Friday, February 03, 2006

BLaa bLAaa BLAA

احساس يتعب ... حيل و حيل الحيل ... ان يرخص بك ... من عشت معه سنين عمرك
واحد و عشرين سنة ... اشعر اني لي عقل يحمل حكمة من في الخمسين ... اعرف متى انسحب ... و متى ابادر
من يعرفني ... و هم نادرين ... يقول اني كالطفلة ... لا تحب ان تكون في مكان ... الا و هي مرغوبة ... و مرغوبة جدا
اعترف بهذا ... لكني كبرت ... و من الحياة تعلمت ... خسرت علاقات حلوة ... كما خسروني

احب نفسي ... ليس غرورا او نرجسية ... احبها ... و اعيش معها بسلام و صلح ... بيني وبينها اشارات حسية
اتبع احساسي كثيرا رغم اني كثيرة التفكير ... لكن القرار الاخير دوما لاحساس يختلجني سببه مجهول و غامض
افخر بكل من مروا بحياتي ... مهما كانت ذكراهم ... لكنهم لو لم يكونوا مؤثرين بشكل ما ... ما ذكرت لهم مرورهم الكريم


تغيرت ... نعم ... كبرت ... كثيرا
لاول مرة بحياتي ... اقف ... و ارفض ان اجامل من لم يجاريني ... حبيت نفسي اكثر ... فقد ايقنت ان ردود افعالي موزونة على حجم الفعل ... و الا لكنت قد سلكت طريق الصد منذ قروون
رغم كل ما في روحي من حب له ... الا انني وضعت الطيبة الساذجة جانبا و قلت لا
لا احتاج ان انزل درجة عن مبتغاي ... و لا احتاج ان اتجاوب مع من يرخص بي متى ما اراد
كانت تأخذني اللحظة ... لاني عندما احب ... احب
اما الان ... كان القرار ... مشاعري صادقة جدا ... لن اضيعها على اي انسان


لم اكن يوما حقودة ولن اكون ... احببت الصراحة اللبقة الدافئة ... و سعيت لان تكون هي احد اساليبي في التعبير
الى الان ... ضميري مرتاح الحمدالله ... لاني اوصلت ما اريد بالضبط ... المشكلة ... اين من يفهم
قدرت الصدق ... فيه ... و قدرته لابعد حد ... عندما انسحب ... حتى لو تكلم و قال لا اعني له شيئا ... فالامر سيان بالنسبة لي
المسألة كلهاااااا عنده ... و لا تعنيني ... اعرف اين اقف ... عند نفسي ... لا توجد عندي امور مهزووووزة او غير واضحة


الوفاء ... يحتل ثلاث ارباع مشاعري في كل شيء ... يعز علي ان يخسر انسان موقعه من نفسي
الغريب اني اكافح لبقائهم اكثر منهم ... هنا ... طرأ التغيير
حتى انا والدي يقول دائما : الواحد يحبب نفسه و يكره نفسه

غير الوفاء ... هناك الحنين ... احن لهم حنينا مؤلما لانه مكبوت ... فليس هناك من يستحق ان اكلف نفسي عناء التعبير
هم كثيرون ... منهم من اراهم ... و البعض الاخر يختفي
قد تصلني اخبارهم او تنقطع عني

كبرت ... و اصبحت اقدر الامور تقديرا افضل
و حكمة هذه السنة ... من يحبك ... سيعود ... ان كانت مشاعره صادقة
و قد عاد منهم من عاد ... و وجد مكانه خاليا ينتظره ... و لم يخيب ظني فيه
انتظر البقية ... و اعرف... من منهم في طريق العودة ... و من اضاع الدرب
But ... sTiLL ... DON't BE LATe :*

No comments: