Monday, June 05, 2006

3saaaaL ..

خمسة عشر عاما .. و انا البنت الوحيدة في العائلة
اربع شباب .. صغار .. و انا على رأس القائمة .. دون حليفة
خمسة عشر عاما .. انتهت فيها حاجتي لوجود أخت تكبر معي .. كبرت لوحدي
و لو لم أكن وحيدة .. لاختلفت شخصيتي تماما .. لكنت انسانة اخرى .. لن اعرفها يوما
كنت انتظرها .. بعد اول أخ لي .. و جاء صبي .. ثم حبيب قلبي فواز
الى اخر طفل .. و الذي أظهر السونار انه بنت
فرحتي .. كانت غريبة .. لم تعد مفيدة لي هذه الأخت .. لكن .. حياها الله
رنت كلمة عمي الكبير .. اييي يبوا بنت كسروا خشمها
؟!
قلت له .. ليش ينكسر اختي والا طابوقة ؟
كرهته بتلك اللحظة .. كلامه لم يكن واضح بالنسبة لي .. لم أجد في حياتي كلها
.. منافس فطري .. لذا لم افهم معنى كلامه
كما لم احسه الحمدالله حتى اليوم
-----
كنا يوميا .. في نقاش .. اي اسم نختار ؟؟
أصرت امي على اختيار الاسم .. لا تزال تذكر .. انهم حددوا لي اسم شهد
حتى جاءت صديقة لجدتي .. و قالت : شهد ؟؟ لالالا شنو شهد .. سموها نورة
نورة .. انسانة تعشقها جدتي .. زوجة ابيها
.. لكنها فضلتها على بناتها .. و ربتها .. فأمها توفيت رحمها الله بعد ولادتها
لذا .. انا نورة .. على اطيب قلب .. و أحن روح .. كما كانت تراها جدتي
نظرا لهذه الحادثة.. راعى والدي مشاعر امي .. و دقرتها بأول مولودة لها هههه و قال يالا سمي اللي تبين
اصايل .. واااي يماااااا حصااااااااااااان
نجود .. وييييييييييييييع احسها شريرة
استمرت امي في اختيارات .. تعيسة بائسة
-----
رمضان .. بعد ان افطر الجميع .. و انتهت كل طقوسنا اليومية .. و شرب ابوي الشااااي كالعادة
ذهبت امي الى المستشفى .. و وضعت طفلها الخامس
والله .. اذكر ذاك اليوم .. و اذكر شنو كنت لابسة .. لاني ابوي وداني مصور عقب ما خلصنا ههههههههههههههههههه
احساسي كان
فوق الطيراااااان .. فوق الفرح .. اختي .. صار عندي اخت
و كالعادة .. والدي .. بكل هدوئه .. لا .. امج يابت ولد
طاااطاااطااااااا طاااااااااااااااااااااااااااااااا
-----
و الان .. بعد براك .. كانت ديمة .. طبعا اختيار الماما
.. و الحمدالله .. لم تزورنا صديقة جدتي
كان .. ضروري .. على كل عم من عمامي .. ان يسمي بنت من بناته .. على اسم والدة جدتي
لا لا لا .. مو نورة .. نورة زوجة ابوها الحنوونة
اسم اخر .. والدتها التي لم ترها في حياتها .. الله يرحم موتانا وموتى الجميع
الا ان ابي .. لم يهتم للموضوع
.. فقد كان .. عرف غير معترف به .. لمسة رقيقة .. دون ان تطلب جدتي من احد ذلك
هااا شنو سميتوها ؟؟
والله يمه سميناها ديمة
اييييييي .. تدري عاد .. عمتي .. ديمة .. الله يرحمها .. اللي عيالها فلان و فلانة
و بدأت تقص علينا .. قصة عمتها ديمة
اذا .. بكل الاحوال .. اسماءنا .. على شخصيات نسائية عائلية .. بقصد .. كحالتي
او .. من غير قصد .. كديمة
------
لماذا الحديث عنها اليوم ؟؟
لانها كبرت .. اصبحت بثانية ابتدائي .. و لازلت اراها .. بالحضانة
لا أريد هذه النظرة .. فهي ضارة جدا .. و محبطة للشخص الاخر .. اي ديمة
لا يوجد بينا تشابه
لا شكلا و لا مضمونا .. كائن حي .. مختلف كليا عني
لكنها مرحة .. خفيفة ظل .. منطلقة
فيها عيوب شرعية .. اكرهها بالناس .. لكنها اختي .. ما باليد حيله
مرة من المرارير .. استكانة مسيرة علينا
و اهيا مسكينة صارت خدامتي ذاك اليوم .. بدون لا اطلب منها اكيد .. بس عشان اذا يت منيرة اقعد معاكم
بقول حق استكانة سالفة عنها .. و ما ابيها تعرف عشان ما تصير حساسة .. مثلي يعني هههه
و استكانة تقولي وااي شدعوه .. من صجج
لاني .. كنت اتكلم بشفرة صعبة جداااا
فجأة تتدخل ديمة و تقول .. نورة .. قولي لها لما دزتني على الباب و قلت حق خالتي وووو
تضيف على السالفة .. مع اني كنت حذرة جدا
طارت عيونااا سم الله عليها .. و بنفس واحد .. طلعي بره لو سمحتي ههههههههههههههههههه
----
ما اثار عاصفة الذكريات
طلعة البنيااات على قولتها ... انا و اهيا ... رحنا الفنار
اقول لها .. قبل الطلعة .. تروحين معاي الفنار .. بشتري شي
ردت علي ام ست سنوات : ويييييي زحمة و كله شباب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قلت لها ما عليه .. خلج تكانة محد يأذيج ان شالله
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تمشينا و تمشينا .. و ديمة انسانة متطلبة جدا .. ابي مااااااااااااااااي .. ابي مصاااصة .. ابي اشووف ابي ارووح
و هالشي .. ما احبه ابداااا و ينرفزني وايد
اخر شي .. سمحت انه نشتري ذرة .. طلعنا .. الا موووووت حرررررررر قمتة
قلت .. شرايج ندخل ناكلها داخل .. عشان ما نتلف السيارة
بكل حماااااااااس .. ايييييييييييييي بمووووووووووت من الجووو والله
!!!!!
طريقة كلامها تضحكني .. احسها مسكونة بشبح عيووووز احيانا
قعدنا .. فووووووووووووووق .. في دجة .. و انا اتأمل السقف .. و افكر شلون يغسلونه بالله ؟؟
جان تقوول .. نورة .. شرايج نطر ؟؟
لوووووووووووووووووووووووووووووووول
صاجه على قعدتنا الغريبة
والله استانست معاها .. و اكتشفت فيها جانب انثوي نوعا ما .. لاني كنت شاكة صراحة
ليش شاكة ؟؟
مثلا
قبل امس .. بتروح حمام السباحة
طق طق .. بوريج شي
فتحت لها .. شنوو ؟؟
شووفي عضلاتي .. و تسوي لي حركااااااات .. ابيه صبي .. حمود عبود مو ديمة
يتني البجوة حزتها .. بس كنت احاتي عيوني اطيح من مكانها
ثــم
.. ذكرت .. انا ما ضرني .. كله صبيان .. لكن ايضا وضعها غير.. كنت الرئيسة .. اما ديمة .. تاكل طق و تكفخ
وصلت مرحلة .. يهبدون فيها .. تقووم .. و كشتها قايمة معها
ترى ما عورتني !! تدري
يا ربي .. مينونة بس عسووووووووووووووووولة
انا شفت صوري قبل .. يعني كنت برابعة ابتدائي .. النظرة .. المشية .. الحركات
هوووووووووووولة .. سلوووووووم فصووول .. بس مو نورة
لذلك .. بعد تحليل التجربة الشخصية .. و دراسة المعطيات الحالية
.. و وضع الخطط بتكثيف احتكاكها فيني و في العالم الناعم
حسيت ان خوفي و قلقي و سهر الليالي .. المفروض يخف شوية
.. و احتواء هالبنت ضرورة و أولوية قصوى
مو كل مرة تسلم الجرة
شرحت حق ابوي .. الحالة اللي احسها حرجة و صعبة
قالي .. تدرين انتي مرة سألتيني .. قولي كنتي بالمتوسطة .. يبه عادي اطق صبي ؟؟
ههههههههههههههههههههههه قلت له : أدب و اخلاق و تلموني لي قلت يبه احس اني انحب ههههه
.. يعني استأذن بكل شي و لازم توقع على القرار
اذكره هالولد .. كان مليق و دعلة و يتحرش فيني .. و طقه ولد خالي يعني حمش هههههههه
عقبها باسبوع .. طقني انا هالولد خال المجرم .. حوبة ذااااااااااك
يالاااااااااا تمشي الدنيا ... بس ادعوا حق اخيتي ... تصير ناعمة و بنووتة
مو باجر .. لي كبرت .. و خطبها واحد من عيالكم
عرفتوا لاسم .. و انا مرتزة .. تعايروون اختي
ترى .. لنا ماضي عنيف .. و عادي جدا يصير دموي
;D

