Friday, May 12, 2006

feeLn bad .. and S A D !!!

اعترف اخيرا .. اني في حالة حزن .. اعتراف قاسي بالنسبة لي
قاومته .. و صارعته .. فصرعني
المشكلة .. ان كل من حولي يتأثر .. بحزني ان حزنت
لكن .. تعبت
صج صج تعبت
سامحوني .. سأبتسم نعم .. لكن لن اجبر الحزن على الرحيل .. الا ان أراد
تمزقت .. كلمات صامتة .. انصات قاتل .. شعرت بأني سخيفة .. تحادث الجنون
و الجنون يرد ببرود .. و يزداد قلبي اضطرابا .. و اخاف ان تقفز الحقيقة بين كلماتي
فألجمها و اسكنها قلبي .. حقيقة ما يجول بخاطري .. خطرة .. قد تكسر انسان لا يزال يخطو
يكفيني الصوت المستحي الخجول .. لكن هل يكفيني ما قلت ؟
يقولون .. لم تُجَرحي ؟؟؟
و من الذي يقول ؟؟؟
تخيل القاتل .. يهمس للمقتول .. ان هاااي انت ُقم فأنت لا تٌقــــتَل ؟؟
استغفر الله العلي العظيم .. في قلبي نار و غصة .. و لان الاحساس نعمة من الله سبحانه
سأتوقف عن الكتابة في هذه الفكرة
و اصلي ركعتين .. و انام
ترن بأذني قصيدة .. و كم بيت شعر
سأكتب القصيدة لاحقا .. و هي قريبة من نفسي حتى انني حفظتها
بيت الشعر من نشيدة للكبيسي و لا اعرف شاعرها
انا باقي .. واظل ابقى .. على جور الحزن حمال .. و لاني من صنوف اللي بسهولة ينفجر صبره
و انا والله .. من صغري .. عرفت ان الرجاااااااال افعااال
نعم .. الرجال افعال .. و مواقف .. إما هكذا و إلا .. اسكت احسن
تحملوا جو الكآبة فيني لفترة .. سرقوا الفرح مني .. لكنه سيعود .. فهذا مكانه .. روحي و قلبي
----------------
دائما .. اعرف .. من يحبني .. من نظرة جلية طويلة .. في عينيه
دائما .. اصل .. الى هذا العمق من الانسان .. فأعرف اين انا منه
دائما .. اكون على صواب .. دائما .. ارى انعاكسي في عيون من أحب و من يحبني
---------------
اخي .. يعذبني بإعجابه المطرد .. بإيمانه بي .. بحبه الذي ُيرى ليس من عينيه فقط .. بل من حروفه و كلماته
يهدني ابياتا رقيقة .. هذي النشيدة عنج .. اسمعها .. و يهطل المطر بهدوء من عيني
.. يجلس بجانبي .. اتعلق بذراعه .. و رأسي على كتفه
طول الطريق
هااا شفيييج وخري .. احبك حمد احبك
طبعا .. بينه و بين نفسه .. اكيد يتحمد ربه على اخته المينونه .. و الود وده ياخذني و انا لازقة جذي
و يحذفني من الدريشة
بس لو ما انه طريج جبد ..رايحين مزرعة عمتي.. جان سواها
يقول .. رشحت اسمج في مشروع همم .. قلت لهم اختي تكتب قصص عجيبة
!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد .. ملك جهازي القديم .. كنت اكتب فيه .. و كان يقرأ دون ان يعترف لي
حتى جاء اليوم .. و سألني .. من وين لج هالمواضيع اللي بالكمبيوتر مالج ؟؟
قلت له : بحوث ؟؟
لالالالا القصص و هالسوالف
شكوو تقرااااااااااااااااااهم ابييييييييييييييييييه ما ارضى ترى
ليش ما ترضين .. انتي تنقلين قصص نجيب الكيلاني
حراام عليك يا ظاالم .. انا اقرا واايد حق نجيب الكيلاني .. بس ماكو شغل انقل قصصه
منذ ذلك اليوم .. و هو فخور .. يذكر هذه القصص في حديثه.. عند كل من يأتي بموضوع الكتابة و الكتاب
اخي .. يؤمن بي .. اخجلني هذا الإيمان .. و فرحت بهذه النظرة منه
اخي يراني بأحلى صورة .. اخي يجدني .. أرق مخلوق .. و انظف قلب .. يقولها لي بطرق مختلفة
اخي اصبح اليوم .. اطول مني .. يزلزني بحركة من يده .. بعد ان كنت اكوره و اضربه
يؤكد لي بأني قدها .. و اني ما احتاج الا جم شهر و اسوي مجموعة قصصية ههههههه
اسمي صار موجود بالمشروع .. و انا افكر .. و افكر .. و افكر
أخذل حمد ؟؟ و عينه التي تلمع؟؟
ام أتوكل على الله .. و استمتع بالتجربة .. حتى لو ما كنت بالمستوى الذي اطمح له
حمد .. سامحني .. لن تعرف يوما لماذا اطلب السماح منك .. لكن هذه أنا مهما كان
------------------
بيني و بينك .. غربة كنها الليل
صعب المعاني هالشطر .. يكفي تشبيه الغربة بالليل .. يـــعـــور صح ؟

14 comments:

Anonymous said...

Thanks .. the last post made me feel better:) last night while I was out with my friends I had 3 phone calls telling me about your post! ya caller I do not have my laptop right now .. la ya 3bood akeed your friends have .. check it now yala!

Sincerely,

A.

Nora said...

yaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaay

here u r !!

afaa yaa o'7ooy .. tan6erny akteb w enaas etgoolek w then i reach from u .. 9ij 9ij allah esam7ek

u should come w say elly tabeeeeeh

this is ur blog tara .. etha ma tabee ted'7aal feeh ..fa ana ma abeeeh b kubraa ;)

iam sooo HAPPY that i dont know when to stop ;D

deer balek tez3aal chank za3lan 3la e'7tek elly ehyaa ana enzaain
?
wallah ..

NAWAAAAAAAAAAR blogee hehehe mn 9ijy mestansa feeek ana !!

Nora said...
This comment has been removed by a blog administrator.
kazmawy said...

الله يخلى لج اخوج
واذا انتى صج عندج هواية الكتابة فتوكلى على الله انا اقول طوريها واهتمى فيها وغيرج مو احسن منج
والكابة فترة وتزول
كسريها بذكر الله والقرانوالدعاء
ووسعى صدرج مع ربعج وصديقاتج
قعدة البيت ساعات تخنق
:)

Q8LoVeR said...

اختي المهندسه
محنا عارفين شفيج على العموم الله يعينج
وسهالات بس مافهمت شي انا الحين

وروايات الكيلاني هم حلوه بس عندي اسلوب الرافعي احلى
شصار على الكتاب خلصتيه ولا لي الحين ؟

R7eeq said...

علاقه راقيه وروح عاليه ,,

دمتم بحب ,,



......

طائر بلا وطن said...

:)

الحزن و الفرح مشاعر متأصلة في طبيعة
النفس البشرية .. أثرت فيّ كلماتك يا مهندسة

كلنا نحزن .. كلنا نفرح
كلنا نبكي .. كلنا نضحك
:)


مهندسة .. شاركي و لا ضير في خوض التجربة
بل الاستفادة و كل الاستفادة

و من يدري .. ربما تكون البداية
و السلمة الأولى لبلوغ الحلم
و حزتها عاد لا تنسين ربعج
:p


أدام الله الحب بينكم
و لا حرمكم من بعض

و نعم الأخ
:)

Anonymous said...

كلمات لها معنى كبير وعميق في النفس أتذكر حالياً أحيانا لما اقرا هالكلمات ، الحزن شي طبيعي ولام يكون موجود عشان نحس بطعم المحبة والسعادة ...


ولولا الحزن ما كان للفرح وجود


تشكرين اختي عالموضوع والله يخلي لج اخوج :) ..

حكاية روح said...

ماشاء الله على اخوج الله يخليه لج ولا يحرمكم من بعض يارب

انا لو مكانج ابدا ماترددت ولا فكرت حتى اشارك او لا
علطول كنت باشارك وافرحه فيني

سلامتج من الحزن باذن الله مارح يطول مثل ما قالج اخوي كظماوي طرديه بذكر الله والقرآن

سحابه صيف يا a7la
ان شاء الله باجر اقرا لج بوست كله فرح واتطمن عليج

Unknown said...

أقول بلا هالسوالف ويالله عاد مو شى ويهج يكشر :)
وضحكى واستانسى يا بس مهندسة
وانطر شى منج يونس

Utmost-y said...

;****
ana agooll fee shay bl jaw ;/ kel elnas meghlgeeeen oo ana etha 9'ag 5lgich ey9'eeg 5lge :*

ekhooch zoooqa mashalla :) allah eykhleeh lich ! ma3a ena 3omera el3omer elkhayes ;p bs sub7an alllaah galba 3asal mashalla ;*

o zain sawa ! we should give a hand in such programmes damna negdar oo entay mashallah 7adich tegdreeen !!

o enshalla mako shay yestahel el7ezn , ma9aybna 3nd m9ayeb ghairna thooon ,
estghfrai wayed ooo tethkraine ;p oo ra7 testansain .
Be happy enGy ;)

Nora said...

kazmawy
.......

حيالله اخوي .. يكفيني مرورك والله

الله يسلمك من كل شر يا رب .. و لا تحاتي
بتعوذ من ابليس و مالي الا ربي سبحانه يطخخ اللي فيني هههه ترى ما فيني شي

شكراااااا شكرااااااااا على الدفعة المعنوية و ان شالله الفكرة تحوس و نشووف
حياك الله


q8lover
.......

ما فيني الا العافية .. ابليس كان حوولي و يتحرش فيني و كدرني شوية

بس الحين .. الحمدالله طبت و غدا الشر
مشكوور على الدعاء و اجمعين ان شالله

قاعدة اقرا في كتابه اعجاز القران
مقدمة كلامه فوق مستوى الروعة

اللي اقرااا الجملة ثلاث مرات من ابداع تعبيره .. و ان شالله باخذ " وحي القلم " و اقتراحاتك السابقة .. لان حده عجيب

الكيلاني .. قصصه خطيرة بس اسلوبه اسهل من الرافعي بوااايد
:)


r7eeq
.....

تسملين على الكلمة الطيبة .. يزاج الله خير و حياااااج



طائر بلا وطن
...........

is that u ???
:)

يا هلا و مرحبا .. لازم احتفل بأول تعليق لك عندي .. القهوة و الحلوو كله يتفرر على الحضوور الحين

;D

كلنا نكبر .. كلنا ننسى

انا بدرس الموضوع و اقتله بحث و ان شالله خير

بس فيني نسبة نذااالة اخاف لي وصلت اتنكر عاد انت لا تتشره علي جد اني معطيتك نبذة عن الجينات اللي فيني هههه


تسلم اخوي .. كلماتك حلوة و مشجعة

امين و اخوانك و الجميع




بوجسووم
.......

صدقت .. لكن للفرح في حياتي الحصة الاكبر ان شالله

الله يبعد عنا الكآبة المزمنة و يخلي الحزن اللطيف بس عشان مثل ما قلت نحس بطعم السعادة

شرف كبير انك تتذكر حالك بكلماتي البسيطة

الله يسلمك ما قصرت و حياااك الله


حكاية روح
.........

رومانسية اسمج تعجبني وااايد
ههههههههههه والله جد

بعد قلبي والله .. الله يخلي لج كل حبايبج ان شالله

انا مو سالفة تردد .. بس لازم اتقن الشي اللي ابي اسويه خاصة اذا كنت احبه

و دراستي و باخذ صيفي و مواد دسمة تهد الحيل موو جووو كتابة و خيااال

هذا من جهة .. من جهة اخرى يمكن اخذها استراحة يعني .. و افرغ فيها طاقتي

ما يندرى لي الحين .. لان المشروع على مستوى مو شي هين


ما قصرتي والله لا انتي و لا كظماوي و لا باجي الاخوان .. ارتفعت معنوياتي جدا

سحابة صيف .. ما اظن .. يمكن هبة غبار بسيطة و رااحت ههههههه



mishari
.......

ان شالله .. خلاص تبت والله لووول

بيني و بينك نسيت شنو فيني الحمدالله

الظاهر فرغت كل الطاقة السلبية بهالبوست


utmost
......

hallaaaaaaaaaw :**

3ayaraa ya rabee waaaaaaaaaaay

wallah e9ara7aa ohwa 6ale3 3laay w ana kasbeta b 6ebee welaa elmalgaa elly mo mnaa mn 3umra elma9e'7 3la gooltich wa9alaaaaa laaaain ehny

hehehe sheftay lay wain ;Pp

yaaaaay ur soo sweet thansk 9ij for this encouragement .. etha u really think ena up to that .. faaa

enshallah '7air .. hehehe 3alagtich ;D


6afnee hal 3elaaaj ,, asta'3fer ee bs athkerich 7asafaa nesait !!

aywaa ya ableety .. '7laaa9 etafa2naaa mafeesh 7uzn mn enahardaaaaaaa ..

umwaaaah happy if u were around 3soolaa ;**

QiYaDiYa said...

بكل لحظاتج احنا معاج ..

فرحج و حزنج .. احنا معاج


شعور الحزن شي طبيعي ..

لكن الاهم لا تخلينه يسيطر عليج ..

و انا ادري انه هالشي ما راح يصير فيج ;)


الله يخليلج اخوج ..

و شاركي حدااا وناااسه ..

شجعتيني اني اشارك ;p


موفقه يااا رب ;**

Nora said...

waaaaaw ..

ur simple words .. touched me deeply !!

wallah mn 9ij :**

dont worry .. kafee all of u really cared and bothered to say nice things .. which made me better waid mo eshwayaaaaaa !

7emdellah ..

yallaaa .. let's do it then ;D

teslmeeeen yal el'3aliaa ..

w allah ewafegnaa kelnaa w ewajeh lenaa el'7air :)