Friday, January 06, 2006

iT's ur STYLe ;pP sOo noT

اولا .. الفكرة اهني .. عامة .. لا تمس اي فئة من فئات المجتمع .. احترمهم كللللللللللللللللهم و الله شاهد على صدقي

سوق السالمية .. له ذكرى خاصة .. ليش ؟؟ لانه لما بدأت حرب تحرير العراق .. عطونا اسبوع اعتقد عطلة
اغلب البيوت الكويتية عندها احد محجوز .. كان ابوي محجوز .. غير جذي .. احتكاك دائم مع بعض .. من الصبح لي الليل
فا .. اخواني صاروا ميانيييييييييين .. حتى الطوفة تسلقوها !! والله ماادري شلون بس شفت فواز يتسلق الطوفة المسااااء
سبحان الله

كنت انا و امي .. على شفا حفرة من الانهيار العصبي
لي متى نقعد جذي .. كانت عندنا امتحانات .. بس انا بذكائي الفطري .. عرفت انه بتتأجل .. فا ما فتحت كتاب

فتح سوق السالمية .. رحنا له قبل الناس .. كان خاااالي الا من جم عايلة و اللي بالمحلات

المهم .. امس خلصنا اغراض العيد .. ديمة تبي تراجي .. عشتوووووووووووووووووووو
وين اقرب مكان .. سوق السالمية .. فيه كليرز

باختصار .. فكرت اطرش ايميل حق
NATIONAL GEOGRAPHIC ... TO DO A DOCUMANTRY about it !

لا ترفع و لا مووقة .. لا بالعكس .. قلبي ينبض بالوطنية

بس السحر .. شلوون تيمعوا كلهم هناك .. شنو هالتنسيق الخطير .. عاااالم اخر
امشي .. و فرحانه .. تقولي امي شفيج .؟؟ واااي يمه جنه مسافرين

اكيد امي قالت بقلبها اللي يخلف علي ... بس هذا احساسي والله

ما ابي اكمل .. لاني احس لي الحيين اللي قدرت اوصله .. احتمالية عدم فهمه او تفسيره على انه عنصرية .. جدا عالية

سوق السالمية .. دعايته برمضان .. حلوة وااايد .. عبرت عن هدف السوق و الفئات اللي تستقطبها
اللي بهرني .. التخصص اللي قدروا يحققونه .. ما ادري شلون بس اللي يروح اكيد راح يعرف قصدي

a7la-eNG