Saturday, April 08, 2006

My LAiser EYes ;Pp

this is the top week .. in stupidty ..

i've done silly .. stupid things .. lain gelt bs !!

kel shy .. was done in the most bad way !!

LAst week .. kan week of " na7asa n netHala "

this week is the week of " '3aba2 w gel san3 "
..................................................................................................

اول مرة بحياتي .. افكر .. اني ما ادخل امتحان .. مجرد عبور الفكرة على خاطري .. أورثت ألم في معدتي .. و قرصة في قلبي

الامتحان .. اااااااااااااااااااااااااااه

لست من الذين يتوترون .. او يخشونه ..لا بالعكس .. خاصة في فترة دراستي الجامعية

يعني مو بس مسكبة الدنيا .. الا مريحة روحي اخر راحة

اصلا .. اخر همي .. و اذا احد قالي معدلج و الا بطيخ .. أرد .. وصلت و الا ما وصلت ؟؟
وصلت و كاني الحمدالله ماشية

ترقبوني بالمجال العملي .. لاني لن اجهد نفسي الا فيه .. و لن اثبت قدراتي الا من خلاله

دكتور .. عجيب .. حيوي و نشيط .. جدا فاهم .. و شرحه عجيب

المادة .. جوانب قانونية مهنية .. شلون نتهاوش مع المقاول بذرابة على قولته

وايد احب المواد اللي تعتمد على المنطق و الفهم العام

لذلك .. قررت ا ن شالله .. يكون تخصصي الدقيق
my minor ... CONSTRUCTION OF MANAGEMENT ...

سألت الدكتور سؤال .. طار من الفرح .. و المهندسة نورة .. و مثلا المهندسة نورة .. كل مثال يقوله رازني فيه

شين زين .. كله انا هههههههههههههههه جدا ارضى غروري سماع اسمي و قبله اللقب الفني

اللي فجأة حسيت اني وايد احبه

خلصنا الكلاس .. رحت اكلم دكتور ثاني .. الا هاللي يايني .. نورة شلونج ؟

الحمدالله توني معاك بالكلاس هههههههههه ... اخاف عباله مو حاضرة بعد شدراني متعقدة انا من الحضور و الغياب

قلت دكتور فلانة الفلاني تذكرك بالخير وايد .. و تقول انك احسن دكتور يأسس بالمادة اللي الحين شغلها كله تطبيق لها

و كلامي صحيح الف بالمية .. ما يبت شي من عندي والبنت موصيتني اقوله

قال لي ما انساها اكيد .. ذكاءها وراثة من ابوها ما شالله

بس انتي ... سكت !! قلت ويييييييييييي لا يطب فيني شاف التبلتع عباله قد الحركة والله ابجي

انتي ما شالله ... و انا قمة الثقة ... ظاهريا بس ... يا ربي شنو بيقول قام يقطع ههههههههههههههههه

ذكائج ... يـــــــشـــــــــــــــع ... من عيونج

جان اطرق برأسي خجلا .. صار لي ساعة مبققة عيوني بويهك دكتور ناطرة صدمة لوووووووووووووول

قلت مشكور و الله انت اللي تشحذ تفكيري ... و الا غيرك ادخل و اطلع و لا افكر اتعب نفسي و اتكلم

الحين ... قلت السالفة حق عائلتي الكريمة

امي : يا حليله .. جان قلتي له عطني بونص
ابوي : لا تعليق .. نظرة غريبة..ليش ما سألتيه تعرف فلان الفلاني " زميل ابوي و كان طالب عند الكتور" و خذيتي رقمه لانه فلان يبيه
حمد : شرايج تعزمينه عشان يتأمل عيونج عدل
ناصر : اي اي نقعد بالحديقة مع النور يشوف احسن

ماكو تشجــــــــــــــــــــــــــيع للذكاء المشع بالبيت هذا يا ربي ساعدني

;D

امتحاني ... اللي امس كنت مقررة ما امتحنه و تعوذت من ابليس ... اشك اني مستغفلة و اخواني الطلبة و الطالبات فيه

حدي كنت تعبانة .. و مريضة .. و اهيا مادة عسل على القلب

STRUCTURAL ANALYSIS

سبب الشك .. مستحيل اصدق .. مهندسين و حالتهم حالة .. يقعدون يحلون مسألة اربع خمس صفحات

كل محاضرة .. تقثني .. لازم اسأله .. يعني مافي سوفت وير ؟؟؟

يقولي لا .. دكتور يعني معقولة ماكو سوفت وير بس ادخل الداتا و يطلع لي السلوشن ؟؟

رده يا ربي مو مقنع .. و فيه لحظات بوووووووز طويلة نسبيا .. جنه يخش عني سر

المادة وايد حلوة ... لانها تحليل و حسابات وايدة ... تونس بس مو مال امتحان ... هوم ورك يمكن ارضى

انا احبها .. و دكتوري احسن واحد يدرسها .. بس تنظيمي للوقت فاشل .. و مشكلتي الثقة

الحين ذاك لما اكتشف فيني الذكاء سم الله عليه .. قلت بقلبي .. لو اني ادرس مثل العالم .. او حتى اهتم من صجي

جان علــــــــــــــــــوم .. بس لو تفتح عمل الشيطان .. و اعوووووذ بالله من الشيطان

خلاص هونت .. بقعد على حالي .. لا ايني الشيطان

شفتوا شلون الانسان يقدر يقنع نفسه باللي يبيه .. حتى لو قص على روحه و لف و دار

سبحان الله

8 comments:

Anonymous said...

لاتتأملين كثير بالكونستركشن منجمنت. عمليا السويل والانتفيرمنت هم الحصان الناجح باي مكان مع الهّبة الجديدة بالاهتمام بالبيئة ولو اني اشك ان ربعنا يدرون عن هوهّ دار العالم وتوجهاته الحديثة وماعرف متى بيوقفون عن "شحن" الخريجيين للاشغال والتربية.

Sincerely,

A.

Anonymous said...

مممممم

تصدقين وايد فكرت أأجل الإمتحان وأحس بسعادة إذا أجلته مع إني ما أجلته إلا يمكن مره ولا مرتين بحياتي :) ..

والله يوفقج يا المهندسة وتآخذين الشهادة :) ..

اما عن الدكتور فأنا أتفق مع أخوج حمد في الي قاله لووووووووول ...

بالتوفيج ..

tamotest said...

عيونج مشعة .. الله يكافينا الشر !!ـ

على طاري السوفتوير فيحق لج تشكين .. احنا مهندسين الكمبيوتر " يكون منهم ويه ويهي " ماخلينا شي .. كل شي سويناله سوفت وير ولله الحمد :)ـ

نفس المدرس المساعد مال كالكلس 3 .. كل ماتوهق بمسالة قالنا هذي ماتيي بالامتحان بس اذا صادفتكم بالحياة العملية حطوها بالسوفت وير وهو يحلها .. طيب بدال لا تغثونا بهالمادة .. ليش ماتدرسونا شلون نستخدم السوفت وير وتفكون من عوار الراس !!ـ


وبالأخير تعوذي من ابليس ودرسي وروحي امتحانج .. تراه اقنعج بشي غلط .. لو تفتح عمل الشيطان بحالة وحدة بس .. اذا كانت لو للتحسر على الماضي .. يعني لو سويت جذي جان صار جذي وبعدين جذاك لكني ماسويت !!ـ

يعني خلي ابليسج يلعب غيرها :)ـ

Nora said...

o'7Oooy A.
..........

امممم .. انا كنت داشة مدني ابي
Coastal ..

بس لما خذيت مواد من كل تخصص .. حبيت المانجمانت .. دكاترنا عجيبين

بلس كل البنات اللي تخرجوا اشتغلوا

و اللي بالقطاع الخاص .. وايد حوافز و شي عدل .. شغل مناقصات و فلوس
which is every where eb kel sharekaa ..

و على قوولتك ما يدرون وين الله حاطهم
m3a enhum waid up-dated ..

bs elbalaa mn el2edraa el3uliaa
welaa wedhum 7ata e9eer fee double major ..


mashkoor 3la ena9ee7aa w raik waid mashkooor .. i'll think about it ..


اخوي بو جسووم
.............
اول شي عسى يازت لك الالوان
;P

و لا عمري سويتها .. مرة كنت سهرانة ادرس .. ما قمت الا على صوت امي تسألني الساعة 11 متى امتحانج
قمت من النوم ابجي .. لانه كان 9:30

بس يزاه الله خير الدكتور ما قصر امتحني
بنفس اليوم .. و راعى عفستي ما انسى اللي سواه

بس فكرة اني ما امتحن .. يماااااي
اقولك طرت فبالي خفت
:D

انا شاكه انك تعرف اخوي .. و الحين وقفت معاه .. لالا الله يستر

تسلم و الله يوفق الجميع ان شالله



o'7ooy ambitiuos
................

laaa in good nice way ;)

شكي بمحله الحمدالله

بالضبط .. كلامك نفس اللي قلته
حق كل الدكاترة من يوم دخلت

لا و اللي يقهر

نقعد الف ساعة .. بالنظرية

proving it ..

then .. egoolek there are tabels!!

wela u only need to know how to use it .. in applications !!

ازعل على الدكتور لي سوى جذي اغيب اسبوع

هههههههههههههههههههههههههه

اعوذ بالله من ابليس

الحمدالله امتحنت و غدا الشر كان الحجي يوم السبت الله يسلمك

Anonymous said...

إي اختي ترى يازت لي الألوان لووول :))..

والله يسلمج :) ..

Q8LoVeR said...

لووووووووول لا هذا مو تقنعين روحج
هذا يسمونه بالمصطلح المادري شنو نفسي ولا علمي .. الاقتناع بالواقع المرير والرضوخ له
انتي حالتج نفسها ماتبين تغيرينها تخافين من التغير :D
طبعا على كيفي استنتجت مجرد احساس لان الشي خطأ وانتي مصره عليه
بس دامج ماتبين الله يغير يعليج
انا اقول الله يغير عليج للافضل
____
اما على الدكتور جان زين يعاملون الطلبه جذي
مو انا دكتور منتدب وعايد ماده ناجح فيها ودارس المواد الي بعدها ويايب فيها قريدات
اخر شي يحطلي بأول امتحان 7 من 20
انا بغيت اسإله اخاف ناسي ال 1 يعني 17
بس مصر على الدرجه حاط دوبه دوبي يابن الحلال حاول بدل
لاااا ماكو وانا لازم اعطيك 3
المهم انا بخبصه هاليومين ان شاء الله لاني سكت وايد على هالسوالف
فيعني لازم اصير طالبه عشان يقولي دكتوري كلام زين ويرفع معنوياتي ويساعدني ؟
بس زين عجبني رد اخوانج شغل عدل ;p
واسمحيلنا على التحلطم
كافي مناشبيني في مدونتي

Nora said...

q8lover
.......

احم احم .. مجرد احساس هاا ؟

مو اخاف من التغيير .. بس بالي مع اشياء ثانية .. عرفت شلون .. يعني قست الامور كلها .. اكتشفت ان الدراسة مو أولوية عندي .. فوفرت فيها جهد كبير .. اصلا يحمدون ربهم اني احضر لهم .. والله

.................

وااااااي يقول بعد لازم اعطيك 3

يعني متفضل عليك يا حليله عجبة

لا لا لا كلش و لا تصير طالبة
هههههههههههههههههههههههههه

من قالك كل الطالبات نفسي حليوة و سمحة و تقطر أدب و اخلاق
لووووووووووووووووووووول

الفكرة مو طالبة و الا طالب

سحر يا اخوي ما اقدر لازم تكتشفه بروحك

;)

يا حليل اخواني .. طلعوا يمثلون راي الاغلبية تقريبا .. يعني كبروا هههه

لا لا اخذ راحتك تحطلم اذا بخاطرك هني هناك بيتك و مكانك اخوي

Q8LoVeR said...

ايي خل يحمدون ربهم
صح اهم متصلين على بيتكم الاستازه المهندسه موجوده ؟
لاحظي الاستازه
طبعا الاتصالات كل يوم لين توصلين لهم الكليه يالله يبطلون يخافون اذا ماداومتي يتوهقون
......
اما الدكتور لوسمحتي مو يحليله لاني ان شفته جبالي يمشي بسوي فيه عمليه ارهابيه
انا واقف على الله ثم على هالماده اخر شي يتفلسف على راسي
.......
اما هني ماتنفع طالبه ولا لا صح
طبعا كليتنا مفصوله الطلبه عن الطالبات لهم كليات خاصه
طبعا شي ايجابي وسلبي لان المواد ذبحه وازمه ومافي خدمات كلش ولا شي
بس عندنا مثلا بعض الدكاتره يقولون حق الطالبات لاتدامين عندي بدون حجاب
تتوهق
بس عاد يتدلعون يشتكون ويدقون على الملحق وحاله اي اخذي معاج شي وغطي راسج بمحاظرته
اما موضوع طالب ولا طالبه يحتاج موضوع كامل
ان تكلمت بصير طق انا ظد حقوقكم اصلا ;p