Tuesday, April 18, 2006

mY hapPY PLacE .. :'')

اختنق .. ام ان الهواء مقل في تواجده حولي

حالة غريبة .. امر بها .. اشك اني لي يد في تكونها و سكنها داخل حنايا نفسي

...........................

امور .. طغت على تفكيري .. ذكريات قفزت فجأة الى خارطة عقلي

قديمة جدا .. مضحكة جدا

المرحلة المتوسطة .. قمة الانطلاق و الطفولة

اذكر منها .. مواقف حلوة .. تفاصيل جميلة .. بالنسبة لي انا بالطبع

كان منزلنا .. قريب جدا من المدرسة .. حتى انني من كمية الطاقة التي كنت اختزنها

لا انتظر ان يأتي احد ليوصلني الى البيت .. اتفقت مع امي ان اعود مشيا

اربع منازل .. ثم بيتنا الكبير .. اختار طريق سريع .. او بطيء

مثل قصة ليلى .. لكن قصتي بلا ذئب

القصير .. موازي للشارع الرئيسي .. احبه لسبب واحد

الحد الفاصل بين كل بيت و الاخر .. عبارة عن اصيص زرع .. مرتفع نسبيا

كنت اعود ركضا .. اسرع من السرعة .. لا ادري لماذا ؟

اختاره .. لكي .. اقفز فوق هذه الاحواض ..عددها اربعة او اكثر لا اذكر

الا انني اذكر جيدا الشعور الرائع الذي يكتنفني .. عندما يطير مريول المدرسة ههههه

اي انني وصلت الى اقصى ارتفاع .. لم اخف من السقوط امام هذه الطوابير من السيارات

:)

او اختار الطريق الخلفي .. حيث ان منزلنا .. على ثلاث شوارع .. منها شارع داخلي

كانت هناك فتاة .. ترجع مع خادمتها .. و انا امر كالبرق و اسبقهم بالتأكيد

لا انتظر ان تفتح لي الخادمة الباب .. فهذا الباب مخصص كمدخل لجدتي التي كنا نسكن معها

ارمي بحقيبة المدرسة .. من فوق السور .. الذي كان عاليا .. بكل خفة .. اكون داخل المنزل

حتى جاء اليوم .. الذي لحقتني فيه تلك الخادمة .. تقول لي .. انتي وين بيتكم ؟

قلت لها : هذا ليش ؟ قالت : ليش سوي نطي ما في دخلي من باب ؟

هههههههههه لم ارد .. رميت حقيبتي .. و طرت انا خلفها

.........................

سنة التخرج ... عشتوا يالله من فضلك .. انا و استكانة بنفس الفصل

اخر درج .. لي انا طبعا .. كانوا يصفونا على الطوول

امامي مباشرة .. استكانة .. بجانبها فتاة .. نسيت اسمها .. كانت تعاني من خلل في نظام النظافة

sorry i couldn't say it better !!

استكانة .. خنت حيلي .. انقمتت .. فا كانت ترجع درجها .. وراااا .. منها تبعد

و منها تكون قريبة مني .. حق السوالف .. و ذيج الايام .. ما ادري من قالي صوتج حلوو

فا انشأنا شبه اف ام .. خاصة بحصة العربي .. يوم الاربعا
يوم من الايام .. اعترضت البنت على واقع جلوسها وحيدة .. دون زميلتها اللي المفروض تكون ملاصقة لها
فاا .. ما ادري شنو صار .. بس الموضوع كان بينها و بين استكانة .. و استكانة ما بردت قلبي

و ذيج ما ادري شنو قالت لها .. انا خلاص .. ما اقدرش ما اقدرش

صارت المواجهة بيني و بينها .. شلون تقولين حق منورة جذي

لم اكن رئيسة عصابة .. و لم احرض بقية الفصل عليها .. الا ان الجميع وقف معي ضدها

و انتهت المسألة .. باحترام رغبة اي شخص في ان يرجع درجه هههههههه

سامحيني يا ما ادري شمسج .. ان شالله تذكرها استكانة

..........................

معقل طفولتي .. جميعة السرة .. الالعاب اللي كانت في يوم ما تشكل حديقة

كنت اروح .. عشان القبة اللي هناك .. اسوي فيها حركات .. منها .. اتعلق بطريقة

UP side down !

تكره حياتها بنت خالتي اذا سويتها .. لاني انسى نفسي .. و اهيا دبدوبة شوية ما تعرف تسويها

LooooooooooooooL

هواش الصبيان هناك ما يخلص .. لكن الغريب .. اني ماخذه دور الطوارئ

صبيان من طقتي ذيج السنين .. يستقوون على اصغر .. ايي انا .. شفيكم ؟؟

انتي شكوو .. ؟ انا اخته ؟؟ يفتح عيوونه الصغير .!!! اختك ؟؟ اي اي هههههههههه

و يروحون و يخلوونه .. بطلة انا ادري

مرة من المرارير .. و انا رايحة اخذ اخواني .. من نفس المكان .. الا صبيان كبار .. لاحقين اصغر

طبعا .. نزلت و انا ما ادري منو و لا شنو

اول ما وصلت للموقعة .. التفتوا علي الصغار .. الا اخوي و عيال خالي هههههههههههه

هالمرة عاد صج اختهم .. و التوقيت كان رائع .. لانه ناصر كان شااايت وااحد قبل لحظة بس

..........................

لا ادري .. هل يزعجني اني اشعر بكل شيء .. بقوة و حساسية

موعد ديمة لطبيب الاسنان .. معها والدي .. امي كانت مسافرة

اتصلت اتطمن عليها .. الا تصـــــــــرخ .. و تنــــــــــوح

حسيت لحظتها .. ان قلبي تمزق .. اكلم والدي .. و دموعي سيالة

و ابوي .. عادي جدا .. اقووله ديمة اللي تبجي ؟ هاا ايي عادي .. وااي شنو عادي ؟ اكلمج عقب

كانت صديقتي على خط الهاتف .. انحبس الهواء للحظة .. لا ادري ماذا قلت لها

انتهت المكالمة .. ركضت الى غرفتي .. اشهق من البكاء ..تألمت اختي .. صرخت

كل هذا .. سمعته بأذني .. و كان له وقع السكين في قلبي

امس .. ناصر .. روحي و حبي الاول هههه

اتصل من النادي .. الوو يمه طحت باللعب و ريلي انتفخت

راح له ابوي .. انا تحت ريله .. ماسكه الثلج .. يعوورك يعوورك .. ؟

ابيه .. قاعدة ابجي

لحظة شوية



انزين .. اعوذ بالله من ابليس .. جبسوا ريله .. و انا اطالعه .. و كلي اسى

ناصر صبور جدا .. لا يقول ايييييييي و لا ااااااااااه .. لكن الالم باين و واضح

بالليل .. حاشني ارق مو طبيعي .. و طبعا .. ما يحتاي اذكركم .. دموع رقراقة

ما نام اخوي .. تأذى من الجبس .. و انا ما نمت معاه

ارتباط الم من احب .. فيني .. امر صعب جدا .. و كأني لا سمح الله اعترض على قضاء الله

لكن .. عندما تكون الرابطة .. النفسية .. قوية .. عندما تحب من كل قلبك

تأبى ان يتألم .. ان يقهر .. ان يجرح .. احسست .. ان رجلي فداك .. ضرسي فداج

اي شي .. بس ما تبجي ديمة .. و لا يتعور ناصر .. و يمشي الموضوع على الكل
حمد .. يستمتع .. بأي شيء .. مسيل لدموعي .. نشيدة عن الاب .. ما ابي اسمعها .. الا تسمعينها عجيبة
يتكلم عن قصة حياته مع ابوه .. حتى وفاة الاب .. ادري انها تذبح القلب
لعب لعبة غير نظيفة .. نسيت انا سالفة النشيدة .. ياني بالليل .. سمعي .. بلعتها بلعتها .. قبل لا تخلص
واااااااااااااااااااي بس سكره ما اقدر .. يضحك .. ما شالله بسرعة تبجين !!! و يستمر بضحكه حمقاء لكنها رسمت البسمة بين الدموع البسيطة .. ما عليه ماكو قلب .. وانا قلبي قلب طير الظاهر

.......................
فجأة
محمد سايقنا يكرهني .. احس انه يكرهني .. ما ادري ليش ؟

هل يقول حق نفسه .. شتبي هذي مكدشتني عندها سيارتها تروح فيها عساها ما ترد ؟

ههههه كيفه

......................

