Monday, May 15, 2006

E7BoO-OnEee ;D

مسكين الاسبوع الماضي .. ظلمته و تحاملت عليه بشدة .. رغم انه لم يكن بالسوء الذي وصفته

مو مشكلة .. سامحني الاسبوع اللي طاف .. طااااااااااااف انزيين

هذا الاسبوع .. اسبووع الحب و الحبايب و الحبيـــبة

طول عمرنا و احنا محاطين بالمعجبين و المعجبات .. لووووووووووووووووول

انــــزين ..الجمع هنا دلالة التواضع ترى
لكن .. مع الكُبر .. و تغير النفوس .. و المصالح الموجودة بحيث من الغباء انكارها

قد يُخفي البعض مشاعره تجاهك .. لفترة .. و فجأة .. تااااااا رااااااااا

الكل يصرح بقدرك عندهم .. الكل يغني بحبك .. الكل يشهد لك ههههههههههههه

سبحان الله .. مقتنعة بأن كل نزلة و راها صعدة .. هذي الدنيا مو مني يعني الحركة

و اعتقد .. ان قيمة هذا الارتفاع .. مساوية دائما .. لقيمة الهبود السابق

اي ان المقدار الموجب الجديد .. و هو الاحداث الجيدة .. يكون بنفس المقدار السالب السابق
لكي تتوازن الحياة بعد عصف الاقدار
معلووومة مفيدة محد يعرفها صح مسكينة انا هههه
إليكم ما كان

محاضرة .. كلها معلومات .. و من لا ينتبه فيها .. خســـــران

تجلس بجانبي .. فتاة .. أخطأت في فهم تعريف الحجاب الصحيح .. لذلك .. غالبا ما يفهمها الناس غلط

و يكش الغالبية منها .. كتب الله سبحان و تعالى .. اني اتعرف عليها .. اهيا اكبر مني .. بسنة يعني متأخر تخرجها

مسكينة .. طيبة الدنيا فيها .. غلط نحكم على المظهر .. رغم انه يشكل هوية الانسان الأولية لدى الطرف الاخر

خدومة .. لاقصى حد .. تتعب على الكلمات .. و ساعات تبالغ بالمجاملة

ما ادري ليش كله تقوولي عيااارة هههههههههههههههههههههههه

كنت في قمة اندماجي .. لاني من النوع اللي يفهم بسرعة .. بس للأسف ما اثبت هالفهم غميضة علي
فا غالبا ما تكون مهمتي افهم اللي حوالي

قالت اهيا شي .. ما سمعتها انا .. عادته بعد قلبي .. قلت لها سووري شنوو ؟؟

عبالي طافها شي و الا التبست عليها نقطة .. قلت انقذها قبل لا تضيــــع ..هههه
ما سمعتها للمرة الثالثة

فاا حسيت ان الموضوع صار سخيف .. لي متى يعني و انا سووري هااا ما سمعتج

قلت لها ايييييييي و ابتسمت موهمة إياها بأني سمعت ما قالت
و انا لا سمعت ولا قالها الله

شوية .. جان استوعب ان ملامح و تعابير ويهها .. ما تدل على شي متعلق بالمادة العلمية البتة البتة
هههه فراسة بس بأثر رجعي

قلت لها .. هههههههههههههه ترى بس قلت لج اييي و انا ما سمعتج فشلة هااا

رد وضعها .. و حسيت اني هااا هااا جني اسمع صووت كمااان بباك جراوند المشهد

قالت لي : انتي غير !!!!!!!!!!!!!!!!.. انا : نعم ؟؟

انتي غير .. غير عن البنات .. ما شالله عليج مميزة

لك ان تتخيل .. شكلي و هيئتي و كياني كله بهذه اللحظة .. لا تنسى صوت الكمان السابق

انحرجت .. اولا لانها كانت قريبة مني حيل .. طرى علي المها بقوة بس هونت و سحت على نفسي بالكرسي

اهيا كملت كلامها ما ادري شقالت .. انا ذبت خلاص .. بس اقوول ااييه مشكوورة حبيبتي والله ..ااااه وااي ترى استحي

ابيه احرجتني .. يعني ما اعرفها .. و فجأة ماكو موضوع .. و انا داشة باللوحة افكر .. ياني هالاطراء

قدرت لها ذوقها صراحة .. و واايد احس اني خلاص مجبوورة فيها .. لازم هالانسانة تكون مرتاحة جدا بوجودي هههههه

ما قصرت من طيبها اكيد .. و الا انا لا غير و لا بطيخ .. بس احب النااس بس
;D


موقف اخر .. من صديقة لي .. كنا بلاب .. هاللاب طويل .. و برد .. و المهندس بنغالي مخضرم بس الاكسنت كلش

ما افهم منه شي .. كنت استوضح منه بعض الكلمات اول الكورس بعدين هونت حسيت فيها احراج له

ما ادري عن الناس .. في سابحة بملكوتي الخاص .. و اشارك صديقتي اللي يطري فبالي

فجأة .. تااا رااااااااااااااااا راااااااااااااااااااااااا

اهيا : نورة ترى انا احبج

قلت لها وااي شفيكم علي ههههههههههه متفقين تسوون فيني دقة

منو ؟؟

انتي و فلانة

لا والله صج .. حتى ذاك اليوم لولو تقوولي .. انتي وايد تحبين نورة .. مبين عليج .. والله سألي مريم

طبعا .. نفس ردة الفعل السابقة .. بس ما قدرت اسيح وايد لان الكرسي هالمرة مرتفع جدا عن سطح الارض

فا خطر علي .. و لا تسوى الطيحة كلش

الحمدالله .. الموضوع بسيط .. و يتكرر مع الجميع

بس لما يكون على غفلة .. و من ناس ما تنطر منهم هالتصريح .. و انت طبيعي و عفوي معاهم

ما ادري انا تأثرت وايد .. و لي الحين اطفرني اهيا .. ترى احبج و ترى احبج ههههههههههه


طبعا .. ما يصير الحياة وردية جذي

مشهد مختلف مضاد

البيت .. صالتنا العامرة .. والدي المهاب الحنون .. المفرووووض

:P

يبه تحبني ؟؟

والله ما اعتقد

هاااااااااا .. جرحتني .. الله و اكبر .. من اهني لي اهني .. وااااي .. انا اصلا شاكة .. هالزين مو عليكم ههههههه

و اتعبر بويهي .. و احلى شي بأبوي .. انه متحمل ملاقتي .. و يعطيني مجال ابدع فيها .. و اهوا مشاهد صامت

قلت له خلاص من اليوم علاقتنا رسمية .. و رسمية جدا .. رجاء ما في داعي تسولف و اطيح الميانة معاي

طوول اليووم .. و انا كل ما كلمني .. لو سمحت .. رسمية رسمية هههههههههههه

توسط اخوي الجميل .. و قال ايي احبها .. قلت عقب شنووو ؟؟

اللي انكسر ما يتصلح .. و انا قاعدة اسعى و ادور الحب و الحنان بره البيت

و ابتكر لي فصل مسرحي املق من اللي قبله .. و ابوي بعد قلبي .. جمهوور منصت

مرت الايام .. و لاني طيبة نسيت سالفته الشنيعة مع احترامي له

طلعنا .. انا و امي واهوا .. رحنا السوووق .. و عشت دوور اني وحيدتهم من قلب قلبي

تعشينا بشيليز .. و انا ماسكة المااايك و اسووولف

فجأة .. يماااااا .. يعني انا جم من عشرة تعطني كبنت؟؟؟

لحظة صمت .. مالها دااااااااااعي .. قلت لها الجوااب سهل ترى ما يسوى التفكير العميق كافي الويه النووور هذااا

قالت عشرة .. قلت ايي انا بعد اقوول جذي

يبه .. تقدر تحسن وضعك عقب الصدمة الماضية الجارحة القاسية .. جم تعطيني من عشرة كبنت ؟؟

قبل لا ينطق .. انا لو مكانك .. و لاني شايفة بنات و اعرف الوضع العام .. اعطي نفسي عشرة

قال .. ايي تستاهلين عشرة .. قلت مشكوور انا اقوول جذي .. قالي مشكوورة .. عباله عنه العشرة ههههههه

لا .. العشرة حقي انا .. شلون تقولين عن نفسج .. اخااف عليها منك .. انت عادي ادربحها بويهي و تنسى اني في مقتبل العمر

كنت تعبانة مالي خلق امثل و لا املق عليه .. و المواضيع كانت ساخنة و مهمة فااا الغيت هالمشهد خفت يكون مستهلك

----------------------

اليوم .. حطوا بوسترات مشاريع التخرج .. الله يا فرحتي .. اللي يشووفني يقوول وين مشرووعج

بس .. كل افكاري .. مسوينها .. حسبي الله على ابليسهم .. اذا نقدر نقول ان شوية ضاق خلقي

لكن

و احنا بلاب ا لمدني .. صار حوار ما لحقت على اوله صراحة .. بين صديقتي و اهيا مو كويتية

و بين طالبة معانا .. نفس القسم .. و نفس تخصص صديقتي الدقيق

الله يا ان ذيج قليلة أدب .. تقول لها انتوا ذيج طاولتكم بالمعرض يوم الاربعا

ردت عليها رفيجتي : منو وزع الطاولات ؟؟ الدكتورة ؟؟ و في اسماء على كل طاولة يعني ؟؟

ذيج بكل عصبية .. لالا ماكو بس احنا حجزنا هذي

والله انا بروح احط اغراضي على الطاولة اللي تعجبني و الخالية اكيد

شنوو بكيفج ؟؟

صديتقي لفت ويهها

هاااااي انتي .. لما انا اكلمج مثل الاوادم تردين علي غصبن عليج مو تلفين ويهج

شووو شوو هالحكي .. انا لفيت وشي لانو كلامي خلص معك

فيج خير تاخذين الطاولة .. اخذيها و تشوفين

شووو انتي .. مالك .. بتهدديني .. شوو ابتدائي احنا و الا جامعة

دشوو عيال الحلال هدوا الموضوع

انا .. ما ادري انمقط ويهي لاقصى مدى اظن اني احتاج عملية شد عقب هالموقف
كنت اقوول اسكت يا بوئي طول ما ذيج منهدة الله يهديها


لاني ما ارضى يصير جذي جدامي .. و الحق واضح جدا
لكن تدخلي ماله داعي كلش كلش بعدين انا ما اعرف اكلم هالمستويات و عساني ما اطيح معاهم بعمري كله

بس هذي الملسونة .. اسلووبها .. صعقني .. جدا جدا جدا


يكفي .. لا تعليق لا زلت مصعووقة

10 comments:

Anonymous said...

تعليقات سريعة

لا، الانحدار لايسوى الارتفاع والمقدار السالب لايساوي الموجب هكذا علمتني الحياة :P
وتعرفين أكبر منك بيوم أفهم منك بسنة :P


كلمة حب بين البنات تزعجني، أفضل كلمة أعزك أو أعزج. ماشوفها حلوة ان واحد يقول لواحد أحبك! أو وحدة تقول لثانية أحبج! أعزج وياكثر غلاج عندي أحلى على الأذن.


علينا مشاريع تخرج؟:) أنا شريك بمكتب هندسي 75% من شغلنا مصدره طلبة الكلية: مشاريع تخرج القسم. شي أكيد أطلاعي غير كامل على مشاريع القسم:) يمكن الأجيال الجديدة فيها خير وأبداع أكثر.

إلّي فعلا يبهروني بمشاريعهم طلبة الميكانكس .. صج يسوّون شغل.


أي مادة إلّي فيها لاب وتدرسها دكتورة؟ خبري أن الدكتورات حدهم يدرسون استتيكا وكونستركشن منجمنت!

Good luck,
Sincerely,

A.

Nora said...

هلا والله

انا معاك انك اللي اكبر بيوم افهم
بسنة
هذا اذا سلمنا ان الفرق يووم بس
;D

بس هم .. حسب نظرتك الشخصية

انا متفائلة .. غصب طيب حتى لو ابالغ و ايمع مواضيع مني مناك المهم بالنهاية اكون مستانسة


صحححححححححح حتى انا مو وايد اتقبلها
بس من كثر ما قاموا يقولون ما شالله صار وقعها على اذني عادي

اعزج وااايد احلى و البق صراااحة بهذي انا معااااك جدا جدا
:)

زييييييييييين خلاص عيل الكورس الياي اذا الله كتب و خذيت مشروع التخرج ماكو سيده ايييييييييكم .. عاد يا بختكم فيني صج صج محظوووظين


ميكانكز يشتغلوون على ثقيل و سالفتهم غير عنا و حدهم وااااو

ما ادري اذا شفت الكورس اللي فات مسوين جت بووت اول مرة يتم تصنيعه بالكويت .. اعتقد شرااه منهم الشيخ صباح


وييي خبرك عتيج

الحين عندنا

د.رنا الفارس تعطي
soil mechanics

د.رواء الجارالله
treatment

د.منال الفضالة
structer w concrete bs mako lab m3ahum ..

وحدة يديدة بنت الابراهيم مسكووها مادة تكنولوجيا خرسانة

و يقولون ان خلاص بتاخذ كل مواد المانتجمنت من الكورس الياي

توها الابراهيم بعدها ما خذت مانجمنت

اصلا دكاترة المنانجمنت
سامي و نبيل و بس

مع حفظ الالقاااب اكيد

يسلموووووووو فكر لي بمشروع اوكي
;P

Nora said...

كل البدليات تعبر عن كلمة وحدة ما عرفت اكتبها بالعربي

MANAGEMENT

:)

مأمون المغازي said...

ما أجمل التفؤل
أجمل شيء انكِ تستاهلين
من حديثك يتبين أنكِ خفيفة الظل ومرحة ومنطلقة وهذا يستدعي أنكِ ذكية
ما شاء الله
لكن السالب لا يساوي الموجب وفوق لا يعادل تحت
إلا في حالات هذا ليس محلها
عيشي حياتك بكل ما تستطيعين من أمل وابتهاج

مع احترامي

حكاية روح said...

a7la.eng

خذي بعد انا ما اعرفج زين مو من وقت يعني مع انه قريت اغلب مدونتج الا انه حتى انا اعزج

مبين انه حبابه واااااااايد ما شاء الله عليج

سالفه الموجب والسالب والطلعات والنزلات ما ارح اصدقج فيها باصدق الاخوان تدرين ليش
لانه لو صج معناته انا باوصل للقمر
لووووووووووووووووووووووووول
صار لي وايد في السلبيه والانحدار
ماشفت هالايجابيه ولا الارتفاع
اصلا اتعودت على وضعي جذي لو يتغير يمكن يصير لي شيء انجلط هههههههههههههههههههههههه من كثر مو مصدق

صاج الاخو كلمه اعزج افضل من احبج
حتى انا كله اقول لموضي لي قالت احبج شكو انتي وحده مرتبطه شتبين فيني هههههههههههههه
لا وعندج ولدين لو سمتحي لا تقولين لي احبج حبيبي ( طبعا الوهمي ) يغار علي :D

مع اني تالي صرت اقولها مثلها عدتني


الله يكثر محبينج يارب

Anonymous said...

يابشمهندسه المكتب واصحابه وإلّي فيه تحت أمرك وحنا الطالعين وانت الداشة. جد ماهو كلام مجاملات.

الله يوفقك ان شاءالله


A.

Unknown said...

عينى عليج باردة من سالفة لى سالفة كل هذا بقلبج
قامته
:)))
بالتوفيق

Nora said...

اخوي مأمون
..........

كلك ذوق تسلم على كلامك الطيب

:)

زاويتي الخاصة التي ارى منها الحياة

تلزمني ان اقول كل طيحة عقبها قومة

و الا سأعيش كل يوم ناقص احساس عن سابقه

الحمدالله سأعيشها و تكون كما أريد او سأراها كما أريد ان تكون

;)

حياك الله

شرفني مرورك



حكاية روح
.........

yaaaaaaaaaay

يا حلووو الدنيا اللي فيها انتي و اللي تعزيني من كلماتي

يتني البجوة والله مشكووورة

و انا اعزج أوي أوي أوي

دائما تلامس حروفك روحي

:**

هههههههه حسبي الله على ابليسج

اهيا مو حقيقة علمية .. مجرد جزئية بسيطة من فلسفة حياتي

سم الله عليــــــج

الفرح موجود .. لكن العتب احيانا على النظر لووول استشعريه و تخيليه و بيوم بيكون واقع و بتذكريني

;D

خلاص انتهى الامر و طلع من ايدي .. تم التعميم على الغاء احبج و احلال اعزج

هههههههههههههه انا نفس ردة فعلي

اقوول لهم .. لا سوري ما اقدر مرتبطة

و ارفع لهم اصبع ايدي اللي المفروض فيه خاتم .. شفتو من كثر ما يخاف علي ما يرضى البس خاتم الخطوبة عشان ما يعورني ههههههه

ملاقة لما تقرينه لو اشوفج و أمثل لج اياها احلى بوااايد لووول

تسلمين اختي و ان شالله يا رب ايامج كلها ورد و حلم و فرح و انا بالنص
;P


bro. Abdullah
.............

yaaaaaa b3d galbee ya o'7oooy el3zeeeeeez .. mn 6eeeebk wallah ..

3ayaal TAAAAAm ;)

tara ashek fee ur ID etha ma 76ait
Sincerely !!

اجمعين ان شالله و شكراا كبيرة لوجودك الحلووو



mishari
.......

هههههههههههههههههههههههههه
كل هالتفضفض و قامته

اكمل يومي دائما رغم الألم

بكره احلـــــى اكيد

حياك الله منووور

Anonymous said...

I say briefly: Best! Useful information. Good job guys.
»

Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on! » »