Tuesday, April 25, 2006

'3baaaaar .. !


الجو في هذه الايام يبعث بالكآبـــة نوعا ما .. إذا كنت من الاشخاص الذين يرهنون نفسياتهم بأحوال الطقس او المال و الاعمال
او حتى الامتحانات
في مجمل جولاتي و صولاتي .. مع نفسي .. لاكتشاف المزيد و المزيد .. في روح حياتي و حقيقتي
اجد نفسي .. معترفة .. ان نقطة ضغفي الوحيدة .. هي أهلي .. فراقي عنهم .. مرض أحدهم .. اي قصور او تعب يلم بهم
عندما وصلت الى مدى عمق هذه الفكرة في ذاتي .. تذكرت .. انفجار غضبي يوما ما .. و انا من النوع الذي يملك نفسه عادة عند الغضب
القصة قديمة .. تحديدا في الصيف الماضي .. طائرة العودة الى الكويت
أخوتي بجانبي .. طبعا انا بالنص .. و تجلس بالكراسي الامامية .. إمرأة في منتصف الثلاثينات
نائمة منذ الاقلاع .. و لصغر حجم المسافة .. كنت أحرص على عدم تحريك كرسيها .. كسرت خاطري يعني تلاقونه كارفة كرف اليهد
المهم .. رجعت كرسيها حيـــــــــــــــــل .. فانضغظ اخوي الصغير .. بغير التلفزيون اللي يعمل باللمس عشتوا
جان يشتط و يطقطق عليه بقوة .. فاا لفت علينا
What's ur problem ?
nothing he's Tv. just stucked ! sorry he's gonna be carefull again ..
ما ادري شنو جنسيتها .. اكيد مو فرنسية .. و لا هي امريكية .. و لا بريطانية .. الاكسنت مالتها غريبة شوية
انا قلت اسفة .. المفروض انهم يقدرون الاعتذار .. غير جذي ولد صغير
انا قاعدة اكلمها .. و اهيا تكلم اخوي بنبرة عصبية شوية
DO you get it ?? DOn't do like this .. and she hits the chair so hard !!
اهيا طقت الكرسي .. و انا زاغ قلبي .. جنها طاقته على راسها .. ما كان في اي داعي تشرح لنا الحركة البايخة
بكل هالعنف و هالغضب
THis got me mad .. so mad .. really mad !
Dont talk to him like that .. don't talk to him at all !!
I think i said sorry .. twice till now .. and iam not gonna apologize again .. i respected u while u ignored me and shouted at him .. he's a kid !! work this out with the adult which is me !
اهيا اهني خافت من قلب .. قصرت صوتها حده .. بس انا خلاص .. فات الفوت عندي
I don't see him as a kid that's why i was talkn to him ..
well he's a kid for me .. and all the time u're sleepn i was ensuring that he isn't kicking ur chair ..
oh yea .. then i think u were sleeping all the time !!!!
جليلة حيــــا .. فوق شينها قواة عينها
go to sleep .. yala go go ..
how rude !! .. get a life ..
i have one .. iam here with my family .. u get a life ..
u're alone ..
hehehe .. then i had my headset on .. raised the volume as she was talking ..
قلت حق اخوي .. لا تمشلكنا مع الناس .. دير بالك
اهيا الساحرة .. كانت تنطر الشارة .. والله نزل ريوله و حاش كرسيها .. عادي يعني .. يتنا بشرها
لفت علي .. الا انا منكشحة حدي .. يعني مبتسمة جدا جدا
SO ,, he just kicked it !!
Do u want me to freeze him ??
hehehehe
you just said to me where is your family ... i have a family !!
oOoh sorry did i hurt u ?
yea .. atleast i didn't get married when iam 14 !!!
اول شي .. اهيا ذبحتها الحجوة .. و انطرت من السما اخوي يهز كرسيها .. عشان تبرد قلبها .. بس على مييييين
Do any one get married at 14 woOoow !! hehehe
check out my mom and dad they are behind us ..
at least i have freedom !!
hehehe good for you .. but isn't it silly to say that .. !!
i dont see any logic !!
don't turn this " boy hits a chair " into some thing big ..
and .. iam sorry .. u know iam a muslim .. i shouldn't speak like that .. but u made me mad !
i really recommend that u read more .. dont count on maG or newspaper ok ;)
we've been on a vaication for a month .. iam back home to start school .. which i drive to it ..
i can vote .. hehehe .. u r soo behind .. hehehe go update ur knowledege ..
ما ادري ليش ما نتطقت .. طالعتني .. و سكتت .. ردت نامت
امي .. من اول مشهد و اهيا شفيها شفيها .. كنت معصبة حيل .. المهم اخر شي قلت لها التفاصيل
لا لا ما عرفتي تدرين عليها عدل .. جان قلتي حرية كل وحدة منكم عندها عيال من رفيجها .. ايدز وووو
يمه .. انا قلت لها عندي حياة .. كاني مع اهلي .. احتقن ويهها .. و تمت تفكر شتقول لين طلع معاها هاللي طلع
الحجة .. و المنطق .. و تفكير تحليلي بسيط .. يبين .. انها مسكينة .. مو عاجبتها حياتها
اهيا عبالها .. انا بتلعثم .. و الا بقوول لها يس يس نو نو .. ما احسبتها صح .. و لا خليت بخاطري شي
اخر شي قلت لها
next time .. book a 1st class ticket .. they got a bed ! ;)
صراع الحضارات ؟؟؟
يمكن .. لكن الاكيد .. كل هالافكار المضحكة .. برأس مرأة كبيرة
و السالفة كلها .. ولد صغير .. و قلب حقود