خواطري السابقة .. ريحت روحي .. لا ادري ان كنت حقا متعبة ؟

لكني احتجت لهذه الخرابيط .. قد تكون هي مكاني السعيد .. الذي اذكره .. و اعود اليه بذاكرتي
عندما تقسو الدنيا
و تظلم السماء .. فأشعر بالامان .. في ذلك الزمن البريء

15 comments:

Unknown said...

من عادتى اقرى بسرعة واخلص اى شى اقراه بسرعة بس خليتنى اوقف واقرى تفاصيل المتوسطة وابتسم صج حياة غير طبعا يمكن الصبيان احلى لان اكشن اكثر بس الاختناق اللى الانسان يحسه ما هو الا عبارة ملل مكبوت فى الصدر والريايل قاموا يطلعون هالمملل باشياء مضرة والله يوفقج انتى واستكانه انشاءالله وكتبى وفضفضى وبدون معاناه فى نظام النظافة:))

3ateeja said...

ذالله ذكريات حلوه والله يبيله استرجع ذكرياتي اببوست والله ...مع اني مو مقصره بس ما قلتيلي ما عندج ذكريات مع الاحتياط
اووووه نسيت انتي احلى انجنيره راعيه الاحتياط استكانه << تستعبط
عاد تدرون واحد من اللاعبين الاحتياط اللي عندي نزل ارض الملعب من فتره قريبه ..بعد ما غسل ايده بديتول مني
باجي واحد لووووووووووول
والكويتي انفع
:P

tamotest said...

ماشاء الله تبارك الرحمن .. يعني كنتي رياضية ايام المتوسط !! مشي وجري وقفز حواجز ورمي الجلة " الجنطة من فوق السور " وفوق هذا مهارات تحكيم مصارعة حرة بين الشباب :)ـ

البجي ساعات يكون زين ..يغسل القلب ويخليه نظييف ونقي .. بس بحالتج شكلها السالفة مرضية .. يعني بنت صغيرة ورايحة طبيب الاسنان ..أكييييد بتبجي وبتتعور وبعدين بتطخ شي متوقع جدا جدا !!ـ

اشاركك الشعور بان سايقنا يكرهني ولكن لعكس السبب .. يعني بحالتي لاني ادرس برا فما عندي سيارة .. فاذا رديت الديرة ناشبت ابو الشباب بسيارته .. المسكين قصير ونتفة فيلصق الكرسي بالسكان ويحط مسند تحته وينزل المنظرة ... لي ركبت حضرتي حذفت كوشيته ورا ورجعت الكرسي عالآخر ورفعت السكان والمنظرة .. يعني عفست عليه الستم فووق حدر .. واخرتها امشي بالسيارة والحبيب ناسي فيها بوكه .. ماينلام اذا حقد علي :)ـ

استمتعنا ورجعنا لورا لايام حلوة مع ذكرياتج ..

Anonymous said...

عندنا و عندج خير :)

و عن سالفة التعلق بالمجلوب كانت وحده من المعضلات عندي
ما كنت اقدر أسويها لأني كنت و لازلت دب :(

عيل تهاوشتوا على استكانة
:)
أنا في الاعدادية كانت عندي نفس المشكلة
ابتلشت بالجلوس جنب خيشة بصل و ثوم
راسي يصك و الرئة تلزق بالأمعاء من الريحة، خصوصا يوم السبت الصبح لأن الظاهر عايلتهم تحتفل بشم النسيم كل ويك إند :)

نون النساء said...

خخخخخخخ

امبيييه

انجنيره عيل ما جربتي


تسلق عمود المظلة صعودا الى سطح دواوين الجيران

لووووووووووووووووووول


للأمانة سالفة هاذي فوق تحت وافتر ما اقدر اخاف

بس كنت اتسلق الباب نفسه على بو إنه تحدي

وبنت عمي ما كانت تقدر ليش انها بعد متينة وللحينها

لووووووووووووووووول





اما عاد زميلة الدراسة ام خلل بنظام النظافة

اشوى ما مر علي جذي انا زميلتي إهيه إهيه ما تغيرت من كنت بثانية متوسط

وقضبت فيها ايلييييييييين تخرجنا من الثنوية

وللحينا

Anonymous said...

