Tuesday, May 23, 2006

approved By me !

لي نموذج خاص جدا عن الفتاة المؤهلة للزواج
دقيق جدا .. و يحدد أمور لا يلاحظها الكثيرين

حتى ان استكانة تضحك علي .. اذا وصل خبر خطبة فلانة .. و تكون هذي الفلانة عكس نموذجي الأوحد

تضحك على ويهي بس ما نقول الا الله يوفق الجميع اكيد

اليوم .. عشاء مميز مع ناس طيبة .. و مكان جديد

رغم اني دعلة و ماصخة بموضوع الاكل و المغامرة في تجربة مطابخ مختلفة

و اعترف اني اخر شخص بالعالم يمكن ان يطلق عليه ذوااااق

الا ان عشقي لتجربة اجواء جديدة .. اي كانت .. تجعل من هذه الساعات متعة و خيال

بين حاملي الايدز .. و شبكتهم .. دافينشي كود .. الكتاب و الفلم

اتفقنا .. ان من الافضل ان يكون العرس بسيط بالبيت .. و يقتصر على الاهل و المقربين

و اذا حبت .. تسوي استقبال حق الصديقات و العلاقات الممتدة .. حيث تستطيع ان تفرح و تشارك الضيوف

هههههههههههههههه وزارة الاشغال .. المشاريع الجديدة .. الشاي الاخضر

حل المجلس .. نبيها خمسة .. وحدة .. ما نبيهم كلهم.. مجلس يقلبونه متحف و مخصصاتهم تتوزع على الشعب

هذا اقتراحي اكيد و بكل تواضع

كانوا طالبات بالدفعة الأكبر مني بكم سنة .. لذلك .. حديث المواد المتبقية لي و الدكاترة .. له نصيب .. لكن كان بسيط جدا

غيرت جو .. و استمتعت مع صحبتهم و أحاديثهم .. سهولة الحوار و العفوية

فااا قررت اني ازوجهم كلهم .. صراحة سنعين و خوش بنات .. من الفئة النادرة

ههههههههههههههههه

لما ألقى هذا النموذج الأوحد .. اتحمس حماسة مو طبيعية

مثلا .. رايحين عمرة الاتحاد .. انا في باص .. و استكانة في باص ثاني

تعرفت على البنت اللي يمي .. و سوالف .. حدها تونس و اندمجنا

كل يوم أشوفها على الغدا فتوطدت العلاقة أكثر

وررررررررررررررررررررررررررررر استكانة .. خطبيها حق اخوج والله انا حبيتها

و نتحبل لها ما ادري وين .. بوريها البنت .. طاحت عيني بعينها .. قلت لها هلا شلونج

:)

ما تدرين قاعده اراكض حق مستقبلج هههههههههههههههه

المشكلة .. اني متمسكة بالصورة اللي محددتها مسبقا .. و احس انهم سلالة منقرضة .. بس بقيت انا يمكن

لوووووووول

نفس الحالة .. بالكلية .. كبيرة .. تشتغل الحين .. اتينن .. كل محد ياب طاري واحد يدور

وررررررررررررررررر فلانة الفلاني والله خووووووووووش بنت

فجأة صرت خطابة .. و عاطفية جدا .. مع شروط صارمة و بقدم للحصول على علامة الجودة ..يعني امشي و اطمق الناس

ههههههههههه اطمق يعني .. امممممم شلون افسرها ؟؟
مثل طابع يمكن .. اتفق معاكم على الشعار اذا فتحت لي مكتب متخصص

16 comments:

3ateeja said...

الله يقطع بليسج ذكرتيني ايام ما كنا ندور حق بو دانه حاليا
اخوي ...
دشينا عرس ناس صديج معانا ومناسبينا
فيعني كل العرس من رقعتنا
المهم ذاك اليوم حسيت اني جليلة حيا
ما كنت كاشخه وايد لأن العرس اببيت
المهم عاد ولا وحده من البنات من الاشابيه اللي انا احبها
مو الاشابيه اللي يحبونها الناس
رقم واحد سمره
رقم اثنين دقيقه
بس اللي ما عجبني انها ضعيفه
قومي يالملقوفه يا عتيجه وسألي اللي قاعده يمها
ولا طلعت اللي يمها يدتها
وتخيلي اشكره انشد اليده والبنيه منحرجه تسوي روحها ما تسمع
اخر شي طلع عمر البنت 17 سنه
صغيره حيل ويييييييي ماكو نصيب
اي ماكو نصيب اي بطيخ
ولا اشوف وحده ثانيه حق بو لولوه حاليا ولد خالتي
وشغلت الرادارات
واخرتها بو دانه خذى اخت رفيجه وبو لولوه خذى بنت يرانهم ..مادري وين عيونهم امعلقه يعني البنات جدامكم ليش اتعبوني بعد
صج خطابه فاشله
وعيوني اتلاقط وحالتي حاله
وحاليا عندي دفتر سري جدا جدا فيه اسامي بنات
مقسمه الصفحه خانات
الاسم
عائلة الام
الشهاده \الوظيفه
المواصفات
المواليد
يعني بالعربي خطابه
بس بدون فلوووس ...وفاشله جدا لأني ما اجذب
:)تبين احط نككج :P

Anonymous said...

دام جذي
عيل ممكن يكون في تعاون مستقبلا تدورين
لنا على عروس

:)

qalm-jaf said...

لا يزال الزواج عندنا مثل
الرقــــــــــيه
(:
ياريت تشوفين حق ولدنا طائر رقيه (بطيخ احمر)
او بومه تعرفين الولد رومانسي أكتييييييير
(:

طائر بلا وطن said...

^
^
قلم جاف

ويحك
:D
بئس الصديق انت


حسنا .. باش مهندسة

هل تذكرين ذلك الصديق الذي اخبرني
مرة ان الزواج كالبطيخة

هو قلم جاف بشحمه و لحمه
و شوشة القذافي التي تعتلي رأسه
:p

سلام سلام سلام
:)

حكاية روح said...

هههههههههههههههههههههههههههههه

خطابه معناته تعالي عطيني من خبرتج شوي توي امس خاطبه اسوم صديقه صديقتي حق واحد اعرف اخته واهو يدور على بنيه اهم كانوا يبوني وانا ابي افتك قمت لزقته باسوم ههههههههههههه

امزح والله بس حسيتهم يناسبون بعض حيل كلش ماانفع انا وشكله ما احد بيتزوج من وراي :D

تبين الصدق اصلا حدي موسوسه اخاف مايصلحون لبعض بعدين اتورط انا احس بالذنب

Anonymous said...

لوووول والله وصرتي خطابة يا مهندسة :) ..


يالله اذا بغينا خبرناج لوووول ...

خوش موضوع ...

Nora said...

3ateeja
........

هههههههههههههههه مشتطة خنت حيلي
اخر شي .. طلعوا دالين الطريج

نصيب سبحان الله .. بس جان ما تعبووج

خلي الشكل و الزين .. انا تشدني تفاصيل الشخصية .. يعني عندي نقاط اساسية .. لالالالالالالالالازم تكون مطابقة و الا فلااااااااااااااااا

يعني مشكلة .. جني ادوور حق نفسي
ههههههههههههههههههههههه

حلوة يا دفتر يا منظم انت لووول

و سري للغاية بعد .. عسووولة والله



bin3li
.......

ايي اطرشها لك بال
DHL
;D

اقوولك نادر هالنموذج و يدخل بأدق تفاصيل النفسية و الشخصية و الاسلوب

تعقيييييييييد .. لكن جزء من شخصيتي الظاهر

!!

qalm-jaf
.........

على انه طريقة تفكيرك تعجبني
الا بخصوص هالموضوع .. و رأيك في البنت الكويتية
حقوودة انا هااا ؟؟

;P

لا تحاتي .. طائر مثل اخوي و يستاهل احلى فراولة .. ظاهرة واضحة للعيان




طائر
....

سلام سلام سلام تحية الاسلام
!! هذي نشيدة من طفولتي ما ادري طرت على بالي

anyway

صداقتكم مميزة .. تكملوون بعض

مقرع و بو شوشة هههههه

اكتفاء ذاتي بلا بطيخ بلا هم
;D


حكاية روح
.........
اهلــــــين

انا ودي .. بس لو اخفف شروط التأهيل
و الا جان ذاع صيتي و انا اختج

بس .. عــسرة و تهمني اشياء غريبة
!!!

بالنسبة للناس اما انا اشوفها اساسية ومهمة وااااااااايد

هههههههههههههه لا خوش تضبيط
قعدي لزقي سعيد بسعيدة عفية عليج شطووورة

لا ان شالله .. اذا فيهم خير بعض تتسهل كل الامور و يتوفقون

انا امي ما تذكر بنت الا اذا تعرفها عــــــــدل .. بس امي شروطها مخففة

الله يعطيج على نيتج



بوجسووم
.......

ما صرت ههههههه ودي اصير

خووووش موضوع هااا

يماااا منك

ياز لك .. انت عزم و ان شالله اختك بالشووفة

:))

Anonymous said...

any successful stories of marriages arranged by you?


A.

cosimfree911 said...

tamaam walaa 3endenaa 5a6abtain ;) 3ateeja oo Eng

eee walaa ahm shy al3agel oo altafkear oo alesloob oo alshakel eyee b3dain bs akeed hmm mohem traa

yalaa tamaam dawrolnaa wa7daa zainaa oo 3ateeja dwzeely alketaab 5al ashoofaa welaa enty nageely 3alaa thoogch ;)

Unknown said...

ما أقول الا الله يقطع ابليسج هذى سوالف باالله :)) خطابة خطاااااااابة
بس تبين الصج يا بخت من وفق راسين بالحلال

عتوج هالله هالله بالمهندسة شوفيلها ريل سنع نفسها :))
والله ما اقول الا اضحك الله سنكم مثل ما ضحكتونى

Nora said...

A.
---

mmmm ya3nee i had a part here and there ..

bs One story mn A-Z laa wallah ..

who knows maybe soon u'll here 3n successful ones :)



cosimfree911
------------

hehehehe bs iam not laay el7een .. not officail at all ...

eee that's it .. i hv certain stand. waid precised ..

mn shakel her fingers << cuz i like one shape hehehe


laaay the words she choose to talk w her reactions to specific things
!!

w b3daain i hate material girls faa 7adhum rare the catagory i like !!


7ayaaak allah :)



mishari
-------

ياااا هلا و مرحبااا

ان شالله دب الدهر تضحك فرحان مو من شر البلية يا عسى ما تشووف بلية كلش

يااا زييين الحجوة والله انت اللي مقدرني هههههههههههههههه

ما عليك زوووود اخوي السنع منك و فيك
انا ما ابي الحين بس اذا من طرفك ارضى

;D

qalm-jaf said...

لا تلوميني كل يوم تبجي عندي مطلقه ومطلق بالدوام واغلب الربع والجماعه اللى حضرت عرسهم انا اللى سويت عليهم الاجراءات القانونيه لدفع النفقه والمتعه ونفقة الاولاد والمؤخر والهم والغم والطاعون والعله
لاتلوميني لا ارى الا الاسود للاسف
):

Raed said...

أغرب وصف أتاني لفتاة منحوسة أتزوجها :

شوف هي طيبة و شعرها طويل.. تنسكب شاي الحليب على ثوبي و أنا أضحك : حلفوا والله ؟ طيب لا أنا حلاق ولا مربي أجيال فاضل.

Nora said...

qalm-jaf
--------

وااااااي عيشة قشرة

معذوور نسبيا يا وخيي لكن

و هالكن لتكن كبيرة مجلجلة

" كن جميلا ترى الوجود جميلا "

لووون يا قلم .. في اقلام جافة ملونة اذكر نسطر فيهم بالثانوية

:)


read
----

اهلين اخوي

ههههههههههههههه

تبي منحووسة و محموسة اكيد

بعد لازم هيل مع جاي الحليب

بس انا اللي عندي سنعيين ما يكتتووون

نعطي عليهم كفالة

الا اذا انت اللي بتغسل الثووب

الصورة .. لا تعليق

a breath taken one ;D

Anonymous said...

Nice colors. Keep up the good work. thnx!
»

Anonymous said...

Best regards from NY! »