Monday, February 27, 2006

me ..

تأكد انك تقرأني .. بكلماتي انا اكون .. قد اكتب اشياء لا يفهمها الا انا ... و قد لا افهم ما اكتب الا بعد حين
رغبني كانت ... في ان اكتب و اكتب ... كل ما احب ان اكتب عنه
احب الكتابة ... الحروف ... صياغة الافكار ... و الكلمااات
قد اكتفي بالعيش هنا ... بين لاب توبي و بلوقي ... لكن لا اعتقد اني خلقت بكل هذه القدرات الخاصة نوعا ما
لاعتزل الحياة ...
قد اختزلها هنا ... بين السطور ... و حول النقاط
قد تستخف بحياتي ... قد لا تعجبك
لكنها رائعة ... لو عشتها كما اعيشها انا
وددت ان اكتب عن كل شخص اعرفه ... و تكون له في مخيلتي انطباع عنه
لكن ... عندها ... اكون قد قتلت الغموض في شخصيتي ... غموضي الذي لا اعترف به ابدا
لا اعرف لماذا لهذه الصفة ... نفورا عند الناس ... فأنا احب الانسان ... الذي يحتفظ لنفسه باشياء معينة
تقول لي ... انت اكثر الناس صدقا ... و صراحة
رددت ... صراحة ... لا اعتقد ... فأنا لا اقول الا الشيء اليسير مما افكر به حقا ... لا اقول رأيي لانه قوي جدا
و من يستغل قوة حجته ... أو تأثير حديثه ... في تحطيم غيره
انسان بشع اسود ... و انا احب الناس ... و لست كاملة لأعلق على كل ما لا يعجبني ... مهما كنت محقة ... طبعا برأيي الشخصي
قررت هذا الصباح ... ان الغي هذا البلوق من الوجود ... فقد ارتبط بشخص ... دائما اشعر باني احادثه من خلاله
نعم ... احب الخيال ... رغم واقعيتي الشديدة ... لكنه خليط خاص ... لم اصل الى تركيبته الدقيقة لاعلم الناس فيسعدوا بحياتهم مثلي
كنت اريد الرجوع الى دفتري القديم ... لكن لماذا ؟؟ لا اعرف ... سوى انني انتهيت من اقوى و اصعب مرحلة في حياتي
و اريد ان اختفي حقا ... و لا يعثر علي احد ... قلبي رقيق جدا ... و سأضطر الى الدفاع عنه ... فهو وحيد ... و مطعون من قريب
تراجعت عن فكرتي ... و رجعت بلحظة الى حقيقة ... انا ... و انا فقط
لا كما شاؤوا و لكن مثلما شئت سأحيا
مثلما شئت قويا مثلما شئت ابيا
الوقيان

2 comments:

Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on!
» » »

Anonymous said...

What a great site »