Tuesday, February 28, 2006

iam a survivor

هل يجرح المجروح ... دون قصد
هناك من تشكلت شخصيته بطريقة جعلته صاحب قرار ... لا يتوه ... لا يضيع
الا بضعة ساعات ... يعرف اي الخيارات افضل ... حتى لو كان اكثر وجعا
تزورني الغالية ... هااا شلووونج ..؟
هي تملك قناعة اصيلة ... انني اكابر ... و اكابر جدا
تعتقد اني اكتم و اخفي ما اشعر به ابدا ... ضحكت لسؤالها ... كم هي حريصة على نفسيتي
تحب حديثي ... عندما ينقطع لسبب ما ... تقول لي ... اكملي سيل الافكار
حاليا ... مشاعري مناصفة ... بين نشوة احتواء المحبين لي من كل جهة ... اعجاب الناس بقدراتي و تصريحهم بذلك
و تحطيم حلمي الذي ... لحظة مسج من روحي الاخرى
قد قلت سابقا ... انني لا انحرج من شيء ابدا ... الا ثناء شخص قريب مني
ها هي تسبغ علي الكلام اللطيف ... سأنقل كلمات لامست شغاف روحي و قلبي
تقول لي : تبقين انتي ... السحاب العالي في جماله و نقاءه و صفاءه
يا قلبي والله ... الله لا يحرمني منكم و لا يفرقنا ... ما عندي خوات يشيلون همي ... عساني ما شيلتكم هموم ان شالله
حب الناس ... عندما يكون ... خاليا من اي مصلحة ... قوي ... حساس ... و به تكون انت ما انت عليه الان
تؤكد لي ... انهم اقوياء بي انا ... هههههه
يا حسرتي يعني برقبتي اهما ... لووووووووووووووووووووووووووول الله يسامحج بس مسؤولية يا عمري
ايضا من الغالية ... كلمة ملأت عيني بالدموع ... تقول و هي واثقة ... قد ركزت نظرها على مقلتي
لان قلبج نظيف ... و طيب ... الله دايما يمسح عليج ... و تردين احسن من قبل كل مرة
اكتب عنهما ... اليوم ... لانني في مزاج خاص ... قلتها ... في نشوى ... و كبرياء
لن انسى احدا ... عزيز ... اعرف يقينا ... لكني قررت ان لا اذكر الا ما احب في هذه الذكرى
لم اقصد الجرح ... ان جرحت احدا ... قطعت اي طريق للعودة ... لم اكن بالدبلوماسية اياها ... لانه من الغباء
ان اعذب نفسي ... او اجرجرها ... الى معصية ... دون اي عائد حسي معنوي و عاطفي يذكر
ألم يقولوا .. من باعنا بعناه و لو كان غالي .. لم افتح مجال البيع ... الا بعد ان رأيت بوادره عند العزيز
شكرااا ... بسكوتة و كتكوتة ... كنتن اروع سند و دفع معنوي ... رغم عدم حاجتي إليه ... لكن السنع سنع يا ربي
و انا دلوعة بزيادة على قولتج ههههههه يلوووق ادري ... بس دلعكم لي حاجة مررررة حلوة
و يلوموني فيكم ... الله يخلي حياتنا كلها افراح ... و بكره احلى ... اكييييييييييييييييييييد احلى
يقول الشاعر : المحبة حبيبي .. من تغره يروح .. اترك اللي يغرك و خذ بصافي الكلام
لا تعذب خفوقك .. و تلحقه بالجروح .. خلي قلبك عزيز .. لا تذله حرام

No comments: