Sunday, June 04, 2006

that's IT ;D

تقول الشاعرة المجهولة
أبــي فـــارس يسافر بي على متن السهر و النور

يــــــــــذوبني على صدره كما شمــــس تبي لقياه

أبي شـــاعر .. يصــورني .. و يـكتبني .. سما و بحور

يقــول الــشعر .. بعيونه .. و بعيون الشعر .. ألقــاه

و أبي عـــــــــــابد .. يــخاف اللي نحج لبيته المعمور

إلا منه عصـــى ربــه .. ســـجــد بــاكي على رجـــواه

و أبي عاشق .. يعاهدني .. عهود الوافي المأســــــور

يـــدوس الـــنـــار لعيــوني .. و لا يرضى أقول الاااااه

و أبي طاهر .. مثل غيث السحاب .. العالي المغرور

عفيـــف النــفس و النـــظــــــرة .. و حبه مالك دنياه

أميـــري ويـــنهــا أرضك .. ابوصــل قصرك المسحور

ابــي مــوتي على صــدرك .. أضيع برجفته و دفاه

كــبــيــر الحـــلم في نـــفـــسي .. و روحـــي و الــحــلــم مــعذور

مــجــرد حــلم داعــبنــي .. تراي من الصغر وياه

و أنا ادري .. في هالدنيا .. شباب يعشقون الجور

قليل اللي تلاقيهم .. هواهم صافي معناه

حبيبي .. يالمحال .. الي أبيه و لا لقيت النور

شعور غامض بصدري .. أحسك جالس تقراه

أحس انك بتحقق .. و أحس ان الزمن بيدور

و أحس ان الحلم باقي .. و أحس اني قريب ألقاه

15 comments:

bo9ali7 said...

صح السانها
وانشالله تحصل هالريال..صج انه المواصفات شوي صعبه بس مو مستحيله..لو كل البنات هذي شروطهم جان احنا بخير
شكراً

esTeKaNa said...

اثنين من هالنوعيه لو سمحتي
كرواسان مو ريايل
:pP~

وايد وايد حبيت القصيده
يتني في الصميم بكل حرف فيها
:)
كلج ذوق يا صاحبة الويه الصبوحي
.
.
انا المفروض ادرس بعد شوي امتحاني الخربوطي الاخير،بس شابكة ،بايعتها بزوده هالمرة الله يستر:)
ديري بالج على نفسج
ممنوووووووووووووووووووع
اي احد يضيق خلقج
ولللي يضيق خلقج بس اشري وانا اوريج فيهم:)

Nora said...

bo9ali7
-------
صح لسانها الف مرة

عساك بخير دوم ان شالله

بس لا تقولي صعبة المواصفات انا متفاءلة

حياك الله

;D



estekana
--------

اثنين من ده و صلحووووووووو

اتينن .. انا سويتها نشيدي الوطني

مشكورة .. جم مرة اقوولج قمري لؤلؤي
هههههههههههههههههههه


اذا بتطقينهم .. هاهاها

بتبلى على العالم

;Ppp

i'll miss waaaaaaid ..
bs ma abee abcheeee now !

3ateeja said...

اللللللله صح لسانها خوش حجي و
عندي مواصفات اضافيه خاصه فيني انا فقط علشان تمشي اموري
ابي واحد اقوله روح يمين يقولي يمين واقوله روح يسار يقولي يسار
ابي ما عنده فلوس وايد علشان ما يأذيني
ابي يحبني ويحب كل مافيني وكل شي اقوله يقولي لبيك وسعديك
ابيه برا البيت رياااااال وحجوته مسمار بلوح وحطي خطين تحت برا البيت :)

Raed said...

موجود في الجنة يومه ... هذا زي اللي قالي مرة يا رائد أبي أتزوج وحده حافظة القرآن بس أقولها نلعب بولنغ عادي و نروح السينما قلت أعبد الله ألف عام و شق الليل بالقيام والنهار بالصيام , و تنالك رحمة من الله تدخل دار السلام هناك في شي يسمونه حور عين ..

أما عن الشعر , فصح لسانها

Unknown said...

خوش قصيدة هالنوعية من الريايل قلة قليله تدرين ليش اذا صار دين تزمت بتعامله ممع زوجته وحس ان الحب فجور وهذا مو من الكل لا نظلم احد
واذا الحمدالله والشكر فصخ عاد صار مينون
انا بنظرى
الالتزام بالدين الحقيقى هو حسن الخلق خاصة وعامة يعنى ما يصير تكون مع الناس شحلوك ومع اهل بيتك عاقد النونة وفى اشياء وايد
عامل الزوجة كعشيقة
عاملها كصديقة
حسسها باهميتها
احترمها قبل كل شى
لكن الكلام كل هذا حلو ومنمق بس ماكو شى من طرف واحد
الحريم عندنا مشكلتهم نوعين
يا تستحى لدرجة ان تخلى ريلها يكرها
او انها مبلتعة ومزعجة ونفس ما الرجال اللى تكلمت عنهم قلة هم الحريم من النوعية الزينة قلة بعد
ادرى طولت وايد بس امون انشاء الله :)

Unknown said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...

