Saturday, June 24, 2006

Her tear .. Her voice .. n Her Story !

التقيت معها بالامس .. أخذتها الى السطح .. كي ترى السماء


و لا شيء غير السماء فوقها .. فتتفتح .. و تبوح .. فأنا اعلم انها تكتم الهم كي لا تزعج أحدا

قالت .. لازلت اغني له !! لا ارى الا ملامحه عندما أغني

أضحكتني .. حتى بدأت تغني

يحز بخاطري بالحيل .. انك .. قدرت تغيب .. كنه ماحصل

و انا توي .. على طاريك فزيت

انا في داخلي اعماقي نسيتك .. و لي واجهت احساسي لقيتك


أرى دموعها .. لكنها لا تهتم .. اعتقد انه امامها الان

!!


اسكت .. و تكمل هي الغناء .. قد حلقت بالسماء .. خفت ان تتوه

التفتت علي .. و فجأة غيرت الاغنية

حبيبي كان هنا .. مالي الدنيا علي .. بالحب و الهنا

حبيبي يا انا

تشهق عند هذه الكلمة .. فتبكي

و انا صامتة .. أرعبني الموقف .. خلتها قوية !! او كانت تمثل !! لا لا كانت قوية .. هو سحر السماء اذا

احب عينيها عندما تغرق بالدموع .. قلت لها .. انتي الان افضل

ابتسامة راضية قنوعة ..ترد .. نعم أفضل حالا بالتأكيد من اي وقت مضى .. اخترت الطريق الامثل و ساعدني هو

اعرف انها تحب الحديث عنه .. لقد رحل .. الكل يعرف انه بعيد .. روحا و جسدا

بدأت الحديث .. حديثها معي .. دوما ذو شجون

----

اعتقد ان طاري السفر جدد الهم !! تعلمين بداية النهاية .. كانت سفري

اذكر انني قلت له .. شهر واحد .. سيكون امتحان لكل شيء .. ايضا .. اذكر انه رفض فكرة الامتحان

كان دوما يقول .. علاقتنا اصبحت بيتا كاملا جاهزا .. انتهينا من كل شيء فيه

كيف تشككين بقوة العلاقة ؟؟؟ تخيلي انه يسألني و هو يشك في قرارة نفسه بكل مشاعره

يخشى صمتي .. لاني اسبر اغواره .. و اعلم ما يخفي .. لكن .. احترم خصوصية عقله فلا اتفلسف عليه

وداعه قبل السفر كان اقسى من اي شيء .. اعلم اني اودعه .. اودع من احب .. و لن اراه مرة اخرى

على هذه الحال .. لن اراه بعد الوداع .. حبيبي الذي كان

اربكه بكائي .. لم اقل جملة مفيدة .. كان سيذهب الى الشاليه في تلك الليلة على ما اظن .. لا اذكر الا حزني


-----

شهر كامل .. قد ترينه بسيطا .. لكننا كنا قريبين جدااا .. هو يعلم .. لن تفهمي درجة قربنا من بعض

اقصد .. كيف كنا في تلك الايام

المهم انه انقضى .. و عدت لألقي النظرة الاخيرة .. على بيتنا الذي تداعى امام ناظريي

-----

لم يكن هو .. و لم ابلغه خبر وحشتي معه .. امور تشغله .. و مما استجد لاحقا ..تأكدت انني لم اكن منها

لا انا .. و لا مشاعري .. و لا حتى حياتي كلها بما فيها

لا تظني انه اناني .. هو قمة في الانانية .. يعلم ذلك و اعلم انا ايضا

لقد تمادى فيها لانني نسيت نفسي معه .. كنا روحا .. واحدة .. او هكذا خيل لي عقلي المسكين
!!
كان بكل اختصار محور حياتي .. و لم اكن الا فصلا في حياته استبد في تشويهه

-----

بعد ايام ... كان كعادته ... صريحا جدا ... حتى الموت ... لا يهمه .. الا ان يرتاح ضميره

صراحته المطلقة .. توثق لي انانيته .. احزنني انه لم يجملها حتى .. يعلم ان ضعفي كلي .. معه

لم يرحم ضعفي .. خيرا فعل .. كانت بداية صحوتي


كنت اسمي وجوده في حياتي .. حلما

تفاجأت انه يسميه .. وهما

هل هناك فرق بين الحلم و الوهم ؟؟؟

ارى الفرق .. و يحاججني بالتشابه الكبير بينهما

لم اقتنع الى اليوم .. شتان بين حلمي .. و وهمه

!!!!


-----

لم تذكرينه الان ؟؟ قلت لي انه ذهب ...؟؟ انك تعمدتي جرحه ....؟؟

ترد .. او لا ترد .. لا اعرف حقا .. يجوز انها تكمل حديثها مع خياله .. لتني لم اذهب بها الى السماء

كان حنونا .. لا تستغربي .. كل قسوته معي .. فقط لانني اتقنت دور الجبل الذي لا تهزه ريح
حاول استفزازي بكل طريقة .. صبيانية بائسة .. أراد ان يعرف اين انا منه و اين هو مني
لم اعطه ما اراد .. لو كان واضحا و صريحا كعادته .. لقلت له احبك بكل مافيك
بالغ في جرحي و تمزيقي
و بالغت في تمثيل دور المرأة الحديدية
حتى صدق اني غير قابلة للخدش .. دائما العب بعقله و عقله بين يدي .. كنت اريد قلبه فقط
هل تعلمين انني لم احضر محاضرة واحدة لمدة اسبوعيين .. من شدة صدمتي فيه
لم يكن مثاليا .. لكن لم ارى فيه ذلك الوحش الغريب
هل تذكرين صورته ؟؟؟
لا .. أذكر ضحكته فقط .. كانت مميزة .. و رائعة .. ليته يسمع حديثي عنه .. يعشق المدح و يحلق به بعيدا
اذكر عندما يقلدني .. عندما يغضب .. عندما يطلب ان ينتهي كل شيء .. و يعود غدا يسألني شلووني هههه
أذكر .. و اتمنى ان لا أذكر .. لكن ليس لي منه اي ذكرى .. الا ذكرياته .. اجتهد في كسر صورته
الله يسامحه .. كان اقوى مني بمراحل .. لم استطع ان احمي نفسي منه .. كي احمي صورته
يكفيني رنين صوته في مخيلتي .. و تكفي لوعة الذكرى
----
ادهشتني قدرتها على التعبير .. لقد كانت بأحسن حال .. لماذا كل هذا البوح المرير ؟؟؟
هي السماء .. اول الذكريات .. كانت مع السماء .. نفسها بالضبط .. لا تتغير السماء اليس كذلك ؟؟
كان نزاع شديد .. بين ضميري .. و قلبي .. لم أكن من انصار العلاقات .. كنت انتظر تسليم قلبي لفارس
قطع الطريق هو .. و كما قلت .. كان اقوى مني .. اخجل ان اقول .. كان قدري معه .. لكن لا شيء يحدث لبشر الا و كان مقدرا
اذكر انه استاء من جفائي .. انا هكذا لا اقفز على المراحل .. بل اتجرعها حبة حبة
كان من محبي القفز .. لم اعرف انه يستعجل كل شيء .. يااااه الان عرفت .. بيتنا الذي يزعم كان بنيانه تجاري
و تضحك .. ضحكة رنانة حتى وضعت يدها على فمها .. و قالت .. كان يحب ضحكتي المنفجرة هذه
صعدت الى السماء .. و تأملت مع نفسي .. و قررت ان اكون معه .. ابلغته بالقرار
----
تعلمين .. بعد بضعة اسابيع .. اعترف انه يعرف غيري .. طبعا لم افهم لماذا اذا انا معه .. لا اعرف اللعب بالمشاعر و لا احتاج ان اعرف .. غريب امره اليس كذلك ؟؟
كان طفلا ... ؟؟ لا .. بل هو الرجل كذلك عندما تكون المرأة لا شيء بالنسبة له
لا تنبهري من قولي لهذا كله عن نفسي .. ليس في الامر جرح لعزة او كبرياء .. يعلم من اكون و يدرك ان لا غيري تصل اليه
----
تسند رأسها على الحائط .. و تقول .. لنبحر في السواد المبهر .. لا يحق لي الحديث عنه
قد قال استاذي .. ان الانسان في 25 من العمر .. يقف و يتغير و يتعثر
ذكرته عندها .. هو في الطريق الى 25 .. تعثر .. و تغير .. و خسر ما خسر
لا اريد الا ان يكون سعيدا .. يستحق السعادة .. و اعلم اني قسوت عليه كثيرا
كان من الضروري ان اكون قاسية .. لكن من المؤكد انه يشعر بخذلاني له .. كان يراني ملكا خاصا على ما اظن
لم يتصور .. انني اترك كل شيء .. و التزم بقراري .. انا لم اتصور نفسي بدونه .. كنت أرى نهاية اخرى
لكن .. خيرة .. رأيت وحشا .. و لم اره هو
وحشا .. تعبت من محاولة ترويضه .. نعم احب فيه جنونه و اندفاعه .. و اغفر له دوما اخطاءه
لكن .. لم أرى صورتي في عينيه .. لم يستطع ان يثبت لي امورا كثيرة
كنت اخاف عليه .. مني .. تخيلي .. اخاف ان يتألم .. أريد ان يبتعد بقراره .. كي لا يجرح شعوره
!!!!!
لست غبية .. بل .. محبة .. كان اقوى مني بمراحل .. و كنت انا .. معه و اقرب منه اليه
لم يدرك كل هذا .. لن يدركه الان .. اعطيه 10 سنوات و سيرى انه اخطأ في حقي
بحثت عن اسم اخيه اليوم .. حتى تعبت عيني .. لا ادري هل تخرج ام لا .. اصغر اخوته .. يشبهه جدااااا
انتهت حديثها .. باغنية .. اعتقد انها لذكرى
يا من تمنيتك حبيبي .. و أملي في حبك خاب
لأجمع احساسي البريئة .. و احلامي .. لك .. بكتاب
و بنلتقي .. بالصحفة الاولى
----
صمت طويل .. و ظلام مخيف .. و هي تهمس بأغنية .. صوتها لها .. فرحة مرتاحة كما تقول
لا تقلقي .. انا بخير .. اذكر نفسي دوما انه لا يضيع .. انه بخير .. مع اخريات .. يضحك الان بالتأكيد
هههههههههه اجتماعي و يكون علاقاته بسرعة .. كل شغله تجاري
معه الاجمل و الاذكى .. الا الاروع .. ليست معه

---
هناك دراسة .. تقول .. ذكرك لشخص فجأة .. تعني انه يفكر بك الان
فاشلة هالدراسة .. لا تصدقينها .. انا قلت له و اثبت صحتها فترة .. لكن اشك فيها الان
كان رجلا يقول عكس ما يعني دوما
اتصل من دبي ليقول لي ان هناك الكثيرات .. نفسج نفسج .. كما قالها بالحرف
هههه ... يقصد العكس حبيبي
كان طيب .. لكن لا يعترف بذلك
تضحك .. و تقوول .. يالا نغير الموود
يا طب طب .. و ادلع .. يا يئولي انا تغيرت عليه
ليك الواوا بووس الواوا .. خلي الواوا يصح هههههههههه
قوولي شنو بخاطرج .. من هيلة يا رمانة .. الى العب العب العب
----
انتهى
.
.
.
تبيني اعتذر اسف .. و لكن وش هالزلة ؟؟
تبيني اجرحك حاضر ..انا همك و غربالك
ما دام اني سبب دمعن حزين خاطرك هله
عساني يا بعد عيني .. ما اطري على بالك
و لكن .. قبل تنساني و تنسى ما مضى كله
امانة .. بس علمني .. وش اللي غير احوالك
ممدوح المحسن

18 comments:

Anonymous said...

بغيت منسية لعاشة المرطة

:)
و فعلا، سن ال25 سن التحول الجذري في حياة الواحد

إسئليني

DanDash said...

هذي الف حالة و حالة
شعلق على ايه ولا ايه ولا ايه

3ateeja said...

وراي شغل برد بالليل وبقرى قريت شوي وتأثرت

حكاية روح said...

احتاجت للسما حتى تبوح هي اقوى مني
نظره واحد في قرارة عيني تسقطني وتجعلني ابوح بكل مالدي

مثل هالانسان ما يستاهل دموعها
ولو اني ادري مو بيدها النسيان
تذكرت كلمات كتبتها من زمان
(ليت النسيان بايدي
وجارحي انساه ليته
ليت دمعي يوم ينزل
يغسل حزني
ويمحي من بالي حنيني
وكل ذكرى لخاين في يوم اغبر
حدني وقتي واغليته

يابعدك يا النسيان عني
بكل حالاتك
كيف بانسى؟!غالي بكل مافيني اغليته
كيف بانسى ؟
ضيء عيني لو نساني ما نسيته
مسكنه رمشي ووريد القلب بيته
.
.
لم تكن هذه الحاله التي عشتها
من تحب لايزال حي
يضحك مع الاخريات كما تقول
لعل كبريائها يكون سبب في قوتها وعامل مساعد للنسيان
الله يكون بعونها يارب
لكن انا


مارح اكشف المستور هني
كان خاطري ادزه بايميل

ReLaaaX said...

عورتي قلوبنا .. حسبي الله ونعم الوكيل


يأطع الحب وسنينوه:p

والله كنت مينونه يوم حنيت على خواتي ودي أحب ^_^ بس كافي نقرا عنه


مادري يمكن من فضل ربي علي ان عقلي كبير ..


انزين واللي يفكر عدل وقبل لا يكمل 25 شيسوي بعمره ؟ ;)



وخلاص اتوقع صار لها ذكرى .. صج مؤلمة بس ربي وهبنا نعمة النسيان ..



عسى الله يعينها ويرزقها اللي يستاهلها ويستاهل حبها


--> تأثرت وايد ..

Unknown said...

:)

ماادرى شنو اقول بس انا اعتقد الحب مو جذى

الحب شئ مترابط وما يكون موجود الا بعد عشرة
:)

Nora said...

bin3li
------
هههههههه

راحت المطربة المغمورة ما عندك الا اناااا هاااااا لي الحين تبي منسية ؟؟

عمرك سمعت برنامج يلبي طلبات المستمعين
انا و لا عمري كله يحطون اللي براسهم و الناس ادق و تهدي وعليه

لذااا .. لك هذه الاغنية على طلبك

ايها الراقدون تحت الترااااااااااب








dandash
-------

شفتي شلوون .. حالها من حال الدنيا
يالله الثبات بعد ما تدرين شيصير باجر

حيااااج الله





حكاية روح
---------

رقة روحج طاغية على حروفج

رائعة انتي .. عذبة انتي

هذي اهداااااء لج

;**

ما يستاهل او يستاهل .. قصة و انتهت على قولة صاحبتها

قصتج مست قلبي .. قلت لج اشعر بسخافتي امامك
!!
اهم شي .. انطر ايميلج السري
ana_6mooo7a@hotmail.com




3teeja
------
take ur time sweety ..

i really care about what u think tara ;)

Nora said...

relaaax
-------
عسوووووووووولة انتي

انا كنت بتهوور و كل ما يابوا موضوع قلت ويييي انا بنحرف و احب

الحين .. وصيت الامة المسلمة ان قلتها هبدووني ذيج الهبدة عشان اتووب هههه


انا نفسج .. فكرت و اللي عاقل قبل 25 !!

عسى ما تحوشناانتكاسة يا اوخيتي
ادعي انتي بس ادعي هههه



مدهشة طريقة تعاملها مع الواقع الله يتمم عليها .. و اكيد في اللي يستاهل قلبها بس ترتاح شوية و انا ارضى لها عقب هههه بكيفي لانه




mishari
-------

do u know them to say that !

والله انا اقوول تقريبا نفس الشي

بس ما الغي احساس يحسونه

المهم .. اذا عندك الكاتلوج مال الحب عطني اياااه خنشوووف شلون صاير

;)

حكاية روح said...

صباح الخير احلى مهندسه

دزيت الايميل

يارب تلاقينه لانه تعبت وانا اكتبه

سامحيني مقدما على كثر الهذره

ومشكوره مقدما على استقباله وقرأته

على الله يوصلج بس ما يضيع الطريق

esTeKaNa said...

قريت البوست مليون
مليون واحد
مليون واثنين
!!مادري
الشاهد اني قريته اكثر من مرة
وفي كل مرة ما القى الا عبره بقلبي ودمعه بعيوني
!!ولا القى كلمة ممكن اكتبها

احساسها مؤرق
تعاملها مع الواقع يخيف
وتجربتها صعبه
احنا في طريق النضوج
والطريق وعر احيانا
:))

Nora said...

حكاية
------

وصل وصل وصل

عسل على قلبي مثل من طقطقته على الكي بورد .. لا تحاتيني انا اهذر منج هههه

ترجعين بالسلامة





estekana
--------
النضوج هذي مالتي حسبي الله على ابليسج
كل ما يعورني راسي من التفكير
قلت ايي

انا قاعده انضج لووول

احساسها .. طبيعي
تعاملها مع الواقع .. صحي
تجربتها .. امممم مهمة


احس انها هامررر .. تعرفين الوردي اللي كله يحووس بالسرة ؟؟

ايييييي ما ادري احسها نفسه
طريق وعر .. احلى نتمايل معه و نضحك
;D

يا طب طب

الشاهد اني لشوفتك ملهوف
يا عل جايك يا استكانة قبالي

ههههههههههههههههه دقي يا ربابة صرت شاعرة نبطية بعد

dont u ever worru about her .. she's with me tara ;***

NewMe said...

هذي متيمه من قلب
او ان فيها كمية حنان وحب ومو عارفة وين تروح بيهم
الصراحة كسرت خاطري
بس بعد احس انها تبالغ في انفعالاتها
مو لاني عشت موقف مشابه وما تاثرت لا
لان كل انسان قدرته على الاحتمال وتقبل الواقع المر تختلف من شخص لي الثاني
اهي ما تستاهل انسان مثله
وكثيرين كفو وشرواها
لا تتعلق
بكره يصير ماضي وتنساه ولا عاد يكون له مكان في الذاكره
والحب مو كلام الحب تصرف

لتكوني أنت وهي بالف خير

Nora said...

newme
-----

اهلـــــــــــين
:))

ما طلبتي اغنية هههه طافج الدور خلاص

احتمال انها" كانت" متيمة
و الاكيد انها ليست كذلك "الان" الحمدالله

تكسر الخاطر ؟

اممممم ما اظن !! حتى ما تعور القلب


على طاري تبالغ .. بقولها و اذا زفتني انتي السبب .. ما احد يقدر يحكم عليها الا اللي عايش معاها القصة

لا انا و لا انتي و لا احد .. غيرها


و انتي يا الغالية معانا بخير و فرح
على طوووووووووووول

Anonymous said...

:)
الحقيقة آنا ودي أطلب أغنية
بس خايف الصراحة تحذفوني بالطماط
إهي أول شي أغنيه إمغبره
واللي غناها حيل مليق لما يغني
مع إنه كان فنان وحسه كملحن عجيب
بس كان أناني بهالأغنيه إنه ماعطاها أم كلثوم
بس إهي أغنيه حيل عجيبه
خصوصا لما أغنيها آنا
لأني أصك عليه أهو وأم كلثوم وياه
:P
بس آنا بطلبها لأنه مطلعها فيه المختصر المفيد لرايي في اللي قريته
المشكله كلها إنها حبته من غير مايبان لها دليل على حبه
فاماإسمعت كلام فريد لما قال...
ياجميل .. ياجميل ..ياجميل
على حبك بان لي دليل
....
وشوفوا بو أطرش إشلون قلب حي حتى وأهو باين له دليل هم كان حذر لما قال عقبها
وآنا خايف ألبي يميل ..
أثبت إنه بو ألبين
:))
على كل باجر الله ييب لها إللي يستاهلها وعقبها راح تحمد الله إنه هذا قفط وإنحاش
وتقول أشوه وتعرف إنها كانت إمخديه اللي حبت ذاك لما تلقى حبها الصجي
لا بعد ويطلع صوته حلو ويغنيلها ياجميل
ذيك الساع تطير بالسما صج
عاد عندي جم نظرية في الحب بس كلش مو وقته لأنها ترد بالتاريخ عن قيس وليلى فا يكفي إييني طماط لا إتيني قشور رقي بعد
:)
وسلامتكم نشكرج أختنا المهندسة

3ateeja said...

تصدقين عندي انسانه جريبه مني نفس حالتها بالظبط ..وانا يننتكمكل حاله عندي مثلها
اي والله
تدرين متى بجى
اتصل على بيت اهلها وهي كانت متزوجه وحامل ومتهاوشه مع ريلها وتبي اتطلق منه ...وصج ما ارتاحت مع ريلها
شالت التليفون..وهي انسانه صادقه
قالتله انها تزوجت والحين حامل ..وانها في بيت اهلها لأنها تبي اتطلق
جان يطقها بجيه
ريال طول بعرض طقه بجيه
حس انها طارت من ايده وشافت حياتها وهو يعتقد انها بس تنطره
تنطره اهوه فقط
يعني مثل ما تقولين هالموضوع عشته بحذافيره معاها
لكن بالنهاي ما تزوجوا حتى يوم تطلقت :)
وهم اهوه الى اليوم ما تزوج..لأن ما يقدر ياخذ هالقرار:)

3ateeja said...

اهدي غنايه ما بين بعينك لعيدالمجيد :)

Unknown said...

لاكتالوج ولا البوم بس الحب عشرة ومودة بين اثنين ويكونون متقاربين بكل شى وهالتقارب ما يكون موجود الا مع العشرة :)

تحياتى يا ابله انتى ويا هالورد اللى حاطته ما ادرى ليش احس انج عصلة وطويلة :))

NewMe said...

مو مشكله الجايات اكثر من الرايحات
بس لاني مو متولعه بالاغاني هالقد

زين انها ما عادت متيمه وهذي بدايه الطريق

تكسر الخاطر لازالت تكسره

انا اقول انها بالنسبه لي تبالغ بس الناس تختلف في التعبير عن مشاعرها
يعني ما اتهمتها بشي

دمتي بخير