هاااااااااا
;D





r7eeq
------
يا هلا و مرحباااا
;**
الهولة حرقت قلبي انا مصيبة مع ويهها المعرفط
اهما ان شالله نظره ما ساعدهم
;D
keep in touch ..

Anonymous said...

ما عصبنا عليج
الافترا حرام :P

ألوانج حلوة ، بس غير صالحة للاستخدام البشري
:P

لا تزعلين من الدفاشة
تراني مطيح الميانة بيني و بينج

Nora said...

hehehe ..
لا زعلت.. كله ازعل انا ..لاني زعووول

;D

افاا عليك بس.. طيحها و اكسر راسها
بس برقة
;P

u r more than a brother to me wallaaaaaaaaaah el3'6eem :)