Thursday, March 16, 2006

iam still 10 ;D

عندما تجد ان عمرك يزداد يوما كل يوم ... سنة بعد سنة
و انت لا زلت ... تحمل في نفسك مشاعر ... الطفل الذي لا يكبر بروحه ... لكن بعقله و فكره
اليوم ... تأكدت من هذا الاحساس
امي الحلوة تبي جوني روكتز ... السايق مع اخوي ... طبعا انا تطوعت اني اروح ... لانه ابوي حبيبي استعد للنوم
ناصر ... ماني رايح ... عادي ناصر بو طنقوورة قبل دقيقة قال اي عادي
المهم ... ابوي فاتح سيارة يديدة ... يالاااا نرووح كلنا ... ركضت انا ما ادري ليش ؟؟ كان ممكن امشي ههههههه طفاقة على غفلة
لابسة و نازلة ... الا الوالد ... دشداشة البيت المقلمة و جريمبة ... امي عباااااتها مالت الحديقة ... زوووزي و براااك ... بجامات
ابد ... شكلي ما كان غلط كلش بينهم
تمشينا ... لين وصلنا المطعم ... الزحمة خيالية بكل مكان الله يعينا
تايك اواي و بالطريج سواااالف و ضحك ... و انا فرحااااااااااااااااااااااااااااااانة جدا
ليش ؟ ادري الطلعة ما تسوى ... و لا تتسمى طلعة عند بعض الناس ... بس انا عندي
حسيت عمري عشر سنين ... قبل لا نتعرف على جحافل التتار ... انا و اخواني الذربين الاثنين
لي الحين ... طلعتنا جماعية على قوولتهم
لكن ... هالمشوااار السريع البسيط ... و الوضع العام ... الوقت متأخر ... و عشانا بالسيارة
ما ادري ... بس لفتني مشاعر عميقة ... حسيت اني محظوظة فيهم
الاماكن ... اللي مريت انت فيها ... عايشة بروحي و ابيها
الله لا يفرقنا و يخلينا حق بعض ... امين يا رب

4 comments:

tamotest said...

في ناس لو تعطيها الدنيا على طبق من ذهب ماتترس عينها ولا ترسم حتى ابتسامة على وجوههم .. بينما ناس ثانية شغلات بسيطة مثل طلعة عشا مع الأهل تخليهم يحيشون بعالم ثاني من السعادة .. صج القناعة راحة بال !!ـ

وانا اقرا البوست تذكرت اختي الي عمرها عشر سنين .. تلبح تبيني ارجع بالصيف ..ليش ياترى ؟؟ تبيني اطلعها كل يوم بالسيارة اشتريلها برد :)

بلوغ رائع وانا مستغرب اني ماطحت عليه من قبل بس بعد جولة سريعة شفت ان هالمدونة تستاهل تكون ضمن المدونات الي اتابعها بصفة دورية .. وما اقول الا بالتوفيق اختي مهندسة

Anonymous said...

I am still 21:D

its all about the feeling you have; not what you really have but how you see it.

ala albaraka sayarit elwaled


Sincerely,
A.

Nora said...

ahlaain dear A .

exactly ... same thought ...

allah ebarek b 3umrek ...

sO u r 31 oPps ga9dee 21 ;D




ambitious...
يولد الانسان شقيا او يولد الانسان سعيدا ... تفسيري لهحديث باختصار
نظرة الانسان لحياته ... و بتعبير ادق
الزاوية اللي يشوف منها الدنيا

يا زييينها اختك ... بس برد
ان شالله ترجع بالسلامة و ما ينكسر خاطرها :)

شكرا على كلامك الطيب .. كلك ذوق و لي الشرف اخوي العزيز

Anonymous said...

I have been looking for sites like this for a long time. Thank you! »