صح لسانج ...
خوش شعر ..

ما كل ما يتمناه المرأ يدركه
تشرب شاني وأنت مشتهي سفنُ

تحياتي :) ..

Nora said...

3teeja
------

والله يا تلتزمين بالمنيووو يااا ماكو

بعدين كلش ما يلووق لج .. من وجهة نظري اللي هههه ما تهمج بهالموضوع خاصة

واحد بالمواصفات المضافة
اذا ملزمة عليه .. بنحاسبج على التوصيل .. يعني الديليفري مو فرييي




اخوي رائد
---------

ما شالله عليك .. الربط اللي سويته رائع

نساء الدنيا الصالحات .. يفوقون حور العين حسنا و فتنة بالجنة

الحمدالله .. يعني من الجهتين .. ما خاب من طاع ربه

بس الرجل اللي بالقصيدة
قلبي يقولي انه موجوووود بالدنيا

:)



اخوي مشاري
----------

انا اللي عجبني فيها
ان كل بيت .. فيه صفة مختلفة

يعني .. الانسان اللي تبيه متوازن تماما دين و دنيا

عاشق .. شاعر .. عابد .. طاهر .. فارس

كلامك .. يوافق افكاري اللي عندي كلها

و انا عندي الدين= الاخلاق

الله يكثر القلة .. و يطرح البركة باصحاب النية الصافية مثلك وشرواك

اكيــــــــــــــــــــد
تمــــــــــون

يوم الهنا اللي يطول فيه تعليقك عن سطر

;D

Nora said...

اخوي بو جسووم
-------------

انت من صرت من رواد
subway

و انت متغير هههه

ما احب الشاني يصبغ الويهو اييب الحارج


صح بدنك .. انا شعرت بأفكارها و ابياتها

فاا صحت ايدي اللي طقطقت على الكي بورد

:)

هلا فيك منور

Unknown said...

انتى تدرين فينى انا عندى قلة الكلام اعمق واصدق واوضح ;)

بس لما ادش عندج اقول هالبنت لازم اقرق عندها
مو غرور بس انا اللى اعرفه عن نفسى
ملتزم دينيا انشاء الله
احب الشعر
انشاء الله اكون نظيف
اللى متأكد منه انى ما اعرف اكره احد نهائيا لكن فى نفس الوقت عندى قناعة ان شخصيتى قوية :P

Nora said...

كلماتك قيمة و عميقة
مثلك اخوي اكيد و هالشي واضح


امممممممم يعني زين و الا مو زين
ههههههههههههه

يا مشاري قرقة عن قرقة تفرق
;D


خوووووش مواصفات
يعني تقريبا مطابقة للقصيدة

الحمدالله في نموذج مقارب ليش تقولون ماكو عيل و تكسرون مياديفي


تبقى نظرتك لنفسك غير
عن نظرة الطرف الاخر لك

ههههههههههههههه

يا متوااااضع .. ذكرتني بنفسي

;P

و النعم فيك الف مرة

حكاية روح said...

صح لسانها هالشاعره
جابتها عالوتر

عابد
طاهر
عاشق
فارس
شاعر

انا رتبتهم مثل ما ابي والصفه الاخيره مو حيل مهمه يكفيني يركب خيل :D

ما اظن الي كتبت عنه موجود هني بالدنيا بالجنه ان شاء الله

Nora said...

انا لونت المواصفات القياسية

ما ادري ليش اشوف

طاهر

قبل كل صفة

!!!


هههههههه تبين خيااال

انا ابيه طيااار

لووووووووووووول



واللي يقوولج موووجوود

؟؟


اول ما يلقاني .. لاحظي اهوا يلقاني

رااح اقوولج

" احس اني قريب القاه"

حكاية روح said...

منو هذا الي قريب طيارج والا الفارس مالي:D

انا فاقده الامل

انتي الله ينولج الي ببالج يارب

زيدي شرط عندي انا انا طماعه ابيه بجمال يوسف عليه السلام وابي عينه ماشتوف غيري مثل رجال الجنه <<---- مصره انه مو هني وبالجنه بس بتلاقيه :D