12 comments:

نون النساء said...

كنت اتمنى اختبر مشاعر
ان يكون عندي إخت..


ربما كما ذكرتي لاختلفت شخصيتي قليلا او ربما كثيرا

لو كانت اختي لم تمت .. ( ما اعرفها لانها ماتت بعمر صغير وايد )


المفروض انا اكبر منها بسنتين




الله يخليلج ديمة واخوانها كلهم
صبيان وبنات
واتصير ديمة بنيه من صج وصجيج >>>>> لا تسأليني من وين يبت هالكلمة
هاذي من مفرداتي الخاصه

:P

qalm-jaf said...

هههههههه
ديمه فلم الفنار وع كله شباب
هههههههه
عاد تصدقين ان اللى تكون تصرفاتها صبي فى الطفوله تكون قمة والنعومه اذا كبرت
(:
.
.

اتذكر بنات الجيران والجماعه
اى حمود وعبود
خواتي واغلب بنات الجماعه ماعندهم صور وهم صغار ليش تم اعدام جميع الصور
ههههههههههه
تصدقين ابوى الله يرحمه مودي اخوى الصغير يبي يحلقه قرعه واخذ اختى معاه جان تبيجى وتقول بسوى قرعه نفسه الوالد الله يرحمه مايحب يرد احد وقلبه طيب
هههههههههه
حلقها قرعه
هههههههههههههههه
(:
الله يخليكم حق بعض ويخلى ديمه لكم
(:

Unknown said...

اول شى خليها صديقتج
ثانى شى وضع طبيعى انها تكون جذى خليها تطلع الهرمون الذكورى اللى فيها:)
وياحلو اليهال بس لو ما حنتهم
وانا بعدين احب الاسامى القديمة
حصة شيخة نورة هيا
هذى الاسامى
مو هيا سها
ما ادرى شنو ويع :)

Nora said...

الغالية نووون
-------------

اولا نورتي البلوق و فرحتيني بوجودج

ثانيا

يمكن انا الحين كوول بخصوص الموضوع

بس ما تتخيلين شكثر حساس عندي و يعورني من داخل .. لم اختبر الاحساس مثلج بالضبط

انا الحين احس اني أم ديمة

ما يندرى يمكن اذا كبرت احس فيها كأخت

حركتي مشاعر راكدة شكل البوست الياي كئيب و حزين

الله يشفع في اختج يا رب

و تسلمين على الدعوة الحلوة
ان شالله اجمعين و كل حبايبج


هههه اعرفها صج و صجيج
عن حق و حقيق خخخخخ




qlam-jaf
--------

بالضبط
DEEMA= SHOW

بس بيني و بينك كلش مو تكانة اختي
حسافة على تاريخي المشرف

اشوه فوقها اربعة يكسرون راسها


اييييييييي بالضبط

و انا اصدق برهان ههههههه


الله يرحمه الوالد .. احسها كانت حدث الموسم هههه بس يقولون مفيد للشعر

ما تشوف الهنود كل مقرعين عيالهم


i wish i can do it ..
صيف و حر و شموس و حجاب

يا زين القرعة والله

مشكور الله يسلمك و يخليك



mishari
-------

والله الخطة مثل ما قلت

بس .. ساعات استاحش منها

احسها غريبة الاطوار ههههههه

و تظل عسووولة و الله كريم


انا و اليهال قصة لا نهاية لها


الاسامي .. انا من انصار التجديد
و مقاطعة للاسامي العتيجة

احلى شي اني اسمي باللست
:D

3ateeja said...

يحليييييييييلها هذي ما تطلع شي يمي يوم كنت صغيره
وترى على فكره التصبيوك يونس
يعني تحسين انج استمتعتي لطفولتج
انا كنت ثبي لين صار عمري 12 او 13 تالي صرت بنيه ...ومو بنيه بنيه
لا نص ونص
ومازابت عندي حركات ذكوريه بس شسوي طفولتي ذكوريه مو بيدي يعني
خلينا مني انا
:)
بالنسبه لأخوي قلم
ترى مو كل شي يقولونه صح
واهل مكه ادرى بشعابها :)

Unknown said...

وصج احب اسم مضاوى :)

حكاية روح said...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليلها هالبنيه
حلو الوحده يصير عندها اخت بس مع فرق كبير بالعمر احس خلاص مايفيد على قولج يمكن تعاميلنها كام

الحمد لله عندي 3 وحده اكبر وثنتين اصغر
والي اكبر مني واصغر اعمارهم ماهي بعيده عني

ساعات اتمنى انهم اولاد عشان اتدلع :D
بس من اشوف صديقاتي الي ماعندهم خوات كله يتذمرون ويتمنون انه عندهم احمد ربي :)

الله يخلي لكم ديمه يارب
تدرين خلها تاخذ راحتها تتصابى بكيفها شفايدتها الانوثه والادب من واحنا صغار طالعي انا كنت مؤدبه حيييييل الحين ماكو شيء اتذكره فطفولتي واضحك عليه :D

بعدين هذا انتي خوش مثال تصابيتي ماضرج والحين انثى شزينج


انا كلش ما اثق بالاشعه كم مره سمعت انه قالوا ولد وطلعت بنت او بنت وطلعت ولد
وحده بعد ولدين قالوا لها بنيه واستانست شرت كل شيء وردي وتبي موعد العمليه يجي بس عشان تشوف هالبنت لما ولدت وفاقت من البنج تقول ها وين بنتي؟ قالت لها النيرس اي بنت جبتي ولد
تقول قلت لها ردوا بنجوني ما ابي :D


الله يخليكم لبعض يارب

bo9ali7 said...

لا تحاتين يا معوده..شي طبيعي..بس تكفين قعدي وياهه اكثر وقت ممكن و سولفي وياها كثر ما تقدرين..ترى وضعها انا اعرفه عدل..اقصد ان الفرق بيني و بين الاخ الاكبر يكون شاسع..احس ساعات اني ضايع و احس اخواني الكبار مو اخواني احسهم مثل امي وابوي..وانا هالشي ما ابيه يصير حق اختج

ReLaaaX said...

ياحلوها .. حدددي حبيتها

وخصوصاً ان فيه وجه شبه بينها وبين اللي عندنا :) بحجي العيايز اللي تقولين عنه .. واي طماشه


أصلا اول يوم كانت اصغر من جذيه مو مصدقه انها صجيه ! والله كنت احس انها لعبة بينا ;)

اسمالله عليهم وعسى الله يبلغنا فيهم ياربي ---> شفيها العيوز :p


لا والله ماعليج بتكبر وبتصير بنوته زي الامر بحيل اللي عينه ماتنام

Nora said...

3teeja
------
انا اشوف ان اللي تكبر من صبيان او تكون شوية صبيك هههه

شخصيتها أقوى لما تكبر

بشرط انها تكون من طقتهم مو اصغر بوايد و تاكل هواااا من شطانتهم


انا طفولتي عجيبة الحمدالله طلعت اللي فيني كله و عشتها عدل احس

بس لو أوريج فيديو من سفرة و تشوفيني الحين .. ما تصدقين ان ذيج ام 11 كان ممكن تكون انا ام 21 الحين هههه




مشاري
-----

ايييييييييييييي حتى انااحبه
و كل مضاوي حلوة .. هههه هم كل نورة اتينن بعد

;D



حكاية روح
---------
هلا وغلا .. فقدتج من غير شر
:)

حسبي الله على ابليسج تضحكين على اختي
!!

هههههههههه والله اهيا نكتة ادري

الله يخلي لج خواتج
و صح بالنسبة للاخوان الصبيان يحطونج على راسهم .. و ان شالله لي كبروا يتمون جذي خووفج حريمهم يقلبوونهم علي

;PpP


بس دام اني شزيني على قولتج خلاص عيل أرقد و امن .. يظل وضعي مختلف تصدقين انا كنت بروحي و شطانة من خيالي

اهيا اربع و عشرين ساعة تدريب ميداني
مع اخواني يعني ما تحتك ببنات


الله كريم ان شالله دعائج لا تنسين


هههههههههه سالفتها سالفة رفيجتج
جنها بنت عمتي و عليه تنطر البنت و تجهز لها و كل مرة صبي هههههه

الله يرزقهم ذرية صالحة بعافية


الله يسلمج من كل شر لا تقاطعين
:)




bo9ali7
-------

هذا اهوا بالضبط اللي انا ما ابيه يصير .. ما ابي نظرتي لها انها ياهل تتملكني و يصير صعب انها تتغير

المشكلة اني اشوفهم كلهم جذي
حتى اخوي اللي تحتي على طول بيني و بينه خمس سنين يعني مو شوية

!



relaaax
-------

يا بعد قلبي تحلى ايامج

قلبج الحلووو اكيد


تبين الصج انا لي الحين مو حاسه انها صجية
ههههههههههههههههههه

و هم ما هقيت اني ممكن احبها لهدرجة

!!

امييييييييين يا رب و يصلحهم و نشوفهم مع عييلهم ببويتاتهم

>>>> waaay yadaaaaaa mo ana ;D

اتمنى من كل قلبي صراحة

و اهيا عيارة تعرف تتنيعم لي اشتهت

بس مصرة تصدمني في حياتي

حياااج الله اختي شرفني وجودج

:)

Anonymous said...

Super color scheme, I like it! Good job. Go on.
»

Anonymous said...

Super color scheme, I like it! Good job. Go on.
»