Wednesday, March 01, 2006

7aYzboOna

حدث في هذا اليوم ... ان قابلت انسانة ... نافست على عرش الوقاحة ... حتى اطاحت بصاحب اللقب السابق
كنت واقفة عند باب القاعة ... سألتني و هي قادمة باتجاهي ... هااااو شفيج دشياااي ... قلت برقتي المعهودة -ههههههه- انطر احد عنده الهومورك ... عندج اياه ..؟ قالت ... ايي تبينه ؟
معقووولة ترد شخص عرض عليك هذا العرض المغري !! لن تكون انسان طبيعي عندها
قلت ... ايي الله يعافيج والله ... ادارت نظرها بسرعة و استدركت ... اييي بس نسيت وحدة تبيه مني !! قلت اوكي مو مشكلة
اتت صديقتي ... دلفنا الى القاعة ... تسمرنا اخرها ... لم يكن الحضور يتجاوز 6 طالبات ... الساعة 8 صباحا ... تأتي البقية بعد دقائق
قامت صاحبة اللقب الجديدة ... التفتت الى جهتنا ... و وضعت صفحات تقريرها على طاولة الدكتور
بنفس اللحظة ... و بعد ان اعدت عيني الى مكانها ... تقابل وجهي مع وجه صديقتي ... يااااااااااااي قمة الذوووق
ليش تسوي جذي ؟؟ هاااا ما فكرت انها بتطلع جذاااابة مثلا ... جان قالت سووري والله ما اقدر ... ماله داعي سوالف اليهال
بس هالهلاقة مو زينة ... تضر الصحة ... و تخرب العلاقات الانسانية و تنشر الاخلاقيات التعيسة و الحقد و غيرها من الامراض
الله عطانا على نيتنا و يانااا الهوومورك لي عندنا ... اطلعنا عليه و خذينا اللي نبيه
اتجهت الى مكان جلوسها ... اوجه الكلام الى زميلة لي ... اعتقدت انها لم تحصل على الاجابة
امنة حبيبتي تبين الهووومورك ... ؟؟ و رأس تلك الشريرة في مستوى ذراعي ... اشوه ماطعت ابليس و طاااااااااااااااخ جني ما ادري كككككككككككككككككككككك
انتهت هذه المحاضرة ... جلست بجانب امنة ... و هي صديقة حيزبونة ... ببراءة الاطفال سألتها
فلانة ما تحب تعطي احد هوموركاتها ؟؟؟
قالت لا عادي ليش ..؟ قصيت لها السالفة و صار ويهها مسكينة كما الكووجة الحمراء
قلت لها ... ما عجبني تصرفها ... انا حسيت اني ضايقتها ما ادري كلش مو حلوة الحركة بصراحة استغربت
ليصلها الكلام ... فقد وصلتني الرسالة ... الله لا يحوجنا لها او لغيرها من النحس ... عسى ربي يعطيهم على نيتهم
بعد ان نشرت صديقتي التي شهدت الواقعة الحدث ... اجمعت الجموع ... على طبعها الاقشر ... و غرابة تصرفاتها
توالت القصص عن مواقفهم معها ... حتى بدا ما حصل لي بسيط جدا
ما اجمل ان تكون محبوبا ... تذكر بالخير بمواقفك الطيبة ... اللهم ادمها علي نعمة و زد لي فيها

4 comments:

lawyer said...

رفيجتج حلاتها طايحه بلساني ايام الكليه اخليها ما تطب الكلاس
انا معروفه في كليه الحقوق كلها و بالذات لجنه الكنترول اي مراقبين الامتحانات لاني من امهر الناس في الغش

3 دكاتره يوقفون على راسي و لا اتوب تخيلي هذا امتحان و مصير و هم اساعد الناس
فما بالج واجبات

حريتيني ليش ما عطيتيها يمع على راسها

Nora said...

hehehehehe

ياااي حسيت بالامان و القوة

الصج الصج .. ابي ابرد حرتج

كل شي الا حرتج .. ما اقدر اسامح نفسي

تعالي الكلية ... اورييج اياها

و توصي فيها ... اهيااا لقمة ترى

هههههههههههههههههههههه

طلعي فيها حرة الدنيا كلها

لا لا لا انا سامحتها الحمدالله و عشت حياتي
شكرااااا لاحساسج الحلوو

Anonymous said...

طلبة الهندسة والهومركات المنقولة :: قصة تتجدد كل يوم

:)

Nora said...

mmmmmmmmmmm ..

يعني لو قبل جم سنة يمكن انحرج لي احد قال لي هالحجوة ... بس الحين لا

تذكرت انه انا اقدر حياتي الاجتماعية
very much ..

و ما راح اتنازل عنها او عن اي لحظة فيها ... to stay at home and work a homework out ;D

thanks again dear friend ..