Friday, April 21, 2006

ellaa one year !!

في ذلك اليوم .. كنت بالضبط .. مثل دعاية
mbc
عيش الدور .. تسألني كيف ذلك ؟؟
احتاج ان اضيف مادة للكورس الصيفي .. ضروري جدا ان انتهي منها قبل الكورس الاول
ليس لانها مادة مسبقة لاخرى .. ببساطة .. الدكتور اللي منزلها بالصيف عجيب و طيب و حبوب و اينن
اما اللي محتكرها دب الدهر .. فهو باختصار .. صدام حسين ..هذا لقبه بين الطلبة
الشبعة مغلقة .. قالوا لنا .. روحوا شويخ .. التسجيل .. يشوفون الموضوع .. لانكم خريجين
قلبي .. قلبي .. خريجين .. سمــــعــــتـــوا
رحنا شويخ .. فوضى عارمة .. زحمة بشر .. شباب وايد .. بنات وايد .. مكان اشبه بكاونتر الكويتية بالمطار
نسأل .. طبعا كل واحد يودين حق ثاني .. و الثاني ردنا حق الاول .. باختصار .. لعبوا فينا
بس لاني ذاك اليوم كاشخة .. و مستنانسة .. تجاوزت البهدلة اللي كانت
روحوا العمادة .. طلعنا .. سألت الامن .. وين العمادة ؟ قال : شفتي المبنى الاحمر اللي هناك هوا ده
طريقة كلامه و نبرة صوته .. حسستني انه ابد خطوتين و انا هناك .. طقيناها مشوة .. وكان بعيد
بعيد .. بالسيارة اكتشفنا هالشي .. لما عبرنا المسافة اللي كانت قبل لحظات .. مشيا
مشكلة نساء الكويت .. انهم يتكلمون بطريقة متعجرفة .. اذا كانت سكرتيرة
بس هذي اللي صدفتها بس من كثر ما بطت جبدي عممت على كل النساء .. فاا سوووري
اقولها .. قالت لي وحدة ايي اهني .. تقولي من طرف طرف خشمها و اخر نقطة في نفسها " ما ادري شنو يعني " .. مستحيل !!! ابتسم شلون مستحيل ؟؟ ليش ياية اهني انا ؟ و اهيا تتفحص لبسي و تتمنظر بطلتي
لالا مستحيل .. سألي هناك .. يعني اهيا ما قالت شي .. بس حسستني اني بزززززززززززززززز
و افتكر حاطينها تواجهه الناس .. المفروض تشتغل على مهارات التواصل المبسطة
دلونا على الموظفة المختصة .. بالمبنى اللي كنا فيه .. مو الاحمر .. لا الزحمة المووووووت
هههههه .. فجأة .. بنتين .. كل وحدة ماسكة ورقة وردية .. و هندي يصورهم
تقول له .. انت ليش تضحك هااا ؟ تخرجت انت عشان تضحك ؟؟؟ احنا بس نضحك ههههه
انا ما ادري شكووو .. مبروووووووووووووووووك
تقولي .. تهقين يتسلط علينا دكتور و ما نتخرج ؟ قلت وييييييي .. بروزي الصورة .. روحي له .. و طقيها بجوة
على الصورة مو له بس جدامه .. لوووووووول
الحين نبي نرجع المبنى .. نشوف الباصات تخطر .. شلون نظامها ما ادري .. وقف واحد .. سألته وين ؟
ما ادري وين أشر لي و مشى على ويههي
يا ثاني.. ثالث .. ابيه صرنا هذيل اللي يأشرون .. مو قطاع طرق ههههه لا .. عابرين سبيل
ما وقف الا لما استعرضت بنص الشارع .. ضحيت بنفسي يعني
يأشر لي اربعة .. قلت له انا بس واحد شنو اربعة .. طلع يقصد موقف رقم اربعة ههههههههههههههه
وحدة حليــــوة .. قالت لازم تنزلون لانه بيوديكم بعيد .. قلت والله لو ماشية اللي مشيناه جان قعدتي حتى لو بيروح العبدلي
قالت تبون اوديكم ؟؟ هااهااااااهاااااااااا اخيرا سمعتها
انقز رفيجتي .. اخاف بعد ما تحب و الا دعلة .. لاني جدا عادي .. ما حست الحلوة .. قلت ما ادري انا عادي
و اضيف .. انا واصلة مرحلة .. كنت بركب وانيت قبل شوي .. و كنت شبه بركب مع اي احد بس اوصل
اشوه انج بنية هههههههههههه
الحين .. وصلتنا ما قصرت .. اقولها انا ما راح اشوفج .. بس والله ما راح انساج انتي انقذتيني
القاعة .. سكروا بابها .. لان بطاقات دفع الرسوم خلصت .. فا الجماهير كلها بره
وصلت الباب .. ورااااي امة لا اله الا الله .. الامن : مافيش كرووووووووت .. انا ما ابي كرت دفعت خلصت
جاااااااااااان .. يسألني بأعلى صوته .. لاحظوا ان وراااي كل شباب و بنات الكليات .. الا شوية
انتي خريجة ؟؟ بكل شموخ و أنفة و كل شي : اييييييييييييييييييييييييييييييي
دخلني .. المسؤول كويتي .. وين يبه وين .. خريجة ؟؟ اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
اكبر من اللي قبلها .. و اكثر ثقة
وصلنا حق الموظفة و الكل يستفسر خريجة ..؟ و انا ارد اييييييييييييييييييييييييييييييي
مو بحماس جني مو مصدقة .. لا لا عادي اعطي احساس اني كل يوم اتخرج كككككككخخخخخخ
الموظفة زووووووووقة .. جدامها طوابير .. اي كلية ؟؟ هندسة .. اكشخ
تعالي جدامي مااسمعج .. كلهم تحركوا عشان ادخل .. الا وحدة .. نحيسة .. وقفت اطالعها .. طبعا مقفاها .. تضحك اللي يمها
تقولي دخلي .. قلت لا لحظة.. موجهة حديثي الى النحيسة : لو سمحتي شوية بس عشان ما اضايقج .. و ادخل غصبن عليها
احلى لقطة ... لما بدت تحسب المواد اللي باقية ... و انا طاااااايرة ... اكتبتهم كلهم ... شووووية
قالت بس وايد عليج تعب .. تتخرجين كورس اول .. قلت لا اقدر ان شالله
و اطالع ورقتها .. الله صج الايام تركض .. الحين بس هذا اللي بقى من عناء السنين
وراي وحدة .. عيزت و اهيا اووووووووووووووووف و اووووووووووووووووووووووووف
منقبة البنت .. مما زاد الحنق و الغضب عندي .. لان عندي فلسفة بخصوص الموضوع
يعني تبيني اطير ..؟ ما ادري
لفيت عليها .. اختي الله يعافيج .. لا تتأففين علي الاخت تكلمني
قوية .. ما ادري شياني ذاك اليوم
..................................
رنين كلمة خريجة .. و كثرة سماعها ذلك اليوم .. خلتني اعيش الدور بكل اقتدار .. رديت البيت فرحانة
امي تضحك و ابوي كذلك .. الكلمة سوت فيج جذي و اهيا مو صج .. لو صج
انا خريجة .. بس ان شالله السنة الياية هههههههههههههههه
ya3nee '7reeja ELLA one YEAR ;D

10 comments:

Q8Maverick said...

ذكرتيني بالأيام الحلوة.. وقتها تكونين كارهة الدنيا بس بعد ما تتخرجين.. راح تقولين مافي على أيام الجامعة.. الله يوفقج و تتخرجين

Expatriate said...

ول .. كل سالفة اسمعها وكل قصة تمر علي عن جامعة الكويت تخليني اقول اشوني ما درست فيها

بس عندي سؤال
الحين صارت كلية الهندسة كشخة ؟
والله طماشة الكويت

QiYaDiYa said...

حركاااات .. خريجه ;)

عالبركه ..


انتي بجامعة الكويت الموقره !! شلون ما يصير معاج هالشي !! هذا شي طبيعي !!


مره ايام السحب ..

طبعا تعقيد جامعتنا الموقره لازم الف توقيع عشان تسحبين ..

ما راح اقول شنو سوا فيني العميد لاني ما راح اخلص .. طلعت ابجي منه .. حسبي الله عليه !!

بقول لما خلصت و وقعت الورقه !

ما ادري انه انقلوا العماده يم كافتيرية علوم اداريه !

وماعرف سالفة الباصات الا توه لما بديت اداوم بشويخ !! كنت كل الي اعرفه باص رقم 4 !!


و طقيتها مشيه الساعه 11:30 الظهر من علوم اجتماعيه لي العماده مكانها القديم ..

و ما كنت ماكله شي و حدي تعبانه !!

ولا يقولي الاخ الجميل العماده بالمبنى الوردي!!

انا : اي مبني وردي !!

الي يم الكافتيريا !!

شوي و اذبح الريال .. تعوذت من ابليس و مشيت !!

يعني ليش ما يقولون من اول انه غيروا المكان ماااااادرييي!!



و بعدين استوعبت انه في باص .. الي اهو رقم 1 !

ورحت المبنى الوردي على قولتهم !!

كان يوم مأساااوي صججج !!


بس الحمدلله هانت .. بتفتكين من تعقيد جامعتنا الموقره !!

الي صاكينها انذارين و مسمينها جامعه بعد !!

لو مو اهلي و ربعي فيها جان ما قعدت فيها ثانيه !!

هذا الي ربي كاتبه ..


الله يوفقج .. و نشوفج مهندسه ااادد الدنيا ;)

Q8LoVeR said...

انا مافهمت شي من الي صار
بس زين يعني خريج الكل يوخر على جنب واسفط يمين ونزلوا الجامات وشوفوني وطقولي تحيه
لووول
والله كشخه الخريج
احنا عندنا ناس مو متخرجين بس صاروا اعضاء بالنادي كاشخين ورافعين خشومهم ويردون بنفسيه عيل لو خريجه جان شصار

الله يبارك لج ويسهل عليج تخرجج ولا يبليج بدكتور يأخر تخرجج
:""(

Nora said...

maverick
........

اهلين اخوي .. وايد رجعناك ورااا يعني

;Pp

كلش انا مو كارهة الوضع .. حدي مستمتعة فيه الحمدالله

و الله يوفق الجميع ان شالله يا رب

حياك الله


expat.
......

و انا لو شنوو ما ادرس بره
:)

الجواب على سؤالك
انا تافهة و سطحية .. و الحين صرت طماشة .. و الا الكويت ما فيها الا العافية



qiyadiya
........

loooooooooooooooooool exactly what happnD to me !!

كنت بسحب مادة .. عند عميدنا المساعد

الله يسامحه .. لا الله لا يسامحه

حسر فيني تحسر .. لدجرة لبست نظارتي الشمسية .. بالمكتب و اصيح

دشت السكرتيرة .. تسكتني .. و اهوا الحمدالله و الشكر .. تخسبق هههه

قام يسكتني .. اخذي حلاووو .. ما ابي

عطيني اوراقج .. ماابييييييييي

ليش تقولي ثمني كلامج شووفي من جدامج

ههههههههههههههههههههه

انا اسف .. انتي انسانة زينة .. اخلاقج عالية .. لا لا انت صخرت فيني و انا ما قلت لك شي .. اقولك اسفة بس ما غلطت عليك .. تصارخ

والله يا اخيتي .. ذاك اليوم .. اظنتي ما مر عليه بحياته هههههههه

حسبي الله عليه .. اخر شي عقب ما سكتت .. يقوولي مري علي حتى لو ما تبين شي بس سلمي .. قلت ايي خير ان شالله


بالنهاية .. ذكريات حلوة اضحك عليها

كليتي .. معترف فيها .. و برامجها معتمدة
.. يعني احنا غـــــــــــير

كــشـــــــخة ههههههه

الله يوفقنا يا رب كلنا



q8lover
.......

eeeeeeeee hehehehe .. almost like that .. ellaa eshwayaa ;D

الخريجين .. يعني حالة طوارئ .. خلصوهم بسرعة .. مو من الغلا .. يبووون الفكة هههههههه

اي حده كــــــــشخة

و اذا هندسة أكشــــخ و أكشـــخ

بس عاد خريج عن خريج يفرق

يعني اهيا حسب نفسية الشخص .. بعض الناس مو قد التخرج .. و بعضهم كئيب

ما ادري شنو قاعده اقول
:)

بما اني عشت التجربة الجيذيبوووو
فا الصراحة .. متعة .. و كنت فرحانة بس ما شفت نفسي

الله يسلمك اخوي .. و ان شالله نتبلغ خبر تخرجك يا رب

اضحك لا تعفس مووودي علي .. يالا صرنا انا و ياااك على وشك تخرج

يبيلنا بوووووووش بسيط

هانت

smile yalaa 2ahooooooooooo :D

QiYaDiYa said...

عيل شوفي شنو صار معاي ="(

الماده الي بسحب منها ماخذتها غلط !
مو اهي الماده المطلوبه للمساند ! و الدكتور الله بالخير يعني مستحيل حتى اخذها اختياري او رفع معدل!

هالماده بشريعه ! و الدكتور ما يداوم الا احد وثلاثا !

و باقي الايام مستحيل تحصله !

تم التوقيع من قبل الدكتور !

لكن ما ختم ! قلت خليني ابعد عن الشبهات اخاف يسولي سالفه على الختم ! رحت مبنى الدكاتره ! ولا الكل مسكر! حزة صلاة ! مستحيل تحصلين شي فاتح جنج بالسعودية !

قلت عادي مو شرط ختم القسم !

رحت عند العميد المساعد بآداب ! ولا زحممممممة تقول اول الشهر و قاعدين يوزعون التموين !!

لا كراسي لا شي! واقفين ننطر السكرتيرة الحسناء تشرف !

شرفت و اخيرا ! عطيتها ورقتي جان تقولي وين الختم ! قتلها اي ختم !


تقولي --> ختم الإسم ( القسم ) يا ماما !
قتلها الحين وقت صلاة رحت حق القسم ولا القاهم مسكرين !

قالتلي ورقتج ما تدخل !! حنيت حنه عشان ادخلها قتلها اذا ما وقع تعالي قوليلي !


بعد ما شرشحتني خذت ورقتي!

و طبعا ما وقعها ! و اتوقع حتى اهي ما عطتها العميد !

احذفت علي الورقه و مشت ! قتلها يصير ادخل عليه ! عمك اصمخ ولا كأني اكلمها !

دخلت على العميد !

قتله : باجر اخر يوم سحب و انا بآداب و الماده الي بسحبها بشريعه و انا الحين بروح شويخ ما يصير توقعها لاني ما اقدر اروح شويخ باجر!

توقعت انه بعاملني مثل بنته ! حتى لو رفض يرفض باحترام !

جان يقولي وينج الايام الي طافت !
قتله كان عندي ظروف و ما قدرت !
قالي ليش تسببين زحمة بالسحب جان من الاول ما خذيتها !
لا تحملينا اخطائج انا مالي شغل !! ردي روحي شريعه و خلي القسم يوقعون ! قتله وين اروح شريعه الحين ما يمدي ! قالي كاهي شريعه امشي خطوتين توصلين !

طبعا السكرتيرة الحسناء دخلت و شافتني واقفه جان تقوله ( منا اولتلها بس مافيش فايده ) !

و صرخ علي و نفس خايسه و طلعت من المكتب و انا ابجي ..

لا و المشكله شفت وحده من صديقاتي .. بس قالتلي شفيج .. بطيتها بجيه محترمه

و اهي تقولي احنا بجامعه ما يبجون .. لما شافت حالتي مزريه اقعدت تراضيني و الحاله حاله ..

بس رده صدمني !
اهو مو مسؤول عني ليش ما سحبت الايام الي طافت ! من حقي لي اخر لحظه اني اسحب !

كانت الساعه 12 الظهر! يعني الشمس حنانه رنانه وين امشي من اداب لي شريعه ! و حتى لو بروح بالسياره !
اما اني اروح رونق سايد او ادخل بزحمة اداب الي عند البوابه !
و حضراتهم قاعدين بالمكتب ملوك زمانهم ! ما يحسون بالشمس ولا الحر ولا الزحمة !

والحين الاوادم وصلوا القمر و احنا ليلحين ندور عشان نوقع ورقه !

الصراحه !! عملية السحب في جامعة الكويت = تخلف !

عاد تدرين شنو سويت ..

همم شافت دموعي عصبت ..

راحت ووقعتها من عميد شريعه ..

عاد الله يالعميد !

السكرتير عنده الختم يمشي و يختم ولا يطل بالورقه ! مع انه مكتوب آداب ;p

و رحت شويخ اليوم الي وراه و صارتلي السالفه الي قلتها اول شي ..

بعدين لما وصلت .. ولا الحسناء الثانيه ثاعده تتكلم بالتلفون ولا تدري منو ختم و منو وقع و شنو صار !

كنت ماخذه ورقة بنت خالي معاي !

و بنت خالي مو خاتمه و حداااا عاااادي !!

الحمدلله انها مشت عليهم ..

و كل سحب بروح عميد شريعه و اسحب لا ابي اشوف رقعة ويه عميدنا ..

مو قاهرني الا الورقه الي من ايام يدتي!!

التحلطم زايد !! مادري شصاير فينا ;p


المهم عدت .. و تبقى ذكرى حلوه ;)

نون النساء said...

راسي يقلب فوق حدر

ودرجة استعيابي بطيئة جدا

لازم اتغدى أول علشان

افجج انتي شكاتبه يا انجوووووووو

وااي يمه راسي


عئبال ما اتسوين لي حفلة ابروحي حق تخرجج

نون النساء said...

ياربي والله مادري متى اتخلص من البدليات


استيعابي *

مو استعيابي

Nora said...

shakabe6
..........
اهلين .. شرفت البلوق اخوي

الله يبارك بعمرك
;)

الكل يقولي نفس الكلام .. و ان شالله

ما اتغير .. لاني من النوع اللي يكيف نفسه و يوجد متعته الخاصه بأي مكان

و كل مرحلة لها حلاتها .. مو سالفة صعبة و الا سهلة
:)


نون النساء
............

هلا حبيبتي .. لوووووووول يعني شنو استفدنا الحين

ههههههه مشكوورة بتسوين لي حفلة

يااااااااي وين اطلع من يزاج

لا لا ما ابي اكلف عليج .. عزميني على عشا .. اتفقنا ؟؟

اتفقنااااا والله انج طيبة يا بعد قلبي

ترى معاي استكانة و عملي حساب وحدة ثالثة شكرررراااااااااا

بالعافية غداج و الحين عشاج
;)

Anonymous said...

Excellent, love it! tomboy camping missouri Transexual conacts http://www.dye-paintball-8.info/Camping-shops-london.html Bmw system 5 bluetooth wildwood lake camping Bells lake nature camping 96 cadillac sts keno mecca video children's birthday camping parties Information+normal size of a teenagers penis blank t shirts Voyeur free picture http://www.zoloftvspaxil.info/Celexa_substitute.html