Sunday, March 19, 2006

Brain waSH .. !

لاني اختهم الكبيرة ... فا احساسي بواجب حمايتهم واصل اقصى مداه
Iam protective to the people inside my circile ... ashwa they are well selected and few ;D
كنت قد اتحفتهم برأي ... و حرصت على ان يثبت
GOod Brain wAsh ya3Nee ;Pp
اللي يدخن غبي !!!! فواااااااز يصرخ... خالي ناصر غبي
بكل فرح و شماتة ... لانه دايما يطفر فواز ... قلت له اللي يدخن غبي ... قولي ليش ؟؟ مو تقولي منو غبي !!!؟
I twisted his brain ... cuz he would need few min. to get my new idea .... kelsh walaa '7aleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee ... hehehehehe
دار الحوار الشيق ... و اقتنع الفرسان انه اللي يدخن غبي ... غبي غبي غبي
one for me .. the three others they said it ...
كنت اخت طيبة ... اطلعهم ... و لانهم ما قاموا يسمعون كلامي و صاروا مو سنعين ... اعتزلت
THey dont hear u now tara ... loooooooool
رحنا نشتري اغراض بلاي ستايشن ما ادري نصلحها ... دخلنا المحل ... تفاهم اخوي المزيون مع الريال
كل المحل دخااااااااان ... او هكذا خيل لي ... والله اعلم
فا طلعت انا من المحل ... انا عادي ... ناصر المزيون ... وقف عند الباب !!!! يااااااااااااااا فرحة قلبي فيك
انا اختبره : ليش ما تدخل ... شوف شلون يسويها ..؟ يرد : لا خنقني بزقايره ...
Here I had the idea of my new speech ... the negative smoker .... hahahaaaa
ناصر ... فتى ذرب ... يقطر ذوق و ذرابة ... كله اياني بس على صبي هههههه اي والله
MY mood is sooo woooOooooooooopEEeee 2day i think ;Pp
فواز ... يكتفى بأن يبقق عيووونه ... بكل كائن يدخن جدامه ... بعدين يكلمني بصوت منخفض ... و يأشر على الشخص و عينه عليه
ابداااااااااااااااااا مو قاعد يحش بالانسان ... او يقعد يصفن فيه لين نقوم ... انا متأكدة اني قلت غبي بس ردة فعل فواز تحسسني اني قلت فضائي
وصلني ايميل ينصحني بترك التدخين ... الحمدالله انا تااايبة من 21 سنة ... معلومات يديدة علي و مثيرة للاشمئزاز
till i manage to upload the pic'z ... u won't see why iam feeln sick

1 comment:

Anonymous said...

Best regards from NY! »