Sunday, January 01, 2006

i couldn't say it better ;D

"التحدث هو اضمن السبل لإساءة فهم كل شيء وجعله ضحلا ومجدبا"

Herman,klien und wagner

هذه المقولة تفسر بالضبط .. لماذا لا اميل الى تفسير فكرة داخلية في نفسي

ليس حبا بالغموض .. او استهانة بفهم و ذكاء الطرف المستمع

... مهما حرصت على انتقاء كلماتي ... مهما اتقنت ترتيبها ...و مهما كان المتلقي ذكي.. فطن.. حساس.. متفهم... و واسع الافق ... تصله المعلومة ... يحسها ... يفهمها... يتفاعل معها
لكن
نادرا
ما اشعر بالرضا عن هذا البوح ... هي اهم و اروع واوقع اثرا ... داخل نفسي فقط
غريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

2 comments:

Anonymous said...

صدقتي اختي ..

ولكن هناك من يفهمنا دون نطق الحروف

دون إمارات وإشارات .. ولو بحنا لو ما بقلوبنا ونفوسنا من كل شي محزن .. مفرح .. غريب ..
سيكون أفهم بنا منا

:)

هو ربي وربك أختي

فبدل الفضفضة للناس .. فضفضي للرحيم الذي يفهمك ويشعر بك
هو الله .. من لنا غيره إن ضاقت قلوب الناس من حضننا
وعقولهم من فهمنا

:)

مدونة جميلة .. وبها من المواضيع ما أعجبني ووقفت عنده أتأمل

جزاج الله كل خير

:) اختج :: كويت

Nora said...

شكراااا حبيبتي ... على التعليق الراقي ... الفكرة اللي طرحتيها انتي ... كنت مكتفية اني اذكرها بيني و بين نفسي ... انا ذقت لذة مناجاة الله سبحانه ... و ما شفت مثل الراحة اللي حسيتها بعدها ... يزااااج الله كل الخير