Friday, May 12, 2006

21 w ne9 ;)

عمري 21 سنة .. و نص

الى الان .. يصعب علي فهم عالم الاشرار .. رغم حقيقة وجودهم حولي

التي لازلت .. ايضا اقاومها

لن ادعي انني انسانة ذات مبادئ و قيم لا احيد عنها .. فقد زلت قدمي مرات و مرات ..عن الطريق الذي رسمت لنفسي

لكن .. سأقول .. بأنني املك قيم و افكار .. تتطور يوما بعد يوم .. و ستصل الى اليوم الذي تفقد فيه مرونتها

و تتحول الى مبادئ صلبة لا تتغير و لا اقتنع الا بها

رغم ان محاسبتي لذاتي صارمة .. اقرب ما تكون الى الجلد .. الا انني احبها جدا .

فلا احد يعرف ما بهذا القلب

الا خالقي .. ثم انا

و لأني احبها .. لا اسمح ان يسرق احد منها الفرح .. فهي ان لم تكن تائه .. في عالمها البهيج .. لن تكون هي ابدا

سرقوا الفرح يوما .. و سعيت انا لان يسرق مني .. فحق علي العذاب الذي ذقته وقتها

دائما اقول .. يولد الأعزة .. أعزة .. و لا يكون الشامخ الا شامخا .. هي فطرة .. تتفاوت نسبتها بين البشر

القضية الشائكة المضحكة .. ان امي تؤكد انني " هبلة " بالمعنى الطيب لها

كنت اعترض .. و اردد .. طول عمري اسقى من عذب الاخلاق السامية .. و انهل من الرقي البشري

كيف تقترحين علي .. اليوم .. بعد كل هذا الكفاح لثتبيت هذه المعاني .. ان اتنازل بكل بساطة .. كي لا اكون هبلة ؟؟

عندما اكتب عن نفسي .. اخشى ان تصل افكاري .. مغرورة .. نرجسية

توقفت عند هذه النقطة .. لم اهتم يوما لرأي الاخرين فيني .. لماذا اهتم الان .. ان يظنوا او يعتقدوا .. انا هنا لنفسي

ابوح لها .. و انظم سيولها .. و اكون انا فقط لاغير .. لذا سأكمل علاج روحي .. و اعتذر لمن قد يسيء فهمي

اسبوعي المنصرم .. أكد على هبلي .. و زاد عليه غباء ورديا

لازلت ضعيفة .. عندما يتلفظ احد بكلمة واحدة .." احتاجك " صعب جدا ان أرد من يقولها .. حتى لو كان مخادعا

مؤمنة بوجود جهاز استشعار للكذب .. مزروع بداخلي في مكان ما .. لكنني غالبا ما انحرج من قراءاته فأتجاهلها

هذا الاسبوع استحق .. لقب اسبوع الاشرار و الشريرين

فقد انهالوا علي من كل حدب و صوب .. و انا انظر بحدقة واسعة مبهورة

كيف يرضى الانسان على نفسه .. ان أراه كاذبا .. غشاشا .. وقحا ؟؟

و لماذا كل هذا من البداية ؟؟

افرض ان اغلب المقربين .. يدركون انهم لا يحتاجون الى كل هذا المكر و الدوران .. و المراوغة

لكن اتضح ان فرضيتي فاشلة .. و لا تطبق على عالمهم الكئيب

من يذكر قصة مقاطعة بنت خالتي لي .. و جفائها معي .. اقول له .. تطمن ان كنت تخشى ان ألوث قلبي

وقفت امامها .. بقوة الواثق .. الحمدالله .. و اظاهرت بعدم الانتباه .. لكن قبل ان اسألها ان كانت ترفض السلام علي

وقفت و سلمت .. لكني لم انحني لها ملي متر واحد .. تصلب ظهري .. و شعرت بالانتصار

رد فعلي كان عفوي .. رغم ان قدرتي على تجاوزها أو تجاهلها كانت قوية

الا ان احترامي لنفسي .. و للبيت اللي انا فيه .. و بلا شعور او وعي .. اصريت على السلام .. حتى لو كان خاويا باردا

صعوبة فهمي للاشرار .. و رفضي القوي لوجود عالمهم من الاساس .. غباء في حد ذاته

اذا اصبح الاسبوع .. شر و هبل و غباء .. يا سلام من قدي ههههههههههه

هذه الكبوة .. تكمن في رفضي لاي تصنيف .. اصنف فيه الناس

مجرد تصريحي بالامر .. رغم قوة و قسوة هذا الاعتراف .. لهو اصدق دليل انني زينة و ما فيني الا العافية

ان المرحلة .. مرحلة كغيرها .. اخرج منها .. بإذن الله .. بخدوش بسيطة .. غير ظاهرة و الاكيد سطحية

لم يأتي هذا القريب جدا .. الذي يترك ذلك الاثر المؤلم الذي لا اقدر على تجاوزه

لكن سبب تفكيري .. في هذا الامر كله .. هو ضعف الغير .. و عدم قدرتهم على المصارحة او المواجهة

احلم بيوم يفتح الكل قلبه للاخر .. بلطف و عقل .. يحاوره .. برقي و حب .. يتواصل و يصل

عالمي الخاص .. وردي .. مليء بالعاطفة .. غارق بالشغف .. ينضح بالحياة .. يرتقي بالفكر

لا ألجأ اليه .. لانه ليس مهربي من الحياة

هو يسكن فيني .. يملكني .. انظر للكون .. من خلاله .. فهو شفاف عميق

عمري 21 سنة و نص .. لن اقبل بالاشرار .. ان يؤثروا او يغيروا فيني حتى لو الشيء اليسير

عمري 21 سنة و نص .. تزيد ثقتي بأن بكره احلى .. و الخير موجود

.. سحر و فخر .. واقعية و قرار .. طفولة صارخة .. بريئة صريحة

الوضوح .. الوضوح .. الوضوح .. و لا شيء غيره


هذه انا .. هبلة .. غبية
لا يهم
يكفيني .. ان انام .. بقلب راضي .. و بال مرتاح


انــــــــا لــــــــــــــــــــي مــــــــــــــــــــكـــــــــــــان

بـــــــــــــــيـــــــــن الـــــــــــــــــــنـــــــــــــــجـــوم

فــــــــــــــــــــــــــــــوق الســـــــحـــــــــــــــــــــاب

7 comments:

QiYaDiYa said...

تصفيق حااار لاحلى باش مهندسه ;)

و اذا كان هذا(( الهبال )) بالنسبه لاي شخص بالدنيا ..

فالله يتمم عليج ..


و قلتيها .. كافي انج تنامين بالليل و انتي قلبج راضي و بالج مرتاح ..

و ان شاء الله دوم تكونين على هالحال =D

فارس هوى الكويت said...

شي جميل الواحد يحاسب نفسه ويعرف شنو إلي له والي عليه

صن النفس واحملها على ما يزينهـا
تعش سالماً والقـول فيـك جميـل

ولا توليـن الـنـاس إلا تجـمـلاً
نبـا بـك دهـر أو جفـاك خليـل

وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غدٍ
عسى نكبات الدهـر عنـك تـزول

ولا خير فـي ود امـريءمتلـونٍ
إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل

وما أكثـر الإخـوان حيـن تعدهـم
ولكنهـم فـي النائـبـات قلـيـل

(الشافعي)

الله يحفظج من كل مكروه ويقيج شر حوادث الأيام ;)
تحياتي لج وعساج على القوه :)

esTeKaNa said...

في بوح نفسك وجدت راحتي
ترتيب لفوضى احاسيسي ومشاعري
فعلا..لم ينخلق من يجرح اخلاقنا ويشكك في رقتنا ومبادئنا
خدوش بسيطة،يتكفل الزمن في مداواتها
والاكيد سيأتي يوما تصلب معه تلك المبادئ وترفض اي انزلاق اخر

أحبك في الله
وبكرة احلى
بكرة امتحان جزاء
ادعيلي باخلاص:)))

Nora said...

qiyadiya
........

hehehehe est7ait ;)

حبيبتي والله كله شاده من أزري حتى هبالي يعجبج لوووووووول

والله اكون صريحة مع نفسي قبل لا اكون معاج .. مو 100% قلبي و بالي مرتاحيين

بس نسبة جيدة جدا .. فوق 75% يعني توفر نومة هنية نومة الغزلان في البرية

شكرااا شكراا شكرااااا

امين و ان شالله كلنا نرقى للأحسن

:***



فارس هوى الكويت
...............

ما ادري جني قلت لك من قبل ان اسمك عجيب لما اكتبه احس بفخر و وطنية عجيبة

:)

ولا خير فـي ود امـريءمتلـونٍ
إذا الريح مالت ، مال حيـث تميـل

ايي والله صدق الشافعي .. و انا ماشية على هالبيت .. ما تسوى الدنيا نحتر على هالمهزووزيين .. و الطيبين وايديين

شكرااا اخوي على الدعوة الحلوة
اجمعين يا رب

حياك الله


estekana
........

ما ادري ليش كل ما اتواصل معاج اهني اتيني ضحكة هههههههههههه

بكره اكييييييييييييييييد احلى

;)

a7bich kuber elba7ar .. w esemaa w enugaaa6 elly 3la el7rooof .. w w w w enzaaain hehehe

dont be online etha u hv a final bs ana 3adeee entay laaaaa ;D

حكاية روح said...

a7la.eng

الحين هذا هبال

ياليت كل الناس مهبل بس مثلج

عجيبه الطفله الي بداخلج قويه رغم براءتها جذي حسيت

انا الطفله الي جواي ماتبي تطلع خايفه

لا يهمج حد حبوبه اهم شيء انتي مرتاحه
انتي صح

انا لــي مــكان

بــيـن النـــجـــوم

فــــــــــــــــوق السـحـاب

يالله تذكرت هالاغنيه وشكنت احس من اسمعها
كنت اطير واياها
كنت
لاني ماعدت انا
ياليت هذاك الزمان يرد

Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you! Topspin serves in tennis vicodin online overnight Free patterns for knitted dog sweaters http://www.vicodines.info/Programvicodin.html Renoir boating party

Anonymous said...

Keep up the good work » » »