Monday, May 22, 2006

7araaaaa ma 3ndkum '3amazat ;Pp

فكر فيها .. بموضوعية .. رغم ان هناك من يعتقد انها سخافة و سطحية
دراسة امريكية .. تؤكد ان فرص العمل اوفر لمن يملك منظرا حسنا
اذا كان هذا الواقع .. لماذا ننكره .. انا معاهم و هذا صحيح جدا .. قد اقوم به شخصيا دون وعي
اذا كنت ترفض هذه الدراسة .. فأنت انسان مثالي و مسيطر على الوضع تمام
من الوقائع و الحوادث .. اقتنعت فيها اكثر
على اللي صار معاي شخصيا .. مع ترسبات سابقة من سوالف الغير
-------------
ايام طفولتي السعيدة .. و تحديدا في لندن .. على انهم جلفين و باردين
الا ان العاب وجبات الاطفال تهدى لي رغم عدم طلبي لها .. وجبتي عادية .. كان من معي يغضب لذلك
الا ان العاملين .. هناك .. يرددون عبارة .. ساعدت امي في خلقها .. بتسريحة شعري و لبسي وقتها
she's so cute ..
look at her dimples ..
هالقمازااات .. يابت لي خير من الله ههههههههههه .. ليش ؟؟
لما كبرت .. صار تخصصي جنسيات اخرى
;D
العاملين من الجنسية الفلبينية و الهندية .. يعشقووون الغمازات .. لازم احد يعلق عليها ما اطوف جذي
عندهم هذي علامة جمال عظيمة .. اضافة الى اي حبة خال بالويه
خبرة فيهم انا
ستار بكس شرق .. ايام طق العصي عليه اول ما فتح
كان في هندي يشتغل .. من يشوفني .. يزخ طاولة ما ادري من وين .. و طااخ نقعد
بعد قلبي اييب اليهدة .. و لي الحين اشوفه يا حليله و يسلم من بعيد .. ههههه
بالكلية نفس الحالة .. بس فلبيني
لازم اطلب
milk shake every morning
و لازم يسوي لي سبيشل .. كل شي فيه .. سبيشل .. عاد انا كشخت .. لا بل كشخت جدا
كل يوم .. اهوا و اللي المرة اللي معاها تشتغل .. يتحلون علي من الصبح .. فاااا حدي احبهم و اعزهم
فقدتهم اصلا برمضان .. بس اشوه شفت المرة بالمثنى هههههههههه
و الحوادث كثيرة لا يسع المجال لذكرها
و أكدت لي هذه الدراسة .. سواء من امور حدثت معي .. او امامي .. او مع من اعرف
اذا كنت انا احصل لي من قمازتين ههههه اكسترا كرميل و نتز على الميلك شايك مالي
قرقاشة و رفيجاتها شنو اييهم عيل
لان العاملين مو عرب .. سبب خفي .. يخلي الموضوع يطوف .. و لاني مستفيدة نوعا ما اني مو بعازتهم بس ما يرد الكريم الا اللئيم
فااا انا ضد تكويت الوظائف هذي .. و الشباب الكويتي اللي يشغل بالصيف .. ما اطلب منهم اطلب من ربعي اللي خبركم
-------------
احرص كل الحرص على التأكد من قراءة تفاصيل فاتورتك
ذاك اليوم دينارين على كراميل .. قصة انا و الكراميل لووول احبه من صج
كل من ديفيد ما كان الشفت ماله .. و الا ما يقصر اهوا
رديت لها .. لو سمحتي من قالج ابي الف شوووت كراميل ؟؟
اوووه سووري .. قلت لها ايي اوكي حاسبيني صح الحين
كل شي الا الهبل و الاستغفال .. لو نص فلس .. و لا ابيه اصلا .. بس لازم هالاستعباط يوقف
فرض حسن النية مرة مرتين .. بس مو طووول العمر
والله العظيم
---------
فاينلز .. FAinAaaaaaaaaaaaaLs
iam done enshallah on May 31st ..
So du3aa2 .. w allah e3eenkum 3la malaqteeeeeeeee .. well .. that's with finals ..
i don't care .. bs af9el eshwayaa ;D

14 comments:

Anonymous said...

انزين أنا عندي غمازة وحدة على خدي اليسار
يمشي الحال؟

:)

المهم بالتوفيق و نسمع الأخبار الطيبة قريب إن شاء الله

Utmost-y said...

eNGy 9'a7ktenee LOOOOOOL , Walla 6ala3tay mo hayna ;P
ana a7yanan a7es eni a36ehum waih zyada 3n ellezom ledarjat ena wkatha mara et9er fene eli yeshtghel emid eedah eysalem :x e7raajj lol

bs 9ara7a yabele alzeg feech chum youm a7a9le caramel shots b balash shay lol ;P

ana ba3ad 3nde ghamaza wa7da 33al yesar ! takser elkha6er ;P

yalla cutie goodluck b ur Finals :D

Anonymous said...

yesterday was my graduation ceremony. you know I felt that earning the degree does not worth the stress I had in the days of college. literally, students of kuwait uni are skill-less and have no practical skills but their theoretical knowledge is more than good.



university is waste of time and efforts because we never taught practical skills
yes I am advising you not to study :D



good luck:)
Sincerely,

A.

Anonymous said...

up date:
----------
غمازتي اليمين اطلعت شوي و اليسرى اختفت :(

و بعدها الغمازتين اختفوا

دكتورة ، شو أسوي ألحين؟
:)
الله يسامحج، خليتني أجابل المنظرة مثل الميانين

كله و لا الجاذبية
هي إللي ماشي سوقها ألحين :)

Nora said...

bin3li
......

loOooooooooOOool

والله ما ادري انتي قولي شلوون حالك ماشي و الا لأ

;D


تسلم اخوي و الله يوفقنا كلنا
بجابلكم اهني ماني رايحة مكان اخاف اكبت بنقلبي سوالفي و يصير فيني شي
سم الله علي


utmost
......
hehehehe .. u need to learn a how to ignore what u didn't like in way .. chenich ma sem3ataaay ..

goolaay na3aaam aw sorry i didn't hear u !! w ay physical thing act stupid hehehe stare aat his face .. that's it ;D

laaaaaa mo gaboool .. roo7aay dawraay 3laa gamazaa w et9eereen like my level .. one '3amaza maybe u get half a shot ;pP

tadreen om two dimples ma et3aref 7ag om one sorry dear ..

hated me haa hehehee ..

emwafega entay b3d .. enshallah



A.
...

mashallaaaaaah .. ana waid emkabrtek waaaaaaaaaaid ma adree laish !

mabroooook waaid late adree ;D

I think we get the basics in schools .. w kel el theor. stuff and then with this foundation we gain the skills mn el work !

even el dr'z egooloon lena always .. what u're gettn here is nothin .. kelaa later when u face the real world !!

hehehehe thanks 3la el advice w ana mn gaalbeee a6abeghaaaa ;D

thanks ..


bin3li
......

waaaaaay

انا قلت نعمة من الله يا اخوي مو غصب الا فيك غمازة .. عشان جذي عنوان البوست

حرررررررررررررة ما عندكم غمازات

هذي العبارة لك .. الا اقولها جذي

;D

لا ينجرح شعورك انا اقوولك

تعرف ممثلة ايرانية تمثل مسلسلات كويتية
سوت لها غمازات كل غمازة تقول الاشاعة ب خمسين دينار

انت الاساس موجود بس يبيلها تشطيبات بسيطة

هههههههههههههههههههههههه

بس انا مو مسؤولة عن النتيجة .. خبرك الطبيعي .. اللي عندي و مو عندك غييييييييييييييييييييير

بس انت لا تحتر انزين لاني مثل اختك
اسلفهم لك اذا تبي كراميل لانه هذا حدي صراحة

;PPpppp

الجاذبية .. يبتها ما شالله عليك

بس خل عنك التمنظر لا يختفي شي ثاني

حياك الله مرتين

Anonymous said...

لوووول..

خوش شي أتوقع هذا سلاحج السري لووول ...

أنا الحمد لله ما أحتاج قمازتين لأنه الإبتسامة ولله الحمد دوم على ويهي ويسموني الرجل الباسم لوول ..

أو المبتسم دائماً وهالشهادة من كثير من الناس والصراحة أنا أعتز فيها :) ..

وعلى فكرة شي حلو لمه تتغشمر مع العمال والجنسيات الأخرى يحبونك ويتعلقون فيك خاصة اذا كنت بمجتمع يشوف نفسه أعلى منهم وانت يشوفونك متواضع فيتعلقون فيك :) ..ودعوه صادقة منهم تغني عن كل شي :) ..


تشكرات أفندم على الموضوع :) ..

7amee elDyar said...

شلون اسوي لي غمازه

ابي غمازه وحده .. ابيها بحنجي !


الله يوفقك بالاختبارات

Nora said...

بوجسووم
.......

البشاشة و الويه السفر شي رائع

الله يتمم عليك .. لكن لك ان تتخيل

ابتسامة مع غماازات .. هههه

لا تقاوم .. بس انت ما عندك

ههههههههههههه اسلحة على قوولتك من الله يمكن لاني طيبة و ما احرر الناس

;D

كلامك بالنسبة للتواضع و المعاملة الانسانية .. صحيح الف بالمية

اعتقد .. ان اذا كونت علاقة شخصية وقتية مع العامل و الموظف .. تحصل على خدمة افضل

انا لازم اسأل .. شلوون انت فاميلي ؟؟ جم سنة بالكويت ؟؟ شغل شلونه تمام ؟؟

يعني .. و اذا ويهه يكسر الخاطر .. ما اعبر اخاف ينفجر و يشكي لي الهم و انا مو قده


عفواااااااااا شكرا لك على المرور



7amee
.....

انطر بن علي يجرب و شووف النتيجة

لا تتهور قبل لا تشوف


الله يسلمك شكراا

Anonymous said...

انزين أنتي عندج غمازات
أنا أقدر أحرك اذني

تقدرين تحركين أذنج؟

ما أعتقد ، و لو تقدرين ما ظنتي بتعترفين لانه شي يخوف

ما أدري ليش يبت هالمثال أصلا

محاولة انتصار للنفس الظاهر

:)

حكاية روح said...

ههههههههههههههههههههههههه
واسطه حتى الغمازات لوووووول

زين انا فيني وحده باليسار بس متنقبه انا
يعني شلون يعني اطلعهم عشان يعاملوني زين :D

وحبات الخال ذكرتيني ببيت الشعر
ثلاث حبات خال فوق مبسمها
والمبسم العذب تكثر حوله الزحمه
حافظتها انا لانه عندي 4 مو بس ثلاث :D

اختي عندها ثنتين وما اشوف الخدم يحبونها اكثر مني :D
يعني مو بس الغمازات حتى المعامله لها دور
<----تواسي نفسها الي ماعندها غير وحده :D

Nora said...

bin3li
......

استشعر انك حاط راسك براسي

يا اخوي بو غمازة ما يتحدى ام غمازتين

انا اعرف اغمض عين و افتح الثانية كاملة !! تخيلت المشهد ؟

يعني وحدة مسكرة تماما
و الثانية مفتوحة تمااااما

لا تستسهلها ترى صعبة

و تظل النتيجة

2-1

هاهاهاااااااا




حكاية روح
.........

ياااااي حبيتج زيادة

لج الاجر بعد شتسوين .. او انج تذكرين الموضوع اثناء الحديث

لو سمحتي واحد كابتشينو .. ترى عندي غمازة على خدي اليسار .. اثنين موفين هههههههه جربي

:PPp

انا عندي و امووت عليها بس اخاف اغتر بنفسي فاا ما يبت طاريها شفتي التواضع
اهيا سلاح .. والشاطر من يعرف كيف يستخدمه

وااااااايد صدقت نفسي
واااااااايد مو شوية

اي الخدم حالة ثانية
دراستي كانت عن الخدمات الخارجية
مطعم .. قهوة .. خياط
الخ الخ الخ

اسلفج مالتي متى ما بغيتي افاا عليج بس

Anonymous said...

انا عندي غمازه ملوعه جبدي
شمعنا خد اي وخد لا :(
منو يبادلني وازيده ؟

Nora said...

q8lioness
---------

ما شالله انت صاحب موقع

yahoo.com

;D

عرف عن نفسك شدعوه صراحة هالحركة مريبة لان تقدر تعلق بدون لفتك العظيمة

انا ما ابااادل انا اسلف بس بضمااان ترجع لي كالجديدة

هاا شلوون و اهيا مستخدمة 20 سنة

;pPppp

Anonymous said...

I'm impressed with your site, very nice graphics!
»