Tuesday, May 16, 2006

in SARAI ..

اجواء ساحرة .. إضاءة ناعمة .. تصميم فاخر .. مكان راقي

شاب وسيم .. فتاة جميلة .. نموذج قريب من المثالي لتحقيق علاقة سعيدة

كلاهما متأنق .. مما يوحي بأن ارتباطهما ببعض كان منذ وقت قصير

كنت مشغولة بالتفاصيل الكثيرة بهذا المكان .. ديكورات متقنة لأقصى درجة .. أبقت عيناي بين السقف و الجدارن

لكن .. جلوسهما بالطاولة المقابلة لمقعدي

و صمتهما المطبق .. باستثناء كلمات بسيطة حدد كل منهما ما يشتهي تناوله في هذا المساء الرائع

و انتهى .. همست هي بكلمتين .. رد هو بأحرف قليلة
------
الف فكرة .. و الف خاطر .. كلهم جالوا و صالوا في طيات عقلي البسيط
لا تواصل بينهم .. كما ان ابسط تحليل للغة جسد كل منهما .. تجزم بأن الراحة غير وادرة ضمن باقة الاحاسيس المتبقية في الصورة
صعب جدا .. ان يكون شريك حياتك .. بعيد .. بعد من نوع اخر
متعب هذا الاحساس بالتأكيد .. مرهق و مؤلم .. هذا ما اظن
حاول هو ان يوجد نقاط تهتم هي بها .. و حاولت هي ان تشاركه اهتماماته
اجتهد و اجتهدت .. و لم ينجح أحد .. هما معا .. لألف سبب و سبب
بعد سنوات
يكون .. هو .. رجلا باردا .. منغلقا .. يعاني من ملل مزمن .. قد تراه منكبا على مشروع .. او ملتزما بقضية .. او او
اي عمل .. يفرغ به طاقته .. كإنسان .. كروح .. تحب ان تكون مع ارواح .. و يعيش
بعد سنوات
تكون .. هي .. مكتئبة .. تشكو سوء حظها .. تمزق صورة فارس الاحلام الذي كان عندما كانت الاحلام
تأسى لنفسها .. تعاني من اهمال عاطفي مرير .. تراها .. كثيرة الكلام .. قلت الكلام و ليس الحوار
تضاعف عدد أحاديثها معه .. فوجوده معها اصبح نادرا اصلا
يضج بها ..يختنق .. ويبتعد أكثر فأكثر
او قد .. تعيش .. بكل طريقة .. فقط لكي تلغي أهميته .. في تكوين نظرتها لنفسها .. كامرأة و أنثى
تجدها في كل نشاط .. في كل تجمع .. في كل مجمع .. في كل مكان
لكن .. ليس معه .. هذا اكيد
تفكيري ..أ و رؤيتي.. أو تحليلي .. أيا كان .. ليس له اي علاقة بشخصهما
فلا اعلم من هو .. او هي .. و لا ادري من يكون او تكون
ما أعلمه .. هو اني ابالغ .. كما ايقن اني شطحت عن الواقع و حقيقة الامور
لا يهم..يكفي ان اجد في هذا السرحان متعة .. في قمة الزحام .. اكون بين هذه الخيالات .. لكن ليس دائما
-----------
ادرك ان قدرتي على التواصل مع الجميع .. ذات مستوى جيد .. قابل للتطور
و انا مؤمنة .. بأن كل ما أريد .. بإذن الله يكون .. اذا ملكت النية .. و الصدق .. العاطفة و الشغف
لا اريد علاقة مثلهما ابدا .. لن تكون علاقتي به كذلك يوما
لنغلي خيار الثرثرة البائسة ..ليس هذا ما ادعو اليه.. فالصمت هنا محمود جدا
لن اشاركه فراغ عقلي .. لذا لن يكون حديثي خاويا .. هذا وعد مني
اعرف نفسي جيدا مستحيل اقبل بالجمود ..فا لا اعرف غير الحيوية
ماذا لو اصطدمت كل طموحاتي بذلك الصخر .. جموده كذلك الشاب
؟؟
ماذا لو كنت انا هي .. لم اجد فيه ما يثير اهتمامي ..حتى أخلق كلمات ينصت لها هو .. باهتمام
؟؟
ماذا لو ؟؟ لو لو و لو
تسؤولات .. لا تغلي يقينية .. ان الله سبحانه يملك تصريف كل هذه الامور
تساؤلات اجدها مثرية لي شخصيا
تساؤلات .. تأتي و تذهب .. تثيرها مشاهد بسيطة .. ابني منها ما ابني .. ليس واقعا .. ولا أصدقه
فقط .. لاني اعشق هذا الابحار .. في ذلك العالم الذي لا يعرفه احد غيري .. و لكل روح حرة .. عالمها
لذا .. سأبقي عيناي .. بين السقف و الجدران المزخرفة
و انتبه بكل قوة .. لكل التفاصيل الدقيقة
الى ان يأتي من يستحق تأمل عيني .. و يحق لي الغوص في عينيه
فأشاركه كل ما كان في خاطري .. و كل ما مر في بالي .. بتفاصيلي الخاصة
نتواصل معا .. و يصل كل منا للاخر
بشغف .. عاطفة .. و صدق
لن اكون هي .. و لن يكون هو
بل .. انا .. و انت .. فكلانا دوما حاضرا .. لسنا بالغائبين
سنكون .. و نبدأ بهذه النية

14 comments:

Anonymous said...

I didnt get this, elaborate please:
لم اجد فيه ما يثير اهتمامي ..حتى أخلق كلمات ينصت لها هو .. باهتمام




Sincerely,

A.

طائر بلا وطن said...

صباح الخير
:)

بغض النظر عن المشهد
ندخل في صلب الموضوع

فكرت كثيرا فيما يخص هذا الجانب

يا ترى ماذا لو؟

و في كل مرة أجدني اعود بالسؤال
نفسه .. و ادعو الله و اسأله التوفيق

لو سألتني يا نورة
فلن أطلب إلا البساطة
ولا شيء غير البساطة
روح سمحة و قلب طيب

طماع مو؟
:p

يقول صديق

الزواج بطيخة
:D

ما رأيك؟؟

Nora said...

اخوي عبدالله

احيانا اصادف شخصيات مع الوقت و العشرة اكتشف امور ما تعجبني لسبب او لاخر ..او ما اقدر اتواصل مع هالانسان

عندها .. لا اكلف نفسي تعب ترتيب كلمات يستمع اليها هذا الشخص

فيكون الصمت سائدا فهو او هي لا تثير اهتمامي كي اقترب منها اكثر


حياك الله




طائر بلا وطن
...........

صباح الليل
:)

انا اطلب ثلاث اشياء طماعة اكثر منك
هههههه

و ازيد .. بسيط كانسان .. ليس كعقل

كلش ما ودي اقول ان صديقك صااج

بس .. امممممممم

انا صج صج ودي اتعمق في دراسة غريبة

شلون كانوا يتزوجون ايام الرسول عليه الصلاة و السلام

لا تستغرب مني .. عندي احساس قوي ان طريقتهم غير

و احنا محكومين بعادات تظلمنا و غير موجودة بالشريعة

لي قريت بالموضوع و وصلت الى نقطة اعطيك خبر ان شاالله

الحين صااار بطيخة و مانجا وقرقيعان

و الله كريم

حياك الله اخوي

Nora said...

توضيح

ابي اعرف تفاصيل الزيجات

خاصة .. ان اطلاعي البسيط .. دايما يوصلني الى قناعة

كان اختلاطهم راقي ..لذا كانت المرأة تعرف الرجال .. و الرجل كذلك

الحين .. اسم يرتبط باسم فقط


انتهى التوضيح
:)

Q8LoVeR said...

شدعوه كل هالكآبه بالحياة الزوجيه
لانتزوج اريح عيل بلا عوار راس
وفوقها يهال بعد مشكله ترا
لا يا باش مهندسه
شكل الحياة الزوجيه
يعود لكلى الطرفين
ما عشتها لكن هذا الي ظهر عندي
فالزوج يشكل جزأ
والزوجة تشكل جزأة
وعليه يكون ابداع الزوجين
وبانمدامج هذين الجزئين يكون ابداع
فكلما يبدعان الزوج والزوجه
كلما اظفي للحياة الزوجيه روح جديده
كلما تجدد النشاط لكليهما
كلما ماتغمرها السعادة من جديد
كلما يعيشان شهر عسل تلو شهر عسل

سؤال بسيط لج اختي
شنو فايدة البساطه والطيبه والروح السمحه
مع الملل ؟
والنكد ؟
والهم ؟
انا مستعد اقسم انه لو ان الحياة الزوجيه تخلو من هذه الاشياء الثلاث
لما شفنا ريال كويتي يقعد بالدوانيه اكثر من ساعتين وسيده يرد البيت :]
انا كرجل ابي شي واحد لما ارد البيت واشوف المره تستقبلني بإبتسامه
وتداريني وتزيح التعب الي انا ياي منه
وفوق هذا مايكون شي روتيني التغيير يظفي على القلب نوع من الراحه

...
انا اقترح للزوجات اقتراح بسيط
تمشين وتشيلين نوته معاج كل اكشن يصيرلج سجليه

عشان لا يالج الزوج وقالج سولفي ولا شفتيه يبي احد يسولف فتحي هالنوت واكشني على راسه
خليه يظحك عليج شالمشكله ؟
ليش الي ظاحك عليج واحد غريب
زوجج انتي تملكينه واهو يملكج
...
فعلا لاحظت هالشي انه الزوجه تموت لين يظحك عليها زوجها
جنه عيب
بس ماتدري انه اهو يستانس

لاحظوا اكثر الزيجات الي تؤول الى الملل والبعد والنكد
تكون الزوجه على السايلنت
ولا فات الفوت
___
المهم انتي شلج الحين بالزواج خابتنا كله بتزوج
تو الناس
بس نصيحتي صيري مبدعه بالزواج
اسمحولي على الاطاله

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Anonymous said...

I know you'd hate me:) but please delete my previous words. too personal for him to be shared

have nice weekend

Sincerely,
A.

Nora said...

q8lover
.......

حسبي الله على ابليسك الحين من قال يبي يتزوج
ابييييييييه ترى استحيت
!!

ردك يوافق كلامي اللي قلته بالضبط

الشغف يلخص كل التجديد و الوناسة و الجوو اللي انت ذكرته

ماادري هذا اللي انا اشوفه

بعدين ماكو تعارض بين الروح السمحة و الطيبة و خفة الطينة .. ليش اللي مو سمح يكون ممل ؟؟


الكابة من خيالي و ان شالله اهما ما فيهم الا العافية .. بس انا شطحت عن الواقع و زدت بهارات لي وصل جذي .. و هذا الاحتمال الاسوء

انا قلت شريك حياة .. يعني واضح انهم مع بعض و كل واحد عليه مسؤلية السعادة مثل الاخر .. لكن ضروري يحب هالمسؤلية و يكون كله شغف ههه احب هالكلمة
;)

انا .. لا تحاتي اختك افااا عليك اذا كلش كلش .. يفتح بلوقي و يقرااا لووول


لا تقوول اسف على الاطالة انا اكثر انسانة اطوول لما تعلق عندك ههه


A.
....

اول ما شفت تعليق طويل منك .قلت اكيد بيقولي اسمحه .. طلع الايميل اللي وراه .. فيه هالطلب

انت تكلمت عن النقطة اللي ابيها بالضبط

انا عبرت عن جزئية بسيطة من التواصل .. و الاحتواء .. و هي الكلمة اللي داااائما استخدمها للتعبير عن العلاقة المثالية اللي ابيها

يكفي اني اقول .. هذا الشخص محتويني او اهوا يقول ان هالانسانة تحتويني

بس احتجت اكتب وايد .. و الموقف اللي اثار الكتابة .. كان عن الحوااار

و هالزوجين اللي تكلمت عنهم .. شفت منهم واايد .. تحس في

chemistry ..

نظرات و بس .. لكن السعادة غامرة

القصد .. اني معاك باللي قلته الف بالمية

لكن
البوست مالي كان عن فرع من فروع الاحتواء متعلق باللي شفته بين هالشخصين ..و الحوار بسيط قياسا لروعة التواصل اللي انت ذكرتها بين صديقك و زوجته

الله يتمم عليهم يااا رب

حكاية روح said...

قاعده اتخيل نفسي مكان هالاثين

حرام فاولنا عليهم صج
ان شاء حالتهم مو مثل الي شحط لها تفكيرج احلى


واااااااااي اكره الملل شلون اعيش حياتي كلها هالشكل
لا ياربي ماتكون حياتي كذا
من اصير قاعده بمكان ويكون فيه صمت ممل احس انه انا مسئوله اغير هالجو وتلاقيني بديت اهذر بسوالف وافتح مواضيع ليما يتحمسون كلهم وتلاقينهم من الحماس يحجون بنفس الوقت :D

اتذكر مره باصحى اخوي عجزت قعدت يمه وقمت اسولف على راسه ماتركت شيء حتى الاحلام الي حلمتها امس اهو من تحت المفرش يضحك علي ويشيله عن ويهه قالي الله يعين الي بياخذك لكنه علطول بين انه ماكان صادق لانه قالي لو تعطين زوجتي من لسانج شوي اهو مالج وبيتزوج قريب

ما ابي اسولف عن سالفه الزواج عشان جذي سولفت عن الملل من وجوه ثانيه لاني كلش ما ابي افكر فيه

ما احس انه الي ابيه موجود بعده مضيع الدرب وشكله مابيدله:D

Nora said...

هلا و غلا روح

هههههههههههه اي اعرف هالمهمة الغير رسمية .. كنت سفيرة لها .. الحين هديت اللعب وايد .. صار عندي حالة من السكون النفسي .. استمتع فيه بالصمت

;D

الله يوفق اخوج و كل الشباب والشابات
و يهنيه ان شالله و يتمم عليه و تكون زوجته بالضبط مثل ما يبي يا رب امين

لا انا عيل مؤمنة ايمان خيالي انه موجود بالضبط بالملي .. و بالطريييييييييييييج من صج هههه

اوصيه بالاستشعااار ههه.. لي لقى اللي تبينه .. ياخذه معااااه على اساااس انه يدل الطريج

loooooooooooooooooool

Anonymous said...

I will try not to write anything unless I am 100% sure that I wont ask you later to delete it:)


Chemistry nice expression I came across it once but cant remember where and when.


Sincerely,
A.

Anonymous said...

Your are Nice. And so is your site! Maybe you need some more pictures. Will return in the near future.
»

Anonymous said...

Very cool design! Useful information. Go on! Silnik 200t land rover discovery 100uto refinance

Anonymous said...

Excellent, love it! http://www.stocks-4.info/Cleansers-rosacea.html signs pregnancy clomid In floor hydronic heaters Fm modulated cd changers liposuction photo Cual es el uso de protonix Renault pergamino Best credit card consolidation Bulk email phillipsteverollandmaryjoane Boating on norfolk broads Interracial black booty