11 comments:

QiYaDiYa said...

تنررفززز !!

بس زين تسوين فيها ;p

هذي ما يسمونها عصبيه ..

هذي يسمونها ( اتق شر الحليم اذا غضب ) ..

و لو انج عصبيه جان ما رديتي عليها رد افحهما .. كنتي تبين اطلعين حرتج نفس ما اهي سوت ..


بالنسبه للجو !!
اللهم لا اعتراض ..
لكن يملل و يسيطر عليج شعور الكآبه !

ولا بالجامعه ..

هوا .. كل شي طاير فيج و تبين تمسكينه ..
و فوق هذا غبار .. غمضي عينج و دعمي بالاوادم ..

و خاصة اذا كنت بكليتنا الموقره اداب ! الي مافيها ولا مكان مسكر !!

يصير الجو احلى و احلى ;p

Anonymous said...

أما عن الغبار فالحمد لله على كل حال وما يضرنا اذا ايامنا كلها حلوه ويوم واحد مغبر ، ولله في خلقه شؤون :) ..
وعلى فكرة تونا رادين من لعب الكرة ولا تشوفينا صرنا شقر من الغبار لووول...


----

أما عن الحرمة فزين سويتي فيها ، حشى بس تنطر الزلة هالمره ، في ناس فيهم مرض جذي الله لا يبلانا لو تعطس يمه اييك أفا من حيث لا تدري ..لووول..

بس زين سويتي فيها ، وموقفج كان أقرب إلى الهدوء الي يسبق العاصفة ..

وينطبق فيج قول الشاعر الإيرلندي:
إذا رأيت نيوب الليث بارزة
فلا تظنن أن الليث يبتسم

Anonymous said...

ذكرتيني بموقف مريت فيه مع احد المواقع الأجنبيةن و كنا نتكلم في موضوع اختلاف الحضارات

وحده حاقده حيل على الإسلام دشت عرض و بدت تهاجمني و تقول الإسلام دين مريض و لازم نركن القرآن على الرف

تتكلم عن ضرب الزوجات و غيرها
رديت عليها ، لو في أحد مارست العنف على زوجته و قال الإسلام أمرنا بالعنف

ترى هو مثل الشخص إللي يمارس العنف و يدعي أنه عاش طفولة سيئة
واحد يتحجج بالدين و الثاني يتحجج بطفولته عشان ما يعترف بالغلط

و رجعت بالآية إللي جابتها و شرحت لها القصد
و أضفت عليها أنها لازم تتعلم العربية عشان تفهم القرآن
التفسير أو الترجمه هو فهم شخصي للمترجم و لا يعني ان الله قصد ذلك حقا

و قلت لها إذا وضعنا القرآن على الرف
معناتها نريد بديل روحي
دليني على بديل و أكون لج شاكر

بعدها ردت علي تقول انا مب قصدي و أنا تنقلت من ديانة إلى ديانة إلى أن وجدت مدرس صوفي علمني الاسلام و في أمور كثيرة في الأسلام تعجبني
و لكن أيضا الاسلام دين مريض
و حاولت تعلل أنه فيه خلل

قلت لها إذا وجد خلل في الشي لا يعني إلغاءه تماما ، نصلح الخلل
و إذا أردتم أن تعرفوا عن حياة المسلم في الشرق الأوسط زوروا الشرق الأوسط ، أنا أدعوكم لزيارة بدلي و شوفوا بعيونكم
لا تعتمدون على وسائل الإعلام

ردت الحبيبة تسب مرة ثانية و تغلط
المهم انا انتصرت في النهاية
و لله الحمد
في واحد أمريكي قال لي أنا ما أقدر أزوركم بسبب المادة ، و لكن أوعدك بأني لن أحكم بحكم مسبق على المسلمين
كلنا أصدقاء و أنا راح أحاول مع اصدقائي لا يحكموا على المسلمين
حكم مسبق
:)
ذي إند

ii said...

طبيعي لو احد بيضرب كرسيها وهي نايمه بتعصب !!
ماله دخل بالحريه والزواج والتصويت

Q8LoVeR said...

مهندستنا طلعت عصبيه ;p
يقولج اتقوا شر الحليم اذا غضب
بعدين انا ماظن انه فيها سالفة حاقده او شي
بل اتوقع انه سالفته انها تنظر لنا انا دون مستواها لا اكثر
وسالفة الحريه ماظن انه اقنعتيها حتى لو ماردت عليج
ليش ؟
لسبب بسيط انه لديهم هالقناعتين اصلا
قناعة انهم اعلى من المسلمين وانه المسلمين في الحظيظ وهذا الشي احنا يبناه لانفسنا
وبشبب انه قناعتها تقول انه انا لازم ما اعيش مع عايلتي والي يعيش مع عايلته تخلف
خل تكبر بالسن وتعيز بعدين تحس بقيمة العايله لما يشوتونها بالشوارع ولا بدار العجزه
يتمنون انهم يردون بالسن ويكونون لهم عايله ويعيشون مع بعض عشان يهتمون فيهم

على العموم زين تسوين فيها بس زين الكويتين حتى بالانجليزي شماته ;p

Nora said...

qiyadiya
.........

looooooool ..

انا ما عصبت الا لما قامت تعلي صوتها خاصة اني اعتذرت لها و قلت لها تعالي قعدي جدامي و ما راح يزعجج احد لاني ما اتحرك كلش .. قامت تخربط اهيا فا ياها اللي ياها

:)

eeeeeeeeee

بهدلة بالكلية .. متقضبة اخاف اطير انا بكبري هههههه



بو جسووم
........
ما شالله عليك .. تحرص على الكرة نشوفك محترف ان شالله .. بس مو بالكويت برشلونة ارضى

;)

انا وايد صبورة .. صدقني ما انفجر الا لما اللي جدامي ما يحترمني او يلمح انه هااا باقي له شوية و يقلل من قدري

دائما ذهنك حاضر بأبيات شعرية حلوة
يعطيك العافية



ann.
.....

يا هلا و مرحبا .. ما ادري بنت او ولد
ما شالله .. نقاش خطير بس وين اللي يعقل
فيه جانب مضيء .. الوصول مع الامريكي الى قراره بعدم الحكم على المسلمين

لكن هذي الشريرة .. يايه و اهيا كايدة و مقفلة .. فا من الصعب النقاش مع انسان مكون رأيه و خالص .. غير ان في سبب لكلامها ام هذي ما تسوى السالفة صبي صغير و كرسي فا حده مينونة

ههههههه تشرفت بقراءة التعليق الحلوو و فرحت انه في ناس .. معطين الدين جزء من وقتهم يردون فيه على الشبهات

تحية و الف شكر



se3loah
.......

ما فهمتي السالفة .. اهيا اللي دخلت المواضيع هذي كلها .. و الا انا من حرك اخوي الكرسي و انا اتعذر لها
لكن قلة الادب ابدا مو شي طبيعي لا عندي و لا عندج حبيبتي


q8lover
.......

لا تظلم بختك لا عصبية و لا شي بس ما ارضى بالغلط ابدا .. خاصة اذا السالفة فيها قلة احترام بعد

اي هذي اهيا .. حاقدة لما احترت انها بروحها و احنا عايلة كاملة اللي يحفظنا ..

ما كان همي اني اقنعها ابدا الهدف بس ابي اوصل لها مدى جهلها و تفاهة تفكيرها و انها ما تدري عن الدنيا

صدقني لو هذي قناعة جان ما أثر فيها كلامي .. و ما نطرت الشارة و قعدت تفكر بالكلام .. قلت لها جرحتج الكلمة ؟ قالت اي

ههههههههههههههههههههه انا ما اتشمت بأحد شفيك علي اليوووووووم حرام عليك

رديت على كلامها بعد ما تفننت باستفزازي و اخر شي قلت لها هذا مو خلق المسلم ترى هههههههههه


الله كريم و عسانا ما ننقط بهالنماين

حياك الله اخوي

Anonymous said...

يعطيج العافية اختي ، وعلى فكرة انا مو محترف قدم وأشير وااايد لوول بس برامجنا ثابته واللعب فيها ثابت :) ..

شكلي آخر شي بشكل نادي بروحي :)))..

والله يعيطج العافية مره خره وحاضرين إذا تبين أي أبيات شعرية عن أي موضوع ترى بالخدمة :) ..

Unknown said...

شوفى حجية
السالفة فيها جزء حلو وفيها جزء ما ادرى مو لايق احس على وحدة مثلج احس انها ارقى من انها ترد بهالطريقة بس معاج حق مرات الواحد يطلع من طورة
والاكثر ان اهم وايد يحسبون نفسهم انهم فوق الناس او انهم ارقى منا بوايد وبالواقع اهم يلوعون الجبد واوصخ منهم ماكو
وبس خلاص ما ابى اطول :)

Nora said...

بوجسووم
.......

ما عليه انا شايفة مباراة برشلونة اليوم .. و متابعة لقاء المهندس مرزوق الغانم و نادي الكويت بالراي فاااا حده يومي كان كروي و انت كملتها

الله يكبر حظك و يوفقك دنيا و أخره
لي سويت فريقك ترى اخواني خووش لاعبين
بس تعطوني عموولة

;pPppp


mishari
.......

منوور البلوووق والله اخوي العزيز

تسلم على الكلام الطيب .. تأكد ان رغم الالم و الحدة كنت محافظة على الرقي اللي ان شالله فيني
;)

ما طلعت من طوري بس ركزت على الحجي و كان قنابل .. الرد بالمثل ضروري احيانا .. خاصة اذا عايليييييين عليك عرفت شلوون



اي شفنا شي منهم .. بس الحق ينقال فيهم الزين و الشين .. حالهم من حالنا

حياك الله .. طوول بالعكس نستفيد منك
اخوو عزيز

:)

Q8LoVeR said...

على طاري خلق المسلم
انا راد الديره من قبل جم يوم
المهم اليوم صلاة اليمعه بمسيدنا الدكتور سويدنا يقول خاطره
يقول انه المسلمين وللاسف صاروا يدعون للسلام والاخلاق الحميده واهم مايطبقونها
مثل ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق
فيقول انه لازم مانستخدم اسلوب التغليظ والشده مثل مايستخدمونه الناس والدعاة بالاخص هالايام
بالعكس انه لازم يكون الداعيه او الشخص الي يبي الخير سمح ونفس حلوه والشده في الحروب والحاكم لما يطبق حدود الله بس
اما الباجي كله لين وحسن خلق
وتكلم عن الغيبه وانه لازم مانتكلم عن الشخص ونستر عنه بكل شي لان الي يتكلم عن الناس هذي تنطبق علي الايه الذين يريدون ان تشيع الفاحشه بينهم
اذا غلط قولولي
بعدين قال كيف انتشر بالاسلام باندونسيا انه بحسن خلق التجار مو مثل اوروبا 700 سنه حروب معاها ومافاد :>
تحياتي

Nescafé said...

تصدقين بعضهم تشوفين الحقد من عيونهم.. وبعضهم خوش ناس خدومين ومتعاونين بشكل كبير..

اشوه انج رديتي عليها.. ودام ان باسلوب راقي وهذا اهم شي..

لان الناس بعضهم يردون وينسون انهم بكلامهم هذا اهما القدوة ويمثلون المسلمين لذلك لازم يتقيدون باشياء ويكون باكمل صورة ليش لانهم مسلمين .. سواء امام الاجانب او امام ربهم.....

بره عالم غريب.. بعضهم ينظرون لج انج مسلمة وان المسلمة ماتعرف الدنيا وجنها بايام العبودية وماتعرف شي اسمه حريه ولا تسوق ولاتطلع وبس تتزوج وتصير ام ولا تشتغل وبس محبوسه .....

الحمدلله والشكر..

مايدرون ان المراه المسلمة "درة"


اذكر مره رفيجتي تقول قاعده تكلم وحده واهيا بالقطار .. رفيجتي متنقبه .. الاخت تقولها انا ابوي قالي ان المسلمين لما يلبسون نقاب كأنهم يقولون للناس هذا حاجز بيني وبينكم .. ولا تقربون يمّي!

ومره يقولون عن كويتي .. قاله واحد انا فكرتي عن الكويت انها صحرا فيها نفط .. وبيت شعر يسكنون فيه الناس!

شي يضحّك


عذراً على الاطالة