Tuesday, January 31, 2006

F ee TaA f Ee T ...

لا اعرف ما السر في ان يكون تعامل المرأة مع الاخرى صعب ... و غير مريح في اغلب الاحيان
افضل ان اسجل المادة عند دكتور ... الا اذا كانت الدكتورة ممتازة و هناك نماذج كثيرة مشرقة
انا صراحة ... افضل التعامل مع الرجال على النساء ... لانه صريح ... واضح ... يقدر قيمة العمل الجماعي
اكثر من المرأة ... التي تدقق بتفاصيل التفاصيل ... ليس حرصا انما على امل ان تجد ما تنتقده
هذا على مستوى مهني ... اما على مستوى الاجتماعي
علاقات الرجال ... اذا كانت قوية فهي طويلة الامد
لست ضد بنات جنسي ... لكنها حقيقة ... و العديد منا له صداقات قديمة لا نزال نحتفظ بها
النساء تهوى الكلام ... و تعشقه اذا كان على غيرها لاي سبب و بدون سبب حتى
و هذه عادة خطيرة و سيئة جدا ... تجعل النساء اكثر اهل النار
اتضايق من نفسي عندما انجرف في هذه الاجواء ... و قد اقود الحملة للاسف اذا كان الطرف الغائب على غير حق
هذه المفارقات بين الرجل و المرأة ... لاحظتها عندما اجتمعنا مع الاهل ... زوارة يعني
و معانا احد ابناء عمي ... و احنا البنات ... فااا ماكو شغل قمنا نتكلم عن شخص من الاهل ... طبعا غير انه اللي قاعد معانا ما شاركنا بكلمة ... و كان بعيد عن اجواءنا كل البعد ... قالنا لما الحينا انه يقول رايه ... لا بالعكس خوش واحد بس انتوا ما تعرفونه عدل شلون تتكلمون !!!! صحيييييييييييييييييييييييح
من ملاجظاتي ... اغلب العوائل الكويتية ... فيها فرد متمرد ... يا يكون زعلوووول ... او ساحب نفسه ... او قاطع ما يسأل و لا ينشاف
هذي العوايل ... اللي تعاني من الحالة السابقة ... اغلبية اعضائها ... بنات
يعني عدد الاخوات يفوق الشباب ... فا يكثر الكلام ... و النميمة ... و و و و كل مسببات الحروب الداخلية
شخصية الانسان ... تتأثر بالبيت اللي رابي فيه ... و عوامل اخرى
اللي بيتهم زحمة ... يشتركون بصفات معينة ... اللي وحيد و اللي ووو
عن نفسي ... اكتشفت ... اني ما اغار من احد ابدااا ... احسن مني او اقل
ما أتأثر ... اذا قعدت تمدح في انسانة حتى لو ساعة ... هالنقطة وضحت لي من فترة ليست بقصيرة ... صارت سوالف معقدة ... و احد اطراف المشكلة ... فكرت انها تضربني ... باظهار اهتمامها الزايد بناس ثانيين معانا
اللي يونس اني ما لاحظت هالشي ... نبهوني عليه عقب ... فرحت بنفسي ...و ضحكت عليها مسكينة ... قلت الف الحمدالله على العقل
يمكن لاني ما كنت مهددة من اخت وانا اكبر ... كنت انا البنت الوحيدة فا ما اعرف احساس المنافسة بين البنات
صج صج شي حلوووو جدا ... الله ما عطاني اخت الا لما ما قمت احتاجها ... بس لقيت الجانب المشرق من الموضوع كعادتي

No comments: