Sunday, January 01, 2006

New Year ,,, So wHAT !?

رحلت سنة ... كاملة ... 12 شهر ...
which vary ...
حلوة ... مرة ... راحت...
الله وحده عالم باللي كان فيها
ترددت كثيرا قبل الاقرار باحساسي التالي ... و لا اعلم لماذا كان هذا التردد
انا اشوف ... قمة التفاهة ... اختزال عام ... بيوم ... سواء كان راس سنة ... يوم ميلاد ... و غيرها من المناسبات
يعني اللي يقول احاسب نفسي !! اراجع افعالي ...
انسان غير واقعي .. برايي انا .. مستحيل .. الا اذا كان يكتب مذكراته ..
و هم اقول ... انه انسان عياااار ... و يستخدم كلمات رنانة فقط لا غير
لانه من البديهي ... عندما تكون لشخص خصلة معينة ... تظهر على مدار العام ... في سلوكه ... افكاره ... حياته اليومية
من يحاسب نفسه يوم واحد في 365 يوم ... انسان لا حياة له ... لا احداث فيها ... لا تطورات ... استثارته ليراجع ما قدمت يداه يوم بيوم
اسمحوا لي ... فانا في حساب دائم ... حساب لذيذ ... مجدد للحياة ... للطاقة ... للروح و العقل
لذا كان التحامل ... على من يعطي هذا اليوم بالسنة كل هذا الحجم ... و كل هذه الهالة
اختلف مع الاخر ... و يجب علي ان احترمه ... لكني هنا لم استطع ان اجبر نفسي على احترامه
و لن اعتذر عن ذلك ...

No comments: