Friday, January 06, 2006

Iam NExT !!!!

مواقف كثيرة مررت بها ... اجبرتني على التفكير حتى لو للحظة ....
مطعم وجبات سريعة ... جمهور واقف بشكل شبه عشوائي امام الكاونتر ... سألت اللي جدامي : لو سمحتي طلبتي ؟ لا ما طلبت ... فاا ارتصيت وراها ... بديهيا اطلب بعد ما تخلص !! الا وحدة منقبة .. تدفع بصبي صغير .. يتعداني و يوقف عند الكاونتر بالضبط .. على يمين المرة اللي انا وراها ..
excause .. iam next !
يمكن عدتها 4 مرااات ... لو الطاولة جان ردت علي ... و الله و تقووم بنت عربنا ... ويييييييينها عن العرب اهيا ... المهم و تاخذ طلب الولد !! هاااا
it's my turn .. i think i told u that iam next !!!
well mam ,, it's ok u can order now !!
no .. i think there is some thing called a Q or a line .. and u didnt respect it !!
no we dont have Qz!!
oooh yaaa ,, i wanna speak to the manager plz ,,
الله والمانجر عاد ,,, باااااااااااااااااااااااااااااارد ,,, شكله يوحي بعدم الذكاء
ما برد قلبي و كلامه من كلام المسعدة ...
زعلت و رحت بدون لا ارد عليه ... كلش ما هميته طبعا ... بس اخذت موقف... و طرشت اخوي يطلب لي
:D
اللي حز بنفسي ... و حرني ... نظرتهم لنا كشعب همجي ... و الا ما عمرنا سمعنا عن مطعم فاست فووود ما فيه دوور ... الا اذا كان بغابة .. يمكن
انا ما عندي هالحسااااسية ... و لا يهمني رايهم فينا اصلا ... بس هذا المدير الفذ ... انجليزي من الاكسنت ... و اسمه دانيااال ... يعني بخرعه ماخذه اسمه ... هههههه
المفروض انه يقدس النظام و الدوور .. و كل هالحجي .. بس عندنا .. لا .. قمة الاستخفاف
لما نسافر بره .. و بالغلط .. ما ننتبه للاااااين اللي واقف فيه جم واحد .. واااااااااااااااااااااااي .. اللي بغيت اطوووفه و الموظف و الامة كلها .. تكلمك .. او تتأفف عليك .. و صارت لي وايد و اعتذر منهم لاني احترم النظااام جدا .. و صج ما اكون منتبه
لما نوقف بالدوور .. نستفيد اكثر من التقلقص و التدعس ..
و احنا صغااار .. محد قال لنا التزموا بالدور .. كانوا يشجعون اللي يخلص شغله بسرعة .. طبعا على مستوى برد و الا ماي ..
و قولوا حق فلان يعرف يدبر عمره.. شاطر ..
كبرت انا الحين .. مع اني كنت من الشطار اللي يظبطون امورهم .. لكن الحين .. اشوفها قمة في قلة الادب .. مهما كان
حتى لو ابي شوكة ..يا اني انطر بالدور..او استأذن من اللي واقف .. بليز بس ابي شوكة
هالاخلاقيات البسيطة .. و يمكن التافهة بنظر البعض .. متى ما غرست في النشء .. راح تنتج جيل .. مختلف .. متحضر
بالتفاعل اكيد مع غيرها من السلوكيات
انا بادية باللي حوالي .. و نشرت هالفكرة المعروفة سلفا .. لكن مع طرح حماسي و انفعال .. مني
والله حسوا انه شي مهم نوعا ما
على الاقل فيها ذرابة

1 comment:

Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you! » »