رجاءا لا تضحكون على المتان
راعوا مشاعرنا :)

شو يعني كلها عشرين و لا خمسين كيلو فرق :)

بس اختراع تسلق البيبان كان شي

اذكر أنه كنا نتوزع ، كل واحد يمسك له باب و نسوي سباق
و علامة الوصول انه راسنا يكسر حطبة الفريم اللي فوق :)

bo_sale7 said...

هاهاهاهاههه
ذكريات تدل على شطانة مبكرة .....واحلى شي سالفة قفز الحواجز ...:)

اييييه ذكرتينا بالذي مضى

Nora said...

mishari
........
woooOoow iam happy to know that wallah ;)

الصبيان ما غير طقني و اطقك .. ماكو ابعد من جذي .. و صدقني اذا عنده مغامرات او شطانة فا اللي تشاركه بنية .. يايك فصل من فصول طفولتي

عرفت سبب الاختناق اللي فيني .. وجاري معالجة الموقف .. و صياغة الحدث


ههههه ان شالله اكيد افضفض بس تحملوني عاد .. انا ما بديت اهني الا بداعي الفضفضة
:)



3ateeja
........
ما اصدق .. انتي ؟
حيالله توووتة القاطعة .. وينج يا قلبي غطيتي هالغطة الشنيعة .. ترى مكانج كبير :)

وليييييين اتشغل التقليد .. دوري على افكارج الخاصة رجاء ههههه

لا انا ما عندي احتياااط

احتياطي مني و فيني .. ما ادري شلوون لوول

اييي عرفنا ليش كاشتة فينا .. مشغوولة بتدريب الاحتياط .. يالله موفقة حبي
;Ppp


ambitious
..........
اهلين اخوي .. شفت شلون .. و لا خذوني و لا منتخب و لا نص منتخب حتى .. اهما الخسرانين

سالفة الهوشات بين الصبيان .. ما احب الظلم ولا احب اشوف احد ينظلم هذا و انا عمري 11 سنة .. لك ان تتخيل الان

الدموع خارج سيطرتي .. و اعتقد ان الموضوع وراثي

ما عليه لو سمعتها شلون تبجي جان عرفت
!!

لوووووووول سايقكم.. انت مأذيه نوعا ما .. انا والله حتى قبل لا اسوق مالي شغل .. يعني مو من البنات اللي اهياته و تفرفر و وصل ربعي كلهم .. لالالالا

الله يسامحه قاعدة احاول اكبر عقلي و اقول مو الا كل الناس تحبني هههه

حياك الله

Nora said...

bin3li
........
eeeeeeeeee
انت مثل ولد خالي ما كان يعرف سويها
انا تك تك اصعد و اقلب .. و يصير شعري طايح لي تحت .. اهوا من الحرة يكمشني هههههههههههه

ما تهاوشنا عليها .. بس تأبى المرؤة ان يغلط احد عليها و انا اسمي رفيجتها

اي اي نفس الحالة .. اسأل استكانة عن تصنيف الروائح لاني كنت موجه خياشيمي الجهة الثانية

ههههههههههههههههههههههه

اصلا احلى شي بالدنيا هالخمسين ستين سبعين كيلو .. كملهم امية و لا يهمك احد
;)



نون النساء
............

هلا وغلا .. يعني استحي اقول كل شي ينركب عليه ركبته و تسلقته ههههه

الباب .. بالفطرة يتراوالي .. و كانت البطولة بيني و بين واحد .. تنازلت عنها لان يدتي صرخت .. و صرعت عقلي فا تبت ما قمت اسويها ببيتها

ههههههههههههههههههههههه

هذي الزميلة .. حالة نادرة جدا .. والله ما كنا نقول لها شي .. مراعين مشاعرها .. بس اهيا الله يهديها لسانها طويل .. فوق شينها

الله يتمم عليكم و تمي مسكي في رفيجتج النظيفة ههههههههههههههههه


bo_9ale7
.........

يعني تقدر تقول شطانة .. بس على روحي ما اخرب و لا اكسر عرفت شلون

ان شالله دوووم تضحك
:)

Anonymous said...

مريحة نفسج :)

أخس شي يوم يكون إللي عدالك ريحته خايسة و محضر حق الدرس
لأن بطبيعة الحال راح يرفع ذراعه للآخر طول الحصة
و ما ياكلها إلا العبد الفقير إللي يالس جنبه :(

يعني قهر مزدوج مأذيني بريحتك و أشطر عني

:)

Q8LoVeR said...

شفيج اسملله عليج مهندستنا ركبيلج دقمه حق البجي كل ماتبين تبجين دوسيها
موزين البجي وايد
بعيدن بسج حش موزين ترا ;p
تحياتي

esTeKaNa said...

lOoOOoOoOOoOoOooOoOoOOoOooOoOoOoL

واي بمووووووت من الضحك

من وين طلعتي خور بور؟
من صجج نسيتي الاسم؟

اي تنسين قاعده ورا مو انا اللي قاعده جدام:))
تهقين وين راحت الحين؟
تلقين عندها ياهلين وريل:Pp~



هذي السنه كانت سنه تفجير المواهب الغنائيه والكتابيه والغبيه بعد:)
الله يا النوري تدرين اني من عرفتج لي اليوم كل ما امر على بيتكم اقول بيت رفيجتي،لما كل بيتنا حفظو ماله داعي اعيد:)

اما مغامراتج في ربوع الجمعيه،فكنت انطر بفارغ الصبر اني اسمعها،كنتي تمثلين لي القوة والشطانه والذكاء،بعدها تطورنا وصار عندنا مغامرات اخرة جميله loOoOOoOoOOL:)
لا تبققين عيونج ما قلت شي:Pp~

وبعدين ياام دميعه،خشي دموعج حق المناسبات المهمة ،ما يصير جذي
صاير البجي هوايه@@

واي انا ماخذه بريك دراسي وييت قريت البوست،صج ضحكتيني من قلب:)

Nora said...

bin3li
........

الله يسامحك الف مرة
;)
skip the details ..
4 me atleast :D


q8lover
........

انا ما صرحت بالموضوع الا لانه عاجبني بعمري .. و الا قبل كنت افكر اسيطر عليه و لا قدرت
that's me !

ههههههه الهدف مو الحش ابدا
انا تسامحت منها جدام العالم و ما اذكر اذا أذيتها بس تحسبا لاي شي يعني

يعني ما اتكلم ما اسولف .. ما يصير
احسبه نقد اجتماعي .. بلا هدف سوا التفريغ و الفضفضة
:)

estekana
.........
hehehehehe .. zain '6a7aktich ashwa el7emdellah ;Pp

اتوقع مو بالكويت صراحة .. الحين
هههههه تدرين انتي وين اقصد

الله يهداج كنتي ماشية صح .. مواهب ووو
غبية !!! ليش يا حافظ

دامج سويتها جمع .. يعني انا غبية
هاااااااااااا
;D

looooooooooooooooool
حضارات سادت ثم بادت
لا تسأليني ليش و لا منو هههه


لا لا لا .. انا ما ابجي على توافه
على الاقل بالنسبة لي
المشكلة
" ما ارضى على غيري اشوفه يعاني "

ماكو اهم منكم و من اهلي يا الغالية
:)

عيارتج .. اي بريك اي بطيخ
فااار على الكل معلقه

يصير خير .. هين يا منوووور



7saweya
.......
ahlaaain ;)

اييييييي ما عليه عنده سبب

انا ما سويت له شي .. بالعكس

كله مشكووور .. لو سمحت .. و ما بينا الا العافية .. بس احس انه مستثقلني بشكل مو طبيعي

حياج الله

QiYaDiYa said...

طلعتي مو هينه ..

توني قاريه البوست الي عن العزا و قعدت ابجي ..

الحين اقرا هذا قعدت اضحك !!

الي يشوفني الحين يقول هذي مينونه ;p


شطانتي ما اطلعت الا بثانيه متوسط و طالع ..

قبلها كنت هااااديه ..

بس شطانة ايام المدرسه غيييير !!

احب هذي الايام ..

و راح اتم محفوره بالذاكره مدى العمر ..


شكرا على البوست الحلو يا احلى باش مهندسه ;)

Nora said...

hehehehehehe

;D

حياتي والله .. سوووري مي سووري

هذي الدنيا .. نضحك و نبجي

بس ان شالله ضحكتج دايما مجلجلة و صادحة

انا ما احس اني كنت شيطانة

يمكن لاني لو مهما اسوي ما اتقارن باخواني الصبيان فاا عادي كان الوضع
!!!

و انا احبج .. و احب الايام اللي راحت و اللي ياية .. و اللي الحين اكيد

;D

الحلا منج و فيج .. و قلبج حلوو والله

لا تقاطعين انزييييييييين

:**